أخر الاخبار

تحميل لعبة Traffic Racer للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

 تحميل لعبة Traffic Racer للكمبيوتر

تحميل لعبة Traffic Racer للكمبيوتر

 

تحميل لعبة Traffic Racer للكمبيوتر من ميديا فاير  

تحميل لعبة Traffic Racer للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر  بأخر إصدار 2021 بحجم صغير . تنزيل لعبة ترافيك ريسر من ميديا فايرمجانا كاملة من أقوى ألعاب سباقات السيارات الخفيفة في الساحة لأنها من أكثر ألعاب القيادة السريعة متعة وتسلية على الكمبيوتر. قم ب تحميل لعبة Traffic Racer للكمبيوتر كاملة مجانًا واستمتع بلعبة واحدة من أكثر ألعاب القيادة الاحترافية متعة في ساحة ألعاب الكمبيوتر

عندما  تحميل لعبة Traffic Racer للكمبيوتر على طريق سريع مزدحم ، فأنت بحاجة إلى القيادة بأسرع ما يمكن لكسب أموال جديدة عبر مراحل مختلفة لشرائها وترقيتها. يجب أن تكون حريصًا في اختيار سيارتك لأن عوامل مثل السرعة والتعامل والفرامل لها تأثير كبير على أداء القيادة. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة Need for Speed underground 3 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

تحميل لعبة traffic racer للكمبيوتر برابط مباشر

  تحميل لعبة Traffic Racer للكمبيوتر، لديك دورتان للتحكم في السيارة ؛ يوجد الخانق في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة ، وكلما وضعت إصبعك على الدواسة ، زادت سرعة سيارتك ، وبالطبع تنزلق السيارات. أن تكون على الطريق تزداد صعوبة. في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة توجد دواسة الفرامل ، والتي يمكنك استخدامها إذا كنت بحاجة إلى إبطاء سيارتك. يجب عليك أيضًا إمالة هاتفك جانبًا للمشي عبر الشارع. 


لكسب النقاط ، عليك القيادة عبر السيارات بسرعة عالية. ستكسب المزيد من المال والنقاط من خلال عبور السيارات الأخرى بسرعة تزيد عن 100 كيلومتر في الساعة ، والقيادة في الاتجاه المعاكس ، وستصبح أحد أسرع السائقين في العالم. عامل جذب آخر في لعبة السباق هو أنك في مطاردة الشرطة لانتهاك السيارات وكسب النقاط والمال. يمكنك أيضًا إضافة نقاط نقدية ونقدية كل ساعة باستخدام سيارة إسعاف. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر من ميديا فاير 

تحميل لعبة traffic racer من ميديا فاير

عند تحميل لعبة Traffic Racer للكمبيوتر من خلال تحميل العاب الكمبيوتر ، ستجد أن اللعبة بها رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وجذابة على الرغم من صغر حجمها. يجعلك الصوت والموسيقى بالإضافة إلى اللعبة الرائعة أكثر وأكثر اهتمامًا بهذه اللعبة. تلعب اللعبة بشكل جيد مع المستخدم ويمكنك التحكم في عجلة القيادة والتحكم في السيارة باستخدام الهاتف التناظري أو اللمس أو تدوير الهاتف. تحتوي الشاشة على أزرار لدواسة الوقود والدواسة ، ويمكن للمركبة التسارع أو التسارع تلقائيًا. 

تحميل لعبة قيادة السيارة للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

نريد جميعًا تجربة الحياة على الطريق السريع ، لذا ضع الدواسة على هذا المعدن وقم بتنزيل Traffic Racer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك اليوم. لعبة السباق التي لا نهاية لها هذه لا تشبه أي لعبة سيارات أخرى في السوق. تجعلك الرسومات ثلاثية الأبعاد المذهلة والرسوم المتحركة السلسة تشعر وكأنك جزء من الحدث. هناك عدد من أوضاع اللعبة مما يعني أنك لن تشعر بالملل أبدًا ويمكن أن تأخذ مسارات وعرة أكثر من أي وقت مضى. تجنب شبكات المرور لكسب حتى أكبر عدد من النقاط وأنت تتسارع عبر المدينة. 

مميزات تحميل لعبة Traffic Racer للكمبيوتر

  • رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة. 
  •  التعامل مع السيارة سلس. 
  •  27 سيارة مختلفة للاختيار من بينها. 
  •  4 بيئات تفصيلية: الضاحية والصحراء والليل الثلجي والمدينة. 
  •  5 أوضاع للعبة: لا نهاية لها. 
  •  حركة المرور بالشاحنات والحافلات وسيارات الدفع الرباعي. 
  •  التخصيص الأساسي بالطلاء والعجلات. 
  •  إمالة أو المس للتوجيه. 
  •  يعمل زر الوقود بسرعة. 
  •  المس زر الفرامل للإبطاء. 

 تحميل لعبة Traffic Racer للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر وبحجم صغير

تحميل لعبة traffic rider للاندرويد من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -