أخر الاخبار

تحميل لعبة blur للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر وبحجم صغير

 تحميل لعبة blur للكمبيوتر

تحميل لعبة blur للكمبيوتر

 تحميل لعبة blur للكمبيوتر من ميديا فاير 

تحميل لعبة blur للكمبيوتر من ميديا فاير ، تنزيل لعبة blur للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر وبحجم صغير الآن بسهولة  اللعبة الممتعة جدًا وممتازة مثل العديد من ألعاب السيارات والتي يبحث عنها العديد من محبي العاب سباق السيارات والتي حصلت علي العديد من من عمليات التحميل والتي تصل الي اكثر من مليون عملية تحميل والتي تعد منافس قوي لسلسة نيد فور سبيد والتي يبحث عنها الكثير من محبي العاب سباق السيارت حيث ان دائمًا ما يحظى قسم تنزيل ألعاب السيارات بإعجاب من بين اقسام تحميل العاب الكمبيوتر المختلفة واهتمام كبير من جميع اللاعبين من جميع أنحاء العالم في أجواء الإثارة والمتعة التي يوفرها ، ويمكنك الان  تحميل لعبة بلور للكمبيوتر من ميديا فاير التي تعد من افضل العاب السيارات على عكس أي لعبة عادية أخرى ، ويكفي الإشارة إلى أن العديد من المستخدمين يرون أن ألعاب السباق هي بالكامل تشبه ألعاب الحرب والحركة ، حيث يرفع كلاهما مستوى الإثارة لديك أثناء اللعب بدون توقف لساعات متتالية ويساعدك أيضًا على إطلاق كل الغضب بداخلك من أجل التفوق على نفسك في النهاية.

تحميل لعبة blur للكمبيوتر برابط مباشر

هناك الكثير ممن يحبون ألعاب سباقات السيارات ولهذا جانا لكم برابط تحميل لعبة blur للكمبيوتر برابط مباشر ، والتي تعد من بين افضل العاب السيارات والتي تجمع بين السباق وايضا والعاب الاكشن لعبة Blur مناسبة لجميع الفئات العمرية ، حيث يمكن للكبار والصغار الاستمتاع بها وتحدي بعضهم البعض ، حيث أن شاشة اللعبة مقسمة بينك وبين خصمك والجزء الخاص بك يعرض سيارتك وعليك التركيز والحذر لأنها يمكن أن تكون مخطئة أو اصطدمت وسبقت بالآخرين ، السرعة والدقة والمهارة هي أهم العوامل التي تحتاجها للفوز بعد تحميل لعبة بلور للكمبيوتر برابط مباشر  تحتوي على أشكال جميلة ومدهشة لأنواع السيارات المختلفة ، وأفضلها أماكن السوابق التي تشهد متعة وإثارة في مختلف التضاريس ، بما في ذلك المناطق الساحلية والجبلية ، وما إلى ذلك ، وتحتوي على طرق مختصرة والعديد من العقبات والحيل لكسب خصومك أو الإطاحة بهم.

تحميل لعبة blur للكمبيوتر بحجم صغير للاجهزة الضعيفة

يمكنك الان تحميل لعبة blur للكمبيوتر بحجم صغير للاجهزة الضعيفة والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ إصدارها الأول ، وتم إصدار اللعبة على العديد من أنظمة التشغيل ، ولكن أول نظام تشغيل تم إصدار اللعبة عليه كان PlayStation 3 ، ثم تم إصدار اللعبة على نظام التشغيل Windows حيث يمكنك تحميل لعبة بلور للكمبيوتر ويندوز 7 وهي عبارة عن نسخة مشابهة جدا. بالنسبة للإصدار الموجود على PlayStation 3 ، فبعد تحميل لعبة بلور للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة ستجد انها من أهم ألعاب سباقات السيارات التي تم إصدارها على نظام التشغيل Windows ، حيث توجد العديد من السيارات المختلفة في اللعبة ولكل سيارة ما يميزها عن غيرها. وستكون لديك العديد من السيارات المفتوحة التي يمكنك التبديل بينها ، وهناك بعض السيارات المغلقة التي لن تتمكن من فتحها واللعب بها إلا إذا قمت بزيادة مستواك في اللعبة.

تحميل لعبة blur للكمبيوتر بحجم 1 جيجا

بعد تحميل لعبة blur للكمبيوتر بحجم 1 جيجا سجد انها تحتوي على العديد من المسارات المختلفة ، يمكنك أنت وأصدقاؤك لعبها بسهولة ، فهي تدعم نظام تعدد اللاعبين وهذه من أهم الميزات التي تميز اللعبة عن غيرها من ألعاب سباقات السيارات المتوفرة في الوقت الحاضر ، وتدعم اللعبة العديد من أدوات التحكم مثل لوحة الألعاب ولوحة المفاتيح من أهم مميزات اللعبة ، اللعبة مناسبة لجميع الأعمار صغارا وكبارا ، لا تتطلب قدرات نظام عالية للعمل ، فهي تعمل على جميع إصدارات نظام التشغيل ويندوز حيث يمكنك ايضا تحميل لعبة بلور للكمبيوتر ويندوز 10.

تحميل لعبة blur للكمبيوتر بحجم 2 جيجا

يوجد في لعبة Blur للكمبيوتر أنواع عديدة من السيارات من مختلف الماركات العالمية ، ويمكنك اختيار سيارتك الخاصة وتعديلها مثل اللون والشكل وما إلى ذلك. تقدم اللعبة عدة تصنيفات للسيارات مثل الفئة A التي تتميز بها سرعة كبيرة وتحكم مذهل والعديد من الفئات الأخرى ويتم تحديد فئة السيارة قبل بدء السباق ، لذلك تختار سيارتك المفضلة.
بعد تحميل لعبة Blur للكمبيوتر ميديا فاير بحجم صغير ستجد انها على مسارات رائعة وضخمة ومساحات كبيرة جدا لتشغيل سباقات مثل برشلونة وعلى الساحل وغيرها من التضاريس المختلفة والمتنوعة بشكل كبير. هذا بالإضافة إلى الكثير من التخصيصات المذهلة ، فعلى سبيل المثال يمكنك اختيار عدد لفات السباق ويكون الفائز بالمركز الأول هو الفائز وهناك معدات تلتقطها لتطيح بخصمك في اللعبة وتتفوق عليه ، مثل مثل الضربة الموجهة ، الكمائن ، الدرع لحماية نفسك وغيرها الكثير ، لكن كن حذرًا ، يجب ألا تدع تحطم سيارتك وإصلاحه حتى لا يزعجك باقي اللاعبين.

مميزات تحميل لعبة Blur

فيما يلي سنقدم لكم الميزات الرئيسية التي يمكنك الاستمتاع بها بسهولة عن طريق إجراء عملية تنزيل اللعبة من خلال تحميل العاب الكمبيوتر بسهولة وبشكل مجاني ، وهي كالتالي:
  • تتميز لعبة Blur باحتوائها على الكثير من الميزات من بينها الأسلحة الموجودة بشكل كبير داخل اللعبة.
  • تتميز اللعبة برسومات مذهلة وتأثيرات بصرية تجعلك في جو مليء بالمرح والتشويق والإثارة.
  • يمكنك أيضًا تعديل سياراتك وإضافة الأسلحة التي تناسبك.
  • كما أنه يتميز بإطلالة مريحة على الشارع ، حيث يحتوي على خرائط مذهلة بالداخل.
  • يمكنك أن تضرب السيارات وتفعل ما تريد.

تحميل لعبة blur للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة

تعليقات
6 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 17 فبراير 2023 في 9:08 ص

    blur

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 22 فبراير 2023 في 7:37 ص

      رائة شكرا

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 24 مارس 2023 في 6:27 ص

        blur

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 2 يونيو 2023 في 6:45 ص

          جميل

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 6 يونيو 2023 في 2:41 ص

            blur

            إرسال ردحذف
            • غير معرف 28 يوليو 2023 في 6:30 ص

              Waaaaw

              إرسال ردحذف
              قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



              وضع القراءة :
              حجم الخط
              +
              16
              -
              تباعد السطور
              +
              2
              -