القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار



تحميل متصفح تور Toro
تحميل متصفح تور Toro
متصفح تور هو أداة ممتازة للتصفح المجهول لتنزيل البرامج  ، مع أو بدون VPN. في هذا الشرح، سنقدم لك عمليات الدخول والخروج من متصفح تور: ما هو عليه، وكيفية استخدامه، وكيفية الجمع بينه وبين VPN لمزيد من الأمان .

تحديثات متصفح تور (tor) :-

أطلقه الشركه المطوره لمتصفح تور مؤخرًا مجموعه جديدة من الحماية. تشمل التغييرات الجديدة خوارزميات التشفير، وتحسين المصادقة، وانظامه إعادة توجيه مصممه من جديد. وعلاوة على ذلك، فإن نطاقات أونيون (بصل) الجديدة تحتفظ لمدة أطول بعناوين أونيون(بصل) بشكل سري جدا.

إذا كنت قد وصلت إلى هذا المنشور، فهناك احتمالات بأن تكون قد سمعت عن متصفح  تور Tor وتتساءل هل يجب عليك استخدام متصفح تور او لا. دعنا نعرض لك اولا

تعريف متصفح تور TOR :-

تور Tor هواسم مختصر لـ(جهاز إعادة التوجيه البصلي) . الذي يعنى إلى وجود طبقات متعددة من التشفير كطبقات ثمرة البصل تستخدم لحماية خصوصيه مستخدمه. وظيفة  متصفح تور الأساسية هي إخفاء اى بى  الإنترنت الخاصة بك، مما يسمح لك بتصفح الإنترنت والتحميل بشكل مجهولوغير معروف.

 دعونا نكون واضحين، ان متصفح تور ليس VPN أو متصفح بـ VPN مدمج. في حين أن كلا من تور و VPN يسمحا لك بتصفح الإنترنت بشكل سري وآمن، إلا أنها تقنيات مختلفة عن بعضها البعض.


تم تطويرمتصفح تور بالأساس من قبل البحرية الامريكية لحماية اتصالات الحكومة الامريكية خلال عمليات الاستخبارات. وهي الآن منظمة غير ربحية لحمايه الخصوصية على الانترنت.

طريقه عمل متصفح تور :-

 بعد أن عرفنا ما هومتصفح تور، دعونا نعرف طبيعه عمله – وكيفية استخدامها.


تحميل متصفح تور:- 

بكل بساطه يمكنك تنزيل متصفح تور وتثبيته، والذي يحل محل اى متصفح اخر مثل  كروم أو فايريفوكس أو أي متصفح تستخدمه عادة. عند ذلك يكون كل ما تقوم به فى  متصفح توريتمتع بالخصوصيه والامان .

يقوم متصفح تور بجمع البيانات الخاصة بك في حزم مشفرة قبل أن تدخل الشبكة. ثم يقوم  متصفح تور بإزالة جزء من الحزمة الذي يحتوي على معلوماتك مثل المصدر والحجم والوجهة والتوقيت، وكلها يمكن استخدامها للتعرف على المرسل (وهو أنت).

ثم يقوم بعد ذلك بتشفير باقى المعلومات المجمعة قبل إرساله للبيانات المشفرة من خلال بعض الخوادم المختلفه، بشكل عشوائي بحيث لا يمكن تتبعها.

يقوم كل تتابع بفك تشفير ومن ثم إعادة تشفيربيانات تكفي فقط لمعرفة مصدر البيانات ووجهتها بعد ذلك، ولكن لا يمكن تتبع المستخدم .

يستخدم متصفح تولا العديد من الخوادم لضمان عدم الكشف عن هويتك مماثلةمشابهه لطبقات البصل، ومن هنا تأتي التسمية.

ماهى استخدامات متصفح تور:- 

يعمل متصفح تور على إخفاء هويه مستخدمه من خلال تمرير نشاط الإنترنت الخاص بك من خلال خوادم تور المختلفة.

وهو يسمح بإخفاء الهوية والأمن الكامل ومنع اى شخص يحاول تتبع نشاطك، مثل الحكومات والقراصنة والمعلنين.


متصفح تور هو أيضا بوابة لدخولك الى الإنترنت العميق أو الديب ويب أوالإنترنت المظلم . الذي يبدو أكثر رعبًا مما هو عليه. 

متطلبات متصفح تور :-

يعمل على جميع الاجهزه العامله 
بنظام ويندوز 7
يمكنك تحميل متصفح تور خلال الرابط التالى 

هل اعجبك الموضوع :
فى حال وجود روابط لا تعمل يمكنك التبليغ فى التعليقات كما يمكن البحث عن مختلف المواضيع التى تهمك من خلال مربع بحث جوجل بالاسفل