أخر الاخبار

تحميل لعبة truck and logistics simulator للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة truck and logistics simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة truck and logistics simulator مجانا للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة truck and logistics simulator مجانا للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة truck and logistics simulator مجانا من ميديا فاير

يمكنك الان تحميل لعبة truck and logistics simulator مجانا للكمبيوتر والاستمتاع بالتحكم في أكثر من 20 مركبة فريدة لأداء مهام التحميل المعقدة وتسليم البضائع المتنوعة مباشرة لجميع عملائك ، عليك إتقان استعمال جميع المركبات اللوجستية الفردية مثل الرافعات الشوكية والرافعات والمعالجات التلسكوبية والجرافات وغيرها الكثيرمن المعدات الثقليه التى تستخدم فى لعبة truck and logistics simulator للكمبيوتر لتحميل الشاحنات الخاصة بك والشاحنات الصغيرة وايضا الشاحنات الثقيلة.

تحميل لعبة truck and logistics simulator للكمبيوتر

عليك الاندماج في  لعبة truck and logistics simulator للكمبيوتر وتاديه الدور الخاص بك فى الوظيف التى انت مكلف بها والسعى لأنجز المهام الصعبة التى تكلف بها حتى تتمكن من تجميع النقود لشراء مركبات جديدة ، وترقية أسطول مركباتك ومعداتك حتى تستطيع تحمل الأحمال الثقيلة الحقيقية. 
عليك الانطلق وتاديه المهام الخطيرة والسيطره على المركبات على الطرق الوعرة مع الحمولات الكبيرة التى ستقوم بنقلها مثل اللودر المفصلي الذى يبصل وزنه الى 21 طنا وهذا ما سينمى مهاراتك في القيادة على الطرق الوعره . عليك أتقن قياده كل مركبة فريدة وكيفيه استخدمها بأقصى إمكاناتها حتى تنجح فى زيادة دخلك وتجربة متعه القياده حتى تصبح صاحب اكبر شركه نقل بضاع كل هذا فى  لعبة truck and logistics simulator للكمبيوتر .

تحميل لعبة truck and logistics simulator للكمبيوتر برابط مباشر 

بعد تحميل لعبة truck and logistics simulator  للكمبيوتر برابط مباشر عليك ان تكون خبيرا في بعثات الشحن الهشة القابله للكسر التي تتطلب منك اهتمام خاص ، عليك فى لعبة truck and logistics simulator للكمبيوتر القيام بالتحميل وتجربه متعه القيادة والقيام بالتوصيل بعناية دون إتلاف البضائع حتى تحصل على اجرك كاملا وكذلك مكافأة أعلى .

شاهد ايضا: تحميل لعبة project cars 3 بروجيكت كارز 3 للكمبيوتر

تحميل العاب شاحنات نقل البضائع

عليك فى تحميل لعبة truck and logistics simulator للكمبيوتر تعلم  كيفيه المناورة وتحميل المركبات على المقطورات الخاصة بك حتى تكون مستعد لمهام نقل المركبات ، فقم بتثبيت المقطورات بمركباتك لزيادة سعة الشحن ، فلا تنسا اثناء استمتاعك اثناء تجربه  لعبة truck and logistics simulator  للكمبيوتر ان تقوم بإصلاح المركبات في مناطق الصيانة الخاصه بك لتكون دائما على استعداد للقيام بالمهم فى اى وقت وكذلك احرس على ملء الخزانات الخاصه بمركبات بالوقود فى محطات الوقود المنتشره فى اللعبه .

تحميل لعبة truck and logistics simulator مجانا للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر وتجربه اللعب مع الاصدقاء 

يمكن الحصوال على أكثر من 20 معده ومركبة فريدة من نوعها معمحاكاه حقيقيه للقياده وكذلك التعمل مع العملاء .
يمكنك انشاء الشركات المشتركة مع اصدقاءك ، وصنع القوافل والقيام بالتوصيل مع أصدقائك
البدا بشراء المركبات من السيارات الصغيرة وصولا الى  الشاحنات الثقيلة حتى تسطيع تنمية أسطولك اللوجستي
القيام  باستخدام المعدات المختلفه مثل الرافعه الشوكيه وكذلك الودر والروافع التلسكوبيه حتى تكون قادر على اداءه مهام التحميل والتوصيل . 
يمكنك نقل المركبات الثقيلة (السيارات ، الرافعات الشوكية ، الجرافات ذات العجلات ، ATV) عن طريق تحميلها على مقطورة الشاحنات .
القيام بالشحن فى جميع الاوقات من خلال الدورة النهارية / ليلية وطقس واقعي محاكى للطبيعه ، عليك القياده بحظر في الظروف الجوية بما في ذلك المطر والضباب
 الاهتمام بضبط ضغط الهواء فى عجلات شاحناتك حتى لا تتسبب فى حوادث لك ، عليك الاهتمام بسيارتك حتى تسطيع  باداء الآلاف من المهام المختلفة ، بما في ذلك الجولات الصعبة والخطيرة على الطرق الوعرة ، فعليك الاهتمام بكل تفاصيل السيارة من (الطلاء ، لون النافذة ، لون لوحة العدادات الداخلية ، مصباح زينون الأمامي ، إلخ.) ، حتى يمكنك القياده فى خريطة العالم المفتوح 24 كم 2 حيث يمكنك الوصول إلى أي مكان بدون جدار غير مرئي .

المعدات فى لعبة truck and logistics simulator للكمبيوتر

الشاحنات (شبه / صلبة)
عربات
شاحنات منسدلة
بيك اب
سيارات
شاحنة كبيرة
يمكن البدء فى اداء المهام بالقيادة إلى المناطق اللوجستية واختيار مهام النقل ، قم بتحميل مركبتك بعدات تحميل متنوعة. (رافعة شوكية ، رافعة ، رافعة تلسكوبية ، لودر) ، يمكنك استخدام جهاز GPS لتحديد وجهتك والقيام بتوصيل الحمولات الى مكانها الصحيح ، وهنا سيكون عليك الامتثال بقواعد المرور (حد السرعة ، إشارات المرور ، وما إلى ذلك) ووكذلك القيادة بحظر دون الإضرار بالبضائع حتى يتم وصولها فى الوقت المحدد وبهذا يمكنك زياده الدخل للتطوير اسطوال الشحن الخاص بك ، ولكن ايضا يوجد هناك مهام عاجلة يجب القيام بها فى اسرع وقت ، كما يوجد ايضا بعض البضائع القابله للكسر فيجب توخى الحظر اثناء تحمليها ونقلها فى الشاحنات .
ستجد البيئه فى لعبة truck and logistics simulator للكمبيوتر بيئة واقعية  تحاكى الحياه العاديه مع دورة نهارية / ليلية وما ستجده من ظروف طقس واقعية بما في ذلك الضباب والمطر والثلج ، فكن على حظر عند القياده حيث سوف يؤثر المطر والثلج على التعامل مع السيارة ، فكن على حظر حتى تتمكن من القيادة بحرية على الخريطة فى لعبة truck and logistics simulator للكمبيوتر .

تحميل لعبة truck and logistics simulator للكمبيوتر مجانا 

عند تحميل لعبة truck and logistics simulator  للكمبيوتر ستاتى اللعبه بنظام اقتصادي شامل مع أساطيل من مركبات الشركة التي يجب عليك الاجتها والقيام بالاعمال والمهام حتى تكون قادر على الحصول عليها ، وكذلك مستودعات تخزين قابلة للتطوير يمكن تعديلها وفقًا لاحتياجاتك اثناء تاديه مهامك فى اللعبه ، وكذلك يمكن اختيار شخصيه السائقين الذين يمكن استئجارهم للقيام بالمهام تلقائيا وأكثرمن هذا بكثير ، ولكن كن على حظر جتى لايتم ايقاع العقوبات عليك فى لم تقوم بيتوصيل الطلبات واداء المهمام ، فعليك الاجتهاد لتجاوز المستويات المختلفه فى لعبة truck and logistics simulator للكمبيوتر .

المستويات فى لعبة truck and logistics simulator للكمبيوتر 

مستوى تحميل الشاحنات  :  استخدم مقطورة الأداة المساعدة للشاحنة  لزيادة سعت الشاحنه، استخدم الرافعات الشوكية لتحميل البضائع في السيارة ، ثم قم بقيادتها إلى الوجهة ، في مستويات الالتقاط ، وتجنب إسقاط البضائع .
استخدم الرافعه لكى تستطيع وضع الحاويات على المقطورة عن طريق التحكم في الرافعة أو رافعة تلسكوبية ، ثم قم بقيادة الشاحنة عن طريق توصيل المقطورة ، بعد توصيل الشحنه إلى المرفأ ، استخدم رافعة المرفأ لتحميل الحاوية على سفينة شحن . 
مستوي نقل المعدات والسيارات  :  قيادة السيارات أو المركبات لتحمليهاعلى المقطورة ، يمكنك أيضا تحميل الأنواع المختلفة من المركبات مثل الرافعات الشوكية أو اللوادر ذات المجرفة الخلفية على المقطورات ثم نقلها عن طريق قيادة الشاحنة .
مستوي تحميل المركبات باستخدام الرافعه الشوكيه  : قم بتحميل مقطورة الشاحنات باستخدام الرافعة الشوكية ، لتوصيل البضائع مع قيادة الشاحنة .
مستوي تحميل الشاحنات القلابة  :  قم بتحميل الشاحنات القلابة باستخدام الجرافة ، بعد وصولك إلى الوجهة ، قم بتفريغ الحمولة برفع جسمها بالمكونات الهيدروليكية .

متطلبات تحميل لعبة truck and logistics simulator للكمبيوتر


نظام التشغيل:  Windows Vista / 7/8/10
المعالج:  Double Core 2 Ghz أو أفضل
الذاكرة:  4 جيجا بايت رام
الرسومات:  Intel HD 520 ، Nvidia GT 730 ، AMD R7240 أو أفضل
DirectX:  الإصدار 11
 مساحة التخزين: 4 جيجا بايت

تحميل لعبة truck and logistics simulator مجانا للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • صالح
    صالح 13 أبريل 2021 في 1:27 ص

    شكران جميل

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 21 يوليو 2022 في 2:20 م

      جميل

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 10 أغسطس 2022 في 6:18 ص

        جميل

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 15 سبتمبر 2022 في 4:55 ص

          جميل

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 2 أغسطس 2023 في 4:17 م

            good

            إرسال ردحذف
            قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



            وضع القراءة :
            حجم الخط
            +
            16
            -
            تباعد السطور
            +
            2
            -