أخر الاخبار

تحميل لعبة Fire and Forget للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

 تحميل لعبة Fire and Forget للكمبيوتر

تحميل لعبة Fire and Forget للكمبيوتر

تحميل لعبة Fire and Forget للكمبيوتر من ميديا فاير 

تحميل لعبة Fire And Forget لعبة حرب السيارات وهي إحدى ألعاب الكمبيوتر التي اكتسبت شهرة كبيرة في معظم أنحاء العالم لأنها لعبة مختلفة تمامًا تدور حول الدمار الذي أنتج في العالم نتيجة حرب نووية، لذلك سيدخل اللاعب مجموعة من المغامرات التي لا يتحكم فيها النظام أو القانون في محاولة للتخلص من مجموعة من الأشخاص الذين يحاولون حكم العالم مثل الجماعات الإرهابية. 

تحميل لعبة حرب السيارات Fire and Forget للكمبيوتر

خلال أحداث هذه اللعبة التي تعد من افضل العاب الحروب والقتال ، سيستمتع اللاعب بمجموعة من المغامرات الخيالية حيث تجري أحداث اللعبة في المستقبل ، وسيكتشف اللاعب العديد من الأدوات والأسلحة التي يمكن استخدامها والتي لم يتم تطويرها بعد في عصرنا الحديث، ولكن خلال أحداث هذه اللعبة ، أسلحة يمكن للاعب استخدامها أثناء المحولات للوقوف في وجه الأشرار. 

تحميل لعبة حرب السيارات للكمبيوتر بحجم صغير

الهدف من لعبة Fire and Forget هو منع قافلة من المركبات من الوصول إلى مدينة Megapolis حيث تم التخطيط لهجوم إرهابي مدمر ، للسيطرة على آلة سلاح طائر تسمى Thunder Master سعيا لتحقيق هذا الهدف ، يمتلك اللاعب مزيجًا من عناصر لعبة الجري والطيران والرماية. 

يجب على اللاعب التنقل في الطريق المؤدية إلى Megapolis بسرعة عالية ، في طريقه إلى القافلة وتدمير مجموعة كبيرة من المعارضين ، بدءًا من الدراجات النارية المسلحة والسيارات وسيارات الجيب والمدافع على جانب الطريق وانتحار الطائرات والمشاة الآلية. قم بتعطيل المركبة المجهزة بالسلاح النووي للدمار الشامل ، بالرغم من وجود مجموعة متنوعة من الأعداء

تحميل لعبة Fire and Forget للكمبيوتر برابط مباشر

يمكنك الان تحميل لعبة حرب السيارات على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة من خلال الموقع الرسمي للعبة ، ويمكن أيضًا الحصول على ذلك من خلال رابط التنزيل المباشر للعبة والذي يتم وضعه بواسطة موقعنا المتخصص في تحميل العاب الكمبيوتر أسفل هذه المقالة لمساعدة حتي يحصل المتابعون على هذه اللعبة بسهولة وبدون أي عملية احترافية فقط يوافقون على شروط اللعبة. 

تحميل لعبة حرب السيارات Fire and Forget للكمبيوتر بحجم صغير 

بعد تحميل لعبة حرب السيارات Fire and Forget للكمبيوترستجد ان  قصة اللعبة تدور حول شيء مثير ، حيث تحتوي على عدد كبير من الأعداء الذين سيواجههم اللاعب والذين يصلون إلى المئات إلى جانب ، فإن اللعبة تضم عددًا كبيرًا من المستويات ، لأن كل مستوى يحتوي على مهمة يتعين على اللاعب العمل على تنفيذها من خلال تعلم المهمة ثم وضع الإستراتيجية اللازمة لإكمالها. المهمة والدخول في المعارك القتالية مع الأعداء والقضاء عليهم ومحاولة الحصول على المكافآت الأساسية التي تساعد اللاعب خلال مغامرات اللعبة وأثناء المستويات المختلفة. 

مميزات تحميل لعبة حرب السيارات

  • قم بتحميل Fire and Forget فهي لعبة المغامرة والحركة والمراحل المثيرة والحركة. 
  • لعبة مجانية ، مجانية ، مقدمة في الوقت المناسب من قسم تحميل ألعاب الكمبيوتر
  • لعبة خفيفة للأجهزة التي تقوم بتشغيلها. 
  • تحتوي اللعبة على عدد كبير من الأسلحة المختلفة والمتقدمة. 
  • يستغرق القليل من الوقت لتنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

تحميل لعبة Fire and Forget للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -