أخر الاخبار

تحميل لعبة score match للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير برابط مباشر

  تحميل لعبة score match للكمبيوتر

تحميل لعبة score match للكمبيوتر

تحميل لعبة score match للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة score match للكمبيوتر بحجم صغير، وهي واحدة من أكثر الألعاب الرياضية المسلية والممتعة التي يمكن تنزيلها والاستمتاع بها من خلال موقعنا المختص بـ تحميل العاب الكمبيوتر والمنافسة حقًا مع عدد كبير من اللاعبين ذوي السمعة الطيبة في العالم. حيث ان لعبة سكور ماتش هي إحدى ألعاب كرة القدم حيث يمكن للاعب أن ينشئ فريقه الخاص ويختار التكتيكات المناسبة التي من خلالها يستطيع أن يحقق أقوى فريق يستطيع من خلاله المنافسة وهزيمة المنافسين. 

تعتبر ألعاب كرة القدم من أهم الألعاب في العالم كما انها وتحظى بشعبية عالية جدًا لأنها تتمتع بأكبر قاعدة شعبية وتتفوق على جميع الألعاب الأخرى. ومع ظهور الإنترنت والهواتف الذكية ، انتشرت العديد من الألعاب ، بما في ذلك كرة القدم ، بعضها نسخة تقليدية من لعبة كرة القدم الأساسية ، وظهرت بعض ألعاب مستخدمي كرة القدم ، ولكن من طريقة تطوير نسخة تقليدية ، بما في ذلك لعبتنا اليوم ، لعبة score match للكمبيوتر، حيث يمكنك ان تلعب مباره قوية وتحقيق المزيد من الأهداف وكن صانع الألعاب في الفريق وبطل حقيقي في الملعب. 

شاهد ايضا:  تحميل لعبة سكور هيرو score hero للكمبيوتر والاندرويد بحجم صغير

تحميل لعبة score match للكمبيوتر من ميديا فاير

بعد  تحميل لعبة score match سكور ماتش للكمبيوتر من ميديا فاير، وفي بداية اللعبة ، يظهر أمامك 6 أشخاص ، اختر الشخص الأقرب إليك واختر علم الدولة التي ستلعب باسمها. إذا اخترت اسم بلدك ، فلا بأس بذلك، وإذا اخترت اسم الدولة وعلمها ، فلا مشكلة. المهم أن تختار اسم دولة وعلمها لتلعب باسمه وتبدأ اللعب من قبل لاعب في أحد الأندية الرياضية غير المتقدمة أي الدرجة الثانية، بجهدك وتسجيل الهدف ، ستحصل على الشهرة حتى تتنافس الفرق من الدرجة الأولى من أجلك حيث سيدفعون لك المال ويعرضون الانضمام إليك في فرقهم من الدرجة الأولى ، وستنضم إلى فرق الدرجة الأولى وتستمر في العرض عروضك المتميزة وتساهم في رغبة فريقك في أن يكون في القمة وستكون الفائدة حليفك وحليف فريقك عندما تلعب كل هذا بجهدك ومهاراتك الجيدة كما يمكنك ايضا تجربة تحميل لعبة بيس 2011 للكمبيوتر

أحلام كثيرة نبدأ بها حياتنا ولكن بعد سنوات تبدأ الأحلام بالاختفاء لأننا لا نستطيع تحقيقها. لذلك نحن في بعض الأحيان مستاءون من واقعنا ، حيث لا مجال لتحقيق ما نريد ،وحتى نهرب من واقعنا. في العالم الافتراضي عالم الإنترنت وخاصة في قسم الألعاب والذي نبحث فيه عن أحلامنا ورغباتنا وكم من شبابنا يحبون كرة القدم بكل التفاصيل. كان من أحلامه الانضمام لفريق كرة قدم ولعب فرق عربية محلية بالإضافة إلى فرق دولية ، وبما أن الواقع لا يساهم في تحقيق أحلامنا ، فالحل هو الألعاب. لهذا السبب لجأ الشباب الي تجربة وتحميل لعبة score match سكور ماتش للكمبيوتر من ميديا فايرمن أجل تحقيق بعض طموحاته يمكن للمستخدم الآن اللعب ضد أي فريق يريده والمشاركة فيه واللعب مع نفس الفريق في جميع مراحل تشكيل الفريق. يمكنه مساعدة اللاعبين على تحسين حالة فريقه ومهارته من حيث التمريرات وكذلك الضربات الثابتة كما إنه ينقل فريقه من الدرجة الثانية الى الدرجة الاولى والممتازة، وبالطبع أنت أكبر مساهم في زيادة مهارات وقدرات المجموعة لتحقيق أعلى النتائج ، اربح البطولات واحصل على الجوائز والميداليات الذهبية.

 تحميل لعبة score match للكمبيوتر برابط مباشر

بعد تحميل لعبة score match سكور ماتش للكمبيوتر برابط مباشر ، ستحصل على لعبة متعددة اللاعبين حقيقية. عليك أن تمر عبر اللاعبين وتسدد الكرة ضدهم. في هذه اللعبة الرياضية الرائعة ، يمكنك تخصيص فريقك واختيار تكتيكاتك لاكتساب المهارات. توفر طريقة اللعب البسيطة والممتعة طريقة لعب رائعة. أثناء اللعبة ، ستتلقى حزمًا تتيح لك فتح أنواع جديدة من اللاعبين. في لعبة كرة القدم هذه ، يمكنك تحسين اللاعبين واكتساب كل مهاراتك لإظهار مهاراتك في الملعب. 


يمكنك تحميل لعبة score match للكمبيوتر برابط مباشر التى تعد من افضل الألعاب الرياضية من أشهر الألعاب التي حظيت باهتمام كبير من عشاق الألعاب وتسجيل المباريات التي طورتها الشركة العملاقة First Touch Soccer. نستمر في التركيز على التفاصيل الصغيرة التي تجعل كل لعبة تحفة لا تضاهى ، وما عليك سوى النقر فوق تحميل يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة الأسطورية المشابهة لـ Score Hero


مميزات لعبة score match سكور ماتش 

  • لعبة مثيرة ورائعة في مجال الرياضة وكرة القدم. 
  •  القدرة على اختيار التكتيكات. 
  •  القدرة على فتح لاعبين جدد. 
  • القدرة على ترقية اللاعبين. 
  • لديها المئات من الرسوم المتحركة الفريدة. 
  •  رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وذكية. 
  • وقت المسار هو 1 إلى 1 ضد لاعبين آخرين حول العالم. 
  • القدرة على تكوين فريق وتكييفه. 
  •  ارفع اللاعبين للحصول على مهارات أفضل وأفضل. 
  •  احصل على حزم مختلفة لفتح لاعبين جدد. 
  •  استعن بأصدقاء Facebook للانضمام إلى فريقك. 
  • هناك مراحل مختلفة في اللعبة. 
  • مؤثرات صوتية رائعة. 

تحميل لعبة score match للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر و بحجم صغير


تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 3 نوفمبر 2022 في 6:26 ص

    SCORE MATCH

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 16 يناير 2024 في 1:54 ص

      جميلة

      إرسال ردحذف
      قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -