أخر الاخبار

تحميل لعبة كونكر اون لاين 

تحميل لعبة كونكر

تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر 

تحميل لعبة كونكر من احد الألعاب التي يمكن اللعب عليها اونلاين ، حيث انه بامكانك ايضا الاستمتاع بها في اي وقت بواسطة تحميل لعبة كونكر اون لاين علي الكمبيوتر الخاص بك ، او بتحميل لعبة كونكر اون لاين للاندرويد حتي تتمكن من الاستمتاع باللعبة في اي وقت وفي اي مكان ، هذا من خلال موقعنا المتخصص في تحميل الألعاب عبر الإنترنت ، و ايضا يمكنك تحميل لعبة كونكر اون لاين من خلال موقع ميديا فاير للكمبيوتر بكل سهولة ، و ايضا بامكانك  تحميل لعبة كونكر اون لاين من ميديا فاير مضغوطة عبر رابط مباشر ، موقعنا يوفر لكم رابط تحميل للعبة كونكر اون لاين conquer للاندرويد حتي تستطيع الاستمتاع باللعبة في اي مكان .

تحميل لعبة كونكر اون لاين من ميديا فاير للكمبيوتر 

لعبة كونكر اون لاين  او قهر اون لاين اصبح من السهل جدا تحميلها وهذا بفضل موقع ميديا فاير الذي تستطيع من خلالة تحميل اللعبة برابط مباشر .

 لعبة كونكر اون لاين conquer online حصلت علي شعبيه كبيره بين ألعاب الاستراتيجية ، اللعبة بداخلة العديد من المعارك التي تدور بين اللاعبين والتي تجعل اللاعبين لا يملون من اللعبة وهم يلعبون .

تحتوي لعبة كونكر أونلاين علي ساحات كبيره للقتال و به ايضا الكثير من الاسلحه الاسطورية ، يمكنك الحصول علي كل هذه الاشياء من خلال موقع ميديا فاير المتخصص في تحميل الألعاب الكمبيوتر .

شاهد ايضا :  تحميل لعبة بيس 2013 بحجم 500 ميجا

تحميل لعبة كونكر اون لاين 2020

تحميل لعبة كونكر اونلاين واحدة من أفضل الالعاب الاستراتيجية والتي تمتلك الكثير من المميزات التي تميزها عن باقي الالعاب وسوف نتعرف عليها معا :

  • بعد تحميل لعبة كونكر اون لاين ستكتشف عالم حر بلا حدود يخولك فعل ما تشاء داخل  أكبر ساحة معركة.
  • استكشف عالم الخيال المثير الموجود بداخل لعبة كونكر اونلاين في أي وقت ومن أي مكان من خلال تحميل لعبة كونكر اونلاين للأندرويد
  • فصول متعددة مثل Monk وPirate وWarrior وDragon Warrior وTaoist، بامكانك من خلالها وبشكل أساسي أن تصبح الشخص الذي تحلم أن تكونه.
  • آلاف الأشخاص يتنافسون في نفس الوقت في المسابقات، وأنشطة القتل.
  • تكوين تحالف للفوز، هزيمة خصوم هائلين آخرين بمهارات قتالية عالية.
  • الدردشة، والتفاعل، وتطوير العلاقات، كل هذا يحدث في ذات الوقت! لا شيء مستحيل في عالم كنكر أو قهر.
  • انطلق في معارك مع المتسلقين، بما في ذلك الطيور السماوية الموجهة أو التنين الغربي أو Ice Phoenix والمزيد.
  • تألق بين الأصدقاء بالملابس الرائعة التي تلبس، والأسلحة الفريدة التي اقتنيتها من خلال كونكر اون لاين تحميل.

تحميل لعبة كونكر اون لاين 2021 download Conquer Online للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر مجاني ، حيث يمكنك تنزيل conquer online 3.0 من موقع كونكر اون لاين أو الموقع الرسمى لقهر اونلاين من غير ان تدفع أي رسوم أو الحصول على أي إشتراكات, كذلك تحميل كونكر تهيس  يكون خالي من أي برمجيات أو إعلانات ضارة بجهازك.

موقع كونكر اون لاين

محبي العاب القتال و الحرب الاون لاين اقدم لكم لعبة كونكر اونلاين تعتبر افضل لعبة في العالم وأفضل العاب عالم الاكشن الجديد ، يمكن تحميلها من خلال موقعنا المتخصص في تحميل الالعاب او من خلال موقع ميديا فاير برابط مباشر بدون اي تكلفة ، من المشاكل التي تقابل الاشخاص الذين يريدون الانضمام هي تسجيل الدخول للعبة و انشاء حساب خاص بهم ، سوف نساعدكم لتخطي هذه المشاكل ، في البداية يجب الدخول على اللعبه واختيار السيرفر الذى تريد الانضمام الية ثم تختار نوع الشخصية ثم تبدأ فى تجهيز تلك الشخصيه وترقيتها فى المستوى من خلال تنفيذ المهمات و قتل الوحوش التى توجد خارج المدينه المحصنة وتبدأ فى قتل وحوش ضعيفة شيئا ما ولكن اذا لم تتسلح وتتجهز جيدا سوف يقضون عليك .

سوف نتحدث ايضا علي بعض هذه الشخصيات مثل : 

  • رامي السهام :  رامى السهام نشأ فى وسط المزارع والغابات وقام بالتدريب على استخدام القوس والسهام منذ الصغر ويقوم بأستخدامة فى صيد الوحوش وايضا يكون هو وسيلته فى الهجوم على اعدائة الذين يحاولون قتالة , ويعتبر الارشر من اغنى شخصيات اللعبه وذلك يرجع لامكانية اطلاق عدد كبير من الاسهم من سلاحة يقتل وحوش كثيرة وعندها يستطيع جمع الذهب والاشياء التى تقع عند قتل الوحوش .
  • النينجا : هو شخصية غامضة تختفى وراء الاقنعة والملابس الطويلة معظم الوقت يباغت اعدائة بهجمات سريعة جدا ومدمرة للغاية .
  • الرهاب : الراهب يعتبر عضو مميز جدا فى لعبة كونكر اون لاين  حيث انه يمتلك مهارات قتاليه ذات طابع خاص فهو يمتلك قوة شعاع النمر صاحب القوة التدميرية العالية ويستطيع ان يشل حركة اللاعب بعد موتة كما انه يكون موثر جدا بين باقى  فريقة وذلك لانه يستطيع ان يمدهم ببعض المهارات التى تزيد من قدرتهم القتالية .

انت الان تبحث عن طريقة تحميل لعبة كونكر اون لاين حتي تستطيع  الاستمتاع بكل هذه الاشياء ، بامكانك تحميل اللعبه من خلال موقع اللعبه العربي او من خلال موقع ميديا فاير او من خلال رابط مباشر سنتركة لك اسفل المقال .

شاهد ايضا:  تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة كونكر للكمبيوتر 

أهم الاشياء التي تميز لعبة كونكر اون لاين عن باقي الالعاب هي الإستراتيجية وبها مغامرات كثيرة تجعلها الافضل علي الاطلاق .

لعبة قهر اون لاين تمتلك الملايين من المحبين في الوطن العربى حتي الان ويبحثون عنها بشكل يومي تحتوى اللعبه على كثير من المغامرات القتاليه المليئة بالمتعة والتشويق عند بداية اللعبة ستكون موجود مع فريق كامل بداخل اللعبة كل لاعب يحمل اسم البلد الخاصة بة والجميع يقاتل من أجل الفوز .

وتعتمد اللعبه على أسلوب أللعب اون لاين من خلال الكمبيوتر حتى تستطيع أللعب مع اشخاص حقيقيين حول العالم والتواصل معهم بكل سهولة من خلال اللعبة وعلى الرغم من أن ألعاب الأون لاين في البداية لم يكن لديها شعبية كبيرة جدا حول العالم وذلك لانها تعتمد علي اتصال الكمبيوتر بشبكة الانترنت وهذا الامر لم يكن متوفر في البداية لكن لعبة كونكر حققت نجاح هائل في وقت قصير جداً ونالت علي اعجاب الملايين حول العالم وبالتحديد في الوطن العربي.  

ما اهم الصفات الموجودة بداخل لعبة كونكر اون لاين ؟

  • يمكن تحميل لعبة كونكر اون لاين بكل سهولة علي الجهازك ايآ كان كمبيوتر او اندرويد.
  • بامكانك ان تتمتع بأنماط اللعبة الفردى او الجماعي او مع مجموعة من أصدقائك .
  • تحميل لعبة كونكر اونلاين عربي تتميز بأن يمكن تحميلها برابط مباشر للكمبيوتر وللاندرويد مجانا .
  • لعبة كونكر اون لاين لعبة لا نهائية من المستويات و المغامرات .

ما متطلبات تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر ؟

لعبة كونكر اون لاين لا تحتاج اليمستلزماتعالية الكفاءة ولا تحتاج الي جهاز قوي ، حيث انه يمكن تشغيل لعبة كونكر اون لاين علي اي جهاز مهما كانت امكانياته 

سنعرض عليكم المتطلبات التي تستطيع تشغيل لعبة كونكر اون لاين : 

  •  نظام التشغيل : windows Xp , 7، 8 
  • المعالج : AMD
  • الرام : 128 MB 
  • مساحة القرص الصلب : 3 GB 

تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -