أخر الاخبار

لاول مره اتاحه لعبه فورتنايت Fortnite للتحميل من متجر جوجل بلاى

اصدار لعبه فورت نايت  Fortnite بصوره رسميه على متجر جوجل بلاي



بعد اصدار لعبه فورت نايت ب 18 شهر فاجت Epic Games الجميع وقامت باطلاق لعبتها الشهيره Fortnite بصوره رسميه على متجر جوجل بلاي بعد ان كانت رافضه تمام لهذه الخطوه حيث كانت الوسليه  الوحيده  للتحميل لعبه Fortnite عبر
متجر Epic Game Launcher التوفر على الموقع الرسمى للعبه Epic Games او بعض المتاجر الاخرى وملفات apk .

واوضحت الشركه المطوره للعبه  فورتنايت Fortnite ، ولقد تم اتاحه لعبه الحركه والقتال فورت نايت Fortnite للتحميل من خلال متجر جوجل بلاى ، كما انها ستظل متاحه من خلال الموقع الرسمى للعبه والمتاجر الداعمه الاخرى لها .

لما لجت الشركه المطوره للعبه فورتنايت Fortnite لنشرها على متجر جوجل بلاى 

لقد لجات شركه Epic Games لاتاحه اللعبه لمستخدمى الاجهزه التى تعمل بانظامه الاندرويد ، نظرا لان سياسه جوجل تعتميد على تحذير مستخدمى التطبيقات على تنزيلها من مصادر خارجيه ، وتحذيرهم من مشكله تتعلق بالامان ، التى قد لا تكون موجوده وتوصف التطبيق الذى يتم تحميله من خلال متجرها ، بانه تطبيق ضار او قد يكون يحتوى على فيروسات .

ولقد كانت تتجنب شركه Epic Games بشكل كبير متجر جوجل الرسمى ، وحثت المستخدمين الى تحميل  لعبه فورت نايت  Fortnite  من موقعها الرسمى ، وذلك لتجنب الخساره التى قد تطيل الايرادات التى قد تحصل عليها جوجل من عمليات الشراء داخل التطبيق .
ولقد اصدرت Epic Games بيانا رسميا انه بعد 18 شهرا من اطلاق  لعبه فورت نايت  Fortnite  خارج متجر جوجل الرسمى ،
حتى لايتم اعاقه تنزيل التطبيق من خلال توجيه انذارت للمستخدمين حين تنزيل التطبيقا من مصادر خارجيه ، ومن خلال التحديث الاخير مثل  Google Play Protect لحظر التطبيقات التى يتم تحمليها من خارج متجر Google Play .

واضافت الشركه المطوره  للعبه  فورتنايت Fortnite فى بيانها ايضا :-

نامل ان يتم مراجعه سايسه جوجل وعلامتها التجاريه فى المستقبل الذى ليس بالبعيد حتى يكون لدي مطورى الالعاب المختلفه حريه الوصوال الى المستخدمين والتعامل معهم من خلال التجاره معهم على الاندرويد ، من خلال الخدمات المفتوحه ، من ضمنها تسهيل خدمات الدفع المختلفه ، الذى يمكن المطورين التنافس من اجل تقديم الخدمات المختلفه على التطبيقات .

حقيقه الدعوه القضيه التى تم تقديمها ضد  لعبه فورت نايت  Fortnite

بعد ان حظيت   لعبه فورت نايت  Fortnite  بشعبيه كبيره ، بين مستخدمين الاجهزه المختلفه ونالت اعجاب الملايين من الاعبين ، الذي دفع مطورها الى انشاء بطولتها العالميه الخاصه  بها ، ولكن مع الشعبيه الكبيره التى حصلت عليها اللعبه ، تم رفع دعوه قضايه عليها ، حيث اعلا ن موقع موقع TOI الهندى  انه قد ظهرت دعوى جماعيه يجرى اعدادها فى كندا ضد مطورى اللعبه ، ان مطورى لعبه فورت نايت  Fortnite ، قامو بالاستعانه بعلماء نفس سنوات عديده فى العمل مع علماء النفس ليتم ادمانها من المستخدمين .
ويبقا هنا السوال هل فعلا بعد ان تم تحقيق هذا النحاج الساحق للعبه واتاحتها علة متجر جوجل الرسمى هل سيتم ايقافها نتيجه هذه الدهوق القاضيه ام ماذا يخب المستقبل للعبه فورت نايت  Fortnite
كما يمكنك معرفه ما هى  لعبه فورت نايت للموبايل النسخه الاصليه 2020 وكيفيه لعبها وتحملها من هنا


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • محمد عطية
    محمد عطية 5 أغسطس 2021 في 6:42 ص

    نيد فور سبيد

    إرسال ردحذف
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -