أخر الاخبار

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر 32 بت 2023 مجانا

تحميل لعبة الرعب جرانى  للكمبيوتر 2020 كاملة مجانا


قم تحميل لعبة Granny Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير، بحجم صغير جدًا وبرابط مباشر سريع لتنزيل والاستمتاع بأفضل وأروع ألعاب الرعب والذكاء الفريدة من نوعها التي قامت شركة dvloper بيتطويرها، حيث انها تعد من آخر الألعاب التي تم إصدارها مؤخرًا لأنظمة Android و iPhone فقط ، ولكنها أصبحت تعمل على جميع أنظمة التشغيل باستخدام برنامج Bluestacks المحاكي الشهير المستخدم حاليًا ، وهناك برامج محاكي أخرى مثل محاكي Gameloop الشهير للعبة PUBG PC، والذي يعمل بسرعة كبيرة على الأجهزة الضعيفة ، بالإضافة إلى المحاكيات الأخرى التي لم تحظى بشعبية مؤخرًا التي تمكنك من تجربة لعبة جراني. 

تحميل لعبة الجدة الشريرة للكمبيوتر

يمكنك الان تحميل لعبة الجدة الشريرة للكمبيوتر، حيث انها تعد من أشهر وأروع ألعاب الرعب في السنوات الأخيرة ، حيث استطاعت جذب انتباه وإعجاب العديد من محبي اللعبة حول العالم ، وذلك بسبب الفكرة الرائعة والمثيرة التي تقوم عليها هذه اللعبة. 

لا يمكن لعشاق ألعاب الرعب بشكل خاص وأنواع الألعاب الأخرى بشكل عام العثور على لعبة بنفس الإثارة مثل هذه اللعبة لأن هذه اللعبة لا تشبه تمامًا الألعاب لمحاربة الزومبي على سبيل المثال ، على الرغم من أن اللاعب سيضطر إلى الهروب من نفس الأشياء ، ولكن مع فكرة متطورة وليس الهروب بشكل عشوائي وقتل الأحياء الأموات في الشوارع، فلا تترد عن تحميل لعبة الرعب جراني للكمبيوتر مجانا لعبة الرعب Download Granny Free 

نبذة عن لعبة جراني لعبة العرب Granny للكمبيوتر و الاندرويد

بعد تحميل لعبة جراني 1 للكمبيوتر من ميديا فاير، التي هي  إحدى أشهر ألعاب الرعب والغموض في عالم ألعاب الفيديو ، لأن لعبة Granny الجدة الشريرة انتشرت بشكل كبير على الجوال وكانت من أفضل ألعاب الرعب على الاندرويد ، فهي تجسد لك ، الجدة الشريرة والقاتلة ، وستدخل منزلها عن طريق الخطأ ، ومن هذه النقطة ستبدأ المشاكل والغموض والرعب ، وبعد الشعبية الكبيرة وانتشار  لعبة الجدة جراني، قرر المطور عمل نسخة خاصة  من لعبة جراني للكمبيوتر بحيث يمكن لجميع محبي الرعب بالكمبيوتر تجربتها 

طريقة لعب لعبة جراني على الكمبيوتر و هواتف الاندرويد  و الايفون  Granny Game

بعد تحميل لعبة جراني للكمبيوتر مجانا Download Granny Game Free تمنحك الجدة خيار الهروب من المنزل لمدة 5 أيام ، وإذا تخطيت هذه الفترة ، فإن الجدة ستقتلك بشكل مباشر بأبشع طريقة ممكنة ، ولكن الإثارة لا تقتصر على ذلك. ولكن في  لعبة جراني الجدة تزيد من متاعبك من خلال مطاردتك في أرجاء المنزل بصفة يومية حتى قبل مرور مدة الأيام الخمسة. 

في حالة عدم تمكن اللاعب من البقاء مختبئًا أثناء محاولته الهرب وقبضت عليه الجدة قبل مرور الخمسة أيام ، سيجد اللاعب نفسه مقيدًا في صباح اليوم التالي وسيقضي يومًا من الوقت المتاح له للهروب. 

تحميل لعبه جراني


عند تحميل لعبه جراني يجب على اللاعب حل جميع الألغاز التي يجدها أمامه تتمثل في إيجاد مفاتيح أبواب المنزل أو محاولة بناء سيارة لمساعدتك على الهروب ، مع ملاحظة أنه يجب على اللاعب توخي الحذر عند القيام بهذا الإجراء. أن هذه الجدة المخيفة التي تسعى لقتله في النهاية لا تجده فلا تترد عن تحميل لعبة جراني للكمبيوتر مجانا لعبة الرعب Download Granny Free


تحميل لعبة جراني للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

تحميل لعبة الرعب Granny للكمبيوتر و للموبايل 2020 مجانا
تحميل لعبة جراني للكمبيوتر


تحميل لعبة Granny Smith للكمبيوتر

إذا كنت من محبي ألعاب الرعب ومحبيها ، فلا بد أنك سمعت عن تحميل لعبة Granny Smith للكمبيوتر ، على الرغم من أن اللعبة بدأت على الهواتف المحمولة ، وخاصة Android ، بعد الإطلاق ، تم التنزيل على متجر Google Play. حيث أصبحت من أكثر الألعاب التي تم تنزيلها ، لذلك كل من لم يعجبه ألعاب الذعر والرعب يمكنك  تجربة لعبة الرعب الجدة جراني  حيث عشق فكرة هذه اللعبة الكثير من محبي العاب الكمبيوتر لأنها تقدم لك فكرة بسيطة بحيث عند لعبك  يجب أن تخرج من المنزل في أسرع وقت ممكن وتحل كل الغازات في اللعبة ، وهذا ما يجعلها أكثر تشويقًا وتطمح دائمًا للخروج بأي شكل ، وبعد الإقبال الكبير عمل المطور على تحميل لعبة Granny Smith للكمبيوتر، مع وضوح أكبر وأسلوب تحكم أفضل بكثير من الهاتف المحمول ، ولهذا السبب أصبحت لعبة الجدة جراني واحدة من أكثر ألعاب الرعب متعة على الهاتف المحمول والكمبيوتر. 

يمكنك ايضا:

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر 32 بت

بعد تحميل لعبة جراني للكمبيوتر 32 بت والبدا في تجربتها ستجد ان القصة الخاصة بهيا رائعة و ممتعة بشكل كبير حيث إن هناك جدة تقوم بحبسك داخل منزل ولا تسمح لك بالرحيل في إي وقت من الأوقات و بداية لعبة جراني تكون أنت فاقد الوعي في غرفة مظلمة و الشيء الوحيد الذي يمكنك الإضاءة به هو الكشاف الموجود في الغرفة فى العاب جده الرعب و الذي تجده على الطاولة و يمكنك استخدامه و استكشاف لعبة جراني للكمبيوتر و البدء في التجول في أنحاء الغرف و البيت الذي تحبسك فيه هذه الجدة ولا تعرف ما الذي تريده منك حيث إن الباب الرئيسي مقفل بشكل محكم بالقفل و الحل ألان الذي لديك إن تقوم بالبحث عن المفتاح و الأدوات الأخرى التي تمكنك من فتح الباب و من ثم الهروب من هذا البيت و إن تتحرر بشكل كامل و في هذا المقال سنقوم بالتحدث بشكل كبير عن لعبة جراني للكمبيوتر مجانا و لكن إذ كنت تعرف كل شيء عن العاب جده الرعب و تريد الذهاب لرز التحميل المباشر على الفور يمكنك هذا من خلال الذهاب لنهاية المقال 
تحميل لعبة الرعب Granny للكمبيوتر و للموبايل 2020 مجانا
تحميل لعبة جراني للكمبيوتر

نبذة عن لعبة جراني لعبة العرب Granny للكمبيوتر و الاندرويد

لعبة جراني Granny و هي لعبة رعب تعمل على أنظمة الاندرويد  و الايفون و تم تطويرها من خلال شركة Developer عام 2017 و هي تعتمد على الموهبة في الهروب اللاعب من العجوز الشريرة فى العاب جده الرعب و إيجاد الأشياء التي تساعدك على الهرب و إن القصة الخاصة بتا تحكي انه هناك رجل كان يقود سيارة و في الليل فلم يأخذ باله من الطريق فقام بالاصطدام بمنزل العجوز جراني و عندما نزل من السيارة لكي يعرف ما الذي جري أو الإضرار التي حدثت قامت العجوز بضربة بشيء على رأسه حيث أفقدته الوعي ، تستطيع ان تعيش هذه التجربة بنفسك من خلال القيام بتحميل لعبة جراني اون لاين للكمبيوتر مجانا


تحميل لعبة الرعب Granny للكمبيوتر و للموبايل 2020 مجانا
تحميل لعبة جراني للكمبيوتر

 لعبة بيت الشر الجدة المخيفة The House Of Evil Granny 

ويستيقظ ويجد نفسه في إحدى غرف البيت و يحاول الهروب بشكل مستمر و لكن العجوز تسمعه و تقوم بضربة مره أخري و يفقد الوعي و عندما حاول الهروب بالسيارة وجد انه لا يوجد بنزين في السيارة و هي معطلة و في كل مره يفشل في الهروب تأتي إليه العجوز Granny و تقوم بضربه و بعد إن قام بجمع جميع القطع التي يريدها حتى تعمل السيارة و يتمكن من الهرب فى العاب جده الرعب و كان لديه بندقية في السيارة فقام بالحصول عليها و قتل بتا العجوز و فوجي أنها لم تمت و قامت بقتله في اليوم ال5 و أكل رأسه و تعاد المراحل بعد هذه المرحلة فيجب عليك إن تقوم بالهروب من خلال الباب الرئيسي أو من خلال استعمال السيارة و إن اللعبة مليئة بالمغامرات و الأشياء الممتعة و التي تجعلك لا تمل منها بشكل كبير أو انك لا تريد استكمال المهام الموجودة فيها .
تحميل لعبة الرعب Granny للكمبيوتر و للموبايل 2020 مجانا
تحميل لعبة جراني للكمبيوتر

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

بعد تحميل لعبة جراني للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة، سوف تتعرف على هذه اللعبة الجميلة والبسيطة التي تقدم لك لعبة خفيفة بحجم صغير جدًا ولكنها ممتعة. المنزل مخصص للاستجواب وجمع المعلومات من أجل وضع خطة للهروب من هذا المنزل الرهيب للغاية ، لكن احذر لأن الجدة السيئة خطيرة للغاية وتتمتع بميزة السمع من مسافة بعيدة. خيارات الاختباء في أماكن حقيقية ، عند الانتهاء من المهمة ، عليك حل جميع المهام والألغاز المطلوبة لأن باب المنزل مليء بالأقفال ولحلها عليك جمع القطع وحل الألغاز ، ولكن في صمت دائما والاختباء في اي مكان للتختفي عن اعين الجدة جراني والهروب من المنزل فى  لعبة بيت الشر الجدة المخيفة The House Of Evil Granny.

يمكنك ايضا تحميل 


تحميل لعبة جراني للكمبيوتر

يعتبر الهروب من المنزل هو أساس لعبة جراني اون لاين فيجب عليك إن تسير بشكل بطيء في أرجاء المنزل و إن تبتعد عن أي مكان توجد فيه هذه الجدة حيث إن شكلها يكون في الليل مرعب جداً و ستسمع صوت إقدام على السلم فيجب عليك إن تتوخى الحذر أثناء السير و الهروب من المنزل فى لعبه جراني للكمبيوتر granny .

الأسلحة الموجودة فى العاب رعب جراني

يوجد الكثير من الأسلحة التي يمكنك استخدامها حطي تستطيع إيقاف الجدة في لعبة Granny لهواتف الاندرويد و الايفون و لكن هذه الأسلحة يمكنها إن تقوم يشل حركتها إلي بضع أوقات فقط و ستعود مره أخرى و لكن يتراوح الوقت عن طريق السلاح الذي تستخدمه .

الفخاخ الموجودة فى العاب رعب جراني

في لعبة جراني الجدة الشريرة Granny للكمبيوتر ستجد الكثير من الفخاخ الموجودة مثل دمية الدب حيث عندما تقوم بالإمساك بتا ستأتي لك الجدة على الفور و لكن يمكنك وضعه في سرير حفيدتها و الهروب فستجد إن العجوز تعطيك وقت للبحث عن الإغراض .

المستويات فى لعبة الرعب جرانى للكمبيوتر

هناك خمسة مستويات مختلفة من الصعوبة.
متطرف ، صعب ، عادي ، سهل وممارسة.

إذا كنت تلعب في وضع التمرين ، فأنت في المنزل بدون الجدة الشريره ولديك الفرصة لتجربة أشياء مختلفة دون صعوبات كبيرة. 
لكن المنزل ليس خاليًا تمامًا من الأخطار.

الأدوات المستخدمه بعد تحميل لعبة قرني

استخدام كلمة السر لفتح القفل الإلكتروني الموجود على الأبواب و يمكنك استخدام المطرقة في تحطيم اللوح الذي يقفل الباب و المفتاح الخاص بالباب هو الذي يقوم بفتح باب المستودع الذي ستجد فيه السيارة و التي يمكنك الهرب من خلالها .كما نعلم إن اللعبة موجودة على أجهزة الاندرويد و الايفون بشكل كبير و هي مخصصة لهم و لكن يمكنك تنزيل المحاكي الذي يجعلك تتمكن من تشغيل إي لعبة على الكمبيوتر و هذا الحل يفضله الكثير من الأشخاص حيث إن المحاكي يعطي ميزة التحكم الكامل في اللعبة من خلال الكي بورد و الماس كما إن التحديثات و الإضافات التي يقوم بإضافتها لك لكي تتمكن من اللعب ممتعة و مميزة بشكل كبير و معنا في الموقع الكثير من المحاكي الذي يعمل على الكمبيوتر و سنقوم بإضافتها لك في السطور القادمة كما يمكنك ايضا تجربه لعبة جراني اون لاين .

الاصدار الجديد من لعبه الرعب الجده جرانى والجد

لقد تم اصدار تحديث جديد للعبه الرعب الجده جرانى  تحت اسم لعبه الجدة والجد وهذا ما سوف يزيد اللعبه من اثاره وغموض تبقيك في منزله هذه المرة.
للبقاء على قيد الحياة عليك أن تحاول الخروج من منزله ، لكن كن حذرًا وهادئًا. الجدة تسمع كل شيء كالمعتاد. الجد لا يسمع جيدا لكنه يضرب بقوة.

إذا قمت بإسقاط شيء ما على الأرض ، فإن الجدة تسمع ذلك وتجري.

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر ويندوز 7

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر ويندوز 7. تعتبر هذه اللعبة من أشهر وأروع ألعاب الرعب في السنوات القليلة الماضية وقد جذبت انتباه وإعجاب العديد من محبي اللعبة حول العالم بسبب الفكرة الرائعة والمثيرة التي تقوم عليها هذه اللعبة. نجحت. في ضوء حقيقة أنها مختلفة تمامًا عن الألعاب المخيفة الأخرى الموجودة في السوق.

لن يجد عشاق ألعاب الرعب على وجه الخصوص ، وأنواع الألعاب الأخرى بشكل عام ، لعبة بنفس التشويق الذي تحمله هذه اللعبة. على سبيل المثال ، اللعبة ليست تمامًا مثل قتال الزومبي ، ولكن يتعين على اللاعب الهروب. لديها فكرة معقدة إلى حد ما عن الهروب من نفس هذه المخلوقات ، ولكن بشكل عشوائي ، وقتل الأحياء الميتة في الشوارع.

بعد تحميل لعبة جراني للكمبيوتر ويندوز 7 ستجد انها واحدة من أكثر ألعاب الرائعة التي يمكنك لعبها على جهازك. سيحبها عشاق ألعاب الرعب وألعاب المغامرات وألعاب الهروب. تحميل لعبة الرعب Granny لأجهزة الكمبيوتر هو واقع حي للفيلم التلفزيوني المخيف الشهير ، يطاردك مرارًا وتكرارًا حتى يمسك بك المخلوق ويقتلك. لذلك نبدأ بالأحداث المثيرة للعبة المليئة بالرعب. واذا كنت لا تحب هذة النوع من الاحداث والمشاهد المرعبة لا انصحك بتجربة تلك اللعبة فهي تحتاج الي من له قلب شجاع يعشق الرعب والمغامرات المثيرة.

 تحميل لعبة جراني للكمبيوتر بدون محاكي

تحميل برنامج Leap Droid اخف محاكي اندرو يد للكمبيوتر مجانا :- إذا كنت تريد محاكي خفيف على الكمبيوتر و يعمل بشكل بسيط و سريع فيمكنك استخدامه .
تحميل برنامج Menu play لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر :- الأشهر في عالم الألعاب حيث يعطيك إمكانية كاملة في اللعب بشكل مستمر و التحديثات القوية التي يقوم  بها

تحميل لعبة قرني

عناوين مشابهه فى البحث

  • تحميل لعبة GRANNY الجده الشريرة للكمبيوتر
  • تحميل لعبة جراني للكمبيوتر بدون محاكي
  • تحميل لعبة الجدة والقطط للكمبيوتر
  • Granny wifi4games
  • Download Granny BlueStacks
  • لعبة جراني سمليتر
  • تحميل لعبة Granny للكمبيوتر من ميديا فاير
  • Download Granny: Chapter 2 for Windows 7
  • تحميل لعبة جراني الاصدار القديم سر الجدة 
  • تحميل لعبة Grandpa للكمبيوتر
  • تحميل لعبة جراني اون لاين للكمبيوتر مجانا

 تحميل لعبة قرني

تحميل
تعليقات
24 تعليقًا
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 4 فبراير 2022 في 9:02 ص

    جراني

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 10 مارس 2022 في 1:23 ص

      جراني

      إرسال ردحذف
      • جمىل
        جمىل 13 أبريل 2022 في 5:14 ص


        رائع

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 24 يونيو 2022 في 5:42 م

          granny !!!

          إرسال ردحذف
          • oranoran31
            oranoran31 4 يوليو 2022 في 12:47 م

            granny

            إرسال ردحذف
            • غير معرف 16 يوليو 2022 في 9:06 ص

              غراني

              إرسال ردحذف
              • غير معرف 14 أغسطس 2022 في 1:32 م

                جرانى

                إرسال ردحذف
                • غير معرف 14 سبتمبر 2022 في 4:28 م

                  جراني

                  إرسال ردحذف
                  • غير معرف 15 سبتمبر 2022 في 5:45 ص

                    رائع

                    إرسال ردحذف
                    • غير معرف 27 سبتمبر 2022 في 5:38 م

                      رائع

                      إرسال ردحذف
                      • غير معرف 28 سبتمبر 2022 في 6:58 ص

                        جرانى

                        إرسال ردحذف
                        • غير معرف 13 ديسمبر 2022 في 11:58 م

                          granny

                          إرسال ردحذف
                          • غير معرف 27 ديسمبر 2022 في 2:01 م

                            Granny

                            إرسال ردحذف
                            • yosefshreif
                              yosefshreif 19 يناير 2023 في 9:40 ص

                              granny

                              إرسال ردحذف
                              • غير معرف 11 فبراير 2023 في 3:39 ص

                                جراني

                                إرسال ردحذف
                                • غير معرف 16 فبراير 2023 في 1:39 ص

                                  جراني مره تخوف

                                  إرسال ردحذف
                                  • غير معرف 16 فبراير 2023 في 1:40 ص

                                    جراني رائعه

                                    إرسال ردحذف
                                    • غير معرف 16 فبراير 2023 في 1:40 ص

                                      جراني رائعه

                                      إرسال ردحذف
                                      • غير معرف 24 مارس 2023 في 10:11 ص

                                        جراني راءعة

                                        إرسال ردحذف
                                        • غير معرف 24 مارس 2023 في 10:11 ص

                                          جراني راءعة

                                          إرسال ردحذف
                                          • غير معرف 20 مايو 2023 في 9:32 ص

                                            رائع

                                            إرسال ردحذف
                                            • غير معرف 25 يوليو 2023 في 11:21 ص

                                              جراااااااااااااااااااااااااااااانيييييييييييييييييييييييي

                                              إرسال ردحذف
                                              • غير معرف 13 سبتمبر 2023 في 5:59 ص

                                                granny

                                                إرسال ردحذف
                                                • غير معرف 24 أكتوبر 2023 في 9:03 ص

                                                  جراني

                                                  إرسال ردحذف
                                                  قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



                                                  وضع القراءة :
                                                  حجم الخط
                                                  +
                                                  16
                                                  -
                                                  تباعد السطور
                                                  +
                                                  2
                                                  -