أخر الاخبار

تحميل لعبه ذا سيمز 4 ( The Sims 4 ) للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة the sims 4 للكمبيوتر

نبذه عن تحميل لعبة the sims 4 للكمبيوتر

تحميل لعبه ذا سيمز 4 ( The Sims 4 )


من خلال تحميل اللعبه يمكنك تجربه المحاكاة الحياة اليومية للدفعة الرابعة من لعبه ذا سيمز 4 ( The Sims 4 ) للكمبيوتروتمتازاللعبه بالعديد من التحسينات والحلول الجديدة لجعل ذا سيمز 4 ( The Sims 4 ) للكمبيوتر الخاصة بك أكثر ارتباطًا وفريدة من نوعها ، وربما تكون مرعبة بأكثر من طريقة واحدة ، إذا اخترت ذلك ، شاهدها تتفاعل كما فعلت دائمًا: كإله خيري غير أعلاه الأذى المحتمل أن تكون قاتلة!

شاهد ايضا: تحميل لعبة زوما 2021 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة the sims 4 للكمبيوتر

إنشاءالشخصيه فى لعبه ذا سيمز 4  للكمبيوتر

فمن خلال the sims 4 تحميل مجاني مع جميع الاضافات لم يكن إنشاء صورتك فى  ذا سيمز 4 ( The Sims 4، أو أي صورة أخرى بهذه السهولة من قبل وموسعاً للغاية في نفس الوقت! لقد ولت أيام من المتزلجون مرتبة لكم على تلك الخدين لسنوات. انقر واسحب جزء الجسم الذي تريد تعديله وافعله فقط ، دون وسطاء لا داعي لهم ، قم بتعديل أنماط إبداعاتك للأنشطة المختلفة من خلال the sims 4 studio ، وحدد كيفية "التحدث" ، وحتى المشي. دعهم يبدون وكأنهم يملكون المكان مع تبجح واثق ، أو أن يكونوا متهورين في خطوتهم كما في أسلوبهم. اختيارك.يمكنك جعل أسرة مليئة بأيقونات ثقافة البوب ​​أسهل من أي وقت مضى.

تحميل لعبة the sims 4 للكمبيوتر

الشعورفى لعبه ذا سيمز 4 للكمبيوتر

أكبر ميزة في ذا سيمز 4 ( The Sims 4 ) للكمبيوتر هي الشخصيات الموسعة لإبداعاتك التي لا تعرف الذكاء. كنت تعتقد أن السمات والتطلعات كانت باردة؟ بشرى سعيدة ، لقد عادوا! لكنهم الآن ليسوا الشيء الرئيسي الذي يتحكم في Sims الخاصة بك ، بخلاف يدك. مشاعر سيمز الخاصة بك هي أكثر من مجرد رموز حالة أنيقة. انظر كيف تتغير الإجراءات المتاحة اعتمادًا على الحالة العاطفية لسايم! اعثر على طريقة للتنفيس عن غضب ، ورؤية واحد حزين مرتاحًا. الكثير والكثير من التفاعلات تنتظرك لتكتشفها! 

تحميل لعبة the sims 4 للكمبيوتر

كيفيه اللعب فى لعبه  ذا سيمز 4 للكمبيوتر

تسير أدوات إنشاء المنزل على خطى Build A Sim. قم بإنشاء منازل بمكونات جاهزة أو قم ببناء كل جدار بنفسك ويمكنك ايضا تخزين ما تقوم بتنفيذه (store the sims 4 ) .

تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر مجانا

 قم بشراء وبناء غرف منزل أحلامك (أو اللجوء ، إذا كنت تريد) بمشاركة شخصية بقدر ما تريد! هل تعتقد أن الغرفة يجب أن تكون أكبر؟ اسحب الحواف وسيتم ضبط بقية المنزل وفقًا لذلك ، لا توجد مشكلة. هل تخشى من أن الفيضانات ستعرض رزق سيمز للخطر؟ بافتراض أنك لا تجد الفكرة جذابة ، يمكنك رفع (أو خفض) أسس المنزل في أي وقت ولن يراقب أحد. أنت إله بناء!

 the sims 4 تحميل مجاني

تعدد المهام فى لعبه ( The Sims 4 ) للكمبيوتر

هل شعرت أنه كان من الغريب أن تضطر سيم إلى وضع كل شيء لفتح باب بيد مجانية على أي حال؟ وكذلك فعل الجميع! تتيح لعبة  ذا سيمز 4 ( The Sims 4 ) للكمبيوتر للمقلدات الصغيرة لحياة المرء تنفيذ العديد من الإجراءات في وقت واحد للمرة الأولى إلى الأبد! شاهد بينما تحقق Sims ذروة تعدد المهام. يمكنهم لعب ألعاب الجوال أثناء استخدام المرحاض! إجراء محادثات جماعية وكأنها لا شيء! افتح الباب دون ترك الأكواب وحقائب الظهر وكل المرفقات الأرضية! يكبرون بسرعة...

دلائل مميزات تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر مجانا

يلقي Maxis ' فى ذا سيمز 4 ( The Sims 4 ) للكمبيوتر نظرة فاحصة على نفسية إبداعاتك أكثر مما فعله الامتياز في الماضي. مدعومًا بمولد سيم بديهي ومرن ، السهولة المذهلة لبناء منزل جديد وتحسينات أخرى ، The Sims 4 هو نقطة دخول ممتازة إلى السلسلة الشهيرة.

مميزات تحميل لعبه the sims 4 للكمبيوتر :

من اهم مميزات تحميل لعبه the sims 4


  • إنشاء شريحة مرنة - انقر واسحب وأفلت. تعمل الكلاسيكيات بشكل أفضل. تمتد ، يتقلص ، نحت. لا منزلق: لديك تحكم مباشر
  • سهولة البناء - اختر غرفًا مسبقة الصنع وانقلها إلى منزلك واختر نمطًا ، أو أنشئها من الصفر. اللعبة لا تجعل هذا الاختيار لك!

تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر مجانا

  • العواطف - الآن يمكنك أن تصبح سيمز أكثر مزاجًا من أي وقت مضى ، وستعرف السبب. ساعدهم على التعامل مع المشاعر السلبية ، أو استخدم المشاعر الإيجابية للقيام بأشياء عظيمة مع الإجراءات الخاصة القائمة على المشاعر
  • بلدتان - استقر في Sims في Willow Creek أو Oasis Springs ، كل مدينة بها أماكن وأنشطة ومؤامرة مجاورة لتولي المسؤولية

the sims 4 تحميل مجاني من ميديا فاير

متطلبات تحميل لعبة the sims 4 للكمبيوتر


  • معالج 1.8 GHz Intel Core 2 Duo و AMD Athlon 64 Dual-Core 4000+ أو ما يعادله

  • الرسومات NVIDIA GeForce 6600 أو أفضل ، ATI Radeon X1300 أو أفضل ، Intel GMA X4500 أو أفضل

  • ذاكرة 4 جيجا بايت رام

  • مساحة القرص 15 جيجا بايت على الأقل من المساحة الحرة مع مساحة إضافية 1 جيجا بايت على الأقل للمحتوى المخصص والألعاب المحفوظة

  • مطلوب نظام 64 بت. Windows 7 (SP1) أو Windows 8 أو Windows 8.1 أو Windows 10

تحميل لعبة the sims 4 للكمبيوتر برابط مباشر





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -