أخر الاخبار

تحميل لعبة among us 2020.4.2 للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير 2021

تحميل امونج اس 2020 للكمبيوتر

تحميل امونج اس 2020 للكمبيوتر

تحميل لعبة among us للكمبيوتر من ميديا فاير 2020

لعبة among us  تجري فيه الأحداث على متن سفينة فضاء تتكون مجموعه وحدات مختلفة. يمكنك البداء فى العبة الجديدة ، من خلال مشاركه الاصدقاء حتى الغرباء من على  الإنترنت أو ضد جهاز الكمبيوتر  وستحصل فى امونج اس للكمبيوترعلى دور عضو الطاقم أو دور الدخيل، والذي سيظل غير معروف بالنسبه للاعبين الموجدين فى لعبه امونج اس للكمبيوتر.فى حل كنت تلعب  بدور الدخيل.

تحميل لعبة among us للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير اخر اصدار

 فإنه سيكون هدفك خلال اللعبه هوالقاء على جميع اعضاء الطاقم من خلال قيامك بالتسلل إلىداخل السفينة والبداء فى القتل . اما اذا كنت احد اعضاء الطاقم ، فهنا ياتى دورك لمعرفه من هو الدخيل ومحاوله القضاء عليه وخلال محاوله البحث عنه يجب عليك تجنب التصادم معه حتى تتمكن منه قبل فوات الاوان . 

تحميل لعبة among us للكمبيوتر من ميديا فاير 2020

نبذه عن لعبة among us (امونج اس )

لعبة among us او لعبه امونج اس يمكنك ان تكون فيها القاتل او من يبحث عنه فان يطلق عليها ايضا من المجرم  واحيانا من هو القاتل وهى تعد من الالعاب الترفيهيه بحيث انه يمكنك ان تقوم بلعبها من خلال شبكه الانترنت ضد ناس حقيقين وتاتى فكره  لعبة امونج اس على وجودك انت وطاقم كبير على متن سفينه فضائيه تقوم باحد الاعمال فى الفضاء ويوجد بوسط الطاقم احد الخونه او احد المجرمين فعليكم جميعا ان تحددو من هو الخائن فى لعبة among us عبر التصويب والقنص.

تنزيل لعبة among us للكمبيوتر من ميديا فاير

بعد تحميل لعبة among us للكمبيوتر من ميديا فاير 2020 يمكنك الاستمتاع باجواء الفضاء الرائعه من خلال تواجدك فى سفينه فضائيه تحاكى السفن الفضائيه التى تشاهدها فى الافلام السينمائيه.

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2021 من ميديا فاير

ايضا الاستمتاع بروح المغامره عند قيامك بالمخاطره والبحث عن الخائن فى وسط فريقك على السفينه من خلال القنص والتصويب ، قتقوم فكره لعبه امونج اس للكمبيوتر فكره القنص والتصويب وعلى المجرم الخائن ان يقوم بالقضاء والسيطره على السفينه وفى الجانب الاخر انت تحاول قنصه والقضاء عليه والا ستخر اصدقاء من الطاقم.

تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر بدون محاكي

 ومن الحيل التى سوف يستخدمه القاتل انه لايقوم بكشف نفسه حتى لايتعرض للقنص او التعرض للتصويت فى حال ان يتم قصفك خارج السفيه وبالتالى سيتم القضاء عليك فى الفضاء الواسع ، اما فى حال كنت انت المجرم فعليك الا تظهر امام الاخرين وان تحاول عدم الظهور امام الاخرين سواء كنت تقوم بعمليات القضاء على الناس ،فعليك فى لعبه امونج اس عدم الالتحام مع الناس حتى يتم قنصك بسهوله وفى حال اكتشفهم لك سوف تخصر اللعبه ويتم القضاء عليك .

تحميل لعبة among us للكمبيوتر من ميديا فاير 2020

عدد الاعبين فى لعبة امونج اس

العب مع 4-10 لاعب عبر الإنترنت أو عبر شبكة WiFi محلية أثناء محاولتك تحضير سفينة الفضاء الخاصة بك للمغادرة ، ولكن احذر من أن لاعبًا واحدًا أو أكثر عشوائيًا بين الطاقم هم محتالون عازمون على قتل الجميع .

تحميل لعبة among us 2020.4.2 للكمبيوتر

يمكنك الان تحميل لعبة among us 2020.4.2 للكمبيوتر لعبة الإثارة والحركة  الشهيرة وهي واحدة من أكثر الألعاب شعبية بين عشاق ألعاب المغامرة والحركة ، ويقوم ملايين اللاعبين بتنزيلها في جميع أنحاء العالم. وهو متاح للتنزيل على جميع الهواتف الذكية سواء على Android أو iPhone أو حتى على أجهزة الكمبيوتر. 

تحميل لعبة بيننا للكمبيوتر 2020 من ميديا ​​فاير

يمكن تحميل لعبة امونج اس 2021 باكثر من إصدار حسب الجهاز الذي سيتم تشغيل اللعبة عليه، سواء كان جهاز iPhone أو جهاز Android أو جهاز كمبيوتر ، فقد قدمت الشركة التي صممت اللعبة أكثر من إصدار واحد متوافق مع جميع الأنظمة ويستمتع الجميع بتشغيله بغض النظر عن نوع الجهاز الذي يمتلكه. 

بعد الضغط على الرابط المباشر حسب جهازك ، سيتم توجيهك تلقائيًا إلى صفحة التنزيل الخاصة بلعبة among us، وبالضغط على زر التحميل ، ستبدأ عملية التنزيل فورًا وتستغرق وقتًا قصيرًا حتى يتم تنزيل ملف بحجم مناسب لجميع الاجهزة. 

تبدأ عملية تثبيت لعبة among us 2021 بالضغط مرتين على ملف التنزيل حتى يتم فتح واجهة التثبيت ، ثم الموافقة على شروط اللعبة ثم النقر فوق علامة التبويب التثبيت حتى يبدأ تثبيت اللعبة في غضون دقائق قليلة لتكون جاهزة لاستخدام والاستمتاع بالعديد من المغامرات والمهام الخاصة مع فريقك. 

تحميل لعبة among us للكمبيوتر ويندوز 10 برابط مباشر 

بعد تحميل لعبة among us للكمبيوتر ويندوز 10 برابط مباشر والجوال من خلال الروابط التى سنتركها لك اسفل المقال، وتثبيتها على جهازك بالطريقة المعتادة ، يمكنك البدء باللعب مع اصدقائك داخل فريق ، فاللعبة في الأساس من العاب الاون لاين تحتاج إلى الإنترنت حتى تتمكن من تشغيلها وإتمام المهام. 

من خلال الدخول في لعبة القاتل الحقيقي ، ستجد نفسك ضمن فريق مكون من 10 أشخاص من مختلف أنحاء العالم كجزء من فريق يعمل على مركبة فضائية ، ومهمة هذا الفريق هي اكتشاف مواطن الخلل في سفن الفضاء ومحاولة إصلاح تلك الثغرات حتى تتمكن من العودة إلى الأرض بأمان. 

تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا

بعد تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا ستجد انها ليست هذه هي المهمة الوحيدة للطاقم ، حيث إن مهام الطاقم تتضمن معالجة وتدمير جميع الكواكب الغريبة التي تحاول الاقتراب من المركبة الفضائية على متنها وتسعى إلى تدميرها ، وهذه ليست مهمة فردية ، بل مهمة جماعية يشارك فيها جميع أفراد الطاقم. 

لكنك اكتشفت أثناء اللعبة أن هناك أشخاصًا أشرارًا في طاقم السفينة يقومون بتخريب سفينة الفضاء كلما قاموا بالإصلاح لمنعهم من العودة إلى الأرض مرة أخرى ، ويمكنهم قتل الأشخاص على متن سفينة الفضاء ، ويمكنك أن تكون أنت نفسك أحد هؤلاء المجرمين في اللعبة. 

تحميل امونج اس للكمبيوتر مجانا الاصدار الاخير

بعد تحميل امونج اس للكمبيوتر مجانا الاصدار الاخير ستجد الطريقة التي تلعب بها داخل اللعبة مختلفة تمامًا اعتمادًا على دورك فيها ، إذا كنت أحد الأشخاص الذين يحاولون إصلاح سفينة الفضاء ومساعدة بقية الفريق، فعليك دائمًا اتخاذ الاحتياطات والحذر من قتلك أحد المجرمين في فريق سفينة الفضاء. 

لا يقتصر فى لعبة امونج اس للكمبيوتر الأمر على الاختباء والحذر فحسب، بل يجب عليك أيضًا مشاهدة أي جريمة قتل والإبلاغ عنها عندما تفتح اللعبة أمامك بعد كل محادثة على شاشة القتل حيث يمكنك التحدث إلى فريقك عن الجريمة والإشارة إلى القاتل حتى لو تم اكتشافه والاتفاق عليه ، فإنه يخسر اللعبة ويتم القضاء عليه. 

ولكن ذكاء المجرم دائما في محاولته الاختباء وإبعاد الشك عنه حتى لا يتعرض ويخسر اللعبة ، ومن الخطط الذكية التي قد يقوم بها الخائن الإبلاغ عن شخص بريء آخر. هو قاتل ويصوت عليه حتى يزيل الشبهات عنه ويتخلص من هذا الرجل البريء في آن واحد.
 
إذا شاركت في لعبة among us للكمبيوتر والاندرويد كمجرم ، فستكون طريقتك في اللعب مختلفة تمامًا ، لأنه يجب عليك قتل الأشخاص على متن المركبة الفضائية في الخفاء ودون أن يراك أحد حتى لا يتم الإبلاغ عنك وتصويت ضدك. تستثنى من اللعبة وبالتالي تفقد دورك فيها ، لذا يجب أن تكون حذرا.

تحميل امونج اس للابتوب من ميديا فاير الاصدار الاخير

بعد تحميل امونج اس للابتوب الاصدار الاخير من ميديا فاير يمكنك أيضًا اتباع نفس الأساليب الذكية والماكرة التي تحدثنا عنها سابقًا. يمكنك إزالة الشك والريبة من نفسك عن طريق الإبلاغ عن أي شخص آخر في اللعبة بأنه قاتل ومجرم حتى يتم التصويت ضده واستبعاده من اللعبة وبالتالي لا يشك أحد في الفريق في أنك المجرم الحقيقي بين معهم. 


لعبة among us بلاير للكمبيوتر والهاتف من أفضل ألعاب الأكشن والمغامرة ، حيث يتوفر أكثر من اصدار للتحميل على الاجهزة المختلفة كما ذكرنا ، بحيث يكون متوافقًا مع جميع الأجهزة وجميع أنظمة التشغيل، حتى يتمكن ملايين المستخدمين حول العالم من تحملها والاستمتاع بها دون أي عوائق أو مشاكل. 

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2020 من ميديا فاير برابط واحد مجانا

أطلقت الشركة التي صممت لعبة  امونج اس إصدارًا خاصًا لحيث يمكنك تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2020 من ميديا فاير برابط واحد مجانا حتى يتمكن اللاعب من الاستمتاع بمميزات اللعبة على الشاشة الكبيرة للكمبيوتر ، ولكن بنفس طريقة اللعبة على الهواتف الذكية ، وبنفس المهام ومراحل اللعبة بالتفصيل دون أي تغيير. 

المشكلة هنا أن النسخة المعروضة لتحميل اللعبة من موقع Steam هي نسخة غير مجانية بحوالي 5 دولارات ، ومعظم المستخدمين لا يمكنهم دفع هذا المبلغ لشراء لعبة ، لذلك طريقة أخرى يمكنك الاستمتاع وتحميل لعبة among us للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مجانًا ، والتي سنشاركها في هذا المقال. 

محاكى تشغيل تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2021 اخر اصدار

تتمثل الطريقة الأكثر شهرة في تنزيل المحاكي الشهير لمشغل كمبيوتر BlueStack  ، والذي بمجرد تنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر وتشغيله ، يمكنك بسهولة من خلال تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر مجانا. حيث يقع متجر Play داخل محاكي بلوستاك نفسه وهذا ما يجعل تحميل لعبة among us للكمبيوتر بسهولة.

تحميل لعبة among us للاندرويد 2021 برابط مباشر من ميديا فاير بحجم صغير

تتميز لعبة among us بلاير الشهيرة بالعديد من الميزات التي تجعلها من أفضل ألعاب الأكشن والحركة ، والأكثر شهرة وتنزيلاً بين ملايين المستخدمين حول العالم ، سواء كانوا أصحاب أجهزة iPhone أو Android أو حتى أولئك الذين يرغبون في الاستمتاع الألعاب على شاشة الكمبيوتر. سنناقش ميزات هذه اللعبة بالتفصيل في هذه المقالة. 

مميزات تحميل لعبة among us للكمبيوتر والاندرويد 

بعد تحميل لعبة among us للكمبيوتر من ميديا فايرمجانا حيث تم توافرها باكثر من إصدار للتناسب مع جميع أنواع الأجهزة وأنظمة التشغيل المختلفة. وبحجم مناسب جدًا للتنزيل على أي جهاز. كما أنها تدعم العديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية ، مما يجعلها واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم العربي. 

من أهم ميزات لعبة among us للكمبيوتر أن فكرة اللعبة بسيطة وممتعة للغاية لأنها لعبة إثارة ومغامرة اون لاين ستتاح لك الفرصة لمقابلة أصدقاء من دول مختلفة حول العالم. واستمتع باللعبة من خلال تشكيل فريق للعمل معًا لأداء المهام التي يحتاجونها في اللعبة حيث تتشابة في هذا مع لعبة ببجي وفري فاير. 

الملل هو أحد أكثر الأشياء المزعجة التي نمر بها بعد تنزيل لعبة ما وتشغيلها لفترة طويلة ولكن هذه اللعبة مختلفة. إذا مللت من اللعب على الإنترنت، فقم بتنزيله على جهازك واستمتع بمعرفة الفكرة الرائعة والمميزة للعبة. 

 تحميل لعبة among us للكمبيوتر مجانا 2020

ومن مميزات هذه اللعبة أنها تطور مهارات ذكاء وتفكير اللاعبين بحيث لا يقعون في شرك اللعبة ويصوتون ضدهم ويصبحون غير مؤهلين ويفقدون دورهم في حال لم يكونوا أذكياء بما فيه الكفاية أو اللوم أو الشك. لرفضهم واللعب بحذر شديد. 

تعد القدرة على التصويت ضد المجرمين أو الأشخاص المشبوهين إحدى الميزات المهمة للنسخة القابلة للتنزيل لأجهزة الكمبيوتر لأن الإصدار يتيح لك الإبلاغ عن أي شخص عن طريق الضغط على زر التصويت حتى يتم التصويت ضده لتفوز باللعبة. 

لعبة بيننا هي لعبة مميزة وعالية الجودة لأنها لا تحتوي على فيروسات أو أشياء خبيثة يمكن أن تلحق الضرر بملفات الجهاز أو تجعلها تعمل أثناء التنزيل. هذه مشكلة نعاني منها غالبًا عند تنزيل الكثير من الألعاب التي قد تحتوي على فيروسات تضر بالجهاز. 

فكره لعبة among us 

تم إنشاؤها في الأصل على أنها لعبة حفلة ، نوصي باللعب مع الأصدقاء في حفلة LAN أو عبر الإنترنت باستخدام الدردشة الصوتية. استمتع باللعب عبر الأنظمة الأساسية بين Android و iOS والكمبيوتر الشخصي.

المهام فى لعبة امونج اس للكمبيوتر

اربح باستكمال المهام لإعداد السفينة أو إخراج جميع المحتالين.
رد فعل سريع لإبطال تخريب المنتحل.
تحقق من خريطة المسؤول وكاميرات الأمن لمتابعة علامات التبويب على أفراد الطاقم الآخرين.
أبلغ عن أي جثث على الفور لبدء مناقشة من هو المنتحل المشتبه به.
اتصل باجتماعات الطوارئ لمناقشة السلوك المشبوه.
التصويت لطرد محتالين.
قتل أفراد الطاقم والمارة الإطار.
التظاهر بتشغيل المهام لمزجها مع أفراد الطاقم.

تحميل لعبة Among us للكمبيوتر الضعيف

التسلل عبر الفتحات للتحرك بسرعة حول السفينة.
استخدم التخريب لإحداث الفوضى وتقسيم الطاقم.
أغلق الأبواب لاصطياد الضحايا وقتل على انفراد.


تحميل لعبة among us للكمبيوتر من ميديا فاير 2020

مميزات تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 

التخصيص: اختر لونك وقبعتك.
الكثير من خيارات اللعبة: أضف المزيد من المحتالين ، والمزيد من المهام ، وأكثر من ذلك بكثير!
اعثر بسرعة على لعبة عبر الإنترنت من قائمة المضيفين.
الدردشة النصية في اللعبة.
تكامل الفتنة الغنية.
اللعب عبر الأنظمة الأساسية بين الكمبيوتر الشخصي و Android و iOS!


تحميل لعبة among us للكمبيوتر من ميديا فاير 2020

متطلبات تنزيل لعبة among us

الحد الأدنى لتحميل لعبة among us

نظام التشغيل: Windows 7 SP1 +

المعالج: دعم مجموعة تعليمات SSE2

ذاكرة: 1 جيجا بايت رام

دايركت: الإصدار 10

تخزين: المساحة المتوفرة 250 ميجا بايت

عناوين مشابهة فى البحث 
  • تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2020 من ميديا فاير
  • تحميل لعبة Among us للكمبيوتر ويندوز 7
  • تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر اون لاين
  • تحميل لعبة among us 2020.4.2 للكمبيوتر
  • among us 2020.4.2 pc
  • تحميل لعبة Among us للكمبيوتر ويندوز xp

تحميل لعبة among us للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة among us للموبايل apk من ميديا فاير

تحميل لعبة امونج اس اون لاين للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير 


تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • DARK Hack
    DARK Hack 14 فبراير 2021 في 7:03 ص

    0

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 1 مارس 2021 في 11:00 ص

      0

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 1 مارس 2021 في 11:00 ص

        0000

        إرسال ردحذف
        قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -