أخر الاخبار

تحميل لعبه عاصفة الصحراء كاملة للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل لعبه عاصفة الصحراء conflict desert storm كاملة للكمبيوتر 

تحميل لعبه عاصفة الصحراء كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير

بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء كاملة للكمبيوترنوضح لك زائرنا الكريم ماهى لعبة عاصفة الصحراء conflict desert storm كاملة للكمبيوتر هي لعبة تصويب من منظور شخص أول / منظور ثالث تتميز بالعمليات العسكرية الحديثة. يمكنك التحكم في فرقة من أربعة رجال: قناص ، بندقية ، خبير هدم ، وخبير أسلحة ثقيلة. يجب عليك استخدام قدراتهم بحكمة إما بإعطائهم أوامر أو تولي السيطرة المباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك وضع ممتاز متعدد اللاعبين يمكنك فيه تحدي أصدقائك على العديد من الخرائط وأوضاع اللعب. هذه اللعبة هي خيار ممتاز لشخص يبحث عن مطلق نار عسكري قوي مع عناصر تكتيكية قوية.

تحميل لعبة عاصفة الصحراء conflict desert storm للكمبيوتر من ميديا فاير

بعد لعبة عاصفة الصحراء conflict desert storm كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير ستجد انك ستولى مسؤولية أكثر العمليات الخاصة التي تخشى في العالم: فرق SAS البريطانية أو فرق قوة دلتا الأمريكية. أنت الأفضل تدريباً وأفضل تجهيزاً وأفضل تنظيماً. المنطقة التي تم تخصيصها لك هي المساحة المخصصة لك. البحث عن مواقع وأفراد العدو وتحديد موقعهم وتدميرهم. تخلق الفوضى والارتباك في جميع أنحاء خطوط الاتصال والعرض لدى العدو. ما يكمن أمامك هو فرصة حياة الجندي. خذ معداتك ، خذ تدريبك واستخدمها بشكل جيد. قتال قائم على فرقة أكثر من 15 مهمة صعبة.

شاهد ايضا: تحميل لعبة عاصفة الصحراء Conflict Desert Storm 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 للكمبيوتر من ميديا فاير لاتتاخر عن تنظف الرمل من سلاحك واحفظه بعيدًا عن الأنظار. أنت رسميًا في وسط تجربة الحركة التكتيكية الواقعية الأكثر نجاحًا على الإطلاق! حارب طريقك خلال حرب الخليج كواحد من قوة دلتا الولايات المتحدة أو مشغلي SAS البريطانيين. من الذكاء الاصطناعي المتعمق لأعدائك إلى البيئات الواقعية المدهشة ، هذه اللعبة حصلت على كل شيء. 


هل تبحث عن تحميل جميع اجزاء لعبة عاصفة الصحراء كاملة


تحدث طوال حرب الخليج في عام 1991 ، وتتركز اللعبة على أربع شخصيات تبني مجموعتك من الجنود ولكنها تبدأ ببعض التدريب الإلزامي من مدرس أمريكي ذو صوت خاص. هذه الممارسة ضرورية لدراسة الفروق الدقيقة في واجهة التحكم هذه على وجه التحديد وهي ميزة أساسية. إنه لأمر مؤسف أن الإجراءات لا يمكن أن تكون أكثر استساغة من خلال عدم الحاجة إلى المعلم يصرخ بشكل رتيب كل تعليم فيك لمدة الخمس عشرة دقيقة التي يتطلبها تعليمك.

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 Conflict Desert Storm للكمبيوتر

بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 Conflict Desert Storm للكمبيوتر عليك الاجتهاد للوصول إلى الإجراء المناسب ، تقدم لك اللعبة خيار Gratifying للانضمام إلى كل من SAS البريطانية أو قوة دلتا الأمريكية. اخترنا ما سبق وأخذنا إلى المعركة. بدءا من جندي واحد ، فإن المهمة الأولى تتطلب التحقيق وإنقاذ رفيق أسير في قبيلة عراقية. بمجرد التعافي ، وضعته في العمل لمساعدتك في تدمير جسر توزيع حيوي. يتم طرحك في غابة الأشياء بكلمة go. ومع ذلك ، من الصعب ملاحظة منحنى التعلم ، ويمكنك التقاط عناصر التحكم في أي وقت من الأوقات.


نبذه عن تحميل لعبة عاصفة الصحراء كاملة للكمبيوتر 

تحميل لعبه عاصفة الصحراء كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير

بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء كاملة للكمبيوتر وبمجرد تشغلها سوف تجد جنديًا زميلًا في مرحلة معينة في مهمة ما ، "فهو يجمع بين فريقك في المرحلة التالية. على سبيل المثال ، يساعدك الأسير الذي أنقذته في المهمة الأولى في مرافقة الأمير الكويتي إلى الأمن ، ومن خلال هذه النزهة تلتقي بزميل أصبح أخيرًا خبير الأسلحة الخاص بك. عندما تحصل على عضو في الفريق ، فأنت على استعداد للتبديل بينهما بسهولة باستخدام مفاتيح الأرقام ثم قم بتوجيههم جنبًا إلى جنب مع ترسانتهم التابعة.

الشخصيات فى لعبه عاصفة الصحراء كاملة للكمبيوتر 

إذا كنت تفضل سمات شخصية معينة ، فيمكنك حينئذٍ أن تختار له وأن تتحكم في باقي الفريق مع كل واجهة HUD. تتنوع الأوامر من مجموعة Rainbow Six-ish الأساسية وقبضة الشخص ، ومتابعة الطلبات المسبقة ، إلى مجموعة متنوعة من الخيارات الأكثر تفصيلاً. من المفيد بشكل خاص بعد القدرة على التحكم في الجندي للتقدم إلى منطقة معينة والوجه في اتجاه معين. على الرغم من وجود العملية ، إلا أن الجهاز غالبًا ما يكون اختصارًا للوحة المفاتيح مخصصًا ، ويمكن أن يكون الأمر معقدًا لتذكر عناصر التحكم في بعض المهام الرائعة - لقد فضلنا وجود نوع من منفذ الأوامر الرسومية للقيام بذلك. أحد العوائق الأخرى التي يعاني منها النظام هو عدم القدرة على وضع ضوابط في قائمة الانتظار من أجل تنفيذ أي نوع من استراتيجية الهجوم المتدفقة.

تنزيل لعبة عاصفة الصحراء 1 مجانا

بعد تنزيل لعبة عاصفة الصحراء 1 مجانا عليك السيطره علي  ذكاء أعضاء فريقك إذا لم تكن مسيطرًا على ذلك في أجزاء متساوية ومزعجة ومثيرة للإعجاب. إذا كنت قد حصلت عليهم جميعًا بعد ذلك ، فلن يتأخروا في ملف واحد ، وبعد أن تتوقف عن إشراك الأعداء ، فلا يزال لديهم المبادرة لأخذ الأشياء بأيديهم والانحناء ، وتجنب خط نظرك. حتى أنهم سيغطون ظهورهم عند انتزاع نيران العدو بدلاً من الركض في الاتجاه المعاكس منذ أن حصلت. عظيم. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، يكونون أحيانًا أغبياء عند طحن الأسنان. في حال كنت وجهًا لوجه مع ستة أو نحو ذلك من جنود العدو المتقدمين مع عدد قليل من الدبابات ، ستختبئ ، أليس كذلك؟ بدلاً من ذلك ، اعتبر جنودي أنه من الضروري إطلاق النار على الجنود بأي ثمن على الرغم من القذائف المشتعلة الهائلة التي تصفّر منذ بعض الأحيان وأحيانًا تهبط رؤوسهم. بمجرد أن تسمح لهم بذلك ، فإنهم ينقلون آسفهم إلى مكان أكثر أمانًا. سيئة.


 مميزات تحميل لعبة عاصفة الصحراء كاملة للكمبيوتر 



بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء كاملة للكمبيوتر ستجد بها افضل مميزات الالعاب الحربيه والاكشن والقتال الاتيه :-



  • تحكم في فرقة مكونة من أربعة من خبراء SAS أو قوة دلتا - قائد الفريق والقناص وأخصائي الأسلحة الثقيلة والمهندس القتالي.
  • قم بدعوة الضربات الجوية ، والسيطرة على المركبات والانخراط في أكثر المعارك المخيفة التي ستواجهها على الإطلاق.
  • شاهد خبرة فريقك تتحسن مع اكتمال كل مهمة.
  • تحكم الذكاء الاصطناعي غير المسبوق سلوك العدو والفرق.
  • مسارات متعددة من خلال 15 مهمة صعبة في البيئات الحضرية والصحراء والداخلية.
  • تحاكي النماذج الواقعية والنماذج البالستية في العالم الحقيقي بدقة قسوة القتال.
  • المؤثرات الصوتية الرائعة والانفجارات وأسلحة القوات الخاصة الفعلية.
  • الانضمام إلى ما يصل إلى 7 أصدقاء في وضع اللعب الجماعي والقتال من خلال العديد من الأوضاع المتاحة بما في ذلك الموت ، وفريق الموت ، والاغتيال ، والمزيد.
  • طور فريقك من خلال كل مهمة ، مما يزيد من قدراتهم القتالية.
  • إن المهام التفصيلية والواقعية التي صممها ضابط سابق في SAS ممتعة بقدر ما هي غنية بالمعلومات.



متطلبات تشغيل لعبة عاصفة الصحراء كاملة للكمبيوتر 


 الحد الأدنى:

النظام:

نظام التشغيل Windows XP أو Vista

المعالج:

1.8 جيجاهيرتز

ذاكره :

512 ميجابايت رام

كارت الرسم البياني:

بطاقة رسومات ثلاثية الأبعاد متوافقة مع DirectX 7 (متوافقة مع DirectX 9 مستحسن)

Disque dur:

2 جيجابايت HDD

تحميل لعبه عاصفة الصحراء كاملة للكمبيوتر 

تحميل لعبة Conflict Desert Storm 2 للكمبيوتر 

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 للكمبيوتر


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -