أخر الاخبار

تحميل لعبة valorant للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة VALORANT مجانا للكمبيوتر 

تحميل لعبة VALORANT للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة VALORANT للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة VALORANT  فالورانت للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

لقد اكدت شركه  Riot Games المطوره للعبة VALORANT للكمبيوتر انها قامت بطرح لعبة فالورانت للجمهور وهى من الالعاب ذات منظور الشخص الاول حيث يتنافس فيها مجموعتين ، كل مجموعه تتكون من خمس اشخاص ، ولقد اعلنت ايضا الشركه انه يمكن لاى شخص تحميل لعبة VALORANT للكمبيوتر، وذلك من خلال انشاء حساب على موقع  لعبة VALORANT للكمبيوتر،وتحميلها مجانا .

تحميل لعبة فالورانت للكمبيوتر مجانا

كما يستطيع عشاق لعبة VALORANT للكمبيوتر من الاستمتاع بمشاهده فيديو الاطلاق الجديد للعبة VALORANT للكمبيوتر ، والذى يطلق تحت عنوان المبارزون ، بالاضافه الى مقاطع من لعبة فالورانت يوضح البيئه الجديده للعب كما يتضمن الفيديو ايضا الخريطه الجديده التى تحمل اسم اسينت التى سيتم اطلقهاء مع التحديث الجديد فى لعبة فالورانت .

فكره لعبة VALORANT مجانا للكمبيوتر 

تحدث أعمال شغب فى جامعة League of Legends حول "المشروع أ"، حيث يتم اطلاق لعبة فالورانت على كوكب الأرض في المستقبل القريب ، بعد وقوع حدث كارثي يسمى First Light هنا ، فيطور لبعض الأشخاص مواهب خاصة فى لعبة VALORANT للكمبيوتر .

تحميل لعبة VALORANT للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

 فتظهر منظمه Valorant السرية لتجمع بين هؤلاء البشر والوكلاء الآخرين الذين يتقنون أسلحة خاصة ، بعضهم عسكريون سابقون ، وآخرون كانوا مجرمين ، مع تواريخ متنوعة ، فتقنعهم منظمه Valorant لكى يعملون معًا للدفاع عن العالم من تهديد وجودي أكبر.

تحميل لعبة فالورانت مجانا للكمبيوتر 

الشخصيات فى لعبة VALORANT للكمبيوتر

تأتي الشخصيات فى  لعبة VALORANT للكمبيوترمن دول مختلفة في العالم ، مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والصين وروسيا وكوريا ، تتمثل فكرة لعبة فالورانت للكمبيوتر هى تكريم الثقافات والخوادم في جميع أنحاء العالم. 

تحميل لعبة valorant للكمبيوتر بحجم صغير

ولكن ، وفقًا للمطورين ، سيتم الكشف عن تحديثات التشغيل  والشخصيات الجديدة تدريجيًا في التحديثات والمحتوى الخاص بلعبه VALORANT للكمبيوتر، وهكذا ، يمكننا أن نحلم بإطلاق شخصيات جديده في لعبة فالورانت. 

تحميل لعبة VALORANT للكمبيوتر 

من اين جات فكره لعبة VALORANT للكمبيوتر 

من السهل ملاحظة أن لعبة VALORANT مستوحاة من ألعاب مثل Overwatch و Apex Legends للتفكير في هذه المؤامرة وديناميكيات شخصيات Valorant. كان في العرض التجريبي ثمانية مشغلين ، أربعة رجال وأربع نساء. لكل منهم مهارات محددة تحدد دوره في الفريق: البعض قادر على جمع المعلومات من الأعداء ، وتعزيز المواقع على الخريطة أو مناطق التحكم ، على سبيل المثال .

 كيف تلعب لعبة VALORANT للكمبيوتر

ادخلت اللعبة طرق مشابهًا لطرق لعبه CS: GO. الجولة الأولى من كل جولة جديده ، ومع تقدم لعبة فالورانت ، يكسب اللاعبون المال لتجهيز أنفسهم ،حيث يمكنهم فى لعبة VALORANT للكمبيوتر حيث يقدم Gun store معدات مماثلة لمعدات FPS التقليدية ، في البداية ، يمكنك شراء البنادق ونوع السترة فقط ، بعد ذلك ، ثم يمكن للاعب إطلاق البنادق والأسلحة لإحداث المزيد من الضرر فى لعبة VALORANT للكمبيوتر .

الاسلحه فى لعبه فالورانت للكمبيوتر

تحتوي  لعبة VALORANT للكمبيوتر على مجموعة كبيره من الأسلحة بما في ذلك الأسلحة النارية والبنادق الرشاشة والبنادق الآلية والبنادق الآلية والبنادق الهجومية وبنادق قنص.
الأسلحة الآلية مثل "Spectre" و "Odin" لها أنماط عديده للارتداد يمكن للاعب ان يتحكم حتى يتمكن من إطلاق النار بدقة

تحميل لعبة VALORANT للكمبيوتر مجانا

يطلق اللاعبون أيضًا العنان لقدرة شخصيتك على شراء الأسلحة ، مما يعني أنها مسعرة وتؤثر على الاموال الموجوده معك فى اللعبة ، باستثناء المهارات ، يمكن لجميع المشغلين شراء جميع الأسلحة ، تلعب معظم المباريات مع سيج ، شخصية من الصين ، نوع من الدعم من مطورى لعبة VALORANT للكمبيوتر .
يمكن أن ترفع مستوى حياة أعضاء الفريق وحتى إحياء شخص ما يمكن لسيج أيضًا  إنشاء جدار  في ثوانٍ. التحدي الأكبر عند اللعب في العرض التوضيحي هو معرفة الوقت المثالي لاستخدام مهارات الشخصية ومن يستخدمها .

تحميل لعبة valorant للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا


كيفيه تحقيق الفوز فى  لعبة VALORANT للكمبيوتر


في الوضع القياسي للعبه ، يتم اجراء المباراة على تجميع النقاط ، لذا عل  الفريق الذى يريد الفوز ان يكوم بيتجميع 13 نقطة حتى يفوز بالمباراة.

يمتلك الفريق المهاجم قنبلة ، تسمى سبايك ، والتي يحتاجون إلى توزيعها في الموقع.


إذا تم القضاء على جميع أعضاء الفريق ، فإن الفريق المنافس يكسب نقطة، بعد اثنتي عشرة جولة ، ينتقل الفريق المهاجم إلى الفريق المدافع والعكس صحيح .

تنزيل لعبة Valorant للكمبيوتر مجانا

 نظام التشغيل Windows 7 8 و 10

تحميل لعبة VALORANT  فالورانت للكمبيوتر مجانا

يضيف الاعبون وقوتهم المزيد من العناصر إلى طريقة اللعب ويجعل لعبة فالورانت أكثر تعقيدًا. لكن من المهم أن نلاحظ أنه في النهاية ، ما هي مهارة اللاعب ، مهارات الشخصيات بدون قوة نارية أو حسم . 

تحميل لعبة valorant للكمبيوتر من ميديا فاير

المفتاح لتحقيق الفوز في لعبه Valorant للكمبيوتر هو فهم آليات الخريطة وودرستها ومعرفة الوقت المناسب لاستخدام مهارات شخصياتك ، ولكن ، قبل كل شيء ، مرة أخرى: الضربة المباشرة يمكن أن تقضي على خصمك في لعبه Valorant للكمبيوتر .

عناوين مشابهة فى البحث
  • تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر من ميديا فاير
  • تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر مجانا
  • تحميل لعبة Valorant للاندرويد
  • تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر من الموقع الرسمي
  • تحميل لعبة فالورانت
  • تنزيل لعبة Valorant
  • VALORANT

تحميل لعبة VALORANT  فالورانت للكمبيوتر مجانا


تحميل لعبة Valorant للاندرويد APK

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • KHALID KAREM RAMADAN ISMAIL OKDA
    KHALID KAREM RAMADAN ISMAIL OKDA 27 أبريل 2021 في 12:20 م

    شكرا

    إرسال ردحذف
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -