أخر الاخبار

تحميل لعبة beach head 2002 كاملة مجانا للكمبيوتر بحجم صغير ميديا فاير

تحميل لعبة حرب الشاطئ 2002 للكمبيوتر

تحميل لعبة beach head 2002 كاملة مجانا للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة beach head 2002 كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبة beach head 2002 كاملة مجانا للكمبيوتر بحجم صغير ميديا فاير،الي كل محبي العاب الحرب و القتال، أقدم لكم لعبة مليئه بكل ما تحبون من مغامرات و حماس واثارة، حيث انها واحده من أفضل العاب القتال تستطيع قضاء الوقت الممتع عليها و الاستمتاع به وبكل ما فيها، مع العلم انك تستطيع تحميل لعبة beach head 2002 كاملة مجانا للكمبيوتر من خلال موقعنا المتخصص في  تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير  .

حصلت لعبة حرب الشاطئ علي اعجاب الكثير من المستخدمين من حول العالم، وحققت اعلي نسبة تحميل خلال الأواني الاخيرة، وهذا لان اللعبة بها الكثير والكثير من المزايا التي جعلتها تتميز عن غيرها، مثل: احتواء لعبة حرب الشاطئ علي مؤثرات صوتي جيدة تجعلك تعيش اجواء المغامرة بنفسك، بالاضافة الي انها تمتلك جرافيك متوسط ، والكثير من المزايا الاخري التي ستتعرف عليها بعد تحميل لعبة Beach Head 2002 للكمبيوتر.

تحميل لعبة beach head 2002 للكمبيوتر برابط مباشر 

تحميل لعبة beach head 2002 للكمبيوتر برابط مباشر، اذا كنت تعتقد ان جميع الحروب والمعارك ستكون علي الشاطئ فهذا ليس صحيحا، وهذا لانك ستخوض الكثير من المعرك في الصحراء و الغبات وهذا لحماية بلدك من الغزاة و المحتلين، وكل هذا وانت بمفردك، لذلك يتطلب منك السرعة الجيدة و دقة اطلاق النار حتي تستطيع الاستمتاع بتحميل لعبة حرب الشاطى beach head 2002 للكمبيوتر .

وتم اضافة بعض الاضافات الجديدة التي اعجبة كل محبي لعبة حرب الشاطئ، ومنها انك يمكنك صياغة خطة استراتيجية لصد هجمات العدو من جميع الاتجاهات وتأمين نفسك وهذا من خلال اختيارك لسلاح المناسب لك، سنتعرف علي هذه الامور بعد الانتهاء من تحميل لعبة ادارة الشاطئ 2002 .

شاهد ايضا :  تحميل لعبة حرب الشاطئ beach head 2000 كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبة beach head 2002 كامله مجانا للكمبيوتر من ميديا فاير

برغم من ان تم اصدار هذا الجزء من فترة قديمة في عام 2002، الا انها تتمتع برسومات بتقنية 3D وكانت هذه التقنية طفرة في عالم الالعاب في ذلك الوقت، وتم تزويد لعبة حرب الشاطئ 2002 بالعديد من الاشكال الرائعة تحاكي الواقع بشكل جيد، مثل: شخصيات الجنود ولون الشماء والمدافع الرشاشة وشكل الطائرات التي تزود النود بالامدادات، لذلك اسرع الان و تعرف لي كل هذه الاشياء من خلال تحميل لعبة شاطى الحرب beach head 2002 للكمبيوتر من ميديا فاير.

حيث ان لعبة beach head 2002 تتميز بأنها تمتلك نظام تحكم سهل ومرن للغاية، وهذا لكي تستطيع التحكم في جميع الاسلحة بكل سهولة مثل الأسلحة الثقيلة التي لديها ردود افعال قوية للغاية لكن مع هذا النظام تستطيع التحكم بها بكل سهولة، بالاضافة الي انك تستطيع تحرك السلاح بزاوية 360 درجة، لان العدو سيظهر لك من جميع الاتجاهات، ولهذا الامر يجب عليك التركيز جيد، كما ان اللعبة بالعديد من المؤثرات الجيدة التي تجعلك تشعر وكأنك في حرب حقيقية وانت فرد من الجنود، اسرع الان في تحميل لعبة حرب الشاطئ beach head 2002 كاملة للكمبيوتر واحمي البلاد من الغزاة و المحتلين .

شاهد ايضا :  تحميل لعبة كروس فاير 2018 للكمبيوتر

تحميل لعبه بيتش هيد 2002 مجانا كامله

تحميل لعبه بيتش هيد Beach Head 2002 للكمبيوتر،  هي لعبة أكشن رائعة ومميزة جدا و مليئه  بالعديد من المميزات التي جعلتها واحده من أهم وأفضل الالعاب الأكشن التي تم اصدارها لكي تعمل علي الحاسوب، ويبدء أحداث لعبة حرب الشاطئ مجموعة من الحروب والمعارك في مناطق مختلفة، حيث انك ستقوم بقيادة سفينة حربية وتقوم بمواجهة أعدائك والدفاع عن بلدك وطنك وحماية الشعب.

عليك أن تخرج بالكامل وتطلق النار، لأن هؤلاء الجنود و المقاتلين والدبابات قويون جدا، ولأن اللعبة تعتمد على المستوى الرئيسي، يجب عليك اكمال مهام اللعبة بالكامل للفوز بالمهمة العسكرية القوية بعد الانتهاء من المستوى، تنتقل الى مستوى آخر من اللعبة،  وستجد أن كل مستوى يختلف عن المستوي السابق في القوة والصعوبة، وستجد أن قاعدتك العسكرية قد تغيرت في لعبة حرب الشاطئ، و جنبا إلى جنب مع أنواع مختلفة من الأسلحة المستخدمة في المستويات يجب عليك إطلاق النار معا، وهزيمة العدو والفوز عليه حتي لا يدخل بلادك ويحتل ارض الوطن، بالاضافة الي كل هذه الاشياء الموجودة في لعبة حرب الشاطئ الا انها لا تتطلب امكانيات عالية لكي يتم تحميل اللعبه بنجاح.

شاهد ايضا :  تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر

ما هي مميزات تحميل Beach Head 2002 للكمبيوتر ؟

  • توفر لك لعبة Beach Head 2002 مساحة كبيرة لكي تستطيع التحرك فيها.
  • تتعد طرق الحرب الموجودة بالعبة Beach Head 2002 ، بحيث انك تستطيع القتال من خلال طائرة حربية او سفينة حربية .
  • تحتوى لعبة Beach Head 2002 علي جميع انواع الاسلحة المستخدمة بالحرب .
  • يحتوي تحميل لعبة حرب الشاطئ على العديد من الحروب التي تتطلب منك اتخاذ إجراءات والعمل بكامل الجهد، واستخدام الأسلحة المتوفرة في اللعبة.
  • تحتوى اللعبة على الكثير من القوات والجنود، يمكنك تشكيل فريق خاص معهم للانضمام إلى جيشك، لمساعدتك في حربك بناءً على لعبتك.

ما هي متطلبات تشغيل لعبة Beach Head 2002 لكمبيوتر ؟

  • نظام التشغيل : Windows XP, Windows Vista, Windows 7 or Windows 8 or Windows 10.
  • المعالج : Pentium 350 MHz.
  • الرامات :64 MB.
  • مساحة التخزين: 32 MB.

تحميل لعبة حرب الشاطئ 2002 للكمبيوتر

تحميل لعبة حرب الشاطئ beach head 2000 للكمبيوتر

تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • Wail Ali Mousa
    Wail Ali Mousa 18 أغسطس 2022 في 11:50 ص

    جميلة

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 12 يناير 2023 في 2:36 ص

      جميله جدا

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 12 يناير 2023 في 2:37 ص

        جميله

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 19 يوليو 2023 في 12:00 ص

          شكرا جزيلا

          إرسال ردحذف
          قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -