أخر الاخبار

تنزيل الشير الجديد 2021 للكمبيوتر وللموبايل مجاناً أخر إصدار SHAREit

 تحميل برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر احدث اصدار 2021

تحميل برنامج شير ات 2021 مجاناً أخر إصدارمن ميديا فاير برابط مباشر

تحميل برنامج shareit 4.0.4.152 للكمبيوتر

برنامج شير ات للكمبيوتر SHAREit ، عملاق نقل الملفات ومشاركتها بدون وصالات ، حيث ان برنامج شير ات هو  تطبيق مجاني يتيح لك إرسال المحتوى الخاص بك بسرعة البرق عبر الأجهزة ، سواء أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة ، ويعتبر أحد أكثر تطبيقات Android شيوعًا ، بما في ذلك  حيث يمكنك من خلاله نقل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات والمجلدات، والجدير بالذكر برنامج شير ات SHAREit هو برنامج ضخم لنقل الملفات ومشاركتها حيث اهنه يقوم بنقل غيغابايت من الملفات من جهاز كمبيوتر إلى آخر أو تبادل الملفات لاسلكيًا بين الكمبيوتر والهاتف في دقائق بدون كبلات أو محركات أقراص USB أو رسوم شبكة حيث انه يعد شبيه الى برنامج تيم فيور للكمبيوتر ولكن داخليا فقط.

تحميل برنامج الشيرات 2021

يمكنك الان بعد تحميل برنامج الشيرات 2021 وإرسال جميع الصور ومقاطع الفيديو من هاتفك أو جهازك اللوحي. إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فبعد تنزيل الشير الجديد 2021 يمكنك الاعتماد على برنامج شير ات القديم حيث يعد تطبيق الكمبيوتر SHAREit الشيرات هو أسرع وأسهل طريقة لنقل الملفات ومشاركتها باستخدام أحدث إصدار من SHAREit للكمبيوتر والاندرويد. 

تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp

يمكنك الان تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp من ميديا فاير أحد أهم التطبيقات التي نستخدمها في حياتنا اليومية. هذا أحد التطبيقات المجانية التي يمكنك تنزيلها بسهولة. يعمل التطبيق على جميع أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android أو iOS. هذا تطبيق مجاني من Lenovo وعلى الرغم من توفر Bluetooth على جميع الأجهزة ، فإن تطبيق Share it أفضل من Bluetooth. ومع ذلك ، فقد أثبت هذا التطبيق قيمته في نقل ومشاركة الملفات في وقت قياسي لبضع ثوان أو أقل ، إذا كنت ترغب في نقل مقاطع فيديو كبيرة وترغب في نقلها عبر البلوتوث فإنك تستغرق الكثير من الوقت وتريد نقل العديد من الأغاني والفيديو في وقت قياسي وبسهولة. الهاتف الآخر به مشكلة في البلوتوث. لذلك لا تتردد في تنزيل تطبيق Share it حتى تتمكن من مشاركة أي شيء تريد مشاركته مع الأصدقاء والعائلة بسهولة. حاز تطبيق Share it على إعجاب الملايين في جميع أنحاء العالم ، وهناك العديد من الأشخاص الذين يستخدمونه لأنه لا يقوم فقط بإرسال واستقبال بين الهواتف الذكية ، بل يمكنه أيضًا نقل الملفات وإرسالها واستلامها من الهواتف إلى أجهزة الكمبيوتر والعكس صحيح. لذا يمكنك فقط تنزيل تطبيق واحد ومشاركته من متاجر تطبيقات مختلفة ، ويمكنك تشغيله بسهولة دون إنشاء حسابات. ثم يمكنك استخدام جميع الوظائف دون أي مشاكل. 

شاهد ايضا: تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر

تحميل شير ات للكمبيوتر 2021

ويعد برنامج الشير ات shareit للحاسوب من أهم البرامج المستخدمة في نظام التشغيل Windows وحيث يمكنه أداء مهام مشاركة الملفات مع الأصدقاء بسرعة ، لأن تطبيق الشير ات للكمبيوتر يعد من أهم البرامج في هذا المجال وحيث انه يستطيع النقل والتبادل بسرعة نقل ملفات بين الأجهزة المختلفة. يمكنك استخدام الرابط الموجود أسفل هذه المقالة لتنزيل برنامج SHAREit للكمبيوتر ، ويعتبر أحدث إصدار من أفضل البرامج للمشاركة والتبادل. بدأت الملفات ويمكن أن تكتسب شعبية وإعجابًا كبيرًا من المستخدمين. مشاركة الملفات ومشاركتها بسرعة فائقة. 

شاهد ايضا: تحميل برنامج البلوتوث ويندوز 10

تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل برنامج شير ات 2021 SHAREit للكمبيوتر والموبايل الأندرويد والأيفون برابط مباشر من ميديا فاير لنقل الملفات بسرعة فائقة هو موضوع هذا اليوم. تعلمون جميعًا صعوبات نقل الملفات الملفات الكبيرة من هاتف إلى هاتف أو حتى من هاتف محمول إلى كمبيوتر ، لذلك غالبًا ما تتطلب هذه العملية وقتًا طويلاً جدًا ، خاصةً إذا كانت مقاطع الفيديو كبيرة الحجم ، على سبيل المثال إذا قمت بتصوير فيديو بدقة Full HD وما إذا كنت تريد نقله إلى جهاز كمبيوتر أو هاتف آخر ، سواء كان Android أو iPhone ، ستستغرق العملية على الأقل 10 دقائق ، لكن يسعدني أن أخبرك أن كل هذا أصبح شيئًا من الماضي لأن لدينا الآن تقنيات حديثة لننقل الملفات بسرعة 300 ميجابايت في الثانية ، ومن الواضح أن هذه سرعة عالية جدًا ، ولكن كيف يمكن للمرء استخدام التقنيات المستخدمة في هواتفنا ، فهو ببساطة  برنامج شير ات"SHAREit" ، لتعريف  برنامج شير ات القديم SHAREit لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة.

تحميل برنامج SHAREit للكمبيوتر ويندوز 10

  SHAREit تحميل هذا من البرامج الحديثة التي أصبحت تلعب دورًا مهمًا للغاية، وهو تسريع عملية النقل وتحسينها ذلك، لأنه أصبح بديلاً فعالاً ورائعًا لخدمة البلوتوث فائقة البطء، حيث يمكنك بعد تحميل برنامج shareit للكمبيوتر بالعربي ويندوز 10 نقل أي شيء تريده من الألعاب والبرامج والتطبيقات من وإلى الهواتف الأخرى وحتى الكمبيوتر بدون أي كابلات ، ولهذا السبب ، كما ان برنامج شير ات SHAREit حصل على شهرة كبيرة حول العالم وأصبح من أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها من خلال متجر Google Play لنظام Android ومتجر iTunes لـ 'iPhone بالإضافة إلى متجر Windows ، لأن  برنامج شير ات الاصدار الجديد 2021. سيوفر الكثير من وقت المستخدم في نقل الملفات بالإضافة إلى توفير واجهة مستخدم مميزة وسهلة الاستخدام والكثير من الميزات والوظائف الرائعة التي سنشرحها بالتفصيل في هذا الموضوع ، لأننا سنأخذ جولة تفصيلية في  برنامج شير ات للكمبيوتر والجوال ، والذي يتضمن طرق الاستخدام والمعلومات الأخرى. 

شاهد ايضا: تحميل برنامج بلوتوث Bluetooth للكمبيوتر

تحميل برنامج shareit للكمبيوتر بالعربي ويندوز 7

إذا كنت لا تزال تتساءل عن فوائد برنامج SHAREit ، فستخبرك هذه الأسطر بكل ما يمكن لـ SHAREit فعله وكيف يمكنك تحقيق أقصى استفادة من هذا البرنامج. فيما يلي أهم العمليات التي يقوم بها SHAREit 2021 على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر واللابتوب. 

تحميل شير ات للكمبيوتر 2021 من ميديا فاير

تبادل الملفات: تتمثل الوظيفة الرئيسية لبرنامج شير ات SHAREit في نقل الملفات أو تبادل الملفات بسرعة عالية جدًا ، حيث يمكنك إرسال واستقبال جميع أنواع الملفات بأحجام مختلفة من الهواتف الأخرى بسرعة عالية جدًا وبسهولة الوصول إلى 100 ميجا بايت في الثانية يمكن إرسال أكثر من ملف في نفس الوقت ، على سبيل المثال يمكنك إرسال ما يصل إلى 450 صورة معًا في نفس الوقت ، وسيستلمها الطرف الآخر تلقائيًا ودون الحاجة إلى الموافقة على كل صورة جديدة ، ويتم تطبيق allos لتوصيل الهواتف ببعضها البعض أو بالكمبيوتر لأن تطبيق وبرامج SHAREit متوافقة مع الأنظمة المختلفة. 

شاهد ايضا: تنزيل الشير الجديد 2020 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا SHARE it PC

تحميل شير ات للكمبيوتر 2018

االتوصيل مع الكمبيوتر: هل تريد طريقة سريعة لتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر لتبديل الملفات بسهولة بين الكمبيوتر الشخصي والجوال ، فإليك برنامج  شير ات SHAREit، وهو أحد البرامج المجانية التي تتيح لك نقل جميع أنواع الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر الشخصي والعكس ، عبر الاتصال اللاسلكي بجهاز الكمبيوترحيث أنه بعد توصيل الهاتف بالكمبيوتر باستخدام تقنية Wi-Fi يتم فتح قناة يتم من خلالها تبادل الملفات بين الكمبيوتر واجهزة الموبيل المختلفة بسهولة ودون الحاجة إلى أسلاك بالإضافة إلى سرعة الإرسال العالية أيضًا كل هذا بعد تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر من ميديا فاير ويندوز 7. 

شاهد ايضا:  تنزيل الشير ات shareit القديم 2021 للكمبيوتر والاندرويد مجانا برابط مباشر

تنزيل الشير القديم 2014

تحسين الذاكرة : في آخر تحديث لـ برنامج شير ات Shareit ، قدم المطور بعض الأدوات الإضافية التي يحتاجها المستخدمون. أهم هذه الأدوات هي أداة تنظيف الملفات غير المرغوب فيها ، حيث ينسى الكثير من المستخدمين الملفات المرسلة إليهم ، على سبيل المثال. ب- التطبيقات بعد التثبيت ، وتعلق في الذاكرة وتشغل مساحة ، لذلك ستقوم الأداة بفحص جميع الملفات وتحديد ما لا تستخدمه لهاتفك ، حتى تتمكن من تنظيف الملفات غير المرغوب فيها وإخلاء مساحة أكبر. 

شاهد ايضا: تحميل برنامج 2019 usbutil للكمبيوتر

تنزيل شير ات للكمبيوتر

تحديث الألعاب والتطبيقات: إذا قمت بالوصول إلى الإنترنت من خلال حزم الاستخدام المقيد ، فلن تتمكن من تحديث التطبيقات والبرامج والألعاب لأنها تستخدم الكثير من بيانات الإنترنت. ومع ذلك ، ليس من الضروري أن تكون قادرًا على تحديث تطبيقاتك على الفور عن طريق توصيل المشاركة على جهازك بهاتف آخر. توجد علية التطبيقات والبرامج محدثة. حيث يتيح لك البرنامج تحديث التطبيقات الموجودة على الهاتف والحصول على تحديثات جديدة بدون تحميلها. 

تحميل شير ات للكمبيوتر 2019

مزايا إضافية: من وقت لآخر ، يحتوي برنامج  شير ات SHAREit للموبايل والكمبيوتر أيضًا على بعض الميزات الرائعة ، على سبيل المثال قد تجد أن البرنامج يقدم بعض التطبيقات والألعاب المميزة ، بالإضافة إلى البرامج الجديدة التي تطورها شير ات SHAREit وتدعوك لاستخدامها والعديد من الأشياء الفريدة الأخرى يمكن الحول على هذا من خلال تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر من ميديا فاير 2019. 

تحميل شير ات للكمبيوتر 2020 ويندوز 7

يتوفر برنامج شير ات Shareit في العديد من الإصدارات المختلفة التي أصبحت متوافقة مع جميع الأنظمة تقريبًا. هذه خطوة مهمة تتخذها الشركة التي تقوم بتطوير البرنامج من أجل تحسين وزيادة انتشار وتحسين  برنامج شير ات SHAREit عبر منصات مختلفة من أجل كسب عدد أكبر من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم. فيما يلي سنقدم لكم النسخ والاصدارت المتوفرة من  برنامج شير ات Shareit فيمكنك الان تحميل شير ات للكمبيوتر 2020 ويندوز 7.

برنامج شير ات للكمبيوتر واللابتوب SHAREit For PC 

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول يعمل بأحد أنظمة تشغيل Windows (Windows XP ويندوز فيستا Vista، ويندوز سفن windows 7 و Windows 8. 1 ويندوز 10 و Windows 10) ، يمكنك الآن تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر برابط مباشر مجاني من اسفل لان مشاركته متوافقة مع جميع انظمة تشغيل مايكروسوفت ونسخة الكمبيوتر من برنامج الشيرت سريعة وخفيفة بحيث لن تواجهك اي مشاكل اذا قمت بتشغيل البرنامج اثناء تشغيل العديد من البرامج الاخرى في نفس الوقت بفضل صغر الحجم الذي لا يستهلك موارد الجهاز ، وإصدار الكمبيوتر يأتي بواجهة بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام ، وبمجرد فتح البرنامج ، سوف يرشدك إلى كيفية استخدامه من خلال الرسائل المنبثقة. وهو ما يظهر لك ، ويتميز برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر بأنه يقوم تلقائيًا بتحديث نفسه دون أي تدخل منك. 

تطبيق شير ات لهواتف الأندرويد والسامسونج SHAREit For Android Apk

هنا نتحدث عن الإصدار الأساسي الأول من تطبيق شير ات SHAREit للجوال ، في البداية أطلقت شركة Lenovo الشهيرة والتي تعد من أشهر الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة ، قامت بيتطوير واضافة برنامج شير ات SHAREit كإصدار بهواتفها ، لذا يمكن لمستخدمي هذه الهواتف نقل الملفات وتبادلها بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى استخدام تقنيات أخرى. مثل البلوتوث أو غيره ، كما انة متاحًا لمتاجر مختلفة مثل Google Play و MoboGenia و One Mobile Market ، مما جعل من الممكن تنزيل البرنامج لملايين مستخدمي الهاتف ، كما تم اتاحتة ايضا الى  العديد من الهواتف التي تعمل بنظام Android مثل هواتف Samsung Galaxy و Nokia و Blackberry و LG. وتتميز هواتف Huawei وغيرها من الهواتف وإصدار الهاتف من برنامج SHAREit بواجهة مميزة وتصميم فريد ، بالإضافة إلى السرعة العالية للتطبيق في تبادل ونقل الملفات من وإلى الكمبيوتر أو هاتف آخر. 

برنامج الشيرات للأيفون والأيباد SHAREit For iPhone - Ipad - IOS

إذا كنت من مستخدمي هاتف iOS ، فأنت بالتأكيد تواجه مشاكل في نقل الملفات من هاتف آخر يختلف عن هاتفك ، لأن النظام لا يمكنه مشاركة الملفات مع الهواتف الأخرى ، ولكن مع اصدار برنامج شير ات Shareit وإمكانية التنزيل في App Store ، يمكن لملايين المستخدمين مشاركة الملفات بسهولة على هواتفهم سواء كانت iPhone أو iPad وحل مشكلة كبيرة يواجهها هؤلاء الأشخاص عندما يحاولون تبادل ملفات أخرى. عانى. نظرًا لأن البرنامج مصمم جيدًا وخالي من المتاعب ، لم تقم Apple بإزالته من المتجر. الآن يمكنك تحميل برنامج شير ات Shareit للآيفون بإصدارات مختلفة ، من iPhone 4 إلى iPhone 7 ، لا تختلف واجهة البرنامج عن نظام Android ، إلا في أشياء بسيطة للغاية ، حيث يظهر البرنامج فقط كنسخة. 

شرح برنامج SHAREit للكمبيوتر

تطبيق SHARE IT هو تطبيق مجاني تمامًا يمكنك تنزيله من أي من منصات تنزيل التطبيقات والبدء في استخدامه ، حيث لا يحتاج إلى تسجيل أو إنشاء حساب أو حتى التسجيل برقم هاتف ، على الرغم من سرعة نقل الملفات بغض النظر عن حجمها ، ولكن مشاركة هذا التطبيق السهل يتميز بصغر حجمه في الهاتف وبالتالي لا يؤثر على أداء الهاتف عند نقل الملفات واستلامها ، بالطبع التطبيق يدعم اللغة العربية بحيث يمكنك التعامل معها بسهولة يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور والأغاني وملفات الوسائط المتعددة مهما كان حجمها لا يزيد عن بضع دقائق ، ويمكنك باستخدام shareit pc تحميل مقاطع الفيديو واللعب بسهولة وفي وقت قياسي مهما كان حجم اللعبة. 

مميزات تطبيق المشاركات SHAREIT الشيرات

  • تطبيق الشيرات Share it مجاني تمامًا ، لذا لا يمكنه تحصيل أي تكاليف إضافية عند مشاركة الملفات والاتصال بالإنترنت. 
  • من الميزات التي لا يعرفها الكثير من المستخدمين عن تطبيق Share it هو القدرة على إرسال ملف واحد إلى أكثر من جهاز في نفس الوقت من خلال خاصية Group Sharing. 
  • يمكن للمستخدم نقل الملفات من خلال shareit pc تحميل إلى جهاز آخر لا يمتلك التطبيق تمامًا باستخدام وظيفة WebShare. 
  • يقدم التطبيق ميزة يمكنها تحليل المساحة على هاتفك والملفات التي تستهلك مساحة ، مما يساعد المستخدم على معرفة الملفات التي لا يحتاجها. 
  • كما يوفر التطبيق ميزة تتيح لك تصفح الملفات الموجودة على الكمبيوتر من خلال الهاتف مباشرة.
  •  بالإضافة إلى إمكانية تشغيل الملفات بسهولة من خلال خاصية Connect PC. 
  • يدعم تطبيق Share-it أيضًا أنظمة Windows Phone. 
  • يدعم التطبيق أيضًا Wi-Fi Direct ، وهي إحدى أسرع الخدمات المستخدمة حاليًا لنقل الملفات. 
  • يتمتع التطبيق بإمكانية الوصول إلى التحديثات والتجديدات المستمرة ليناسب جميع المستخدمين وللمحافظة على التطوير. 
  • يتيح لك التطبيق الاحتفاظ بالملفات المستلمة عن طريق عمل نسخة من الملفات وتخزينها في مكان معروف وآمن على الجهاز. 
  • إحدى الإضافات الرئيسية التي تمت إضافتها مؤخرًا هي أداة لتنظيف بقايا الملفات والتطبيقات التي يتم تنزيلها وتثبيتها على الهاتف. تشغل هذه مساحة كبيرة وتتعثر في ذاكرة الهاتف دون استخدامها. 

اهم خصائص برنامج شير ات SHAREit

يعد الشيرات Share it أفضل وأسرع برنامج متوفر اليوم لنقل جميع الملفات ومقاطع الفيديو وكل ما تريده من هاتف محمول إلى هاتف محمول أو إلى كمبيوتر رائد. شارك أنه أفضل من البلوتوث في خطوات قليلة. يمكنك باستخدام shareit pc تحميل وإرسال واستقبال الملفات في أي وقت وبأسرع وقت ممكن باستخدام الشريحة. أكثر من 300 مليون شخص يستخدمون تطبيق المشاركة. يدعم الهواتف وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية و Android و Windows 7 ، 10. يمكنك أيضًا نقل جميع البيانات من هاتفك القديم إلى الهاتف الجديد من خلال النقر عليه من خلال تطبيق المشاركة. يدعم اللغة العربية .

تنزيل الشير ات القديم

يمكنك أيضًا مشاركة الأشياء عبر الإنترنت التي يمكنك من خلال shareit pc تحميل وإرسال الملفات والصور ومقاطع الفيديو من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر الإنترنت ، وهي وظيفة مسح الجهاز من الأشياء غير المرغوب فيها ، لأن هذه المشاركة تفحصها جميعًا. وتوفر لك المساحة ، وهناك أيضًا وظيفة لقفل التطبيقات وتعيين رقم سري أو رسم لغز لفتحه ويمكنك أيضًا تشغيل الموسيقى ، يمنحك ايضا شيرت share it مجموعة ألعاب فريدة ، يمكنك تنزيل العلامات مجانًا من google play أو الرابط الموجود باسفل المقال ، ويمكنك أيضًا الإرسال إلى المزيد من شخص واحد في نفس الوقت من خلال برنامج شيرت share it. 

كيفية استخدام برنامج شير ايت Shareitie  

  •  تحتاج إلى فتح البرنامج والبحث عن الشخص الذي تريد إرسال الملفات أو مقاطع الفيديو إليه ، ثم النقر فوقه والشخص الذي تريد الإرسال إليه ثم بدء عملية النقل. 
  • يمكنك إرسال مقاطع الفيديو أو البرامج من خلال برنامج الشيرات SHAREit أسرع بكثير من البلوتوث
  • يمكن لبرنامج shareit pc تحميل والإرسال أو الاستقبال من جهازموبيل إلى جهاز كمبيوتر أو العكس. 
  • البرنامج يدعم 45 لغة. 
  • لا يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لأنه يعمل بدون إنترنت. 
  • باستخدام SHAREit ، يمكنك نسخ جهات الاتصال والرسائل والتطبيقات والمكالمات وما إلى ذلك. بأسرع ما يمكن. 
  • Shareit هو التطبيق الأكثر تنزيلًا في معظم البلدان ولديه أعلى التصنيفات على Google Play. 
  • تصل سرعة الخادم إلى 20 ميجابت في الثانية. 
  • هناك أيضًا ميزة توفير المساحة التي تزيل الملفات غير المرغوب فيها وغير الضرورية لتوفير أكبر مساحة ممكنة على هاتفك المحمول.
  •  يمكنك أيضًا الاستماع إلى الموسيقى على مشاركتها 
  • وهناك أيضًا ألعاب في تطبيق المشاركة حتى تتمكن من اللعب أثناء نقل البيانات من هاتف محمول إلى آخر.
  •  يحتوي التطبيق أيضًا على صور GIF. 
  • تتطلب الرقائق جهازًا قويًا بحيث يمكن استخدامه على جميع الأجهزة. البرنامج مجاني 100٪. 
  • يمكنك أيضًا الإرسال إلى عدة أشخاص في وقت واحد. 
  • يمكنك مشاركة الأغاني والاستماع إليها مع أصدقائك. 
  • يعد برنامج الشيرات للكمبيوتر والموبيل جيدة بشكل ملحوظ من Bluetooth

عناوين مشابهة في البحث
  • تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp
  • تحميل برنامج شير للكمبيوتر ويندوز 10
  • تحميل برنامج شير ات 2019 للكمبيوتر
  • تحميل برنامج shareit 4.0.4.152 للكمبيوتر
  • تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر من ميديا فاير
  • تحميل شير ات للاب توب
  • تحميل برنامج شيرت للكمبيوتر 2019
  • طريقة تنزيل الشير على الموبايل
  • شرح برنامج SHAREit للكمبيوتر 2017
  • SHAREit PC تحميل
  • تحميل شير ات للكمبيوتر 2020 من ميديا فاير
  • شرح برنامج SHAREit للكمبيوتر
  • عاوز أثبت الشير
  • شير ات كامپيوتر
  • تحميل شير ات 2020
  • تنزيل الشير القديم 2020

تحميل شير ات للكمبيوتر 2021 برابط واحد مباشر من ميديا فاير 

تحميل برانامج شير ات للاندرويد APK

تحميل برنامج شير ات من جوجل بلاى

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • تكنو  باور
    تكنو باور 19 فبراير 2021 في 8:52 ص

    جميل

    إرسال ردحذف
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -