أخر الاخبار

تحميل لعبه Border Patrol للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبه Border Patrol للكمبيوتر

تحميل لعبه Border Patrol للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

تحميل لعبه Border Patrol للاندرويد

تحميل لعبه محاكي التفتيش للكمبيوتر 

يمكنك الان تحميل لعبه Border Patrol للكمبيوتر والاندرويد لتبى رغبتك بان تكون شرطى وهذا من خلال لعبه Border Patrol ، فلا تجعل شاشه تليفونك الصغيره تقيد حركتك ،فعند تحميل لعبه border patrol للكمبيوتر والاندرويد يمكنك لعبها من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام الكيبورد والماوس اجل من خلال الكمبيوتر لا تقف عند استخدام تليفونك الصغير اليوم يمكنك تحميل لعبه Border Patrol للكمبيوتر برابط مباشر ،حيث يمكن اداءه جميع مهامك فى اللعبه وعدم الخوف من نفاذ بطاريه تليفونك المحموال عند تحميل لعبه border patrol للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبه Border Patrol للكمبيوتربدون محاكى

 حيث يمكنك النمسخه الجديده من خلال تحميل محاكى بلوستاك لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر ، حيث يمكن الاستمتاع بتجربه  لعبه Border Patrol للكمبيوتر .

تحميل لعبه محاكي التفتيش للكمبيوتر 

نبذه عن  لعبه Border Patrol للكمبيوتر

قم بتحميل  لعبه Border Patrol للكمبيوتروابدأ العمل كضابط شرطة الحدود الذى يقوم بمحاربه ومنع  تهريب البضائع غير القانونية في  لعبه border patrol للكمبيوتراو كما يطلق عليها البعض  لعبة شرطة دوريات الحدود ، جرب حياة الشرطى والاستمتاع بالقوة الحقيقيه التى ليس لها حدود فى محاربه مهربى البضائع الغير شرعيه ، وابحث عن البضائع المهربه مثل المخدرات والأموال والسلع غير القانونية ، ابحث عن المركبات التي تدخل البلاد وتحقق من المستندات لمنحها الدخول في  لعبه Border Patrol للكمبيوتراو كما يطلق عليها البعض لعبة شرطة حرس الحدود. يعد العمل في  لعبه border patrol للكمبيوتراو كما يطلق عليها البعض لعبة شرطة دوريات الحدود القطرية تحديًا حقيقيًا حيث يجب عليك دائمًا البحث عن أي بضائع مشبوه والحد من تهريب المواد المهربة مثل المخدرات والمشروبات الكحولية .

تحميل لعبه Border Patrol للكمبيوتر

فى  لعبه Border Patrol للكمبيوتر تقوم بدور شرطى حرس الحدود فيا ى بلد تختاره وتعمل مع وكالة أمن وطنية تقوم بتأمين الحدود. يفرض شرطى حرس الحدود القوة على مهربى البضائع ويقوم بواجبه ويأمن الحدود الوطنية للبلاد ويوقف تهريب البضائع المشبوه والمخالف.

تحميل لعبه Border Patrol للاندرويد

واجب ضابط شرطة حرس الحدود فى  لعبه Border Patrol للكمبيوتر هو فرض أمن الحدود الوطنية ومنع عبور الأشخاص والمركبات والبضائع وغيرها من السلع غير القانونية عبر الحدود ، يعد العمل في لعبة شرطة دوريات الحدود أمرًا صعبًا حقًا حيث تواجه باستمرار مخاطر ، حيث تسيطر قوة حرس الحدود على الأشخاص العابرين للحدود والمركبات وتتحقق من وثائق السفر. في لعبه border patrol للكمبيوتر.

تحميل لعبه محاكي التفتيش للكمبيوتر 

 فى  لعبه محاكي التفتيش للكمبيوترستلعب كضابط دوريات حدود وتتحكم في نقل العناصر المحظورة مثل الأسلحة والذخيرة والمواد السامة والمخدرات عبر الحدود الوطنية ، وتقوم ايل بتوقيف شاحنات البضائع ، والبحث عن البضائع المهربة ، والتحقق من وثائق السفر ، وفي حال وجود أي مركبات مريبة تمنع من دخول البلاد ، القبض على المجرمين والمهربين المطلوبين من دخول الحدود في  لعبه Border Patrol للكمبيوتر او كما يطلق عليها لعبة شرطة حرس الحدود.  لعبه Border Patrol للكمبيوتر هى مزيج فريد من لعبه  شرطة المدينة ، وألعاب سيارات الشرطة وألعاب الشرطي. كضابط شرطة حدود ، عليك القيام بدوريات والبحث عن أي نشاط مشبوه. قوة الحدود توقف الأشخاص الذين يحاولون عبور الحدود في لعبة شرطة دوريات الحدود

مميزات  لعبه Border Patrol للكمبيوتر

العب كضابط شرطة حد التوقف عن تهريب البضائع المهربة
البحث عن الكحول والمخدرات والأسلحة المهربة
تحقق من رخصة القيادة ، وقائمة فحص النقل
سلسة وسهلة للعب ضوابط ألعاب الشرطي

تحميل لعبه Border Patrol للكمبيوتر برابط مباشر

متطلبات النظام لتحميل لعبه Border Patrol للكمبيوتر

الحد الأدنى لتنزيل لعبه border patrol للكمبيوتر

نظام التشغيل: Windows 7 SP1 أو أحدث
المعالج: Intel i5-4590 أو ما يعادل AMD FX 8350 أو أكبر
ذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: Nvidia GeForce GTX970 أو AMD Radeon R9290 مكافئ أو أكبر
تخزين: المساحة المتوفرة 3 جيجا بايت

تحميل لعبه Border Patrol للكمبيوتر من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -