القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

قالب بلوجر سريع ومتجاوب لمحركات البحث 2020

قالب بلوجر سريع ومتجاوب لمحركات البحث 2020
تعتبر منصة  Blogger أقدم منصة تدوين و لا تزال تعمل بشكل جيد على الويب ، فان منصة Blogger موطنًا لملايين المدونين منذ أكثر من 15 عامًا ، وما زالت تحتفظ بموقع جيد مستقرة جدًا في قائمة نظام إدارة المحتوى.

 من بين جميع المواقع المعروفة التي تدير نظام إدارة المحتوى ، يتم استخدام منصة Blogger  بنسبة 1.9٪ من هذه المواقع .
قالب بلوجر سريع ومتجاوب لمحركات البحث 2020
قالب بلوجر سريع ومتجاوب لمحركات البحث 2020


 والتي يتم استخدام فقط 0.9٪ من هذه المواقع المعروفة على الويب. يلتزم البعض باستخدام Blogger لأنه منتج من منتجات Google ، ويمكنك توقع معايير أمان وجودة عالية. يستمتع المدونين بسهولة التنقل في لوحة معلومات التدوين للحصول على المحتوى بسرعة ودون تعب .

إن التدوين أحد أكثر المواضيع أهمية في الوقت الحالي. لقد أدرك أصحاب الأعمال الصغيرة والكبيرة منذ فترة طويلة أن التدوين هو وسيلة رائعة لجلب الترفيك و حركة المرور ، والمبيعات الإضافية ، والعرض المجاني ، بشكل عام وجيد لبناء رواد حول نشر المحتوى. أهميه التدوين تفوق بسهولة سلبيات الحاجة إلى إعداد واحدة .
 وفي الواقع الحاجة للحفاظ على واحدة. من المكافآت البسيطة مثل الزيادة في رؤية محرك البحث وإمكانيات العلامات التجارية ، وزيادة معدل التحويل – يحتوي المدونات على شيء يوفره الجميع.

وتجعل منصة Blogger  من السهل تصميم المدونة أو الموقع  الخاص بك بالطريقة التي تريد أن تظهر للعامة ، ولا يُطلب منك سوى معرفة القليل عن اكواد HTML و CSS للعمل ، وبصرف النظر عن ذلك ، يمكن لأي شخص إنشاء كود HTML خاص بك من نماذج قوالب Blogger يمكنهم مشاركتها مع أصدقائهم والمدونين ككل.

قد يكون من الصعب العثور على قوالب رائعة في بعض الأحيان تتوافق مع تقدمه في مدونتك  ، ليس لأنه لا يوجد قوالب  ، ولكن العكس تمامًا – هناك العديد من الأنماط والقوالب الرائعة التي يمكنك الاختيار من بينها ، عملية العثور على القوالب المناسبة في بعض الأحيان . لقد قررنا محاولة حل هذا اللغز المتمثل في العثور على القالب الصحيح من خلال تقديم قالبين احدهم ربى والأخر اجتبى يتناسب مع جميع المحتويات
التي من الممكن تقديمها  فان قوالب Blogger المجانية التي تم تحديثها وتحسينها مع أحدث الميزات والميزات المصغّرة ومعايير الكود.
قالب بلوجر سريع ومتجاوب لمحركات البحث 2020
قالب بلوجر سريع ومتجاوب لمحركات البحث 2020


إذا كنت البدء في إنشاء  مدونتك الخاصة على Blogger أو ترغب فقط في تغير القالب الموجود لغرض التجديد والتجاوب السريع مع محركات البحث ، فقم بإلقاء نظرة على هذه القوالب الجميلة والمتقدمة للغاية والتي يمكن تنزيلها بسهولة بنقرة واحدة .

هل اعجبك الموضوع :
فى حال وجود روابط لا تعمل يمكنك التبليغ فى التعليقات كما يمكن البحث عن مختلف المواضيع التى تهمك من خلال مربع بحث جوجل بالاسفل