أخر الاخبار

تحميل تطبيق Zoom Cloud Meetings للكمبيوتر من ميديا فاير احدث اصدار مجانا

تحميل تطبيق  Zoom Cloud Meetings للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج  Zoom Cloud Meetings

تحميل تطبيق  Zoom Cloud Meetings للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل تطبيق  Zoom Cloud Meetings للكمبيوتر احدث اصدار مجانا ، وهو  افضل برنامج لعمل جروب فيديو على الانترنت وعمل اجتماع للشركات والمكاتب والموظفين ، وهو يساعد المستخدمين على تخطيط وإجراء البث أو لقاءات الفيديو الخاص بك.

تحميل برنامج زوم من ميديا فاير

يمكن استخدام  تطبيق  Zoom Cloud Meetings  لمعلمين والطلاب ورجال الأعمال وموظفي الشركة ،ويعد برنامج Zoom Cloud Meetings من البرامج  المجانيه المفيده جدا فى عمل إجتماعات أونلاين بدون التجمع فعليا فى مكان واحد .


شرح  تطبيق  Zoom Cloud Meetings للكمبيوتر من واجه المستخدم 


يوجد على  الشاشة الرئيسية للتطبيق zoom cloud meetings ، يوجد جميع أزرار التنقل الضرورية داخل التطبيق : يمكنك البدء فى التخطيط وإنشاء المؤتمرات والاتصال بالبث المباشر. للاتصال بالاشخاص والعاملين مع ويمكن ايضا ان يستخدمه افراد العاءله لاجراء الاتصال فيما بينهم البعض .

يمكنك التخطيط لعمل الموتمرات والالقاءت المباشره من خلال تطبيق  Zoom Cloud Meetings، كما يمكنك ايضا تحديد المعاد للاجتماع او الموتمر او الاتصال بافراد العائليه  كما يمكنك من خلال zoom cloud meet ، يمكنك ايضا تمكين او الغاء الفيديو المشاركين او المنظم للاجتماع او الاتصال مع افرد العائليه ، كما يمكن انشاء غرفه للانتظار للموافقه على المشاركه فى البث وايضا تسجيل الاجتماع  تلقائيا .

نبذه عن  تطبيق  Zoom Cloud Meetings للكمبيوتر

بعد تحميل تطبيق كلاود زوم  Zoom Cloud Meetings  للكمبيوتر بأسلوب افتراضي ، عند  بداية الاجتماع ، سيتم تشغيل كاميرا الجهاز المحمول إذا لم يتم إيقاف هذه الكاميرا مسبقًا في الاعدادات ،  يمكن للمنظم الاجتماع او اللقاء استعمال أي تطبيق  فيديو أحدث للعمل على  شاشة التليفون الذكي أو لوحة الرسائل أو موقع الويب أو الملفات أو الصور.

طريقة تحميل برنامج zoom cloud meetings للكمبيوتر

 إذا احتاج الأمر لذلك ، كما انك تَستطيع وقف الكاميرات والميكروفونات المخصصة بالمشاركين . في نفس الوقت ، فسوف يكون لهم امكانيه  الوصول إلى المحادثة الداخلية للاجتماع او اللقاء ، إذ يمكن لهم طرح الأسئلة بشأن الموضوع أو سياقة المناقشات.

تحميل تطبيق  Zoom Cloud Meetings للكمبيوتر برابط مباشر

لا يكمل تشغيل وجهه برنامج zoom cloud meeting pc للكمبيوتر الا بتنزيل برنامج محاكى للتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر .  لانه فى حال تنزيل البرنامج بدون محاكى لايمكن تغير اللغه الاصليه له وهى الروسيه الى العربيه ،فان كنت مبتدا فى تشغيل zoom cloud meeting pc لا يمكنك التعامل معه فلذلك ننصح بتحميل محاكى الى الكمبيوتر .


مميزات برنامج  zoom cloud meeting  


  •  مشاركة الصور، على شبكة الإنترنت وجوجل درايف، دروببوإكس أو صندوق الملفات
  •  امكانيه التشغيل على وضع القيادة أثناء السير على الطريق
  •  يمكن اجراء الاجتماع مع الاجهزه المختلفه ، وغيرها من الأجهزة النقالة، ويندوز، ماك، دائرة الرقابة الداخلية، ZoomPresence، وأنظمة H.323 / غرفة SIP، والهواتف
  • عمل الاجتماعات بالصوت والفيديو بث مباشر بدون تقطيع او تهنيج للجهاز .
  • لتواصل مع الاسره وافراد العائليه فى وقت واحد .
  • اعطاءالمحضرات والشروحات للدروس للطلاب حوال العالم .
  • التصنيف كافضل برنامج تواصل اجتماعى على مستوى العالم .
  • جوده الفيديو العاليه مما جعله يحد الكثير من الجوائز فى هذا المجال .ع
  • دم حظر التطبيق فى اى دوله فى العالم كا التطبيقات الاخرى .

                  تحميل تطبيق  zoom cloud meeting pc للكمبيوتر




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -