أخر الاخبار

تحميل لعبة Verdun للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا

تحميل لعبه Verdun للكمبيوتر 

تحميل لعبه Verdun للكمبيوتر

تحميل لعبة Verdun للكمبيوتر من ميديا فاير 

تعد لعبه Verdun للكمبيوتر من أول العاب الكمبيوتر التى تعتمد على التصويب من منظور الشخص الأول متعددة اللاعبين تدور في إطار واقعي للحرب العالمية الأولى ، فبعد تحميل لعبه Verdun للكمبيوتر من ميديا فاير ستجد انها تقدم محكاه حقيقيه لحرب الخنادق التي لا ترحم حيث التجربة الفريدة في ساحة المعركة ، وتغمرك أنت وفريقك في معارك هجوم ودفاع مكثفة.

تحميل لعبة Verdun للكمبيوتر مجانا



تجري لعبه فردان للكمبيوتر على الجبهة الغربية بين عامي 1914 و 1918 ، في واحدة من أكثر الصراعات دموية في تاريخ العالم. استلهم المطورون من معركة فيردان فرنسا سيئة السمعة في عام 1916. تتضمن اللعبة العديد من الميزات الدقيقة تاريخياً مثل أسلحة WW1 الواقعية ، والزي الرسمي والخرائط الحقيقية المستندة إلى ساحات المعارك الحقيقية لفرنسا وبلجيكا.

تحميل لعبة Verdun للكمبيوتر برابط مباشر 

تحميل لعبه Verdun للكمبيوتر برابط مباشر

وضع لعبه Verdun للكمبيوتر فريد من نوعه في تعقيده التكتيكي ، حيث ستكتشف بعد لعبه Verdun للكمبيوتر برابط مباشرالخنادق الواقعية صعبة للقتال التى تتطلب الخطط الماكرة التكتيكية للقبض والدفاع ،حيث ستسعى اثناء اللعبه على السيطرة على قطاعات الخطوط الأمامية ، حيث ستعمل اثناء المعركة الاستلاء على خنادق العدو خلال معركة هجومية من أجل كسب الأرض ، في معركة أخرى قد تدافع عن أرضك التي تم غزوها مؤخرًا ضد هجوم مضاد للعدو.

يمكن للاعبين فى لعبه فردان للكمبيوتر اختيار أن يكونوا جزءًا من واحد من العديد من أنواع الفرق في اللعبة ، لكل منهم دوره التكتيكي الخاص به. من خلال العمل مع أصدقائك ، يمكنك اكتساب الخبرة التي تحسن من قوة وتنوع فريقك. كلما اكتسبت المزيد من الخبرة في القتال والحصول على ترقية في الرتبة ، يمكنك أيضًا كسب نقاط Career التي يمكنك استخدامها لفتح التخصصات والأسلحة والمعدات.

مميزات لعبة فردان للكمبيوتر :

تحميل لعبه Verdun للكمبيوتر من ميديا فاير

• أسلوب اللعب الواقعي في الحرب العالمية الأولى:أسلحة أصيلة مع فيزياء رصاصة واقعية ، ومعالجة أسلحة تستند إلى المهارات ، والغازات السامة مع تجربة قناع غازات خانقة وقذائف مدفعية
• FPS التكتيكية المستندة إلى فرق: نظام تسوية فريد من نوعه ، أنواع وأدوار فرق مميزة ، دردشة صوتية
• حرب خندق حقيقية: حقيقية- خط المواجهة الديناميكي الزمني مع اللعب القائم على الزخم والهجوم المضاد
• الإعداد الأصيل للحرب العالمية الأولى: موسيقى وأسلوب WW1 النموذجي ، ساحات المعارك التاريخية التي تم تعيينها على الجبهة الغربية
• أوضاع اللعبة الصعبة: المواجهة القائمة على الفريق و Rifle Deathmatch القائم على المهارات

شاهد ايضا: تحميل لعبة جيمس بوند للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبه فردان للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا 

طريقة اللعب واقعية وجريئة كما هي. يجب التعامل مع الأسلحة الأصلية بمهارة ، حيث يشعر كل منهم بشكل مختلف وليس هناك مرمى عائمة للمساعدة في هدفك. أيضًا ، تتطلب الفيزياء الواقعية للرصاصة أن تقود طلقاتك عند إطلاق النار على هدف متحرك من مسافة طويلة. في حالة حدوث هجوم بالغاز ، تحتاج إلى وضع قناع الغاز الخاص بك ، مما يعيق رؤيتك ويمنحك تجربة خانقة للغاية. وإذا لم يكن الحصول على الرصاص أو الغاز بالغازات كافياً ، فإن المدفعية المفاجئة ، التي يتم استدعاؤها من قبل ضباط الصف ، يمكن أن تثبطك إذا تم القبض عليها في العراء وطمس فريقك بالكامل. هذه الحرب التي لا ترحم ليست لأصحاب القلوب الضعيفة!
تحميل لعبه Verdun للكمبيوتر مجانا

اللعب الجماعي هو ما يكمن في قلب فردان. عندما تبدأ لعبة ، فإن خيارك الأول هو القتال من أجل الوفاق أو القوى المركزية. يمكنك أنت وما يصل إلى ثلاثة لاعبين آخرين تشكيل أحد أنواع الفرق المختلفة المتاحة لهذا الجانب. كل فرقة لديها تكتيك محدد يعتمد على الوحدات التاريخية في ذلك الوقت ، اعتمادًا على نوع فريقك ، يمكن للاعبين اختيار دور معين داخل الفرقة ، مع استكمال الملابس والأسلحة والقدرات الخاصة تاريخياً بدقة ، كلما زادت الخبرة التعاونية التي تكسبها أنت وزملائك معًا ، زادت قوة فريقك وسيتم فتح قدرات أفضل. يتم عرض هذا التقدم أيضًا بشكل مرئي حيث تحصل أنت وفريقك على أزياء موحدة أكثر تقدمًا ، ستكسب أيضًا نقاط Career Points ، والتي تمكنك من فتح التخصصات والأسلحة والمعدات.

تحميل لعبه Verdun للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير 

تم التقاط تجربة ساحة المعركة الحقيقية في الحرب العالمية الأولى في خط أمامي ديناميكي في الوقت الفعلي ، تم تعيينه في قسم دقيق تاريخيًا من الجبهة الغربية. تتكون خرائط الخطوط الأمامية هذه من عدة قطاعات يمكن التقاطها من قبل أي من الجانبين ، من أجل الحفاظ على وفاء حرب الاستنزاف النموذجية في ذلك الوقت ، يهاجم الطرفان ويهاجمان كل منهما الآخر بدوره ، مما يجبرك على الدفاع عن كل قطاع تم الاستيلاء عليه من الخنادق!

تحميل لعبه Verdun للكمبيوتر مجانا

أجرى فريق التطوير بحثًا ميدانيًا مكثفًا في فردان ونصحه المؤرخون المطلعون بالتأكد من أن فردان دقيق تاريخيًا بقدر ما يحصل. تم إعادة تصميم الزي الرسمي إلى أدق التفاصيل ، وتم تصميم الأسلحة على غرار المراجع الدقيقة وتستخدم الخرائط دعائم واقعية للحرب العالمية الأولى وتخطيطات التضاريس. أيضا ، تم تصميم كل شيء في اللعبة لإعادة خلق جو قاتم نموذجي جدا للحرب العالمية الأولى. السماء المظلمة القاتمة ، واجهة غامرة مقترنة بأصوات واقعية ، أصوات أصلية دقيقة تثير الشعور بوجودك بالفعل في الخنادق ، مغطاة بالطين - خنادق أثناء النظر فوق بندقيتك للعثور على العدو.

متطلبات لعبه Verdun للكمبيوتر

نظام التشغيل:ويندوز 8/10
المعالج:Intel CPU Core i5-2500K 3.3GHz ، AMD CPU Phenom II X4 940
ذاكرة:4 جيجا بايت رام
الرسومات:Geforce GTX 960M / Radeon HD 7750 أو أعلى ، ذاكرة بطاقة فيديو 1 جيجابايت
دايركت:الإصدار 10
شبكة الاتصال:اتصال إنترنت واسع النطاق
تخزين:المساحة المتوفرة 12 جيجا بايت

تحميل لعبه Verdun للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Rainbow
    Rainbow 17 يونيو 2021 في 12:55 ص

    Verdun

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 15 أبريل 2023 في 6:40 ص

      Verdun

      إرسال ردحذف
      قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -