أخر الاخبار

تحميل لعبة god of war 2 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة god of war 2 للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة god of war 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة god of war 2 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

تحميل لعبة god of war 2 للكمبيوتر من ميديا فاير ،تنزيل لعبة god of war 2 للكمبيوتر ، تحميل لعبة god of war 2 برابط واحد مباشر ،تحميل لعبة God Of War 2 جد اوف وار 2 للكمبيوتر هي أحد أفضل ألعاب الأكشن التي تم إصدارها لعام 2007، هذه اللعبة كانت تتحدث عن الملوك القدامة الذين كانوا يسيطروا على الأرض في العصور الوسطي، في هذه اللعبة سوف تلعب بشخصية ملك الموت كريتوس هذا الملك الذي يحمل شفرتين محملين بغضب إريس، تبدأ بقتال العديد من الوحوش والجنود الموجودين في الجيش المنافس لك، لكن ليس هذا فقط بل سوف تقوم أثينا بامتصاص بعض قوة كريتوس وبثها في تمثال عملاق، لذلك هناك جزء كبير من اللعبة سوف تقاتل فيه هذا التمثال في العديد من الجولات لكنك لن تستطيع أن تقوم بتدمير ذلك التمثال إلى من خلال سيف إريس الذي سوف يعطيه لك وتظن أنه سوف يساعدك لكن في النهاية كان يستغلك وسوف يقوم بقتلك، لكنك لن تنتهي وسوف تعود بعد معالجتك لكي تنتقم ثانية، اللعبة بها العديد من المهارات والتقنيات القتالية المتنوعة التي سوف تحتاج لها ي القتال ضد أعدائك، لكن سوف تحدث العديد من المشاكل على الأرض وسوف تحدث حرب لذلك سوف يتحرك ملك الحرب إلى الأرض لكي يساند جيشه لكن أثينا سوف تقوم بعقابه حيث أنها كانت تحاول منعه من الذهاب إلى هناك لكنه تجاهلها لذلك قامت بعقابه لكي يتذكر أنها من جعلته الملك، لذلك قامت بإرسال صقر يمتص طاقته ويتم ضخها في تمثال أثينا العملاق، بعد معرفت قصة اللعبة انت الان تبحث عن كيفية تحميل لعبة God Of War 2 للكمبيوتر هناك الكثير من الطرق التي تستطيع تحميل بها لعبة God Of War 2 مثل تحميل لعبة God Of War 2 من خلال موقع ميديا فاير المتخصص في تحميل الالعاب الاكترونية ، و بامكانك تحميل لعبة God Of War 2 برابط مباشر من خلال موقعنا .

شاهد ايضا : تحميل لعبة god of war 4 للكمبيوتر

تحميل لعبة God Of War 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

إله الحرب العالمية الثانية هو المأجور والقطع في العمل مغامرة لعبة فيديو وضعتها شركة سانتا مونيكا ستوديو ونشرتها سوني كمبيوتر انترتينمنت . تم إصدارها لأول مرةلوحدة التحكم في PlayStation 2 في 13 مارس 2007 ، وهي الجزء الثانية في سلسلة God of War ، السادسة من حيث التسلسل الزمني ، وتكملة لعبة 1 God of War لعام 2005. تعتمد اللعبة بشكل فضفاض على الأساطير اليونانية والموجودة في اليونان القديمة ، مع الانتقام كحافز مركزي. و حرف لاعب هو بطل الرواية كراتوسإله الحرب الجديد الذي قتل آريس . تعرض خيراتوس للخيانة من قبل زيوس ، ملك الآلهة الأولمبية ، الذي يجرده من إلهه ويقتله. جره ببطء إلى العالم السفلي ، تم إنقاذه من قِبل Titan Gaia ، الذي يرشده للعثور على Sisters of Fate ، حيث يمكنهم السماح له بالسفر في الوقت المناسب وتجنب خيانته والانتقام من زيوس. طريقة اللعب مماثلة للدفعة السابقة. إنه يركز على القتال القائم على التحرير والسرد والذي يتحقق من خلال سلاح اللاعب الرئيسي – شفرات أثينا – والأسلحة الثانوية التي تم الحصول عليها خلال اللعبة. إنه يتميز بأحداث زمنية سريعة تتطلب من اللاعبين إكمال إجراءات تحكم اللعبة المختلفة بسرعة لهزيمة الأعداء والرؤساء الأقوى ، من خلال موقع ميديا فاير يمكنك الاستمتاع بتحميل لعبة God Of War 2 للكمبيوتر من خلاله .

شاهد ايضا : تحميل لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر 

تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر مضغوطة بحجم 200 ميجا بايت

إن كنت من محبي سلسلة إله الحرب 2 ذات  السبع أجزاء والتي امتازت بنجاح باهر منذ إنطلاقها في العام 2005، إضافة إلى الجرافيك العالية جداً وصلت إلى حد صارم من الجودة والإنبهار، إن كنت محباً للعبة وقد حملت الجزء الثاني  منها فإليك رابط التحميل المباشر للجزء الثالث من لعبة إله الحرب.

مهما كانت امكانيات جهازك يمكنك تحميل  لعبة God Of War 2 للكمبيوتر مضغوطة من خلال موقع ميديا فاير مجانا و الاستمتاع بها وتنفيذ المهام القتالية والمتجددة لكي تستطيع الوصول المستوي التالي .

تحميل لعبة God Of War 2 للكمبيوتر برابط مباشر 

تحميل لعبة God Of War 2 للكمبيوتر ، إن تلك النسخة يوجد منها الجزء الخاص بالبلايستيشن 2 ولكن هذا الجزء تم انتاجه في عام 2007 لكي يتم العمل عليه من خلال الكمبيوتر حيث يمكنك تحميل لعبة god of war 2 للكمبيوتر كاملة، تتوالى احداث تلك اللعبة تعد امتداد للجزء الأول من حيث انتهى الجزء الأول بتنصيب الملك كريتوس وهو بطل اللعبة في كل الأجزاء وهو يحمل سيفين يحملون الغضب الخاص بملك اريس وهو الملك الظالم الذي تحاربه في الجزء الأول.

أما في نهاية الجزء الأول تحصل على لقب اله الحرب نتيجة للانتصارات التي قمت بتحقيقها في نهاية هذا الجزء ويبدأ الجزء الثاني وقصته حول الصراع مع العديد من الجيوش، ويصارعك في هذا الجزء تمثال ضخم يحمل طاقة غضب رهيبة ومنها الطاقة الخاصة بك فتحاول الحصول عليها وتكون تلك الحرب في اثينا التي قامت بسحب تلك القوة منك ووضعها فيه.

ما مميزات لعبة God Of War 2 ؟

  • تحميل لعبة god of war 2 للكمبيوتر تضمن الكثير من المميزات التي تجعل منها أولى الألعاب، بادر الأن واحصل على تلك اللعبة التي أصبح يصعب الاستغناء عنها ومن أهم تلك المميزات.
  • بالطبع تتصدر الميزة الأولى أن هذه اللعبة مجانية وبالتالي يستطيع الكثير من الأشخاص تحميلهم الأن وبطريقة فورية بدون اللجوء إلى الألعاب المدفوعة التي من الممكن أن تعطلك عن تحميلها الأن.
  • مساحتها صغيرة للغاية ولا تتعدى 200 ميجا بايت وبالتالي سوف تحظى بلعبة رائعة على جهازك.
  • يمكنك الآن بكل سهولة أن تحصل على اللعبة بمجرد الدخول إلىالموقع الرسمي للعبه او بالضغط على رابط التحميل بالاسفل.

لعبة god of war 2 

لعبة god of war 2  هي لعبه أكشن ومغامرة مع عناصر الاختراق والقطع المائل . إنها لعبة فيديو لشخص واحد يتم عرضها من منظور كاميرا ثابتة . لاعب الضوابط وكراتوس حرف في القتال القائم على التحرير والسرد ، platforming ، و لعبة اللغز العناصر، والمعارك خصوم الذين تنبع أساسا من الأساطير اليونانية ، بما في ذلك الطماعون ، minotaurs ، Gorgons ، العنقاء ، CYCLOPES ، cerberuses ، صفارات الإنذار ،هجاء ، والحوريات . تم إنشاء الوحوش الأخرى خصيصًا للعبة ، بما في ذلك الأبطال الخارقون ، والغراب ، والبرابرة أوندد ، وأمراء الوحوش ، وكلاب الصيد المسعورة ، والخنازير البرية ، وجيش الأقدار ، بما في ذلك الحراس ، الأوصياء ، المشعوذون ، وكهنة كبار. العديد من الهجمات المركبة المستخدمة في لعبة God of War تظهر مرة أخرى ، وتتميز اللعبة بأكثر من ضعف مقدار معارك الرؤساء والألغاز الأكثر صعوبة من الأصل. تتطلب عناصر platforming من اللاعب تسلق الجدران والسلالم ، والقفز عبر المطاردة ، والتأرجح على الحبال ، والتوازن عبر الحزم.للمضي قدما من خلال أقسام اللعبة. بعض الألغاز بسيطة ، مثل تحريك مربع بحيث يمكن للاعب استخدامه كنقطة انطلاق للوصول إلى مسار لا يمكن الوصول إليه من خلال القفز العادي ، في حين أن البعض الآخر أكثر تعقيدًا ، مثل البحث عن عناصر متعددة عبر مناطق مختلفة من اللعبة فتح باب واحد. بالإضافة إلى الكمية المعتادة الصحة ، السحر ، و تجربة صدورهم التي تم العثور عليها في جميع أنحاء العالم لعبة، وهناك ثلاثة اوبر صدورهم التي يمكن العثور عليها. يوفر اثنان من هذه الصناديق زيادة إضافية في عدادات الصحة والسحر على التوالي ، ويحتوي الصندوق الثالث على وفرة من الأجرام السماوية الحمراء والذهبية. يتم إخفاء العديد من الجرار أيضًا في اللعبة (على سبيل المثال ، Urn of Gaia) والتي ، عند الانتهاء من اللعبة ، الان تستطيع تحميل لعبة god of war 2  للكمبيوتر بكل سهولة من خلال موقعنا برابط مباشر.

ما متطلبات تشغيل لعبة جود اوف وار 2 إله الحرب ؟

  • نظام التشغيل : Windows Vista/XP2/7/8/10.
  • معالج : AMD Athlon X2 2.8 GHZ or Intel Core 2 Duo 2.4 GHZ .
  • رام : 2GB.
  • كارت الشاشة : MD Radeon 3870 or higher; NVIDIA GeForce 8800 GT or higher.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 4 GB. DirectX 9.0.

تعتبر هذه المتطلبات كحد ادني لكي تستطيع تنزيل الجزء الثاني من لعبة إله الحرب 2

 تحميل لعبة god of war 2 للكمبيوتر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -