أخر الاخبار

كيفيه تقوية استقبال اشارة الواي فاي للاندرويد 2022

كيفيه تقوية اشارة الواي فاي للاندرويد 2022


كيفيه تقوية اشارة الواي فاي للاندرويد 2020
                  كيفيه تقوية اشارة الواي فاي للاندرويد 2020

تقوية اشارة الواي فاي من اعدادات الراوتر :

يمكنك تقوية اشارة الواي فاي للاندرويد بدون برامج ، وذلك من خلال تقوية اشارة الواي فاي من اعدادات الراوتر الكثير منا يستخدمون الهواتف المحموله العامله بنظام اندرويد ، ونعانى جميعا من ضعف شبكه الواى فاي حيث ان شبكه الانترنت لا تعطى سرعه الانترانيت التى تساعدنا على القيام بالاعمال ، ولذلك اليوم ناتى لكم طريقه تقوية اشارة الواي فاي من اعدادات الراوتر حتى تحصل على ماتريد من شبكه الواي فاي ، وسنعرض ايضا لكم بعض الطرق الاخرى التى يمكن من خلالها تقوية اشارة الواي فاي .

كيفية تقوية شبكة الموبايل لاستخدام الواي فاي من اعدادات الراوتر :

يمكنك تقوية اشارة الواي فاي من اعدادات الراوتر من خلال تغير موجات الغيغاهرتز فمعلم للجميع ان  معظم أجهزة الأندرويد يمكن ان يتم تعديل نطاق موجات الغيغاهيرتز الى  5 غيغاهيرتز، كذلك النطاق القديم ذات موجات النطاق 2.4 غيغاهرتز، والجدير بالذكر هنا ان اكثر الاجهزه تستخدم موجات ترددات ما بين 2,412 و2,484 غيغاهيرتز، فيطلق عليها موجات 2.4 غيغاهيرتز، وتستخدم بعض الموجات المتطورة ذات ترددات تتراوح بين 4,195 و5,825 غيغاهيرتز، فيطلق عليها موجات 5 غيغاهيرتز والجدير بالذكر هنا للعلم ان هذه الموجات نفس موجات الراديو .

تقوية اشارة الواي فاي من اعدادات الراوتر :

ووتقسم هذه الموجات فى اعدادات الروتر الى مجموعه تردادت و كل تردد إلى قنوات Channels يمكن استخدامها فى الإرسال والاستقبال. ويمكنك استخدام 14 قناة خلال ترددات 2.4 غيغاهيرتز، وكذلك يمكنك استخدام 42 في ترددات 5 غيغاهيرتز. والفكرة هنا هى في استخدام الشبكات القريبة من بعضها البعض واستخدام قنوات مختلفة للعمل، وذلك لكى لا يحدث أي تداخل فى المعلومات وبالتالى ضعف الشبكة.

شاهد ايضا: تحميل برنامج بروكام Prokam للايفون والاندرويد 

ويمكنك تقوية اشارة الواي فاي من خلال تغيير التردد من خلال الإنتقال إلى إعدادات < واي فاي < خيارات متقدمة < نطاق التردد لواي فاي < واختيار تلقائي وذلك يضمن تشغيل هاتفك الأندرويد على 5 غيغاهيرتز عندما يكون هذا متاح فى الهاتف وبعد ذلك يمكنك البحث عن شبكة واي فاي  وتجربه سرعتها .

استخدام تطبيق Speedtest فى تقوية استقبال اشارة الواي فاي :

استخدام تطبيق Speedtest فى تقوية استقبال اشارة الواي فاي

يساعد التطبيق العالمي Speedtest على قياس سرعة الواي فاي والإنترنت على الهواتف المحموله من خلال ضغطة زر واحدة عن طريق البحث عن شبكة واي فاي وقياس سرعتها، كما يوفر تطبيق Speedtest مقارنة بين مجموعة من أقوى شبكات الاتصال لاختيار الشبكه الأفضل بينهما وهذا ما يساعد فى تقوية اشارة الواي فاي .

استخدام تطبيق Super WiFi Manager فى تقوية استقبال اشارة الواي فاي :

يوفرتطبيق Super WiFi Manager مجموعة من الأدوات التي تساعد على فحص وتقوية اشارة الواي فاي ، وكذلك ايضا البحث عن شبكة واي فاي وتحليل الشبكه على الهواتف المحموله للوصول إلى المشكلة التي تتسبب في ضعف إشارة الواي فاي، وحلها .

بالإضافة إلى ذلك يساعد تطبيق Super WiFi Manager فى إظهار العديد من المعلومات الهامة عن اتصالك بالواي فاي مثل قوة الاتصال، وعنوان IP الخاص بالروتر ، وعنوان نقطة الوصول الخاصه بالهاتف ، وسرعة الاتصال بنقطة الوصول، ويمكنك تحميل  تطبيق Super WiFi Manager للكمبيوتر والاندرويد من هنا .

تقوية اشارة الواي فاي للاندرويد بدون برامج

استخدام طبق معدني أو علبة صودا لتلامس هاتفك المحمول فى تقوية اشارة الواي فاي :

 بعد ان تقوم بفتح البحث عن شبكة واي فاي تجربه هذا و يمكن ان يكون هذا غير علمى ولكنه فى بعض الاحيان ياتى بنتيجه فعاله ، فيمكنك استخدامها عند فشل كل الطرق السابقه فى تقوية اشارة الواي فاي . 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -