أخر الاخبار

تحميل برنامج edmodo للكمبيوتر برابط مباشر وشرح كيفيه التسجيل بالصور

تحميل برنامج edmodo ادمودو للكمبيوتر برابط مباشر 

تحميل برنامج edmodo للكمبيوتر برابط مباشر وشرح كيفيه التسجيل بالصور


تم تهيئه منصة ادمودو التعليميه التابعه لوزاره التربيه والتعليم والتعليم الفنى المصرى ،باستقبال الملايين من الطلاب والمعلمين خلال الفتره القادمه ،بعد ان تم بشكل رسمى فتح منصه new edmodo بالعربي بعد ان تم بالاتفاق مع الشركه العالميه للمنصه ،وفى هذا الوقت قد يرغب العديد فى تحميل برنامج edmodo للكمبيوتر ، والبعض الاخر يرغب فى تنزيل برنامج الادمودو على اجهزه الهواتف المحموله ، وبالتاكيد الكل يرغب فى معرفه كيفيه التسجيل بعد الحصوال على الكود الخاص بالطالب وهذا ما سنوضحه فى هذا الشرح مع الصور .


كيفية تنزيل برنامج Edmodo على التابلت

تنزيل برنامج Edmodo للكمبيوتر يعد edmodo برنامجًا تعليميًا للطلاب والمعلمين حول العالم ، حيث يمكنهم إعطاء أو تلقي الواجبات المنزلية وتبادل الملفات والوثائق. حيث يمكن ان يصنف انه برنامج تواصل اجتماعي تعليمي تم تصميمه في الأصل لتسهيل التواصل بين الطلاب والتلاميذ والمعلمين. وأدوات تعليمية مميزة للطلاب والمعلمين وحتى للمدارس والجامعات والأقسام وغيرها. 

تطبيق ادمودو يشبه إلى حد بعيد موقع السوشيل ميديا Facebook . الفارق الكبير هو أن الفيسبوك للجميع ، و Edmodo للأغراض التعليمية فقط ، لأن برنامج Edmodo من أفضل البرامج التعليمية. لذلك إذا كنت طالبًا أو مدرسًا ، فإنني أوصي بتنزيله والبدء في استخدامه الآن. 

تحميل المنصة الإلكترونية المصرية

تحميل برنامج edmodo ادمودو للكمبيوتر

التسجيل في ادمودو للمعلمين

يستخدم برنامج Edmodo ملايين المستخدمين حول العالم من أساتذة وطلاب وأولياء أمور الطلاب والمؤسسات التعليمية وغيرها ، لأن البرنامج يوفر إمكانية تبادل الملفات التعليمية والدورات والملفات التعليمية الأخرى مثل الدورات التعليمية الرقمية والبرامج التعليمية واخرين. 

ادمودو المنصة التعليمية

في إطار الخدمات الخاصة لبرنامج Edmado ، على سبيل المثال ، كأستاذ أو مدرس ، يمكنك تعيين المهام والامتحانات والواجبات باستخدام  برنامج Edmado. حيث يمكن للطلاب أيضًا حل الاختبارات والواجبات عن بُعد وإرسال عملهم للحصول على درجاتهم والتقيم الخاص بهم  وفقًا لذلك

شاهد ايضا :  العام الدراسي الجديد 2020-2021 ونظام حضور الطلاب ومواعيدها

خطوات تسجيل الطلاب على المنصة التعليمية Edmodo

بعد قرار تعليق الدراسة الجديد يبحث العديد من الطلبة والاساتذة عن طريقة التسجيل فى المنصة التعليمية Edmado وتسهلا منا للطلاب والاساتذه سنوضح فيما يلى خطوات التسجيل على المنصة التعليمية Edmodo:-
  • ينقر الطالب على أيقونة الملف الشخصي في أعلى يسار الصفحة "ويختار اسم تسجيل الطالب" من القائمة المنسدلة. 
  • يسجل الطالب البيانات الاسم الأول - الاسم الأخير -كود الطالب المستلم من المدرسة - الاسم - البريد الإلكتروني ، وهو مربع اختياري.
  •  في علامة التبويب "الصفحة" في الجزء العلوي الأيمن من الصفحة وحدد كلمة "تسجيل الدخول".
  •  انقر فوق دليل الفصل الدراسي في الشريط الأيمن من الصفحة. 
  • يجب عليك اختيار الصف الدراسي الحالي  (لاتتركة لاشي). 
  • قم بغلق النافذة لإنشاء المزيد من الفصول الدراسية ، أو انقر فوق "الانتقال إلى المجموعة" للذهاب إلى الفصل الدراسي
وفيما يلي شرح بالصور لكيفية التسجيل.

كيفيه التسجيل فى تطبيق ادمودو بالصور 


1_ يتم تحميل edmodo  من متجر بلاى  ،أو تحميل تطبيق ادمودو على اب ستور لاجهزه الايفون ، أو الدخول على موقع ادمودو الرسمى  https://edmodo.org وهذا افضل ،ويتم فتح صفحه البدء .




2_ إنشاء تسجيل في البرنامج كطالب "student"







3_ سجل بالايميل الخاص واضغط على "sign in with google"





4_ اضغط على my classes ، ثم الضغط على الدائرة الصفراء ذات العلامة + وكتابة كود الصف أو المادة الموضحة بالجدول المرفق

نيو ادمودو دوت كوم بالعربي


وفى هذه الاثناء يرغب الكثير من المعلمين وأولياء الأمور في تنزيل برنامج edmodo
 للكمبيوتر والاندرويد واللايفون حتى يمكنهم الاحتفاظ بالمنصة او الدخول إليها في اى وقت دون تجربه العناء فى  تكرارفتح المنصه  في كل مرة من متصفح الإنترنت، فمن خلال موقعنا هنتعلم صح نقدم لكم  رابط تحميل برنامج edmodo الرسمي حتى تستيطعون الاستفادة من خدماته طوال الوقت بضغطة واحدة. 



تحميل تطبيق edmodo

تنزيل برنامج المنصة التعليمية

ويقدم  متجر شركة "مايكروسوفت" العالمية الشركه  المالك لحقوق تشغيل نظام ويندوز تحميل برنامج edmodo ادمود للكمبيوتر،كما يمكنك الحصول عليبرنامج ادمودو من الرابط اسفل المقال ، ويذكر  أنه متوافق مع أنظمة تشغيل "windows" ابدانا من 8.1 فقط ولا يمكن استخدامه للنسخ الأقل منها ،واهم ما يميز تطبيق edmodo انه يوفر لك منصه تشعر فى داخلها انك داخل منصه تواصل اجتماعى متطوره للغايه يمكنك من خلالها التحكم فى كل شى .


نبذه عن منصة ادمودوedmodo

ويمكن الدخوال الى منصة ادمودو من خلال الرابط التالى new.edmodo.com ، و الجدير بالذكر هنا ان التواصل بين الطالب والمعلم اما عن طريق شرح الدروس او رفعها فى هيئه ملفات قابله للقراءه ،او وسائط تفاعليه ،كما يمكن للمدرس فى نهايه الشرح اعطاء الطالب بعض الواجبات حتي يقوم الطالب بحالها ويقوم المدرس يتصحيحه ،ويمكن ايضاء للمدرس فى نهايه كل فصل او وحده عمل اختبار للطالب .
 يمكنك ايضا تنميه وتعلم اللغه الانجليزيه اون لاين من خلال هذا الرابط .

موقع Edmodo للتواصل بين الطالب والمعلم

وبعد تحميل برنامج الادمودو عمل مايهتم به الطالب فى هذه الفتره اكثر شى يهتم به الطالب هو عمل البحث المدرسى وتسليمه لضمان النجاح والانتقال الى السنه الدراسه التاليه بعد الغاء الامتحانات ،ومن المتوقع ان تكون هذه المنصه هى التي تستلم الابحاث اليكترونيا ، على ان يتم السماح لمجموعه من المدرسين لتصحيح هذه الابحاث عن طريق اسس مختلفه عن اوراق الاجابات التحرريه المختلفه ، وتهتم المنصه بجوده نتاج البحث الخاص بالطالب وطريقه عرضه فى البحث ويمكنك ايضا استخدام موقع ادمودو الرسمى .

فى بعض الاجهزه لا تستطيع تنزيل برنامج الادمودو

فعليك تحميل محاكي  بلو ستاك  لتشغيل تطبيقات الاندرويد على جهاز الكمبيوتر 


تنزيل برنامج المنصة التعليمية


تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 24 ديسمبر 2020 في 8:16 ص

    جميله جدا

    إرسال ردحذف
    • معلومة مفيدة
      معلومة مفيدة 31 ديسمبر 2020 في 10:22 ص

      فى خدمتك يافندم

      حذف
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -