أخر الاخبار

تحميل لعبة Me Alone 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر وبحجم صغير

 تحميل لعبة Me Alone 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة Me Alone 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة Me Alone 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Me Alone 3 من ميديا فاير برابط مباشر ، تنزيل لعبة Me Alone 3 للكمبيوتر والتي تعد من افضل الالعاب الفريدة والتي يمكن تصنيفها في ألعاب الخيال العلمي التي تحركها اللاعب في عالم الخيال الذي يدخل فيه اللاعب المغامرات والتحديات بعد انهيار كبير على الكوكب. 

بعد قيامك علي تحميل لعبة Me Alone 3 ستلاحظ هذه التحولات الكبيرة التي حدثت في البشر ، وتحول معظمهم إلى وحوش تأكل بعضها البعض ومخلوقات الزومبي التي انتشرت في كل مكان ، مما أدى إلى نهاية العالم ، ولم يتبق سوى بعض الباقين على قيد الحياة ومنهم بطل اللعبه الذي يكون علي عتيقة القضاء علي هذه الوحوش والمخلوقات حتي تعود الارض الي طبيعتها من خلال استخدام الاسلحه الموجوده في اللعبه.

فبعد تحميل لعبة Me Alone 3 ستجد نفسك بطل اللعبة والذي كان يعمل في محطة وقود بعيدة عن المدينة في اللحظة التي انتشر فية هذا الوباء وانمتشر في المدينه بسب الكثافه السكانية ، حيث كان هذا العمل من اسباب تمكن البطل من الهروب من الفيروس الذي ملأ الكوكب وأدى إلى تحول معظم الناس إلى وحوش ومخلوقات زومبي.

تحميل لعبة Me Alone 3 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل Me Alone 3  حيث ان انت الامل الوحيد علي وجه الارض فانت الامل الوحيد فعليك انا تحافظ على البقاء قيد الحياة والابتعاد عن كائنات الزومبي التي تحاول القضاء على اي مظهر موجود يبدو على كوكب الأرض في ذلك الوقت.

أيضًا ، يحاول اللاعب في نفس الوقت مساعدة بقية الناس على هذا الكوكب ، لذلك هناك العديد من المواجهات التي ستكون أمام الزومبي ، والتي يحاول من خلالها التخلص من هذه المخلوقات المتوحشة.

لهذا بعد تحميل لعبة Me Alone 3 من خلال تحميل العاب الكمبيوتر ، يجب على اللاعب محاولة الحصول على الأسلحة اللازمة التي تمكنه الفوز خلال هذه المواجهات الشرسة التي ستكون أمام الزومبي ،حيث ان تخطي اللاعب كل مرحله سيتم اتاحةالعديد من الاسلحة التي تساعده في البقاء على قيد الحياة.

مميزات تحميل لعبة Me Alone 3 للكمبيوتر بحجم صغير 

  • لعبة Me Alone 3 ، إحدى أقوى ألعاب الخيال العلمي التي حققت نجاحًا وشهرة كبيرين في معظم أنحاء العالم.
  • على الرغم من أنها لعبة خيال علمي ، إلا أن اللاعب سيشعر كما لو كان داخل عالم حقيقي يقاتل فيه من أجل الحياة.
  • كلما كان اللاعب قادرًا على إنجاز المهمة المطلوبة منه ، يمكنه ترقية الأسلحة التي يمتلكها إلى أسلحة أحدث.
  • تتميز اللعبة باستخدام الصور لبناء مدينة تشبه إلى حد بعيد المدن الحقيقية ، والتي من خلالها سيتحرك اللاعب ويحاول استكشافها.

تحميل Me Alone 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -