أخر الاخبار

تحميل لعبة حرب الشاطئ beach head 2000 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير برابط مباشر

 تحميل لعبة حرب الشاطئ beach head 2000 كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبة حرب الشاطئ beach head 2000 كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبة حرب الشاطئ Beach Head 2002 كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبة Beach Head بيتش هيد حرب الشاطئ للكمبيوتر من ميديا فاير لجميع محبي ألعاب الحرب الشيقة. نعرض تحميل لعبة Beach Head برابط مباشر، وقد تم اختيار هذه اللعبة لتقديم مراجعة كاملة. منها ، مع الإشارة إلى ميزات لعبة Beach Head أو Beach head كما يسميها البعض. 

الجدير بالذكر أن اللعبة تعتبر من العاب الكمبيوترالقديمة الشهيرة التي اشتهرت في الإصدار الأول منذ عدد كبير من السنين ، ومن أهم مميزاتها أنها صغيرة الحجم وقابلة للتكيف مع كل الامكانيات. 

تحميل لعبة حرب الشاطئ beach Head 2000

قم بتحميل لعبة Beach Head بيتش هيد حرب الشاطئ  المناسبة لجميع الأعمار. هذه لعبة رائعة وصادقة تتيح لك الشعور بروح المغامرة والإثارة. لا تلعب هذه اللعبة فحسب ، بل تستمتع بها أيضًا. في لعبة beach head ستواجه العديد من الصعوبات والعقبات ، وسيتعين عليك المخاطرة والتخلص من الأعداء والمنافسين الذين يتحدونك ، ويتركون لك مخاطر وخسائر ، فهناك العديد من الأسلحة والبنادق التي يمكنك استخدامها للدفاع عن العدو. 

تحميل لعبة حرب الشاطئ 2019 Beach Head

حازت هذه اللعبة على إشادة العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، ولديها أعلى معدل استخدام ، وحققت معدلات نجاح عالية ، وحصلت على مكانة رائعة في السنوات السابقة ، وستكون لعبة حرب الشاطئ بجودة صوت جيدة وتأثيرات رسومية متوسطة ، في اللعبة ستواجه الجيش وأقوى وأعنف الأعداء ، كونوا أبطالأمل في حماية الدولة وحماية حدودها ، أتمنى استقلال الدولة ، ولا تدع العدو يهزمك بأي ثمن ، لضمان أمن الأدوات والشعب وجميع الممتلكات الوطنية. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة Vector للكمبيوتر

تحميل لعبة beach head 2000 كاملة للكمبيوتر

قد تعتقد أن جميع المعارك ستخاض على الساحل ، لكن هذا ليس صحيحًا ، لأنه من الممكن أيضًا أن تخوض العديد من المعارك الأخرى في الصحاري الجافة والغابات الخضراء ، كل ذلك لحماية أرضك من الأسر والدمار ، و أنت وحيد. تتطلب لعبة حرب الشاطئ أن يكون لدى اللاعب قدرات واضحة وجيدة. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة جنة الشاطئ Paradise Beach للكمبيوتر

من أجل مواجهته بفاعلية مع العدو ، يجب أن تكون شديد التركيز ، ويمكنك التفكير وصياغة خطط استراتيجية لصد الهجوم في اتجاهات متعددة في أي وقت وفي أي مكان ، لذلك عليك أن تكون آمنًا من اختيار السلاح المناسب لكل سلاح في هذه الحالة ، بحيث يصد الهجوم بسرعة. تمكن من قتل العدو والفوز في نهاية اللعبة. 

تحميل لعبة المدفع الرشاش للكمبيوتر

من الأحداث التي تحدث بعد تحميل لعبة حرب الشاطئ وجود قواعد عسكرية على الشواطئ الساحلية في الدولة التي تقع تحت سيطرتك. فريق من الجنود يغزو المدينة بحراً وجواً ، وتنزل القوات بالقرب من شواطئ المدينة. لديك الكثير من الأسلحة ومن بين أهم الأسلحة هناك مدفع رشاش قوي يمكنه ضرب طائرات الدبابات والطائرات والجنود عن بعد وعليك القضاء على جميع الجنود والطائرات الذين ينقلبون عليك في اللعبة والدبابات حتى لا يتحكموا في المدينة ويهزموك. 

تحميل لعبة مدفع الشاطئ القديمة الجزء الاول للكمبيوتر من ميديا فاير

عليك الخروج بالكامل وإطلاق النار لأن هؤلاء الجنود والمحاربين والدبابات أقوياء للغاية ولأن اللعبة تعتمد على المستويات الرئيسية. يجب عليك إكمال اللعبة للفوز بالمهمة العسكرية القوية بعد إكمال المستوى. تنتقل إلى مستوى مختلف من اللعبة وستجد أن كل مستوى يختلف عن المستوى الذي يتمتع به المستوى الثاني بالقوة والصعوبة وستجد أن قاعدتك العسكرية قد تغيرت في لعبة الحرب على الشاطئ. جنبا إلى جنب مع أنواع مختلفة من الأسلحة المستخدمة في المستويات ، يجب عليك إطلاق النار معًا ، وهزيمة العدو والفوز. 

شاهد ايضا : تحميل لعبة حرب الشاطئ 2002 للكمبيوتر

تحميل لعبة بيتش هيد 2010 مجانا كاملة

تحميل لعبة Beach head للكمبيوتر لها شهرة كبيرة للألعاب الأخرى التي تنافس في فئة ألعاب الأكشن ، وذلك لأنها تحتوي على العديد من الميزات التي تجعلها فريدة من نوعها ومن بين الميزات: -

على الرغم من أن سنة إصدار اللعبة قديمة جدًا ، فمنذ إصدارها في عام لعبة حرب الشاطيء 2002 Beach head ، من غير المحتمل صنع ألعاب متقدمة ، لكن الرسومات في هذه اللعبة تعتمد على تقنية ثلاثية الأبعاد ، لذا فهي جميلة جدًا ، وهناك أيضًا العديد من الأشكال الرائعة في لعبة حرب الشاطيء يحاكي الواقع مثل الشواطئ والسماء والمدافع الرشاشة وحتى الطائرات والأعداء ، حتى لو لم تتمكن من رؤيته من بعيد ويبدو ضبابيًا بالنسبة لك ، لكنك ستجده عندما تقترب منه ، فهو واقعي جدًا. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة كول اوف ديوتى 6 Call Of Duty للكمبيوتر

تحميل لعبة حرب الشاطئ beach head للكمبيوتر برابط واحد مباشر

تحتوي لعبة Beach head للكمبيوتر على نظام تحكم رائع ، بحيث يمكنك التحكم في الأسلحة الثقيلة ومحاربة العدو حسب حاجتك لأن ردود أفعالها صعبة للغاية وقوية ، مما يجعل من السهل التحكم فيها. لذلك تم تبسيط نظام اللعبة والتحكم في الأسلحة المختلفة والصواريخ الموجهة للوقوف أمام العدو، لأنك ستجد أن السلاح يدور 360 درجة ، لأن العدو سيظهر من فوق وتحت الكل. الزوايا ، لذلك عليك التركيز عليها ، كما أن للعبة الكثير من المؤثرات الشيقة التي تجعلك تشعر وكأنك في حرب حقيقية ، وهذا ما يمنحك الإثارة والتشويق ويزيل تمامًا فكرة الملل وأنت. العب هذه اللعبة. 

مزايا تحميل لعبة حرب الشاطئ 2002 Beach head:

  •  من بين ألعاب الكمبيوتر ، تمنحك اللعبة مساحة كافية للقتال بحرية ، ولا يوجد حد للمساحة التي يمكنك تحريكها. 
  • عادة ما تجد نفسك مجبرًا على ركوب طائرة والقتال في الجو أو في البحر ، كما تحدث الكثير من المعارك البحرية والبرية والجوية. 
  • تحتوي اللعبة على العديد من البنادق والمسدسات العملاقة التي تم استخدامها خلال الحرب. 
  • يحتوي تحميل لعبة حرب الشاطئ على العديد من الحروب التي تتطلب منك العمل والعمل بكل قوتك واستخدام الأسلحة المتوفرة في اللعبة. 
  • تحتوي اللعبة على الكثير من الجنود والجنود ، يمكنك أن تنشئ معهم فريقًا خاصًا سينضم إلى جيشك ، لمساعدتك في حربك اعتمادًا على لعبتك. 
  • القدرة على التفكير والتخطيط بفضل لعبة الحرب على الشاطئ ، يمكنك التعامل مع الكثير من الأعداء ، الأمر الذي يتطلب سرعة تفكير عالية والقدرة على الاستجابة بشكل صحيح. 

تحميل لعبة حرب الشاطئ beach head 2000 كاملة من ميديا فاير برابط واحد مباشر

تحميل

تحميل لعبة Beach Head 2000 للاندرويد

تحميل لعبة Beach Head 2002 للكمبيوتر

تعليقات
6 تعليقات
إرسال تعليق
  • aly
    aly 16 مايو 2021 في 12:54 م

    شكرا

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 8 يناير 2022 في 1:46 م

      شكرا

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 8 يناير 2022 في 2:00 م

        شكرا

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 24 يناير 2022 في 11:33 م

          شكرا

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 20 يوليو 2022 في 1:27 ص

            شكرا

            إرسال ردحذف
            • غير معرف 16 أبريل 2023 في 2:10 م

              شكرا

              إرسال ردحذف
              قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



              وضع القراءة :
              حجم الخط
              +
              16
              -
              تباعد السطور
              +
              2
              -