أخر الاخبار

تحميل لعبة Call of Duty 5 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير برابط مباشر بحجم صغير

تحميل لعبة Call of Duty 5 للكمبيوتر

تحميل لعبة Call of Duty 5 للكمبيوتر

تحميل لعبة Call of Duty 5 للكمبيوتر مضغوطة

قم بتنزيل لعبة Call of Duty World At War 5 للكمبيوتر حيث يعد هذا من أفضل إصدارات اللعبة الرائعة على الكمبيوتر ، وتعتمد اللعبة كثيرًا على متعة الحرب والحركة الرهيبة التي تم إصدارها هذه النسخة المجانية للكمبيوتر في عام 2015 وأصبحت واحدة من أجمل الألعاب المحبوبة لكل عشاق ألعاب الحرب في كل مكان ، يمكنك الآن بكل سهولة أن تتمكن من تحميل لعبة call duty 5 للكمبيوتر وهي احدى اصدارات العاب كول اوف ديوتي الرائعة والتي تعتبر من اشهر الالعاب والتي يمكن تحميلها مجانا عبر رابط مباشر ميديا  فاير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك  والذي نال إعجاب العديد من اللاعبين. 

تحميل لعبة Call of Duty 5 للكمبيوتر كاملة

وكان للعبة call duty 5  نصيب كبير من الانتشار علي أجهزة الكمبيوتر لدرجة أنها أصبحت من افضل العاب الكمبيوتر التي أثارت إعجاب العديد من اللاعبين وأثارت ضجة بين محبي ألعاب الحرب والحركة ، بالإضافة إلى تحميل لعبة كول اوف ديوتي 5  قد تم تحديث الحروب الموجودة في لعبة call duty 5.

 وهي حروب قديمة وتكملة السلسلة الذي نتحدث عنه عن اللعبة التي كانت خلال الحرب العالمية الثانية واليوم بقصة جديدة من تاريخ اللعبة الجميلة. في هذا الإصدار ، إذا كنت ستشن حروبًا قوية ومعارك قوية جدًا ضد قوات التحالف التي جاءت للتخلص منها في لعبة Call Of Duty 5 المجانية ، فستصل إلى ساحة المعركة وتطلق النار بقوة على جميع الأعداء. يجب عليك أيضًا تأمين أصدقائك واستخدام أسلحتهم القوية لهزيمة الأعداء والوصول إلى نهاية اللعبة. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of duty 4 للكمبيوتر

تحميل لعبة Call of Duty 5 مضغوطة بحجم 100 ميجا

لا تترد عن تحميل لعبة Call of Duty 5 مضغوطة بحجم 100 ميجا من أجل تحديد الحرب الحالية والشرسة التي ستشعر وكأنك لم تجربها من قبل ، لعبة الإثارة والتشويق والمتعة التي يمكنك من خلالها أن تفعل كل ما تريد من مغامرات جديدة لم تفعلها من قبل في الألعاب التي تحكي لعبة call duty 5 قصص من الحروب السابقة إلى تلك التي تقودك إلى العديد من الآليات التي تعمل على تحسين شؤونك والتي من خلالها يمكنك تنفيذ جميع العمليات الحربية التي ستفاجأ بوجودهم في لعبة اليوم ، وتحكي اللعبة حرب فوضوية حدثت والجميع يعرفها في الحرب العالمية الثانية التي كانت من أقوى الدول من أجل السيطرة على العالم. 

تحميل لعبة Call of Duty 5 للكمبيوتر مجانا

عند تحميل لعبة Call Of Duty World At War ، يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين للبقاء على قيد الحياة في سلسلة من المعارك الأكثر إثارة للجدل والتي أدت إلى تراجع قوى المحور على جبهات أوروبية قوية وهادفة.  

تقدم لك لعبة cod bo 5 شيئًا مثيرًا للغاية بحيث يكون لديك تجربة غير خاضعة للرقابة مع أعداء فريدين وأعداء معارك آخرين ، بما في ذلك مقاتلي "Kamikaze" وهجمات الكمائن الأخرى وادعاءات "Benzai" التي تجعل من اللعبة مغامرات وتكتيكات تؤدي إلى تغطية ماكرة وتحسينها بالإضافة إلى متفجرات عالية الدقة ،التي توجد على الشاشة في الحملات التعاونية الأربع الجديدة. 

تحميل لعبة Call of Duty 5 للكمبيوتر من ميديا فاير

بعد تحميل لعبة Call of Duty 5 للكمبيوتر من ميديا فاير ستجد أيضًا أنه تم تعزيز قوة تنافسية قوية متعددة اللاعبين من خلال تنزيل لعبة Call Of Duty World At War والتي تُترجم من خلال إجراءات المشاة والمركبات الجديدة جدًا. وهو ما يختلف عن الأعمال الأخرى التي يمكن أن تصيبك بالعديد من الأشياء التي يمكن أن تصيبك بسرور، والتي ستتداخل مع كل تفاصيل شؤونك ، والتي يجب أن تشعر أنك في شيء مثير للاهتمام وممتع للغاية. كل هذا ستتمكن من القيام به من خلال call duty 5 بنسختها المثيرة التي من المؤكد أنها ستضعك في جو مليء بالمرح، في هذه اللعبة ، عليك أيضًا أن تسعى جاهدة لرفع سقف الارتفاع وإضافة المزيد من الأسلحة الفتاكة التي ستجعلك أكثر تفوقًا على العدو ، باستثناء مجموعة من الميزات الجديدة التي تتيح لك تحدي البطاقات والتحديات الأخرى. 

تحميل لعبة call of duty 5 كاملة من ميديا فاير

بالإضافة إلى تنزيل اللعبة الجديدة Call Of Duty World At War من خلال موقعنا المختص بـ تحميل العاب الكمبيوتر، والتي من خلالها يمكنك فعل ما تريد مع قصة اللعبة المثيرة للغاية هذه ، ويمكنك أيضًا العمل على جمع كل الأشياء التي يمكنك من خلالها أن تكون على أعلى مستوى داخل اللعبة ، والتي ستمنحك الكثير والكثير من الأشياء الرائعة والمثيرة للغاية. على عكس الألعاب الأخرى ، لا يمكنك أن تؤدي إلى الأمان بسبب ما يتداخل مع كل الأشياء الغاضبة التي من خلالها ستتمكن من إرضاء وتلبية جميع احتياجاتهم ، ولكن الأمر داخل هذه اللعبة مثير وسهل في نفس الوقت بسبب ميزاتها العديدة التي سنذكرها الآن. 

تحميل لعبة Call of Duty 5 للكمبيوتر برابط مباشر

بعد تحميل لعبة Call of Duty 5 للكمبيوتر برابط مباشر ستجد ان لعبة call duty 5 تحتوي علي أفضل المستويات الرائعة والخاصة والتي تعتمد على أفضل القدرات المجيدة والممتعة للغاية وهذا ما يجعل اللعبة رائعة ومفيدة للغاية للاعبين وهذا ما يجعل تحميل لعبة Call of Duty 5 للكمبيوتر من اكثر الالعاب بحثا وتحميلا إلى جانب الميزات المعروفة للعبة والتي تعتمد على الأشياء الأكثر شهرة. أقوى وأجمل وهكذا تجد مجموعة متقدمة من المستويات والمهام. 

كول اوف ديوتي مودرن وورفير 5

بعد تحميل كول اوف ديوتي مودرن وورفير 5 ستجد انها جميلة وفريدة من نوعها جدا وهي احترافية وسريعة جدا لان اللعبة شيقة للاعبين ولديها قدرات احترافية اكثر وتدل على ان اللعبة من الالعاب الخيالية التي تمتلك قدرات مميزة معروفة للاعبين في جميع انحاء العالم. مما يمنح اللاعبين الفرصة للترفيه والتسلية بشكل جيد للغاية وهذا ما يجعل اللعبة الجميلة احترافية وممتعة للغاية ، لذا فإن اللعبة أكثر روعة ومهمة للغاية لجميع اللاعبين في العالم ، ونجد هنا أن اللعبة لديها العديد من المهارات المختلفة التي أضافتها الشركة إلى اللعبة. 

تحميل لعبة Call of Duty 5 للكمبيوتر بحجم صغير

في نوفمبر 2008 ، تم إطلاق  لعبة 5 call of duty world at war كول اوف ديوتي 5، والتي كانت مخالفة لتوقعات الكثيرين في الجزء الثاني من Modern Warfare وتتميز بالعديد من الأسلحة الحديثة والتكتيكات الاحترافية التي تعتمد عليها العمليات الخاصة في أجزاء كثيرة من العالم وهذا ما يميز cod 5 ps2 عند تجربتها على البلاستشين. العودة من الحرب العالمية الثانية ، التي كانت حربًا برية مفتوحة بين جيشين ، متناقضة مع العديد من التكتيكات الممتعة في الإصدار السابق ، والتي وفرت تكتيكات المعارك الخاطفة مع التكنولوجيا الحديثة ، ولكن الشركة لديها مذهلة للغاية نسخة من محارب الحرب العالمية الثانية مع الكثير من الإضافات من الحرب الحقيقية إلى متعتنا التي لم تكن موجودة في الإصدارات الأولى من اللعبة. 

مميزات تحميل لعبة Call Of Duty World At War

  • تحتوي  call duty 5على رسومات مختلفة تجعلك تشعر باختلاف كبير في أسلحة وتلميع الجنود الذين يؤدون المهام معك ومع الأساطير الأخرى ، والصور دقيقة للغاية وواضحة. 
  • خلال لعبة اليوم ، يمكنك أنت وزملاؤك داخل اللعبة استخدام أسلحة مختلفة لفعل ما تريد وتحقيق النصر على الأعداء. 
  • تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية ممتازة من الألعاب الأخرى. 
  • تحتوي اللعبة على مواد ذات دقة عالية وتفرد. 

متطلبات تشغيل لعبة 5 call of duty world at war كول اوف ديوتي 5

الحد الأدنى من المتطلبات: - 
المعالج: Intel Pentium 4/AMD 64 3200. 
ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميجابايت. 
نظام التشغيل: Windows XP. 
سعة بطاقة العرض: 256 ميجابايت Nvidia GeForce 6600GT/ATI Radeon 1600XT0. 
القرص الصلب: 8 جيجا بايت. 
الحد الأقصى من المتطلبات: - 
المعالج: Intel Core i3 2105 في 3. 1 جيجاهرتز. 
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت. 
نظام التشغيل: Windows 7. 
سعة كارت الشاشة: ايه ام دي راديون HD5870. 
القرص الصلب: 8 جيجا بايت. 

تحميل لعبة Call of Duty 5 للكمبيوتر مضغوطة كاملة من ميديا فاير برابط مباشر




تعليقات
7 تعليقات
إرسال تعليق
  • pes 2018
    pes 2018 31 مايو 2021 في 11:00 ص

    call of duty

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 3 يوليو 2021 في 11:02 ص

      CALL OF DUTY

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 17 أغسطس 2021 في 5:22 ص

        سأجربها

        إرسال ردحذف
        • النحات
          النحات 8 سبتمبر 2021 في 2:52 م

          call of duty

          إرسال ردحذف
          • khaled
            khaled 18 يناير 2022 في 6:42 م

            سأجربها

            إرسال ردحذف
            • Unknown
              Unknown 16 فبراير 2022 في 3:28 ص

              call of duty

              إرسال ردحذف
              • غير معرف 19 مارس 2023 في 4:39 م

                شكرا

                إرسال ردحذف
                قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



                وضع القراءة :
                حجم الخط
                +
                16
                -
                تباعد السطور
                +
                2
                -