أخر الاخبار

تحميل برنامج تيم فيور للكمبيوتر عربي برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل برنامج تيم فيور 2020 برنامج الصيانة عن بعد للكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر

تحميل برنامج تيم فيور 2020 برنامج الصيانة عن بعد للكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر


تحميل برنامج تيم فيور كامل 2021 برنامج الصيانة عن بعد للكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر

يعد برنامج teamviewer للكمبيوتر حلاً متعدد الاستخدامات للوصول عن بُعد والدعم عبر الإنترنت. حيث يمكنك من خلال برنامج Teamviewer  الاتصال بأي جهاز كمبيوتر أو خادم حول العالم في ثوانٍ الذى يعد من افضل برامج الكمبيوتر حول العالم. يمكنك بعد ذلك التحكم عن بعد في جهاز الكمبيوتر الخاص بشريكك كما لو كنت جالسًا أمامه ، والتحكم الكامل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك والالتقاء عبر الإنترنت. 

يعد برنامج تيم فيور مفيدًا جدًا لمن يعملون في مهنة الدعم الفني ، حيث يتعاملون مع الكثير من مستخدمي الكمبيوتر المبتدئين ومعظمهم لا يفهم أساسيات أجهزة الكمبيوتر ، وأفضل حل لحل مشاكلهم عن بُعد هو برنامج TeamViewer الجديد. برنامج صيانة عن بعد يوفر لك أحدث إصدار لعام 2020 ومتوافق مع بتين من 32 بت و 64 بت. احصل عليه الآن عبر الرابط المباشر الذى ستجده اسفل المقال. 

شاهد ايضا: تحميل برنامج 2019 usbutil

تحميل برنامج TeamViewer للكمبيوتر برابط مباشر

كما هو الحال مع الإصدارات السابقة، يمكنك استخدامه للوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر الإنترنت، وربما استرداد بعض المستندات الهامة التي تركتها في المنزل وهذا لا تجده فى البرامج الاخرى مثل برنامج بلوتوث اوبرنامج شير ات. أو يمكنك استخدامه للتحكم عن بُعد في كمبيوتر آخر حيث تم تثبيت برنامج TeamViewer أيضًا ؛ لذلك إذا كان لدى أحد الأصدقاء مشكلات فنية، فيمكنك تسجيل الدخول إلى نظامه، حتى من خلال معظم جدران الحماية، واستكشاف أخطاء الكمبيوتر وإصلاحها كما لو كنت جالسًا أمامه.

تحميل برنامج تيم فيور للكمبيوتر للاجهزه الضعيفه

يمكنك الآن التحكم عن بعد في أي جهاز كمبيوتر حول العالم ، وحمل جهاز كمبيوتر بعيد ، واستكشاف المشكلات وإصلاحها ، ونقل الملفات بين جهازين عبر الإنترنت ، وتنظيم المؤتمرات وتنظيم اجتماع للموظفين باستخدام برنامج TeamViewer13. احصل عليه الآن برابط مباشر وسريع باللغة العربية. 

قبل استخدام البرنامج ، يجب أن تعلم أن برنامج TeamViewer هو برنامج مجاني للتحكم عن بعد للاستخدام الشخصي ، وللاستخدام التجاري للبرنامج ، يجب عليك شراء ترخيص لهذا البرنامج. 

شاهد ايضا: تحميل برنامج بلوتوث بدون وصلة مجانا

طريقة تشغيل تيم فيور برنامج التحكم عن بعد للكمبيوتر
لتتمكن من استخدام برنامج TeamViewer التيم فيور ، يجب تنزيل برنامج TeamViewer وتثبيته على كل من أجهزة الكمبيوتر المشاركة في هذا الاتصال. يتم منح كل منهم معرفًا فريدًا وكلمة مرور. إذا أراد المستخدمون التحكم في الكمبيوتر الآخر، فيجب عليهم إدخال المعرف وكلمة المرور المناسبين للاتصال فورًا. 

علاوة على ذلك ، يتيح  برنامج TeamViewer للمستخدمين إنشاء قائمة بالاجهزة التى ينمكنك إدارتها  عن بعد وحتى تبادل الرسائل الفورية أو إجراء مكالمات فيديو أو هاتفية. قد يتعمق الخبراء في مجموعة واسعة من تفضيلات التخصيص من أجل تعيين مفاتيح الاختصار وتمكين Wake-on-LAN في أجهزة الكمبيوتر من العمل دون مساعدة المستخدم البعيد وما إلى ذلك. 

كيفية استعمال تيم فيور على الكمبيوتر

قد يحتاج المستخدمون أحيانًا إلى الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر في المنزل عندما يكونون في العمل ، ومن الصعب العودة إلى المنزل لأخذ بعض الملفات. بدلاً من العودة إلى المنزل باستخدام برنامج TeamViewer ، يمكنك الوصول إلى جهاز الكمبيوتر المنزلي ونسخ بعض الملفات. 


إنه برنامج سهل يمكنك من خلاله الاتصال عن بعد بجهاز كمبيوتر في أي دولة من جميع أنحاء العالم دون أي قيود أو محظورات. 

برنامج التحكم عن بعد برنامج TeamViewer 13 بنسخته العربية بين يديك الآن ، إنه برنامج رائع جدا لذلك يسهل عليك الوصول إلى أي جهاز في حال احتجت إلى مساعدة من أحد أصدقائك أو العكس. 

شرح برنامج TeamViewer للتحكم عن بعد بالكمبيوتر

بعد تثبيت البرنامج ، سوف يعطيك رقم الاي دي وكلمة المرور. يتم إرسال الأرقام إلى الشخص الذي سيساعدك ثم يدخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما لو كان جالسًا بالقرب منك. 

لاحظ أنه بعد إغلاق البرنامج لا يمكن لأحد الاتصال به ، وفي كل مرة تستخدم البرنامج وتغلقه يتم تغيير كلمة المرور تلقائيًا ، لذلك لا داعي للخوف من هذا البرنامج القيم. 

برنامج تيم فيور للاندرويد

من أجل استخدام هذا التطبيق ، فإن أول وأهم شيء تحتاجه هو نسخة من الشاشة الرئيسية المثبتة في الجهاز الذي تريد الوصول إليه. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك الوصول إلى الجهاز وتنفيذ جميع الإجراءات المطلوبة. سيكون لديك لوحة مفاتيح افتراضية على جهاز Android (مع تضمين مفاتيح Windows) ، ويمكنها تنفيذ جميع نقرات الماوس المعتادة (النقر بزر الماوس الأيمن والنقر بزر الماوس الأيمن والتمرير)

معلومات تنزيل Teamviewer للكمبيوتر باللغة العربية مجاني تحميل مباشر

اسم البرنامج: TeamViewer
إصدار برنامج : 15.2.2756
الترخيص: مجاني
التوافق : جميع انظمة Windows 
الحجم: 25 ميجا بايت

تحميل برنامج تيم فيور 2021 عربى برابط مباشر من الموقع الرسمي احدث نسخة جديدة مجانا

تحميل برنامج تيم فيور للاندرويد برابط واحد مباشر من ميديا فاير


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -