أخر الاخبار

تحميل لعبة كروس اوت crossout للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة كروس اوت crossout للكمبيوتر مجانا


تحميل لعبة كروس اوت crossout من ميديا فاير 

زوار مدونتنا الكرام يمكنكم اليوم تحميل لعبة crossout كروس اوت  للكمبيوتر فهذه اللعبه هديه من مدونتا لكل محبى العاب الاكشن والاثاره والعاب الحروب ، وبالذات محبى حروب السيارات ، فخلال هذا الشرح للعبة كروس اوت crossout للكمبيوتر سنقدم لكم رابط مباشر لتحميل هذه اللعبه الحربيه التى تتميز بالمتعه والاثاره .

من اين جات فكره لعبة كروس اوت crossout للكمبيوتر

تحميل لعبة كروس اوت crossout للكمبيوتر مجانا

لقد جات فكره لعبة crossout كروس اوت  فجات الفكره من انتشار فيروس فى عام 2021 تحت اسم  Cross Out حيث انه يتسبب فى مقتل الكثير من البشر على وجه الارض مما ادى الى انخفاض عدد السكان ، ومن اعرض هذا الفيرس على البشر فى اللعبه هلى اللهلوسه والصداع المزمن ،مما جعل العديد من البشر الى الانتحار باعداد كبير ، ولكن مع البحث الداوب والمستمر عن مصدر الفيروس ولم يتم اكتشافه داخل اللعبه ولقد تسبب بتغير معالم الارض وجعلها صحراء جرداء.

تحميل لعبة كروس اوت crossout برابط مباشر

وبعد مرور الزمن بدا الناجون  فى التغير تدرجيا ، ولقد بلغت مده التغير الى 15 عاما ، وحينها اكتشفو امرار خطير ، وهى انهم لم ينجو من هذا المرض بل اكتشفو انه اثر عليهم ، فاصبحو مشوهين وحاملى اثقاب سوادء فى اجسدهم ، فاصبحو يفكرون فى انشاء ملابس خاصه بهم كالملابس المبطنه من الداخل والنظارات لاخفاء الامر عن الاخرين ، ولكن مع مروار الوقت الى ما يصل الى 20 عام ، على هذه الكارثه والاختباء ، فكر العديد من البشر الى العوده الى حياتهم الطبيعيه والعالم القديم الذى كانو ينعمو بالعيش فيه ، ولكن مع بدا العوده فوجدو ان هناك الكثير من الخارجين عن السيطره ، والذين اصبحو مصدر ازعاج يقيامهم باعمال الفوضه والخراب كما يمكنك تجربة تحميل لعبة كروس فاير المصرية للكمبيوتر.

كيفيه اللعب فى  كروس اوت crossout للكمبيوتر

لبدا اللعب فى  لعبه كروس اوت krosaut للكمبيوتر كل ما يمكنك فعله هو القيام بانشاء ورشه عمل لك ، والقيام باختراع مركبه خاصه بك والعمل علي تطورها ، والقيام بشراء الادوات والمعدات اللازمه ، حيث تعطيك لعبه كروس اوت krosaut حريه الابداع فى التصميم ، وهذه لان مطورى اللعبه يوفرو لك فى ورشتك الكثير من الادوات المختلفه التى تمكنك من ايصال سياراتك الى التصميم المثالى بالنسبه لك ، لقد حرص مطورى اللعبه ان تكون الشخصيات والجرافيكس تحاكى الواقع بشكل كبير ، مما يزيد من المتعه والاثاره فى اللعبه ، فى اثناء اللعب يحدث اضرار للسياره ، فسيتم ابلاغك لكى تقوم باصلاحها على الفور ، فهيا سارع بى تحميل لعبه كروس اوت crossoutdb للكمبيوتر ، واصنع مركبتك الحربيه عبر اللعبه واستعملها كما شت ولا تخف .

مميزات لعبة  كروس اوت crossout

المركبات الفريدة فى لعبه crossoutdb ، التي صممها اللاعبون باستخدام مجموعة واسعة من الأجزاء المتاحة: من العربات الذكية إلى المركبات الوعرة التي يتم تعقبها بشكل كبير أو منصات القتال في الحقول المضادة للحفر.
الحرية الكاملة للإبداع والآلاف من التركيبات الممكنة فى crossoutdb : قم بإنشاء مركبات من أي شكل باستخدام مجموعة واسعة من الأجزاء ، مع مجموعة متنوعة من الدروع والأسلحة للمساعدة في دعم ترسانتك.
نموذج الضرر المتقدم: تدمير أي جزء من مركبة العدو وسوف يؤثر على أداء الآلة على الفور.

تحميل لعبة كروس اوت للكمبيوتر مجانا  crossout pc

ترسانة ضخمة من الأسلحة : من المناشير إلى تدريبات القوة ، والمدافع الرشاشة إلى منصات إطلاق الصواريخ ، ومجموعة واسعة من التنوع بما في ذلك الطائرات بدون طيار ومولدات التخفي.
ورشة العمل الخاصة بك: قم بإنشاء أجزاء جديدة ومتقدمة ، وقم بالمزاد العلني في السوق داخل اللعبة.
خيارات التداول بين اللاعبين: يمكن بيع كل قطعة جمعتها في المعركة إلى لاعبين آخرين.
اختر استراتيجية المعركة الخاصة بك: بصرف النظر عن النصر ، الشيء الوحيد الذي يهم هو بقاءك! 
اللعبة مجانية بالكامل، ويمكن التحميل عبر المنصة الرسمية مباشرة.

الهدف من لعبة  كروس اوت crossout

إلى جانب القتال فى لعبة كروس اوت crossout عليك  حماية الأصناف النباتية ، انضم إلى مهام حماية الأصناف النباتية حيث يمكنك محاربة أعداء الذكاء الاصطناعي.
مع خبرة كافية ، يمكنك أيضًا تصميم وبناء وحوش معدنية عملاقة كاملة ، حيث يتوفر اكتر من شخصيه فى اللعبه يمكن اختيار الشخصيه المفضله لك .

تحميل لعبة كروس اوت crossout للكمبيوتر بحجم صغير

لعبة Crossout online هي لعبة حرب بسيارات حربية معدلة وتحدث أحداث اللعبة في المستقبل ، لأنه بعد التطور الرهيب في التكنولوجيا في جميع المجالات ، استخدم البشر التكنولوجيا في الحروب والتدمير وتدمير كل شيء وبقايا الحطام ، ومن هنا يتم استخلاص فكرة لعبة Crossout حيث ستقاتل أعدائك بمزيج من مجموعة من قطع غيار السيارات وربما الدبابات والمسارات ، ومن خلال الأسلحة والدروع ، ستتمكن من بناء مركبة حربية قوية. يمكنك الركوب داخل ساحة المعركة الكبيرة. 

يمكن لعب Crossout على العديد من منصات الألعاب الأكثر شيوعًا ، لأن لعبة كروس اوت متاحة لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة PlayStation 4 و Xbox 1. 

تحميل لعبة كروس اوت crossout ويندوز 7

تمكنك لعبة Crossout من بناء آلة قتال قوية ، لأنها تتيح الكثير من قطع الدروع والأسلحة التي يمكن تثبيتها في أي مكان على جسم الآلة ثم قيادة شاحنة الحرب الخاصة إلى ساحة المعركة والتعاون مع فريقك للقتال المعارض. سيارات الفريق. الفريق الفائز هو الذي يمكنه تدمير جميع المركبات والسيارات للفريق الآخر. 

تحميل لعبة كروس اوت crossout للكمبيوتر مجانا

من أهم النصائح التي يجب عليك اتباعها بعد تحميل لعبة كروس اوت crossout للكمبيوتر لإنشاء سيارة قوية هي استخدام الأسلحة القوية التي تسمح لك بتدمير الأعداء بسرعة ، والأهم من ذلك هو محاولة حماية السيارة من صواريخ العدو قدر الإمكان. 

عند بناء مركبتك الحربية ، لا تغفل عن حماية الأسلحة التي ستستخدمها في المعركة باستخدام القطع والدروع ، بحيث يصعب على العدو استهدافها وتدميرها. 

يمكنك الحصول على أجزاء جديدة من خلال تجاوز المستويات أو الفوز في المعارك ، وكذلك من خلال شرائها من السوق المتاحة داخل اللعبة ، حيث يمكن للاعبين بيع أجزاء غير مهمة وشراء الأجزاء التي يحتاجونها من الآخرين أو من اللعبة نفسها. 

يمكنك بناء سيارة كبيرة وضخمة ، لكنها ستؤثر على سرعتها ، لذا فكلما كانت السيارة أخف وزنا وأصغر ، كانت القيادة أسرع وأكثر سلاسة أثناء اللعبة ، لذلك عليك أن تأخذ ذلك في الاعتبار عند بناء سيارتك. 

لا يهم أنك تدمر أكبر عدد من سيارات الفريق المنافس ، ولكن المهم هو أن تحاول البقاء على قيد الحياة حتى نهاية المعركة ، ثم تصبح الفائز. 

معلومات عن لعبة  كروس اوت crossout

الشركه الناشره : Gaijin Entertainment
المطورين : Targem Games
الترخيص: مجانى.
الأعمار الملائمة للعب اللعبة: من سن السابعة فما فوق.
حجم اللعبة : 2 جيجابايت.
نظام اللعب: أون لاين عبر الإنترنت، وداعمة للعب الجماعى.

متطلبات تشغيل  لعبة كروس اوت crossout للكمبيوتر

نظام التشغيل: Window 7 64 - BIT / Windows 8 64 - BIT / Windows  10  64 - BIT
CPU: معالج رباعي النواة
RAM: 4 جيجا بايت (8 جيجا بايت لبطاقات الجرافيكس المدمجة مثل INTEL HD GRAPHICS)
بطاقة الجرافيكس: INTEL سلسلة HD GRAPHICS 500 / سلسلة AMD RADEON HD 7000 / سلسلة NVIDIA GEFORCE 500
مساحة القرص الثابت:
اتصال إنترنت واسع النطاق بسعة 7 جيجابايت نظام التشغيل

المتطلبات الموصى بها  لتشغيل  لعبة كروس اوت crossout للكمبيوتر

: Windows  7  64 - BIT / Windows  8  64 - BIT / Windows 10  64 - BIT
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور ™ i5 و OR AMD RYZEN
RAM: 8 GB
بطاقة الرسومات: NVIDIA GEFORCE 960 أو أعلى / AMD R9 280 أو أعلى
مساحة القرص الثابت: 10 GB
اتصال إنترنت النطاق العريض
يمكنك تحميل لعبة كروس اوت crossout للكمبيوتر او لعبها اون لاين من خلال الموقع الرسمى بها 

تحميل لعبة كروس اوت crossout من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة كروس فاير 2018 للكمبيوتر 

 تحميل لعبة كروس فاير المصرية للكمبيوتر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -