أخر الاخبار

تحميل لعبة لودو ستار القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر وبحجم صغير

 تحميل لودو ستار الاصلية للكمبيوتر

تحميل لودو ستار الاصلية للكمبيوتر


تحميل لعبة لودو ستار القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير 

تحميل لعبة لودو ستار للكمبيوتر 2020 من ميديا فاير برابط مباشر وبحجم صغير ، تحميل لودو ستار الاصلية 2019 للكمبيوتر احدث اصدار ، كثير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر يريدون تحميل لودو ستار الاصلية  وجربة هذه اللعبة العالمية من خلال جهاز الكمبيوتر ، والان عبر تحميل العاب كمبيوتر نقدم لكم اللعبة التي نالت اعجاب الملايين علي المتاجر المختلفة والتي نالت فيها اعلي علامات التقيم حيث يمكنك تحملها وتجربتها اون لاين ان واصدقائك لعبة Ludo Star هي واحدة من أفضل وأجمل ألعاب الذكاء المتوفرة مجانًا على الإنترنت ، يعود أصل  لعبة ستار لودو إلى القرن السادس الميلادي.

تحميل لعبة لودو ستار القديمة للكمبيوتر برابط مباشر


تحميل لعبة لودو ستار القديمة للكمبيوتر برابط مباشر التي اكتسبت شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم ، وفكرتها الأساسية هي الوصول إلى النقطة الأولى في أسرع وقت ممكن وقبل المنافسين الآخرين ، من خلال رمي النرد في اللعبة ، يمكنك اللعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء أو مع الأصدقاء الذين أنت على نفس الكمبيوتر ، يجب أن يكون الحد الأدنى لعدد اللاعبين اثنين فقط والحد الأقصى هو أربعة لاعبين. تتميز اللعبة بصغر حجمها بحيث يمكن لجميع المستخدمين اللعب واللعب بطريقة سهلة وبسيطة.

تحميل لودو ستار الاصدار القديم للكمبيوتر

يعتبر تحميل لعبة لودو ستار الاصلية 2019 من أفضل الإصدارات الحالية للعب ، لأنه من خلالها يمكنك اللعب بالكمبيوتر ويمكنك اللعب مع جميع الأصدقاء والأقارب وأيضًا يا صديقي يمكنك اللعب بمفردك وجمع الكثير من العملات المعدنية وإذا كنت ترغب في هزيمة جميع اللاعبين والأصدقاء ، يمكنك الان بكل سهوله تحميل لعبة لودو ستار الاصلية 2018 ، حيث أنها تعتبر من أكثر الألعاب شعبية خلال العامين الماضيين ، وذلك لأنها حصلت على الكثير. والعديد من المعجبين والمستخدمين حول العالم وخاصة في الوطن العربي بشكل كبير جدا حيث يعتبرها البعض  مثل لعبة الباتشيسي Parchisi STAR الشهيره بالهند، فبعد تحميل لعبة لودو ستار الاصلية عبارة عن لوحة مقسمة إلى مربعات صغيرة ، بحيث يكون هناك عبارة عن 4 مربعات كبيرة الحجم ولكل مربع لون معين وهي الأخضر والأحمر والأزرق. أصفر ، لذلك داخل كل مربع نجد أربع نجوم ، لذلك لدينا 16 نجمة.

تحميل لعبة لودو ستار القديمة للكمبيوتر بحجم صغير

عند تحميل لعبة لودو ستار القديمة للكمبيوتر بحجم صغير ، ستجد العديد من الميزات. حيث أن اللعبة عبارة عن محاكاة للعبة لوحية اعتاد الكثير من الناس على لعبها من قبل ولكن مع المزيد والمزيد من الميزات الرائعة حيث يمكنك اللعب بدون الإنترنت مع الكمبيوتر. أو يمكنك الاتصال بالإنترنت واللعب مع الأشخاص على الإنترنت ، وتجربة خبرتك ومهارتك في اللعبة ، ويمكنك مشاركة اللعبة ولعبها مع أصدقائك.بعد تنزيل لعبة  لودو ستار القديمة برابط مباشر مجانًا ، أحدث إصدار ، ستحتاج إلى تعلم كيفية اللعب. يوجد في لوحة لعبة  لودو ستار 56 مربعًا مقسمة إلى مربعات وفقًا لعدد اللاعبين ، وهناك مسارات لكل لاعب بمسار خاص به مربعات على اللوحة.

تحميل لعبة Ludo Star للكمبيوتر مجانا

 يجب أن يصل اللاعب إلى لونه الخاص حيث يتم تقسيم نجمة  لودو ستار إلى ألوان لكل لاعب ، وذلك من خلال القطع الأربع الخاصة في كل لاعب ، ويضع تحديًا لبدء اللعبة والتحدي على شكل عملات ذهبية يختارها اللاعبون. قبل بدء اللعبة.

مميزات تحميل لعبة Ludo STAR الاصلية 

تعمل لعبة لودو ستار على العديد من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.
يوفر لك واجهة سهلة وبسيطة بحيث يمكن لجميع المستخدمين تشغيلها واللعب بها.
تسمح لك لعبة لودو ستار باللعب عبر الإنترنت أو دون اتصال مع الأصدقاء ، والحد الأدنى هو اثنان والحد الأقصى هو أربعة.
يدعم لعبة لودو ستار العديد من اللغات الشائعة حول العالم.
تتميزل لعبة لودو ستار بواجهة سهلة وبسيطة بحيث يمكن لجميع المستخدمين تنزيلها وتثبيتها على الكمبيوتر.
لعبة لودو ستار من الالعاب الخفيفة الحجم وسهلة التثبيت واللعب

تحميل لعبة Ludo STAR القديمة للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير برابط مباشر


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • hesi
    hesi 20 مارس 2021 في 2:21 ص

    merci

    إرسال ردحذف
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -