أخر الاخبار

تحميل برنامج vidmate للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر Download vidmate pc

تحميل برنامج vidmate للكمبيوتر 

Download vidmate pc
 Download vidmate pc


تحميل برنامج vidmate للكمبيوتر من ميديا فاير

VidMate هو تطبيق android مجاني فى الاساس يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى والأفلام من مواقعك المفضلة مثل Facebook و Instagram و Tiktok. يقدم لك محرك توصيات التطبيق الخاص به تطبيقات وأدوات مفيدة لجهازك المحمول .
ولكن مع الاقبال الشدي تم تتطوير البرنامج لكى يعمل على اجهزه الكمبيوتر وذلك من خلال الرابط اسفل المقال .

تحميل برنامج فيد ميت للكمبيوتر من ميديا فاير

تم دمجه مع متصفح متكامل داخل التطبيق يتيح لك بسهولة تصفح وتشغيل مقاطع الفيديو والأفلام بدقة 4K عالية الدقة على YouTube و Netflix و Hotstar دون أي قيود 1 . مدعوم في جميع إصدارات نظام التشغيل Android الرئيسية.

شاهد ايضا:  تنزيل يوتيوب للاندرويد والايفون 

تحميل برنامج فيد ميد للكمبيوتر برابط مباشر

إذا كنت ترغب في تشغيل VidMate على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وليس لديك متصفح على متن الكمبيوتر ، يمكنك استخدام تطبيق محاكى android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
كيفية تشغيل Vidmate للكمبيوتر الشخصي باستخدام محاكي الأندرويد ، أصبح Vidmate الآن في ضجة كبيرة بين الشباب ، انتشر هذا التطبيق على نطاق واسع لأنواع عديدة من الأجهزه ، ومع ذلك ، فقد حاز على هذا الاقبال من خلال مستخدميه على اجهزه الاندرويد واصبح الآن معترف به على نطاق واسع ويمكنك الان تحميل Vidmate للكمبيوتر الشخصي. وبالتالي ، يحتاج المرء إلى معرفة كيفيه إعداده للكمبيوتر الشخصي ، في هذه المقال سنخبرك بالطريقة.

تنزيل برنامج vidmate للكمبيوتر

بمجرد الانتهاء من تحميل برنامج vidmate للكمبيوتر ، ستتمكن من تشغيل vidmate للكمبيوتر الشخصي كمتصفح عادي تقوم بتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كما يمكن ايضا تنزيل فيد ميد من خلال سوق جوجل كروم كاضافه على متصفح كروم ، يمكنك الآن الاستمتاع بنفس تصفح الإنترنت الآمن تمامًا مثلما تشغل هاتف Android على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac! للحصول على تجربة أفضل ، أنا شخصياً أستخدم BlueStacks كمحاكي android ، يمكنك استخدامه أيضًا إذا أردت.

 الميزات الرئيسية لـ Vidmate للكمبيوتر الشخصي

هناك بعض الأسباب الرئيسية التي تجعلك تستخدمه وقمنا بشرحه، لمعرفة المزيد عن هذا ، عليك أن تعرف ما هو vidmate لنظام التشغيل windows أو mac الذي يوفر ميزات |، فيما يلي بعض الميزات المدهشة لـ vidmate لنظام التشغيل Mac أو Windows


  •  الميزة الرئيسية لاستخدام vidmate هي وضع المشاهدة دون اتصال. لذلك بمجرد تنزيل VidMate ، يمكنك مشاهدة هذا الملف دون اتصال بالإنترنت ، وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى استهلاك البيانات طوال الوقت.
  • لديها تنوع كبير من حيث الجنسيات ، ولهذا السبب لديها تخزين كبير للغة.
  • الواجهة رائعة وسهلة الاستخدام مثل إذا قمت بتنزيل أي ملف ، يمكنك الإيقاف المؤقت والاستئناف والحذف وهناك العديد من تجارب المستخدم الودية التي ستحصل عليها في هذا التطبيق
  • يمكن للمستخدم نسخ العنصر ولصقه بسهولة ، كل ما عليك فعله هو نسخ عنوان URL من موقع ما ثم لصقه على VidMate ، وبعد ذلك سيتم تنزيله في ملفك. 
  • VidMate متوافق مع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، لذلك إذا قمت بتنزيل الملف من Facebook أو موقع آخر ، فستجد أنه سهل الاستخدام. 

تحميل برنامج vidmate القديم


بعد تحميل برنامج vidmate القديم ستجد ان مطوري البرنامج اهتمو بالفكرة الأصلية لبرنامجهم وهي تنزيل جميع محتويات الوسائط أثناء تصفح جميع المواقع المتوفرة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهذا فقط لأنها لا تدعم سوى خاصية التضمين على مواقع أخرى ، ولا يمكن تنزيل الروابط لخدمة تخزين ونشر روابط مقاطع الفيديو. من المستحيل التحقق من شرعية المحتوى الأدبي ومعرفته وهذا سيؤدي بالطبع إلى دخول Facebook في قانون العقوبات للحفاظ على المحتوى الذي له حقوق ملكية فكرية. 

بعد تحميل برنامج vidmate القديم ستجد انه يتضمن أرشيفًا متخصصًا في مقاطع الفيديو ويقدم لك مستطيل بحث يتيح لك البحث عن مقاطع فيديو رائعة بدقة عالية على أي موقع ويب على راحتك وبسرعة عالية. كما أنه يتفهم محتوى الفيديو ويضعه خصيصًا لفئات مثل مقاطع الفيديو التعليمية والتمارين وكرة القدم ومقاطع الفيديو الرياضية والمتصفحات الآلية والهواتف الجديدة والمراجعات ، بالإضافة إلى الأغاني والمسلسلات ومحتوى العروض الترفيهي أو السياسي. 

تحميل برنامج vidmate للكمبيوتر ويندوز 7


إذا كنت ترغب في تشغيل VidMate على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وليس لديك متصفح على متن الكمبيوتر ، يمكنك استخدام محاكي بلوستاك لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لتشغيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac

مميزات برنامج vidmate للاندرويد

  • تصفح وتشغيل مقاطع الفيديو والأفلام عالية الجودة حتى جودة 4K.
  • قم بتنزيل ملفات الوسائط (الفيديو والصور) من Facebook و Instagram وجميع المواقع المدعومة.
  • أدخل عنوان URL للحصول على الوسائط لجلب ملفات الوسائط من عنوان URL المباشر.
  • مانع إعلان متكامل مع وظيفة تمكين / تعطيل.
  • احفظ مواقع الويب المفضلة لديك.
  • مدير تحميل بسيط.
  • الوضع الداكن (الميزة القادمة).
  • 100٪ خالٍ من الفيروسات وآمن للاستخدام.

الحد الأدنى من المتطلبات لتحميل برانامج  Vidmate للكمبيوتر الشخصي  واجهزه الاندرويد

نظام تشغيل :  Windows 10 و 8 و 7 و Mac
نظام تشغيل  : أندرويد 4.1
المساحه : 2 جيجا رام
يوصى بمساحة تخزين داخلية مجانية سعة 8 جيجا بايت.

تحميل برنامج vidmate للكمبيوتر من ميديا فاير 

تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 19 مارس 2021 في 12:39 م

    allah

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 19 مارس 2021 في 12:39 م

      الله

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 19 مارس 2021 في 12:40 م

        بسم الله الرحمن الرحيم

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 30 ديسمبر 2022 في 12:36 م

          تم

          إرسال ردحذف
          قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -