أخر الاخبار

تحميل لعبة Brick Builder للكمبيوتر بحجم صغير برابط مباشر من ميديا فاير

 تحميل لعبة Brick Builder للكمبيوتر

تحميل لعبة Brick Builder للكمبيوتر


تحميل لعبة Brick Builder للكمبيوتر من ميديا فاير

يمكنك الان تحميل لعبة Brick Builder للكمبيوتر من ميديا فاير، وهي لعبة المغامرات الممتعة التي ، على الرغم من كونها واحدة من أحدث الألعاب، التي تختلف بشكل كبير عن العاب الكمبيوتر الاخري التي من اهم اهدافها تتطوير مهارات الذكاء إلا أنها حققت نجاحًا غير مسبوق في وقت قصير وأصبحت واحدة من أكثر الألعاب التي تم تنزيلها على الأجهزة الإلكترونية المختلفة. 

Brick Builder هي لعبة ممتعة وتعتمد على مهارتك حيث عليك جمع أكبر عدد ممكن من الطوب. هدفك هنا هو بناء مسار يمكنك استخدامه لتوجيه بقية الأحمال إلى النظام الأساسي النهائي. بمجرد وصولك إلى النهاية ، تتمثل مهمتك في إنشاء أطول برج ممكن للفوز بالكثير من المال. إذا كنت تحب الألعاب البسيطة التي تنمو فيها شخصيتك شيئًا فشيئًا ، فإن اللعبة بها العديد من المستويات التي يمكنك الاستمتاع بها. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة توكا بوكا toca boca للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Brick Builder للكمبيوتر برابط مباشر

يمكنك الان تحميل لعبة Brick Builder للكمبيوتر برابط مباشر البسيطة للغاية. ما عليك سوى التمرير من جانب إلى آخر لتحريك شخصيتك طالما أنها تتقدم تلقائيًا. هدفك في كل مستوى هو جمع أكبر عدد ممكن من الحجارة حتى تجد المخرج. 

نظرًا لانه يمكن تصنيف هذه اللعبة ضمن العاب الذكاء، يجب أن تساعد شخصية اللعبة على جمع أكبر عدد ممكن من الأحجار عن طريق تحريكها إلى اليسار واليمين في الوقت المناسب. ومع ذلك ، من المهم أن يحاول اللاعب تجنب عدد كبير من العوائق التي يجب أن يبنيها بالطريقة المناسبة للمضي في المهمة الموكلة إليهم للحصول على عدد الأحجار في هذه المرحلة اجمع حتى يتمكن من الانتقال إلى المرحلة التالية. 

سيساعدك الطوب على تحقيق هدفين مهمين. الهدف الأول هو إكمال طريق يمنعك من السقوط في الهاوية. حيث ان الطريقة التي تتحرك بها غير مكتملة ، والطريقة الوحيدة للتقدم في اللعبة هي استخدام أجزاء من الآخر للوصول إلى الجانب الآخر. الهدف الثاني هو بناء برج عند خط النهاية. في النهاية ، ستستخدم كل الطوب المتبقي لبناء قلعة سيتم تدميرها في النهاية ، وبالتالي ستحصل على مكافآت سخية. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة السنجاب Jumping Squirrel للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة Brick Builder للكمبيوتر بحجم صغير

يمكنك الان تحميل لعبة البكرة Brick Builder للكمبيوتر بحجم صغير من خلال موقعنا المختص بـ تحميل العاب الكمبيوتر التي يمكن وصفها بسهولة أن اللاعب سيعمل على توجيه الشخصية التي تمشي على الطريق ومحاولة الوصول إلى خط النهاية ، ولكن في الطريقة التي يحاول بها اللاعب التقاط كمية كبيرة من الطوب. 

حيث تقدم لنا شركة تطوير الالعاب Code Platform التي تنتج اللعبة ، فإنها تقدم لنا لعبة فريدة من نوعها بأسلوب بسيط يدور حول المغامرات الممتعة المناسبة لجميع الأعمار والمجموعات. حيث يقوم اللاعب بمساعدة رجل العصا حيث يتقدم تلقائيًا ، وما عليك سوى تحريكه إلى جانب الطريق حتى يتمكن من جمع كمية الطوب المطلوبة في الوقت المناسب للقيام بالحركة التالية. 

في هذه المغامرة المسلية ، ستكون قادرًا على الاستمتاع بالعديد من المستويات الإضافية التي ستحولك إلى لفافة ضخمة من ورق التواليت عليك أن تجعلها أكبر وأكبر. استمتع بمئات المستويات وحاول الوصول إلى النهاية بأكبر عدد ممكن من الطوب. 

ميزات لعبة البكرة Brick Builder 

  • يمكنك الان تحميل لعبة Brick Builder التي تتميز بالسهوله والبساطة، لذا يمكن لعبها من قبل مجموعة عمرية صغيرة وهو أمر ممتع لهم ويساعدهم على تطوير المهارات العقلية. 
  • تمتلئ اللعبة بمجموعة متنوعة من الأهداف المختلفة التي ستبعد اللاعب عن الملل وتضعه دائمًا في تحدي إكمال المهمة. 
  • أحد الأشياء الممتعة هو أنه عند اكتمال البناء ، يتعين على اللاعب تدمير ما تم بناؤه عن طريق إطلاق الكرات. كلما زادت صعوبة التدمير ، زادت المكافآت. 
  • تتضمن اللعبة متجرًا حيث يمكن للاعب جمع ما يكفي من العملات المعدنية لرسم الحروف والحصول على أدوات متنوعة. 

تحميل لعبة Brick Builder للكمبيوتر بحجم صغير برابط مباشر من ميديا فاير


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -