أخر الاخبار

تحميل لعبة جنرال زيرو هور كاملة من ميديا فاير مضغوطة برابط مباشر

تحميل لعبة جنرال زيرو هور كاملة برابط واحد

تحميل لعبة جنرال زيرو هور كاملة برابط واحد
تحميل لعبة جنرال زيرو هور كاملة من ميديا فاير


تحميل لعبة generals zero hour مضغوطة من ميديا فاير

لعبة جنرال Command and Conquer: Generals - Zero Hour هي لعبة للكمبيوتر Command & Conquer: Generals ، التي تم إصدارها في 2003.أضافت Zero Hour العديد من القدرات الجديدة لكل جانب ، ووضع جديد للعب يسمى تحدي الجنرالات ، حيث يأخذ هوية واحد من تسعة جنرالات (ثلاثة يمثلون كل فصيل) ويقاتل ضد معظم الجنرالات الآخرين ، في نهاية المطاف يواجه جنرال "رئيس" قوي ، الجنرال Leang . الفصائل العادية التي تظهر في اللعبة الأساسية متاحة أيضًا ويتم تحديثها .

تحميل لعبة generals zero hour مع اضافة الجيش الروسي وتحديث الصيني الاحمر. ميديا فاير

بعد تحميل لعبة house flipper للكمبيوتر ستجد انها تحتوي Zero Hour أيضًا على ثلاث حملات جديدة لخمس مهام لكل منها بدلاً من سبع في لعبة جنرال ، واحدة لكل جانب ، مع ترتيبها الزمني هو الولايات المتحدة الأمريكية أولاً ، GLA الثانية ، والصين الأخيرة. على عكس الحملات السابقة ، التي لاحظها معجبو Command and Conquer لعدم امتلاكهم تسلسلات فى الحركة الكاملة أثناءاتمام المهمة ، تعود حملات Zero Hour إلى تقاليد Command and Conquer ، حيث يعرض كل منها فيديو مباشر لمراسل صحفي الجانب المعني يعطي تفاصيل عن الوضع وراء المهمة الحالية ، تنتقل المؤامرة وراء حملات Zero Hour من حيث توقفت في نهاية الحملات السابقة .

تحميل لعبة جنرال زيرو هور كاملة من ميديا فاير

الولايات المتحدة الأمريكية
بعد تحميل لعبة generals zero hour مضغوطة ، أطلق جيش التحرير العالمي (GLA) سلاحًا بيولوجيًا باستخدام محطة إطلاق Soyuz التي تم تجديدها من قاعدة بايكونور الفضائية في كازاخستان في قاعدة عسكرية أمريكية تقع في شمال أوروبا. ينتقم جيش الولايات المتحدة بسرعة ، ويدمر منصة الإطلاق ، قبل أن يتمكن GLA من إطلاق صاروخ آخر ، مع استمرار الحملة في جميع أنحاء الصومال في الميناء ، روسيا حيث يتم إقامة مرفق أبحاث GLA لكل من اللوتس الأسود والعقيد بورتون لتدميره وعملية الهواء الشهيرة في حقول النفط Amisbad في إيران ، تعلم الولايات المتحدة أن جنرال GLA يحمل الاسم الرمزي يقوم "دكتور ثراكس" (الذي كان وراء مصنع الأبحاث في روسيا وتمويل النفط في إيران) بتطوير مجموعة مميتة من الجمرة الخبيثة المعروفة باسم "الجمرة الخبيثة". 

تحميل لعبة جنرال زيرو اور مضغوطة بحجم صغير جدا

عندما تحدد الولايات المتحدة قاعدة عملياته ، يكتشفون أنه يخطط لإطلاق عدة صواريخ محملة بهذا السم في المراكز السكانية الرئيسية داخل الولايات المتحدة نفسها. إن ضربة سريعة من قبل الولايات المتحدة ، بمساعدة قوات GLA المارقة ، تنجح في منع هذه الفظائع ، وتضع حداً لـ "دكتور ثراكس" كل هذا بعد تحميل لعبة generals zero hour مضغوطة .

تحميل لعبة جنرال زيرو هور كاملة من ميديا فاير

GLA
بعد تحميل لعبة جنرال ، تلقى GLA ، على الرغم من خيبة أمله من وفاة الدكتور Thrax والنصر الأمريكي ، دفعة معنوية مع التعيين الناجح لقائدهم الأعلى الجديد ، الجنرال Mohmar "Deathstrike" ، الذي هرب من المطاردة الأمريكية. تحاول GLA أولاً إعادة توحيد فصائلها المنقسمة تحت قيادة Deathstrike ، والتي نجحت في القيام بها بعد القضاء على قوات الأمير Kassad في مصر ، الذين خانوا GLA ولن يساعدوا قوات Deathstrike ، ثم يبدأوا مهمة شديدة لطرد الأمريكيين من أوروبا كل هذا بعد download generals zero hour على الرغم من أسلحتهم ومعداتهم الرديئة.

تحميل مود الجيش الروسي للعبة جنرال زيرو اور

فإن GLA تنجح في إلحاق ضرر هائل ضد الولايات المتحدة. لقد نجحوا في التقاط مدفع الجسيمات الأمريكية المرتفع قبل استخدامه لتدمير يو إس إس رونالد ريغان (قطعه إلى النصف من الميمنة إلى الميناء ، كما هو موضح في غلاف اللعبة) والتسلل إلى الساحل الغربي للولايات المتحدة لسرقة السموم من منشأة تخزين كيميائية. تصل حملة GLA إلى ذروتها عندما تغلب GLA على قاعدة القيادة المركزية الأوروبية للجيش الأمريكي في شتوتغارت- Vaihingen ، جزئيًا باستخدام الأسلحة الصينية التي تم الاستيلاء عليها والتكنولوجيا الأمريكية اللاحقة من موقع أمامي تابع للأمم المتحدة. أخيرًا ، تمكن جيش الدفاع من طرد القوات الأمريكية من أوروبا تمامًا.

تحميل لعبة جنرال الجيوش العربية

الصين
بعد تحميل لعبة جنرال زيرو هور كاملة من ميديا فاير ، دخل جيش التحرير الشعبي الصيني إلى أوروبا بعد أن سحبت الولايات المتحدة قواتها ، بنية تدمير GLA مرة واحدة وإلى الأبد. من أجل منع GLA من استخدام الأسلحة المتقدمة للولايات المتحدة ، تطلق الصين صاروخًا نوويًا على القاعدة العسكرية ، وتدميره. ينتقد جيش التحرير الشعبي من خلال شن هجوم هائل ضد مفاعل نووي في الصين القارية ، لكن الهجوم صد. ثم تتقدم قوات جيش التحرير الشعبي إلى ألمانيا ، حيث يتركز غزاة GLA. بعد سلسلة من الانتصارات الصينية ، سيطر GLA المهزوم تقريبًا على قاعدة عسكرية أمريكية تم إجلاؤها ويستخدم أسلحته ضد الصينيين. نجحت الصين في استعادة هذه القاعدة ، وأخيرًا أخرجت GLA بالكامل من أوروبا. بعد الحرب .

الشخصيات فى  لعبة جنرال

شاشة الاختيار العامة في تحدي الجنرالات. كل عام لديه وحدات فريدة وتعديلات على الترسانة القياسية. جنرالات الولايات المتحدة الأمريكية هم :
الولايات المتحدة الأمريكية
المدن العامة
المدن العامة : تركز استراتيجية المدن على استخدام أسلحة الليزر. محطات الطاقة له تكلف أقل وتولد المزيد من الطاقة. هذا الجنرال لا يستطيع الوصول إلى دبابة بالادين أو توماهوك. من الجدير بالذكر أيضًا أن صليبيته الليزر تتطلب نقطة قوة واحدة لكل منهما. تشمل الاستراتيجيات بناء محطات للطاقة ثم أبراج للدفاع بالليزر لتدمير معظم القوات التي تقترب من قاعدته. عند الهجوم ، استخدم Comanches و للمشاة لدعم خزانات الليزر الخاصة بك. دفاعاته عرضة للمدفعية مثل مدفع نووي ، توماهوك ، وهلم جرا.

تحميل  لعبة generals zero hour مضغوطة برابط واحد

الجنرال مالكولم جرانجر
الجنرال مالكولم "Ace" Granger : تركز استراتيجية Granger على الطائرات الأكثر قوة. طائرته أرخص قليلاً وتتميز بنظام الدفاع بالليزر (وهذا يشمل جميع الطائرات التي تحظر Comanche). إحدى الإستراتيجيات الممكنة هي مهاجمة قاعدة العدو بهجوم من King Raptors الذي تمت ترقيته بالكامل. ومع ذلك ، فإن قواته الجوية عرضة للدفاعات المضادة للطائرات. عند مواجهة هذا العام ، تأكد من بناء مجموعة كبيرة من الوحدات المضادة للطائرات وبناء دفاع مضاد للطائرات لتثبيط آلاته الطائرة من التسرع في منافسيهم.

تحميل لعبة جنرال زيرو هور كاملة بدون تسطيب

الجنرال الكسيس الكسندر
الجنرال ألكسيس ألكسندر : تركز استراتيجية ألكسندر على الأسلحة الخارقة. يستطيع الإسكندر إنشاء اقتصاد مستقر للغاية وبناء كمية كبيرة من الأسلحة الخاصة والهياكل الدفاعية بشكل أسرع من معظم الجنرالات. يتم تخفيض سعر مدفع الجسيمات إلى النصف بالنسبة لها ، 2500 دولار بدلاً من 5000 دولار المعتاد. 

تحميل لعبة جنرال زيرو هور كاملة من ميديا فاير

الجنرال تا هون كواي
الجنرال تا هون كواي : تركز الاستراتيجية العامة لكواي على استخدام الدبابات والمركبات المدرعة بشكل كبير والممتازة من الناحية التكنولوجية. إنه غير قادر على بناء وحدات مدفعية ويجب أن يدفع أكثر لنشر الطائرات والمشاة. لديه دبابات أرخص وأكثر قوة. إن الاستراتيجيات التي تنطوي على الاعتماد على الهجمات بالسيارات الثقيلة والتحركات السريعة للقوات مناسبة لقوات الجنرال كواي. ومع ذلك ، فإن النقص العام في وحدات الدعم بعيدة المدى يترك قوات كواي عرضة للقصف بعيد المدى ، والذي لا تستطيع قواته الرد عليه بشكل فعال.

تحميل لعبة Generals Zero Hour مضغوطة من ميديا فاير

الجنرال تسينغ شي تاو
الجنرال تسينغ شي تاو: جيش تاو مدعوم بالطاقة النووية. تتيح تقنيته النووية المزيد من الإنتاج لكل محطة طاقة أكثر من تلك التي تنتجها الأقسام الصينية الأخرى. كما أنه يستخدم ترسانة نووية عبر صوامع الصواريخ ، والمدفعية النووية التكتيكية ، والقنابل النووية المجهزة بمقاتلات MiG وطائرات الهليكوبتر Helix. صهاريج أفرلورد وباتليماستر تطلق قذائف تطلق الإشعاع النووي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سرعة حركتها أكبر بكثير من سرعة الدبابات الصينية القياسية. بخلاف هذه الإضافات ، لا توجد تغييرات كبيرة ، وقوات تاو تلعب إلى حد كبير مثل الجيش الصيني السائد. وبصرف النظر عن ذلك ، لم يكن لديه أيضًا قيود في ترسانة الصين وكان لديه وصول كامل إليها. على عكس جنرالات فرقة الجيش الصيني الأخرى الذين كان من الواضح أنهم تجاوزوا حدود استخدام الترسانات الصينية ،

تحميل لعبة جنرال زيرو هور كاملة من ميديا فاير

اللواء "سندان" شين فاي
اللواء "سندان" شين فاي: "السندان" متخصص في وحدات المشاة ولديه ميزة تكتيكية مبكرة مهمة ضد مشاة الجنرالات الآخرين. كل المشاة تحت قيادته يبدأون كمحاربين. يمكنه أيضًا طلب النخبة Minigunners ليحلوا محل الحرس الأحمر القياسي. هذه الأسلحة ذات العيار العالي التي تحملها هي لعنة الطائرات بأعداد أكبر. ومع ذلك ، فهو غير قادر على بناء أي دبابات قتال بخلاف دبابة التنين ، لكنه لا يزال قادرًا على نشر المركبات المضادة للأفراد ومركبات الدعم بشكل أساسي. هذا الاعتماد على المشاة يترك قوته معرضة بشدة لتأثيرات الإشعاع والسموم ، وفي ظل ظروف أقل شيوعًا ، اندفاع المركبات الجماعية ، حيث يكون المشاة عرضة للتجاوز ، ومع ذلك ، إذا تم استخدام قدراته ومزاياه بشكل صحيح وفعال تجلب هزيمة سريعة للقوى المعارضة. لا يواجه في العام "

تحميل لعبة جنرال زيرو هور كاملة من ميديا فاير

GLA
دكتور ثراكس
"Dr. Thrax" : يتم تعزيز وحدات GLA Toxin General وبعض الهياكل بالسموم ، وهو لا يضحي إلا القليل جدًا من أجل مزاياه التكتيكية عند ترقيته بالكامل. أبرز الميزات ، هو حقيقة أن وحداته يتم منحها السم الأكثر فعالية ، الجمرة الخبيثة (ترقية متأخرة للعبة) من بداية المباراة ، ويمكن الترقية مع الجمرة الخبيثة (الجمرة الخبيثة هي سلاح فعال يمكن أن يدمر الدبابات) ، لتحسين قواته بشكل أكبر. هو قادر على تدريب سموم المتمردين. أسلحة توزيع السم لهذه الوحدات فعالة بنفس القدر ضد المركبات والمشاة. تضيف دباباته ومشاة RPG ومواقع Stinger أيضًا "تيار" من السموم إلى صواريخهم ، مما يضيف مكافأة أضرار كبيرة لهجماتهم.

تحميل  لعبة generals zero hour مضغوطة برابط واحد

الأمير كساد
الأمير كساد: GLA عام متخصص في تكتيكات التخفي. يمكن تغطية جميع مبانيه في شبك التمويه ، مما يجعلها غير مرئية لمعظم وحدات العدو ، ويحصل على قدرة GPS Scrambler محسنة ، مما يسمح له بحماية المزيد من الوحدات أكثر من خلايا GLA الأخرى في فترة من الزمن ، وقد قام بتحسين المتمردين الشبح. لديه أيضًا خاطفون أرخص منذ البداية وهم دائمًا متسللين. لا يستطيع بناء أي دبابات أو قاذفات سكود طويلة المدى. الكمائن والمفاجأة والمضايقة والاستنزاف هي الاستراتيجيات المثلى لقوات الكساد. ومع ذلك ، فإن نقص الدروع الثقيلة يجعلها أكثر عرضة من خلايا GLA العادية للهجوم المباشر والمركّز. أيضا ، عدم القدرة على نشر قاذفات سكود طويلة المدى يعني أنه في معظم الأوقات ، تعمل قواته دون دعم إطلاق نار مباشر. يوفر الوجود الخفي لقواته ميزة نفسية على المعارضين البشريين ، لكن الذكاء الاصطناعي يمكن أن يكتشف إلى حد ما وجود اللاعب دون استخدام عمليات المسح عبر الأقمار الصناعية أو غيرها من أجهزة الكشف عن التسلل. يمتلك الأمير كساد أضعف نقطة تقسيم في أي فرق جيش GLA تعمل ترساناته بشكل كبير مثل قوات GLA القياسية ولكنها تفتقر إلى السلطة لا تمتلك خليته العسكرية أي قوة أو أي فرق مباشر من Standard GLA بخلاف كونه خفيًا ، جنرالات لديهم القدرة على الكشف و تجنب التسلل المتسلل ، سيكون صعبًا وصعبًا عليه.

تحميل لعبة جنرال زيرو هور كاملة من ميديا فاير

رودال  Juhziz
الجنرال رودال "ديمو" جهوز : جنرال GLA متخصص في المتفجرات. تُمنح معظم وحداته الميدانية ومبانيه قدرة التدمير الذاتي ، مما يشجع على استخدام الهجمات الانتحارية. إرهابيوه أكثر قوة ولديه مصائد تجريبية أرخص وأقوى. تأتي دوراته القتالية مع إرهابي بدلاً من متمرد. ليس لديه إمكانية الوصول إلى معظم وحدات التخفي أو أسلحة الجمرة الخبيثة. كما أنه لا يواجه اللاعب في تحدي الجنرالات.

تحميل لعبة command conquer generals zero hour كاملة برابط واحد

Leiong Leang
الجنرال "النمرة" ليونج لينج : الجنرال الأخير في تحدي الجنرالات. لديها جيش ضخم يتكون من وحدات وهياكل من جميع الفصائل النظامية الثلاثة ، بالإضافة إلى مدفع الجسيمات ، والصواريخ النووية ، وعاصفة سكود. انها ليست جنرال للعب. ومع ذلك ، يمكن فتحها كجنرال قابل للعب بعد تحميل لعبة command conquer generals zero hour كاملة برابط واحد من خلال تجسيدات مختلفة من خلال العديد من التعديلات.

تحميل لعبة جنرال زيرو هور كاملة من ميديا فاير

Ironside
الجنرال أيرونسايد هو المدير العام لقوات الولايات المتحدة إلى جانب القائد الأمريكي.
يستخدم جميع السلطات المتاحة لفصيل الولايات المتحدة الأمريكية ، مثل مزيج من الملك رابتور الفعال ، أورورا ألفا القاتل ومدفع الجسيمات الرخيص . يتوفر كل من EMP Patriot Missile Defense و Laser Turret ، مما يجعل قاعدته غير قابلة للاختراق تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم أيضًا مجموعة من عملاء وكالة المخابرات المركزية التي يمكنها زراعة عمليات الهدم ، بمساعدة عدد قليل من باثفايندرز التي يتم إخفاءها دائمًا بقيادة العقيد بيرتون والتي يمكن أن تزرع القنابل بشكل أسرع.

تحميل لعبة جنرال زيرو هور كاملة من ميديا فاير

اللواء محمر "Deathstrike"
الجنرال محمود "ديثستريك" ، رئيس عام قوات جيش التحرير الشعبي ، لم يقاتل أبداً ، لكنه محور المهمة الأولى لحملة جيش التحرير الشعبي. في تلك المهمة ، يجب مرافقة Deathstrike إلى C-130 المسروقة.

تحميل لعبة جنرال زيرو هور كاملة من ميديا فاير

اللعب فى لعبه لعبة جنرال على الانترنيت
كما هو الحال مع اللعبة الأساسية ، تضمنت Zero Hour اللعب عبر الإنترنت من خلال GameSpy على Windows ، بالإضافة إلى اللعب عبر LAN على كل من Windows و Mac. بمجرد إغلاق خوادم GameSpy ، انتقلت قاعدة اللاعبين الأساسية المتبقية إلى خادم C&C: Online الذي يديره المجتمع . إصدار Mac غير متوافق مع هذه الخدمة.


عناوين مشابهه فى البحث


  • تحميل لعبة generals zero hour مضغوطة
  • تحميل لعبة generals zero hour مضغوطة من ميديا فاير
  • download generals zero hour
  • تحميل لعبة جنرال
  • تحميل  لعبة generals zero hour مضغوطة برابط واحد
  • كوماند أند كنكر: جينرالز
  • تحميل لعبة جنرال زيرو هور كاملة برابط واحد
  • تحميل لعبة جنرال زيرو هور كاملة من ميديا فاير
  • لعبة جنرال

تحميل لعبة جنرال زيرو هور كاملة من ميديا فاير

تعليقات
30 تعليقًا
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 16 فبراير 2021 في 8:18 ص

    zxczxc

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 2 مارس 2021 في 3:19 ص

      جاري التحميل

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 10 مارس 2021 في 11:12 م


        احسن لعبة

        إرسال ردحذف
        • معلومة مفيدة
          معلومة مفيدة 17 مارس 2021 في 3:53 ص

          اتمنا ان تنال اعجاب حضريتك

          حذف
        • Unknown
          Unknown 15 مارس 2021 في 3:54 م

          حلوه

          إرسال ردحذف
          • معلومة مفيدة
            معلومة مفيدة 17 مارس 2021 في 3:54 ص

            اتمنا ان تنال اعجاب حضريتك

            حذف
          • Unknown
            Unknown 16 مارس 2021 في 12:57 م

            لعبة حلوة كتير و الموقع حلو كتير

            إرسال ردحذف
            • معلومة مفيدة
              معلومة مفيدة 17 مارس 2021 في 3:53 ص

              شكر لحضريتك واتمنا ان تنال اعجابكم

              حذف
            • غير معرف 25 مارس 2021 في 2:53 م

              ممكن ارسال الرابط ؟

              إرسال ردحذف
              • معلومة مفيدة
                معلومة مفيدة 25 مارس 2021 في 4:32 م

                يمكنك تحميل لعبة command conquer generals zero hour كاملة برابط واحد من خلال الضغط علي كلمه تحميل من اسفل المقال

                حذف
              • Unknown
                Unknown 31 مارس 2021 في 2:34 ص

                كفوا

                إرسال ردحذف
                • جنرال
                  جنرال 3 أبريل 2021 في 1:10 م

                  جنرال

                  إرسال ردحذف
                  • Unknown
                    Unknown 7 مايو 2021 في 2:42 ص

                    شكرا

                    إرسال ردحذف
                    • Unknown
                      Unknown 16 مايو 2021 في 3:31 م

                      جنرال

                      إرسال ردحذف
                      • بلال
                        بلال 25 يونيو 2021 في 6:33 ص

                        جنرال زيرو هور

                        إرسال ردحذف
                        • عبدالله
                          عبدالله 15 يوليو 2021 في 3:28 م

                          هلا بالشباب زيرو هور

                          إرسال ردحذف
                          • Unknown
                            Unknown 9 أغسطس 2021 في 2:30 م

                            زيرو هور

                            إرسال ردحذف
                            • Unknown
                              Unknown 27 أغسطس 2021 في 9:25 ص

                              تم

                              إرسال ردحذف
                              • midoooooooooooo
                                midoooooooooooo 25 أكتوبر 2021 في 4:47 م

                                generals

                                إرسال ردحذف
                                • Unknown
                                  Unknown 8 نوفمبر 2021 في 12:07 ص

                                  general

                                  إرسال ردحذف
                                  • abd abd
                                    abd abd 12 مارس 2022 في 2:10 م

                                    جاري التنزيل

                                    إرسال ردحذف
                                    • غير معرف 25 مايو 2022 في 5:40 ص

                                      جنرال

                                      إرسال ردحذف
                                      • غير معرف 21 يونيو 2022 في 2:50 ص

                                        command conquer generals zero hour رائع جدا

                                        إرسال ردحذف
                                        • غير معرف 4 يوليو 2022 في 8:26 ص

                                          جنرال زيرو اور

                                          إرسال ردحذف
                                          • غير معرف 20 يوليو 2022 في 11:57 ص

                                            ممتازة

                                            إرسال ردحذف
                                            • غير معرف 19 أغسطس 2022 في 7:57 ص

                                              good

                                              إرسال ردحذف
                                              • غير معرف 21 أغسطس 2022 في 3:38 ص

                                                تمام

                                                إرسال ردحذف
                                                • غير معرف 23 أبريل 2023 في 2:54 ص

                                                  جنرال معدلة

                                                  إرسال ردحذف
                                                  • غير معرف 23 أبريل 2023 في 2:54 ص

                                                    تمام

                                                    إرسال ردحذف
                                                    • crazymesho
                                                      crazymesho 23 أكتوبر 2023 في 4:52 ص

                                                      لعبة ممتعة

                                                      إرسال ردحذف
                                                      قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



                                                      وضع القراءة :
                                                      حجم الخط
                                                      +
                                                      16
                                                      -
                                                      تباعد السطور
                                                      +
                                                      2
                                                      -