أخر الاخبار

تحميل لعبه صب واي ( لعبة سابوي ) برابط مباشر للاندرويد والكمبيوتر

تحميل لعبه صب واى سيرفريس ( لعبة سابوي )

تحميل لعبه صب واى سيرفرس

تحميل لعبه صب واى من خلال تحمل اللعبه يمكنك الاستمتاع بجمع العملات المعدنيه والافلات من الضابط حتى لايتم القبض عليك ،يمكنك الاستمتاع بالالوح العديده فى لعبه صب واى لجمع العملات المعدنيه الطائره والتغلب على العقبات بدون الاضطرار الى القفظ على القطارات واشارات التوقف كما يمكنك ايضا الحصوال على الحذاءالمطاطى لتنفيذ القفزات الطويله لتجميع اكبر عدد من العملات الذهبيه على لعبه صب واى .

شخصيات لعبه صب واى 

جيك 

تجميل لعبه صب واةى سيرفرس

هو الزعيم الروحى لعبى مترو الانفاق فى لعبه صب واى ، واهم صفاته ، واثق وجذاب ومتململ ومتهور، عقل جيك يتجول دائمًا ، يحلم بالشيء الرائع التالي الذي يجب القيام به ، باستثناء عندما يكون منغمسًا في حبه لفن الشارع ، أو يخترع خدعة تزلج جديدة محفوفة بالمخاطر.

مخادع 

تحميل لعبه صب واى سيرفرس

رغم ان اسمها اسم ولد ولكن فى لعبه صب واى نتظر الاختلاف ويظهر معانا مخادع فى شخصيه بنت وتكون صديقه جيده ، ولكن هذا الخادع ليس من المور الجيده مع توفر المميزات الاتيه  ، عقلها التحليلي يجعلها دماغ سيرفرز ، مصدر فخر حقيقي. تسعى جاهدة لتحقيق الكمال في كل ما تفعله ، خاصة عندما يتعلق الأمر بكسر الرقص وحيلها الدقيقة للتزلج.

طازج 

تحميل لعبه صب واى سيرفرس

وهو خبير الموسيقى  ومتذوق من كل شيء ، الطازج شديد الذكاء والإدراك ، ولكنه يتحدث في الغالب من خلال موسيقى boombox. إنه مفكر عميق ولكنه عرضة للسخرية - أغانيه تخبره كما هو حقًا. طازج الروح المرحه الخاصه بلعبه صب واى .

هاجسها


تحميل لعبه صب واى سيرفرس

عبقري التكنولوجيا والمعلومات ، مبدع بشكل كبير ويحب محاولة إنشاء بدائل لم يتم القيام بها قط. شخصيًا ، تعتقد أنها قد لا تكون من هذه الأرض - وهي نظرية يجدها أصدقاؤها بشكل مسلٍ أنها مقبولة تمامًا.

الهدف من لعبه صب واي

∙ الهروب من حارس غاضب وكلبه الذي يطاردك! 
∙ اركض على طول مسارات مترو الأنفاق لأطول فترة ممكنة - ولكن كن حذرًا! 
∙ مرر لليسار واليمين لتجنب القطارات والعقبات الأخرى 
∙ السفر حول العالم إلى مدينة جديدة كل شهر في جولة حول العالم 
∙ احصل على Hunt Tokens أسبوعيًا واكسب مكافآت رائعة 
∙ افتح قائمة ضخمة من الشخصيات الفريدة تمامًا لإكمال طاقمك 
∙ تغلب على أصدقائك - اجمع العملات المعدنية وحقق تلك النتيجة العالية 

الاصدرى الجديد من صب واى (صب واي سيرفرس )

يمكنك ان تذهب فى  جولة حوال العالم فى لعبه  Subway Surfers  الاصدار الجديد إلى أيسلندا الجميلة. يمكنك العب  من خلال الكهوف الجليدية المرعبة والبراكين الحارقة. عزز طاقم اللعب الخاص بك فى (صب واي سيرفرس)  مع Bjarki ، المستكشف القوي. افتح غرفه الملابس Bjarki's Fisher Out وتصفح لوحة Big Blue المتناثرة فى (صب واي سيرفرس) وجمع بيض عيد الفصح المخفية على المسارات المزينة لتجميع المزيد من الجوائز .
تحميل صب واى سيرفرس


فى حال كنت تلعب على الكمبيوتر فاستخدم لوحة مفاتيح الكيبورد مع الماوس لتحريك العبين من خلال المفاتيح WASD او الاسهم للاتجاهات لعب صب واى على الكمبيوتر من هنا  .
في حال استخدام جهاز البلاي ستيشن يمكنك استخدم الذراع Gamepad لتحريك العناصر  خلال المفاتيح الخلفية والامامية و الاسهم لتغيير الاتجاهات .

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 28 يناير 2022 في 6:24 ص

    هي اجمل لعبه لعبة صبوي

    إرسال ردحذف
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -