أخر الاخبار

تحميل لعبة فالهايم Valheim للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة Valheim للكمبيوتر 

تحميل لعبة Valheim للكمبيوتر

تحميل لعبة Valheim للكمبيوتر من ميديا فاير 

تحميل لعبة فالهايم Valheim للكمبيوتر من ميديا فاير هي اللعبة التي تجمع بين البقاء على قيد الحياة و استكشاف العناصر. مستوحاة من الأساطير الإسكندنافية وثقافة الفايكنج ، تأخذك لعبة الحركة هذه إلى عالم خيالي حيث يجب عليك هزيمة وحوش الأرض الجبارة. فقط من خلال الفوز على هذه الوحوش سوف تكسب حظًا من آلهة العالم الإسكندنافي . بعد تحميل لعبة فالهايم للكمبيوتر من ميديا فاير يجب عليك البحث على نطاق واسع لتصنيع أسلحة قوية ، وبناء قلاع لا تلين ، وإبحار سفن طويلة. كلما ابتعدت عن وسط فالهايم ، أصبح العالم أكثر صعوبة. لكن يمكنك توقع مكافآت أفضل بكثير في نهاية كل مهمة. 

مع بداية لعبة  Valheim المحارب المقتول تنقل Valkyries روحك إلى Valheim ، العالم الإسكندنافي العاشر. محاصرًا بمخلوقات الفوضى وأعداء الآلهة القدامى ، أنت أحدث حارس للمطهر البدائي ، مكلف بقتل منافسي أودين القدامى وإعادة النظام إلى فالهايم.

في 10 فبراير ، بعد ثمانية أيام فقط من إطلاق لعبة Valheim ، أعلن مطور الألعاب المستقلة Iron Door أن Valheim باعت بالفعل مليون نسخة. بعد خمسة أيام ، وصلت مبيعات Valheim إلى مليوني مبيعات. يوم الجمعة ، 19 فبراير ، بعد يومين من نشر هذا المنشور في الأصل ، وصل عدد مبيعاتنا إلى 3 ملايين. 

تحميل لعبة Valheim للكمبيوتر برابط مباشر

بعد تحميل لعبة Valheim للكمبيوتر برابط مباشر تبدأ محاكماتك في فالهايم الهادئه ، لكن الآلهة تكافئ الشجعان والمجد الذي ينتظرك. سافر عبر الغابات الرائعة والجبال المغطاة بالثلوج، واستكشف واحصد المزيد من المواد القيمة لإنتاج أسلحة فتاكة ودروع أكثر استقرارًا ولتكون قادر عارفع قاعات الفايكنج الرئيسية والمنازل والقلاع والمزيد من خلال واجهة البناء القوية الخاصة بنك. من knarrs إلى فرض السفن الحربية ، قم ببناء سفن أسطورية لغزو البحار واكتشاف أراضٍ جديدة. قم ببناء سفينة قوية شاهقة الارتفاع وجوب المحيطات العظيمة بحثًا عن الأراضي الغريبة. ولكن احذر من ذلك. 

بعد تحميل لعبة فالهايم للكمبيوتر برابط مباشر من خلال تحميل العاب الكمبيوتر عليك ان تحارب الوحوش الأسطورية في العالم العاشر والحياة البرية الحيوانية ولكن عليك في هذا القتال القائم الاعتماد على المراوغة والقتال.

شاهد ايضا: تحميل لعبة كروس فاير المصرية للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر 

تحميل لعبة Valheim للكمبيوتر بحجم صغير 

يمكنك الان تحميل لعبة Valheim للكمبيوتر بحجم صغير والاستمتاع بالعالم الجميل الذي تم إنشاؤه في العالم الإسكندنافي القديم . انطلق في مغامرة في الغابات العميقة المظلمة ، وتسلق الجبال التي يبلغ ارتفاعها الجليد واستمتع بالوديان الخصبة. انطلق إلى البحار في رحلة طويلة جدًا ، لكن احذر من الإبحار بعيدًا.

على عكس الكثير من ألعاب البناء والبقاء على قيد الحياة ، فإن Valheim لديها متطلبات صارمة عندما يتعلق الأمر ببناء الهياكل التي يجب عليك الالتزام بها ، بما في ذلك قوة الهيكل الشاملة والتهوية الكافية. عند تحميل لعبة فالهايم للكمبيوتر بحجم صغير وعندما تهبط لأول مرة في الحياة الآخرة للفايكنج ، فأنت بحاجة إلى صنع مطرقة من الفروع المارقة التي تجدها ملقاة حول منطقة مرج. يسمح لك هذا ببناء الهياكل ، والأهم من ذلك ، منضدة عمل Valheim ، والتي تحتاج إلى سقف قبل أن تتمكن من استخدامها. هذه مجرد بداية لماذا تحتاج إلى بناء قاعدة ، حيث تقوم بإضافة عناصر تدريجية مثل الصناديق والأسرة ، وفي النهاية الفرن العالي. تحميك قاعدتك أيضًا من العوامل الخارجية مثل انخفاض درجة الحرارة ليلًا والظروف الجوية القاسية ، فضلاً عن تجول الأعداء.

تحميل لعبة فالهايم Valheim

إذا كنت بدأت للتو في Valheim ، أو كنت تبحث عن تحسين مهاراتك في البناء ، فإن هذا الدليل يغطي بعض المراوغات في بناء Valheim ، سواء كنت تفتقر إلى الأدوات اللازمة للوظيفة ، أو كنت تحاول الضغط على العديد من العناصر قدر الإمكان في منزلك الصغير الفايكينغ. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول البناء في فالهايم.

للعيش كما فعل الفايكنج من قبل ، يجب أن تحتوي كل قاعدة على مدخنة لاستيعاب نيران المعسكر الداخلي. يمكنك معرفة ما إذا كانت قاعدتك في حاجة ماسة للتهوية حيث يمتلئ الهيكل بالدخان الذي لا يستطيع الهروب من السقف ، فالغيوم الرمادية الكثيفة هي هدية ميتة هنا. . بدون أي تهوية ، تتعرض للضرر ببطء حتى تموت حتمًا.

تحميل لعبة فالهايم Valheim للكمبيوتر مجانا

الحل الواضح لذلك هو إزالة لوحة السقف بحيث يكون للدخان مكان يذهب إليه ، ومع ذلك ، يمكن أن يسمح هذا بسهولة للمطر الذي سيطفئ نيران المعسكر. بدلاً من ذلك ، حدد لوحة سقف في المكان المعتاد ولكن قم بتدوير اللوحة لجعلها بزاوية نحو السماء. هذا يمنع أي مطر من دخول المبنى بينما يسمح للدخان بالخروج.

هل تتساءل عن سبب هبوب الرياح القوية في نيران المعسكر في منتصف الليل؟ من المهم استخدام البلاط الصحيح عند إنشاء قاعدة. قد يبدو هذا واضحًا ، لكن Valheim يمنحك خيار استخدام أي هيكل بناء مناسب عند بناء سقف. في حين أن هذا قد يعمل بصريًا ، فإن استخدام بلاط الأرضيات بدلاً من بلاط السقف سوف يسبب لك مشاكل على المدى الطويل. بلاط السقف الحقيقي يحمي قاعدتك من الطقس العاصف ، بينما بلاط الأرضيات لا يفعل ذلك.

تحميل لعبة فالهايم Valheim من ميديا فاير

يمكن أن تشعر ميكانيكا البناء في Valheim بأنها غير بديهية ، ويرجع ذلك أساسًا إلى ميكانيكي قوة الهيكل. من المهم بناء قاعدة على سطح مستو - قد يبدو هذا سهلاً ، لكن اللعبة لا توضح عندما يكون السطح غير مستوٍ. أداة المجرفة مثالية لتسوية أي تضاريس غير مستوية ، مما يجعلها مناسبة لبناء الهيكل. يمكنك صنع مجرفة على طاولة عمل لخمسة خشب وحجرين.

على الرغم من أنه من الممكن تقنيًا البناء على تضاريس جبلية ، إلا أنه لا ينصح بذلك ، حيث يمكن أن تصبح أجزاء من الهيكل الخاص بك ضعيفة بسبب عدم وجود أساس متين. إذا قمت ببناء مبنى متماثل ولكن يبدو أن بعض الألواح أضعف هيكليًا من جانب واحد ، تحقق جيدًا من أن مؤسستك تلامس الأرض. ما يحدث عادة هو أن نصف القطع فقط مدمجة في الأرض ، ولكن يمكن إصلاح ذلك بسهولة عن طريق تسوية المنطقة بالمجرفة.

قبل بناء قاعدة دائمة في لعبة فالهايم Valheim، قم بإنشاء منطقة مسطحة باستخدام أداة مجرفة ووضع بلاط الأرضيات على الفور كأساس. مرة أخرى ، قد يبدو هذا وكأنه نصيحة واضحة ولكن من المزعج للغاية إصلاح الخط. قد تؤدي القاعدة الصغيرة الحيلة خلال الساعات القليلة الأولى من اللعبة ، ولكن بمجرد أن تبدأ في إحراز تقدم ، ستجد نفسك قريبًا محاصرًا داخل حدود منزلك الصغير.

تحميل لعبة فالهايم Valheim برابط مباشر

كلما تقدمت في  لعبة فالهايم Valheim، ستحتاج إلى مساحة أكبر لتخزين مخزون كبير والحفاظ على البوابات في مكان قريب ، مع الحفاظ على منطقة محصنة للحماية من التهديدات القريبة. يسمح لك وجود منطقة مخصصة لقاعدتك بالبناء في حدود إمكانياتك مع منحك مساحة للانتشار بمجرد أن تشعر بالراحة.

أصبحت صدورهم حيوية في منتصف إلى أواخر المباراة، مما يتيح لك طريقة لتخبئة الغنايم البرونزية Valheim و الحديد Valheim . عند بناء قاعدة كبيرة ، فإنك تحتاج إلى الكثير من الخشب والحجر في متناول اليد في أي وقت - وهذا هو المكان الذي تأتي فيه الصناديق. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون لديك غرفة مخصصة للصناديق من أجل الاحتفاظ بجميع المواد الخاصة بك في مكان واحد.


مميزات لعبة Valheim

  • عالم ضخم تم إنشاؤه من الناحية الإجرائية - استكشف الأراضي الغامضة وعيش فيها ، من الغابات الغامضة إلى سلاسل الجبال المغطاة بالثلوج والمروج المذهلة ، كاملة مع مخلوقاتهم الأسطورية إلى المعركة والحياة البرية للصيد.
  • Co-op PvE (من 2 إلى 10 لاعبين) - - سواء كنت ترغب في مواجهة الأراضي بمفردك أو المغامرة مع حلفاء موثوق بهم ، فإن Valheim تدعم الخوادم المستقلة التي يستضيفها اللاعب وإنشاء عالم غير محدود. نوصي باللعب التعاوني مع 3-5 لاعبين.
  • معاقبة نظام القتال القائم على المراوغة والكتل بمجموعة واسعة من الأسلحة
  • قم ببناء السفن والإبحار بها - من الطوافات الواهية إلى السفن الحربية المهيبة ، وبناء السفن الأسطورية لغزو البحار واكتشاف أراضٍ جديدة.
  • استدعاء وهزيمة الزعماء البدائيين المنتقدين من الأسطورة في  لعبة فالهايم Valheim، وجمع الجوائز للتقدم وصياغة عناصر قوية جديدة
  • نظام بناء منزل وقاعدة مرن - رفع قاعات المروج والمزارع والبؤر الاستيطانية والقلاع والمزيد.
  • صياغة عناصر بديهية - اصنع أفضل الأسلحة والدروع وصنع الطعام والميد.
  • خادم مخصص - للاعبين الذين يرغبون في تشغيل خادم دائم. إذا كنت تفضل عدم تشغيل خادم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ففكر في استئجار خادم في G-Portal.

متطلبات تحميل لعبة فالهايم Valheim للكمبيوتر

الحد الأدنى: 

  • يتطلب معالج ونظام تشغيل 64 بت. 
  • نظام التشغيل: Windows 7 أو أحدث. 
  • المعالج: 2. 6 جيجاهرتز ثنائي النواة أو ما شابه. 
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام. 
  • الرسومات: سلسلة GeForce GTX 500 أو ما شابه ذلك. 
  • DirectX: الإصدار 11. 
  • التخزين: 1 جيجابايت مساحة متوفرة. 
موصى به:
  •  يتطلب معالجًا ونظام تشغيل 64 بت. 
  • نظام التشغيل: Windows 7 أو أحدث. 
  • المعالج: I5 3 جيجا هرتز أو أعلى. 
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام. 
  • الرسومات: سلسلة GeForce GTX 970 أو ما شابه ذلك. 
  • DirectX: الإصدار 11. 
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق. 
  • التخزين: 1 جيجابايت مساحة متوفرة. 

تحميل لعبة فالهايم Valheim للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر وبحجم صغير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -