أخر الاخبار

كيفيه الحصوال على كود الطلاب لجميع المراحل الدراسيه على مستوى الجمهورية

طريقه الإستعلام عن أكواد الطلاب لجميع المراحل الدراسيه على مستوى الجمهورية

يواصل الطلاب واوياء امروهم البحث عن الطريقه الفعاله للحصوال على كود الطالب بالرقم القومى حتى يكون قادر على استخدام برنامج الادمودو edmodo ادمود لعمل الابحاث المطلوبه منه لنهايه العام الدراسى ، فيمكنك الاستعلام عن الكود من موقع الاستعلام التالى ،hstudea.emis.gov.eg يمكنك من خلال التوجه الى الموقع الحصوال على كود الطالب ، لعمل الابحاث وتسليمه اليكترونيا من خلال موقع او تطبيق ادمود ، وذلك بالنسبه لمن هم دون المرحله الثانويه ،اى الابتدايئه والاعداديه وحتى الشهادات فى المرحلتين ،وبالنسبه للتعيم الثانوى ايضا يمكنهم الحصوال على كود الطالب ، وهذا ونحن على بعد ساعات من انطلاق الاختبارات التجربيه لطلاب الصف الاول الثانوى ويلزمهم معرف الكود الخاص بهم حتى يتم تتدقيق البيانات الخاصه بالطالب والتابلت اليكترونيا ، وعلى اساس هذا الكود بعد القيق الاليكترونى لكود الطالب يتم الحصوال على الاسم وكلمه السر لفتح منصه الامتحان بيرسون ، والحصوال على اكواد المواد حتى يتمكن الطال من الوصوال الى المنصه لتاديه الامتحانات بالمنزل .

ومساهمتنا منا لما يخص التعليم فى مصر ،وتسهير المهام الاليكترونيه المكلف بها الطالب فى هذه الفتره الخطيره التى يمر بها العالم والتى ادت الى اتخاذ اجرات احترازيه من جانب الحكومه المصريه ، وطال ذلك منظومه التعليم فى مصر ، مما ادى الى غلق المدارس بصوره موقته وتغير نظام الامتحانات التحريه ، فحرص من موقعنا هنتعلم صح على مساعد الطالب للحصور على كود الطالب بالرقم القومى ، ورابط التسجيل وارفاق الصور لتسهيل الاجراء على ابنائنا الطلاب ليتمكن من الدخوال على تطبيق edmodo للرفع الابحاث المطلوبه من الطلاب .

وفما يالى سنوضح لكم ابنائنا الطلاب والطالبات والساده اولياء الامور فى كل انحاء بلدنا الحبيب مصر شرح بالصور طريقه .


كيفيه الحصوال على كود الطالب بالرقم القومى 

معرفه كود الطالب بالرقم القومى ،وادخال البيانات المطلوبه بطريقه صحيحه ، بعد ان كثرت الشكاوى من الطلاب عن اخطاء فى التسجيل للحصوال على كود الطالب .

التوجه الى رابط الإستعلام عن كود الطالب بالرقم القومى  الذى اطلقته وزاره التربيه والتعليم المصريه لجميع المراحل الدراسيه .

الحصوال بشهاده الميلاد الكمبيوتر للحصوال على الرقم القومى الخاص بالطالب منها ،او استخدام البطاقه بالنسبه من تجاوزو السن .

اختيار تاريخ الميلاد الخاص بالطالب كما هو مدون بالمستخرج الرسمى سوء كان شهاده ميلاد او بطاقه شخصيه من خلال الاسم .

تحديد محافظه ميلاد الطالب كما هو موجود بالمستخرج الرسمى .

ويتم الضغط على تسجيل الدخوال ،للحصوال على كود الطالب 

يتم الانتظار ثوانى معدوده وسيظهر لك كود الطالب الخاص بك ، واسم المدرسه المقيد بها .

ويستخدم كود الطالب فى عمل الابحاث التى يقوم بها الطالب التى على اساسها يتم نقل الطالب الى السنه الاعلى او عدمه .
ولقد وضح الوزير طارق شوقى ان نموزج البحث الذى سيقدمه الطالب لن يتم كتابه اسم الطالب عليه ولكن يقتصر على الكود الخاص بالطالب فقط .
وفيما يخص طلاب الصف الاوال والثانى الثانوى ، فان كود الطالب يتم استخدامه فى التحقق من البيانات اليكترونيا ، وهو ما يمكن الطالب من تفعيل التابلت للدخول على منصه الامتحانات الرسميه التابعه للوزاره واداء الاختبارات من المنزل ، حيث ستبدا الامتحانات لنهايه العام للصفين الاوال والثانى نهايه شهر ابريل الجارى .
ونقدم لكم رابط الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومى وهو studea.emis.gov.eg ، وستحصل من خلاله كود الطالب مما يمكنك التسجيل علي برنامج الادمودو بالعربى الجديده  ، والتى افتتحت منذ ايام قليله رسميا ، وتم اصدار التوجهات بالتواصل بين الطالب والمعلم لشرح ما تبقى من المنهج وعمل الاختبارات الشهريه ،والاهم من ذلك انها سستوالى استلام ابحاث الطلاب .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -