أخر الاخبار

تحميل لعبه Paladins بلادينس مجانا برابط مباشرمن ميديا فاير

تحميل لعبه بلادينس برابط مباشر مجانا

تحميل لعبه Paladins بلادينس برابط مباشر

تعتبر لعبه بلادينس paladinspro من المنظور الاول او الشخص الثالث ،حيث انا عناصر الحكم الخاصه باللعبه سهله بالنسبه للعبين الجدد وايضا للعبين القدامى او المحاربين القدما كما هى الشخصيه فى لعبه بلادينس Paladins ما يجعله ممتعه عن غيرها من الالعاب .

مما يجعلها ذات تجربه التقاط وتشغيل سهله ، بالاضافه ان انه تعتبر بلادينس Paladins اول لعبه متعدده اللاعبين التى تدعم تجربه التصويب الدورنيه على منصه PlayStation®4 ، يمكنك ايضا تجربه الاشياء الكثيره الممتعه مع كل تحدي فى بلادينس paladinspro
نبده عن لعبه بلادينس Paladins 
يقوم المطورين باصدار تحديثات لها بشكل منتظم ، من خلال تقديم ابطال جدد،وانماط مختلفه للعبه ، وبطاقات المعارك المختلفه ،فكن متحمس للفوز وكن البطل فى لعبه بلادينس Paladins .

وانضم إلى أكثر من 35 مليون لاعب في  بلادينس Paladins ، إحساس مطلق النار المجاني القائم على فريق الخيال. استخدم البنادق والسحر كبطل أسطوري للعالم ، مع تخصيص قدراتك للعب بالطريقة التي تريدها.


اجواء اللعب فى بلادينس Paladins

تحميل لعبه Paladins بلادينس برابط مباشر

تم تصميم اللعبه ف عالم خيالى نابض بالحياه ،حيث انه يتم بمجموعه متعدده من الابطال بالاشكال المختلفه بدايه من البشر الذين يطلقون النار بشكل حاد الى العفاريت التى تركب الاليات الميكا نيكيه ،وبعض الجن الغامض ،والتنين المكسو بالجيتباك .

بعيد عن اسلوب لعبك ، ستجد انه فى لعبه بلادينس Paladins ، يوجد مع كل بطل فى المعركه مجموعه فيريده من القدرات وايضا يمكن من خلال نظام تحميل لعبه بلادينس Paladins جعل كل بطل ملكا لك ، يمكنك ان تصبح قنا صباحدث البنادق والاسلحه ، خبير متفجرات بقنابل يدويه ، او جندى مشاه ببندقيه اليه ،وكل هذا فى بطل واحد .

تحديثات لعبه بلادينس paladinspro

تم ادخال تيبيريوس ،سيد الاسلحه ، الى المملكه ، بطل 44 من بلادينس Paladins هو Tigron مع سيف ذو حلاقة وواستخدام ذكاءه لخوض المبارات حيث  ، يستخدم تيبيريوس شاكرات القاتل والسيف الغامض للسيطرة على أعدائه. ولد تيغرون الرحل ومكرسًا ليصبح أعظم بطل شهده العالم على الإطلاق ، يمكن لتيبيريوس تنشيط قدرته النهائية على الرقص النصل على الارتداد ، والارتداد ، وهزيمة أعدائه .

متطلبات تشغيل لعبه بلادينس Paladins


نظام التشغيل Windows

الحجم 71 MB

أحدث إصدار Beta

تاريخ التحديث 24-02-2017

تطوير Paladins.com

الترخيص مجاني

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -