أخر الاخبار

تحميل لعبة Getting Over It للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير وبرابط مباشر

تحميل لعبة Getting Over It للكمبيوتر 

تحميل لعبة Getting Over It للكمبيوتر

تحميل لعبة Getting Over It للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة Getting Over It للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر وبحجم صغير ، تحميل لعبة ابو قدر للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر وبحجم صغير ، والآن مع اللعبة الأكثر طلبا من قبل المستخدمين الا وهي لعبة جيتنج اوفر ات والتي تعد من أروع الالعاب التي يمكنك تحملها ويجب أن تحاول قدر الإمكان تسلق إلى الأعلى وعدم الانزلاق بعد تسلق مسافة طويلة لأنك سوف تعود مرة أخرى ومحاولة تسلق مرة أخرى، تحميل لعبة Getting Over It للكمبيوتر من ميديا فاير هي لعبة التحدي المرتبطة التسلق وعلى مراحل. اللعبة تدور على التقدم المحرز الخاص بك عن طريق تسلق كل هذا بينما كنت في وعاء وليس لديك سوى مطرقة لتسلق في الجبال والأشجار والاشياء. اللعبة صعبة وتحتاج إلى الكثير من التركيز، عاجلا أم آجلا سوف تجعلك غاضبا من فشلك الأول لأنك سوف تعود من المرحلة الأولى، وسقوطك في هذه اللعبة سوف تجلب لك العودة إلى المراحل المبكرة . 

شاهد ايضا:تحميل لعبة لودو ستار القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Getting Over It للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

بعد تحميل لعبة Golfing Over It للكمبيوتر مجانا إذا كنت من الناس العصبي هذه اللعبة سوف تجعلك أكثر عصبية والتي يمكنك تحملها من بين تحميل العاب الكمبيوتر. معظم الناس واللاعبين الذين حاولوا أنه جاء أعطال عصبية ولم يكمل أو القضاء على اللعبة بسبب الصعوبة التي سوف تواجهها في مراحل مختلفة من اللعبة. تحميل لعبة Getting Over It للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير اللعبة التي تم إنتاجها من قبل شركة بينيت فودي في 2017 وعلى الرغم من أنها لعبة حديثة من نوع ما، فقد حققت النجاح وأصبحت واحدة من الألعاب التي يبحث عنها الملايين حول العالم لأنها حاولت أن تكون مختلفة بشكل كبير عن اللعبة الشكل الموجود حاليا وحاول إنتاج شكل مختلف من المغامرة التي تجذب لاعب له ويجعله يتمتع. 

تحميل لعبة Getting Over It للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Getting Over It للكمبيوتر برابط مباشر هي واحدة من التحديات الألعاب التي تتعلق التسلق والتي تعد واحدة من الأشياء التي تركز على اللعبة بأكملها كما تبدأ اللعبة مع رجل معلقة في مطبخ الطعام ضخمة ولا يمكن الخروج منه ومهمة اللاعب هو العمل على السيطرة على شخصية بطل لعبة خلال استخدام مطرقة خشبية طويلة في محاولة لتسلق. دعونا نذهب إلى الأساسيات لجميع هؤلاء اللاعبين غير المبتدئين. بعد تحميل لعبة Golf It للكمبيوتر من ميديا فاير تلعب دور ديوجين - في اشارة الى الأساطير اليونانية - رجل يجلس في مرجل يحاول تسلق جبل طويل جدا ومعقدة باستخدام شيء أكثر من مطرقة. أثناء اللعب، يعلق مطور اللعبة بينيت فودي على اللعبة، موضحًا لماذا قرر جعل هذه اللعبة بالطريقة التي قام بها، وما ألهمه، ومشاعره العامة حول التقدم في الألعاب، بالإضافة إلى التحديات في كل من الترفيه والحياة. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة ملكة الموضة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر وبحجم صغير

مميزات لعبة getting over it للكمبيوتر من ميديا فاير

  • تحميل لعبة getting over it للكمبيوتر من ميديا فاير يتميز بطرق مختلفة من المغامرات التي جعلت اللاعبين الابتعاد عن الألعاب التقليدية التي أصبحت مملة للغاية.
  • لعبة getting over it للكمبيوتر من ميديا فاير هي ألعاب قوية من حيث تطوير البرمجيات, صورة, الشكل والألوان المستخدمة حيث أنها مريحة للعين, غير مؤذية ولا يسبب مشاكل. 
  • تحميل لعبة Getting Over It للكمبيوتر مجانا من ميديا فايرهي لعبة تتميز بعدد كبير من المغامرات المثيرة للاهتمام مقسمة إلى سلسلة من المراحل والمستويات التي يتحرك خلالها اللاعب ويتمتع ويزيد درجة العاطفة في كل مرة يمكنه الانتقال إلى مستوى أعلى. 

متطلبات تحميل لعبة Getting Over It للكمبيوتر مجانا

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
  •  نظام التشغيل: ويندوز - ويندوز فيستا.
  •  المعالج: ثنائي النواة 2 غيغاهرتز 
  • وحدة المعالجة المركزية RAM: 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  •  الرسومات: إنتل هد الرسومات 4000 أو أعلى
  •  ديريكتX: الإصدار 11.
  •  الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق. 
  • التخزين: 2 غيغابايت من المساحة المتوفرة. 

تحميل لعبة Getting Over It للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير بحجم صغير


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 30 أبريل 2022 في 2:44 م

    Getting Over It

    إرسال ردحذف
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -