أخر الاخبار

تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر وبحجم صغير

 تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة من ميديا فاير برابط مباشر وبحجم صغير 

تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة من ميديا فاير برابط مباشر وبحجم صغير

تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة من ميديا فاير ، يمكنك الان تنزيل لعبة Blue Chicks 1 القديمة للكمبيوتر الشخصي من ميديا فاير ، أسرع لتنزيل لعبة Chicken Invaders 1 للكمبيوتر ، وواجه الآلاف بعد تحميل لعبة حرب الفراخ ومواجه موجات الدجاج الغاضب في الفضاء المصمم على فرض سيطرته على كوكب الأرض والانتقام من البشر. لا تترد عن تحميل لعبة الفراخ 1 للكمبيوتر مجانا بحجم صغير والحصوال علي مجموعة متنوعة من أسلحة الفضاء الفتاكة بمكنك تجربتها بعد تحميل لعبة الفراخ القديمة الزرقاء للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا.

شاهد ايضا:تحميل لعبة ملكة الموضة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر وبحجم صغير

تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة برابط مباشر من ميديا فاير 


يمكنك الان تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة من ميديا فاير هذه هي النسخة الأولى من تحميل لعبة الفراخ chicken invaders مجانا للكمبيوتر  التي حظيت بأكبر قدر من الفضل في تحقيق مقياس النجاح والانتشار الكبير لسلسلة Chicken Invaders بإصداراتها الخمسة ، التي طورتها استوديوهات InterAction ، وتم إطلاقها لمستخدمي Windows و Linux PC في 1999.


رسومات ثلاثية الأبعاد:


كما ذكرنا سابقًا ، يعود تاريخ إنتاج الإصدار الأول من تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة  مجانا كاملة عام 1999 ، أي قبل تطوير التقنيات المستخدمة حاليًا لتصميم الرسومات والرسومات فائقة الواقعية ثلاثية الأبعاد ، وبالتالي فإن جودة الرسوم في هذه اللعبة ليست متفوقة مقارنة بأحدث إصدارات اللعبة أو المزيد من ألعاب الفيديو مثل تحميل لعبة بيس 2006.


على الرغم من ذلك فإن جودة الرسومات التي تجدها بعد تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير  جيدة بما يكفي لتوضيح كل التفاصيل اللازمة للاعب ، وتعزيز حالة التكامل ، والدخول في حالة المغامرة والإثارة التي تخلقها اللعبة ، وهذا العامل يساعد أيضًا في جعل العديد من محبي الالعاب يبحثون عن تحميل لعبة الفراخ 1 للكمبيوتر لانها خفيفة وسلسة أثناء اللعب على أجهزة ذات إمكانيات ضعيفة ومعدات قديمة من خلال موقعنا المختص بـ تحميل العاب الكمبيوتر .

شخصيات :


بعد تحميل لعبة chicken invaders 1 كاملة من ميديا فاير للكمبيوتر استعد لمواجهة مجموعة كبيرة من الأعداء على شكل دجاجات غاضبة في الفضاء ، بمجرد دخولك لعبة الفراخ 1 على الكمبيوتر ، تبدأ موجات من الفراخ الغاضبة في الاتجاه نحوك وتطلق بيضها على سفينتك الفضائية في محاولة لتدميرك وفرض السيطرة على الكوكب ، دورك هنا هو تجنب تلك البيض لأنه السلاح الأساسي على الرغم من أنه الأقل فتكًا في اللعبة مع تقدم المستويات.


تختلف أشكال ومهام الدجاجات التي ستواجهها ، ففي بداية المستويات تكون المواجهة ضد مجموعات من الدجاج العادي الذي يظهر باللون الأبيض مرتديًا سترة زرقاء ، ولكن سرعان ما تبدأ المستويات في التقدم وتلتقي بشخصيات أكثر خطورة ، بما في ذلك الدجاجة الطائرة والدجاجة الأم الكبيرة التي تطلق بيضها الضخم الأكثر فتكًا ، اكتشف المزيد مع تحميل لعبة chicken invaders 1 كاملة من ميديا فاير للكمبيوتر.

شاهد ايضا : تحميل لعبة الفراخ 5 Chicken Invaders الاصلية للكمبيوتر

تحميل لعبة الفراخ 1 الاصلية القديمة من ميديا فاير

بعد تحميل لعبة الفراخ القديمة بالماوس ستجد ان اللعبة  تقدم لك شرحاً واضحاً لكل شخصية ومهامها وقوتها وأسلحتها التي يمكن إطلاقها ، بالإضافة إلى أفضل الطرق للتخلص من تلك الشخصية وما هي المكافأة التي تنتظرك إذا نجحت في القضاء عليها ، ولكن على عكس الدجاج ، هناك المزيد من العناصر التي قد تصطدم بك وتسبب الخسارة وعلى رأسها الكويكبات وصناديق الكنوز والمركبات الفضائية ، حيث يجب عليك الحذر من السقوط في الثقوب السوداء يمكنك ايضا تجربة تحميل لعبة توكا بوكا.


طريقة اللعب:

تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة من ميديا فاير برابط مباشر وبحجم صغير


بعد تحميل لعبة الفراخ 1 كاملة مجانا من ميديا فاير طريقة اللعب سهلة للغاية ، حيث يظهر سلاحك في الجزء السفلي من الشاشة ويجب عليك تحريكه يمينًا ويسارًا من أجل التصويب على أكبر عدد ممكن من الدجاج الغاضب ، وكلما زادت سرعة تحقيقك في قتل الدجاج بكفاءة وفاعلية. بسرعة وبأقل عدد ممكن من الرصاص ، كلما كافأتك اللعبة بمزيد من علب الهدايا التي يمكنك استخدامها لترقية أسلحته وقوتها التدميرية.

شاهد ايضا: تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر

تحميل لعبة الفراخ القديمة الزرقاء للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير


بعد تنزيل لعبة Chicken Invaders 1 وإطلاق النار وقتل الدجاج ، تسقط العديد من قطع الدجاج المقرمشة من أفخاذها وصدورها ، يجب عليك التقاط أكبر عدد ممكن من تلك القطع أثناء اللعب لكسب صاروخ قاتل يمكنه تخليصك من كل الأرقام الدجاج على الشاشة بضربة واحدة.

طريقة التحكم:

بعد تحميل لعبة الفراخ القديمة الزرقاء يمكنك التحكم في أوامر اللعبة عن طريق لوحة المفاتيح ، قم بتحريك سفينة الفضاء الخاصة بك بالسلاح المتصل بالسلاح إلى اليسار أو اليمين باستخدام الأسهم في كلا الاتجاهين على لوحة المفاتيح ، أو من خلال المفتاحين A و D ، أثناء إطلاق النار يتم بالضغط على مفتاح المسافة ، واستخدام الصواريخ التي بحوزتك مع مفتاح التحكم.

مميزات تحميل لعبة الفراخ القديمة الزرقاء:

  • مستويات لانهائية ، كل مستوى يضم 10 موجات مما يعني ساعات عديدة من المغامرة والمتعة.
  • حجم اللعبة صغير وهي تدعم التشغيل على جميع أجهزة الكمبيوتر بأنظمة التشغيل المختلفة.
  • تزداد مستويات الصعوبة في اللعبة تدريجياً كلما تقدمت في المستويات.
  • تحتوي اللعبة على مؤثرات بصرية وصوتية رائعة.
  • اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية.

 تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر وبحجم صغير 



باسورد فك الضغط 2023
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -