أخر الاخبار

تحميل افضل العاب محاكاه طيران الطائرات الركاب والهليكوبتر

افضل العاب محاكاه طيران الطائرات الركاب والهليكوبتر 


يمكنك تحمل العاب الطيران لتجربه محاكاه الطيران ، فهل فكرت يوما او تمنيت تعليم قياده الطائرات ،فمن خلال لعبه محاكاه الطيران،يمكنك ان تطير عاليا فى السماء من خلال تحميل  بعض العاب طائرة طيران محاكاة فيمكنك من خلالها تجربه الطيران الثلاثى الابعاد ، الذى يوفر لك بيئه مشابه للطبيعه واختبار تجربه حالات الطوارئ .

بعد تحميل الالعاب المختلفه من العاب محاكاة الطيران وربط حزام الامان والتاكد من ركوب الاشخاص لطائره  يمكنك قياده الطائره من خلال المحاكاه للطيران  ولكن كن على حزار على عدم حدوث أي هبوط طارئ .
ويمكنك ايضا فى بعض العاب محاكاه الطيران المساعده فى انقاذ وانتشال الاشخاص من الماء ، هذا ما يمنحك التجربه الحقيقه لقياده الطائره .
يمكنك  ايضا من خلال تجربه محاكاه طيران الطائره اختبار الممرات الخاصه بالاقلاع للطائره والانزال وتجربه الممرات الواعره .



واهم ما يميز العاب المحاكاه للطيران بالطائره انه يمكنك التمتع بالمنظر الخلاب من السماء ومشاهده التلال الخضراء ووالمناظر الرائعه للجزر الموجوده فى البحار والمحطيات ، واهم مايميز العاب محاكاه الطيران انها نسخه مشابه للطيران فى الحقيقه وفما يالى سوف اوضح لكم بعض افضل  العاب للمحاكاه الطيران

افضل العاب محاكاه الطيران 

العاب محاكاه طيران الطائرات الركاب والهليكوبتر

لعبه Microsoft Flight Simulator

تعد لعبه Microsoft Flight Simulator من اروع العاب محاكاه الطيران عند اصدارها عام 2004، وقد حصلت على الكثير من التحميلات والمعجبين ، لكن مع الوقت توقف شركه مايكروسوفت هن تطوير اللعبه من عده اعوام ، ولكن مع اهتمام الاشخاص مع العاب محاكاه الطيران قامت ميكروسوفت بتطوريها مره اخرى لكى تنتزع الداره مره اخرى لعام 2020 .

نبذه عن لعبه محاكاه الطيران Microsoft Flight Simulator 

الجدير بالذكر ان لعبه Microsoft Flight Simulator  تعتبر هى الجيل القادم من العاب محاكاه الطيران هى اكثر الالعاب شهره وشعبيه ، فهى توفر محاكاه حقيقه لعدد كبير من الطائرات  من الطائرات الخفيفه الى الطائرات العملاقه ، ستتمكن من خلالها محاكاه طيران حقيقى من انشاء خطه للطيران  بالطائره الى الى مكان  ، كما يتم توفير نسخه محاكاه مشبه للحقيقه تمام ،وايضا الاستمتاع بالطيران فى جميع المواسم المختلفه فى العام وليلا ونهار وموجهه الصعوبات  اثناء محاكاه الطيران

لعبه X-Plane 11

العاب محاكاه طيران الطائرات الركاب والهليكوبتر

تعد اايضا لعبه X-Plane 11  لمحاكاه الطيران من افضل الالعاب ، حيث انها تتمتع بقمره قياده واقعيه بجانب محاكاتها لمناظر الطبعيه الخلابه المذهله ، لانها تتمتع بالرسومات الثلاثيه الابعاد والمرجعات الايجابيه من اللاعبين .

لعبه  Kerbal Space Program

العاب محاكاه طيران الطائرات الركاب والهليكوبتر

لعبه Kerbal Space هى لعبه مختلفه قليلا عن الالعاب الاخرى ، حيث انها عباره عن مكان لتصنيع السفن الفضائيه ،واطلاقاه فى الفضاءه وهذه تعتبر محاكاه للطيران بشكل اخر  .
وتبدا اللعبه بالقيام بالابحاث للقيام ببناء سفن فضائيه للسفر بين النجوم والكواكب والابعاد المختلف ،وستكون انت قاد المركبه الفضائيه لتجربه برنامج محاكه الطيران فى الفضاء ، وهل تستطيع القيام بالمناورات عبر الفضاء . 

  لعبه Take on Helicopters

العاب محاكاه طيران الطائرات الركاب والهليكوبتر

توفر لعبه Take on Helicopters محاكاه للطيران بقياده الطائرات الهليكوبتر ، حيث انك تعمل لدى سركه طيران تكافح للحصوال على عقود للقيام بمهام طيران وبناء الامبراطوريه الخاصه بك ، وتتميز اللعبه بخرائط مذهله تحاكى العالم الافتراضى وفقا للضاريس والبيئات المختلفه .

 لعبه Ace Combat 7: Skies Unknown

العاب محاكاه طيران الطائرات الركاب والهليكوبتر

تعتبر لعبه Ace Combat 7 تعتبر من اكثر الالعاب تشويقا فى العاب محاكاه الطيران ،حيث تمكنك من الاشتراك فى المعارك القتاليه ، التى تمكنك ديناميكيا للقتال فى السماء ، وتتميز اللعبه برسومات واقعيه ثلاثيه الابعاد تحاكى الطبيعه مما تمكنك من الاستمتاع  باللعبه . 



تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 20 فبراير 2021 في 4:28 ص

    لاابلالا

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 24 نوفمبر 2023 في 1:12 ص

      محاك الطيارت

      إرسال ردحذف
      قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -