أخر الاخبار

تحميل لعبة Bloom Flower Bouquet للكمبيوتر برابط مباشر بحجم صغير من ميديا فاير

 تحميل لعبة Bloom Flower Bouquet للكمبيوتر

تحميل لعبة Bloom Flower Bouquet للكمبيوتر

تحميل لعبة بوكية الورد bloom للكمبيوتر برابط مباشر 

قم بتنزيل لعبة Bloom Flower Bouquet للكمبيوتر برابط مباشر بحجم صغير ، قم بتنزيل لعبة الزهور الآن! وتقديم باقة للجميع على الكمبيوتر الخاص بك واستمتع بواحدة من أفضل وأروع الألعاب الخفيفة والبسيطة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستمتع بواحدة من أفضل وأروع الألعاب التي تتميز بشكل عام. إنها حقًا لعبة رائعة وتستحق المحاولة.

شاهد ايضا: تحميل لعبة تنظيف المنزل House Flipper من ميديا فاير

تحميل لعبة بوكية الورد bloom للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بوكية الورد bloom للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير باقة للجميع هي واحدة من أفضل وأروع الألعاب البسيطة التي يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع بها بكل بساطة وسهولة وبدون أي مشاكل لأنها لعبة بسيطة للغاية تحتوي على مجموعة من المهام والإضافات البسيطة التي سوف تقوم بها. أحب واستمتع بلعبها كثيرًا لأنها حقًا لعبة جميلة وتستحق اللعب.

تحميل لعبة بوكية الورد bloom للكمبيوتر برابط مباشر بحجم صغير

تعد لعبة Bloom! A Bouquet for Everyone هي إحدى ألعاب متجر gametop الشهير والتي تم إصدارها مؤخرًا في هذا المتجر وحققت نجاحًا كبيرًا لأنها استطاعت تجاوز معدل تنزيل اللعبة بأكثر من 40.000 عملية تنزيل منذ نشرها في هذا المتجر . وهذا شيء مميز وأكثر من رائع ويمكنك الآن تنزيله بسهولة والاستمتاع به مجانًا تمامًا وبحجم صغير لا يزيد عن 103 ميجا بايت مما يجعله لعبة خفيفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك الحصول عليها بسرعة.

شاهد ايضا: تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل لعبة بوكية الورد bloom للكمبيوتر برابط واحد

تاريخ وأحداث تتفتح باقة الزهور! باقة للجميع عن محل صغير يقدم باقة ورد للزبائن بأشكال كثيرة ورائعة جدا ، ويحدث كمشرف على المتجر ويأخذ العملاء ويأخذ طلباتهم ويبدأ بجمع الورد وإعطاء كل عميل ما يطلبه حسب شكلها ونوعها وتبدأ في جني الأموال التي من خلالها يمكنك شراء المزيد من الأدوات والإمكانيات الكبيرة التي تساعدك على تطوير المتجر قدر الإمكان ، إنها حقًا لعبة ممتازة وتستحق اللعب والتجربة.

تحميل لعبة بوكية الورد bloom للكمبيوتر من ميديا فاير

اللعبة تدعم جميع انظمة تشغيل ويندوز

حجم اللعبة : 99 MB

الترخيص : مجاني

الناشر : GameTop

تحميل لعبة بوكية الورد bloom للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -