أخر الاخبار

تحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر من ميديا فاير، هي واحده من اجمل وأفضل الالعاب التي يمكنك قضاء الوقت الممتع وانت تلعبها ، كما انها الاصدار الثالث من سلسة العاب باز ، وهي شخصيه مستوحه من المسلسل الكرتونى باز يطير ، ولهذا السبب اللعبه نالت اعجاب لملايين من الاشخاص في وقت صغير جدا ، انت ايضا يمكنك ان تستمتع بالمغامرات و التشويق الموجود في لعبة toy story 3 ، وهذا بعد ان تقوم بتحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر من ميديا فاير ، او بامكانك تحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر برابط مباشر من خلال موقعنا المتخصص في تحميل العاب الحاسوب .

شاهد ايضا : تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر 

تحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر  من ميديا فاير ،تدور الأحداث في الجزء الثالث حول ان  أندي  أصبح كبير في السن وأصبح لدية 17 عاما وايضا أصبح كبيرا على العب وبالاخص بالألعاب القديمة ويبدء الاستعداد للذهاب إلى الجامعة, قرر أندي انه سوف يصتحب وودي معه الى الجامعة وقام بوضع باقي الالعاب الأخرى في كيس قمامة من أجل القيام بخزنهم في السندرة ولكن ولدة أندي تقوم برميهم في القمامة بالخطأ, وكل الالعاب يضنون بأن أندي يريد التخلص منها بدون شك ويتسللون في علبة تبرعات لدورة رعاية الأطفال ونقلوا جميعا إلى دار رعاية الأطفال وتبدأ  الأحداث هناك ويمكن ان تستكشف كل هذا بنفسك من خلال ان تقوم بتحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر من ميديا فاير .

شاهد ايضا :  تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر

تحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا ، لعبه الاطفال و أيضا  الكبار التي يعشقها كل الأجيال. وهي لعبة باز يطير المستوحاه من المسلسل الكرتونى الشهير باز يطير الذي المليئ بالكثير من الشخصيات الكارتونية التي يحبها الجميع، والتي تباع في محالات الالعاب وعلي المتاجر الالكترونية على هيئة دميات،  أشهرها باز يطير، لذلك  تم اختيار اسم اللعبه بهذا الاسم، الان ومن خلال هذا الموضوع سوف تتمكن من تحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر من ميديا فاير والاستماع بها ، وهذا بعد ان تقوم بالضغط علي الرابط الموجود بأسفل الموضوع وسيتم نقلك الى صفحة التحميل علي الفور .

تحميل لعبه Toy Story 3 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

بعد تحميل لعبه Toy Story 3 للكمبيوتر من ميديا فاير ، سوف تستطيع الاستمتاع بها والبدء باللعب على نفس قصه الفيلم ونفس الشخصيات تماما، و تستطيع التقدم في مراحل اللعبه بكل سهولة وهذا من خلال القيام  بالمهمات المطلوبة منك لكن مهمتك الأساسية هي اعادة باقي الدومي  إلى بيت أندي، في هذا الجزء تم اضافة ممزات كثيرة منها وضعية ”TOY Box” هذه الوضعية تميز هذا الجزء عن الأجزاء الاخري ،حيث ان بعد اختيار هذه الوضعيةسوف تنقل الى أحد البلدان الغريبة ستقوم بالتجول به و ارجاع كل الدمي الضائعة الى منزلها ، كل هذه المتعه سوف تحصل عليها بعد القيام بتحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر مجانا

بعد ان تقوم بتحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير، سوف تدخل في تجربة رائعة الى حد لا يوصف وذلك لان اللعبه  تتمتع بنظام تحكم سهل ومرن الى الغاية وهذا الامر ينعكس بالأفضل علي اداء اللاعب داخل اللعبه حتي يبرز افضل ما لدية من مهارات ، وهذا سبب من الاسباب التي جعلت اللعبه مشهورة بهذا الشكل ، لم تتوقف مميزات الجزء 3 عند هذا بل يحتوي علي رسومات رائعة جدا وبالاضافة الى انه تم اضافة شخصيات مسلسل الانمى بالكامل .

تحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر مضغوطه 

لعبة toy story تتكون من عدت اجزاء و toy story 3 هو تكملة لبقية احداث الجزء الأول والجزء الثاني، حيث يواصل باز يطير خوض مغامرات كثيرة بصحبة وودي، وهذا في محاولة لانقاذ أصدقائهم من الوحوش والاشخاص الشريرة التي تظهرون الأجزاء من أجل القضاء على أصدقائه بالاضافة إلى وودي.

الذي يميز هذه اللعبه أنها عبارة عن سرد لجميع احداث الفيلم دون أي ، مما يجعل عشاق الفيلم ان يقوموا تحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر من ميديا فاير ، و بفضل الجرافيك الموجود باللعبة يشعر اللاعب وكأنه داخل الفيلم ، حيث انه يجب عليك أن تنجح في تخطي المراحل  حتى يصل إلى نهاية القصة واللعبه وينقذ الجميع من الأشرار.

حيث ان اللعبه تتطلب بعض المواصفات الخاصة في اللاعب حتى يستطيع تجاوز كل العقبات و المواجهات التي تواجهك ، علماً بأن اللعبه تزداد صعوبة تتريجين في كل مرحلة عن المرحلة التي تسبقها.

ما هي مميزات لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر من ميديا فاير ؟

  • تتميز اللعبه بانها تمتلك جرافيك جيد الى حدا ما يبرز الكثير من التفاصيل الموجودة باللعبة.
  • تمتلك اللعبه نظام تحكم سلس و مرن تستطيع التحكم في الشخصة بكل سهولة .
  • تحتوى اللعبه علي مؤثرات صوتية تجعلك تعيش أجواء المغامرة بنفسك 
  • بفضل تلك المميزاتاصبحت لعبة باز يطير 3 من افضل الالعاب التي لا يمكن الاستغناء عنها .

ما هي متطلبات تشغيل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر ؟

  • نظام التشغيل : windows 7،xp،10
  • المعالج : intel 42. 4 ، او  AMD 300
  • مساحة التخزين : 2 جيجا 
  • الرامات : 1 رام 

 هذه المتطلبات كحد ادني ، لكن من الافضل ان يكون جهازك يمتلك امكانيات اعلي من تلك حتي تستطيع الاستمتاع باللعبة بدون اي مشاكل .

تحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -