أخر الاخبار

تحميل لعبة bus simulator 2018 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة bus simulator 2018 للكمبيوتر

تحميل لعبة bus simulator 2018 للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة bus simulator 2018 للكمبيوتر بحجم صغير 

تحميل لعبة bus simulator 2018 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير ، اليكم تحميل لعبه محاكى الباصات للكمبيوتر هي واحدة من العاب القيادة الرائعة و الواقعية بشكل كبير جدا وتلك احد الامور التي ساعدت اللعبه علي الانتشار بشكل كبير وملحوظ ، حيث ان استطاعت لعبة tourist bus simulator  ان تنال اعجاب الكثير من اللاعبين حول العالم ، يمكنك انت ايضا ان تنضم لهؤلاء الناس لكن بعد تحميل لعبة bus simulator 2018 للكمبيوتر .

بعد الانتهاء من تحميل  Bus Simulator سوف تشعر بانك سائق حقيقي ومطالب بايصال الركاب الي اماكنهم في الوقت المحدد وهذا يرجع الي الجرافيك الذي تمتلكة اللعبة  ، وايضا تحتوي لعبة bus simulator 2018 الكثير من المميزات التي سوف نتعرف عليها الان من خلال هذا الموضوع ، وايضا سنعرض عليكم جميع الطرق التي يمكنك تحميل لعبة bus simulator 2018 للكمبيوتر من خلالها .

تحميل لعبة Bus simulator 2018 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

تستطيع الان تحميل لعبه Tourist Bus Simulator 2018للكمبيوتر بشكل مجانا دون  دفع اي رسوم بخصوص تحميل اللعبه ،و بالاضافة الي ان اللعبه تعمل علي الاجهزة المتوسطة ولا حتاج الي اجهزة قوية، وهذه الميزة التي تميز لعبة Tourist Bus Simulator عن غيرها من العاب السيارات  .

وايضا تمتلك لعبة Tourist Bus Simulator نظام تحكم سهل ومرن للغاية حتي يتمكن اللاعب من التحرك بسهولة و هذا ايضا من مميزات لعبة Tourist Bus Simulator ، قم الان بتجربة هذه الاشياء بنفسك من خلال تحميل لعبة محاكى الباصات 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير .

شاهد ايضا :  تحميل لعبة plants vs zombies 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة bus simulator 2018 للكمبيوتر بحجم صغير

عند الانتهاء من تحميل لعبة Bus Simulator 18 للكمبيوتر سوف تجد انك لا تقوم بسواقة طوال اللعب ، بمعني انك تستطيع ايقاف الباص في اي وقت تريدة و المشي علي اقدامك و الذهاب الي منزلك في فترة المساء وايضا يمكنك دخول اي محطة اتوبيس واختيار المركبة التي تريدها .

الان تستطيع من خلال لعبة محاكى الباصات bus simulator 218 أن تقوم برفض ركوب أي زبون لا تريده، كما يمكنك أن تطلب أن تتأكد من وجود التذاكر بالفعل مع الزبون وأنه لا يكذب عليك، كل هذه الأمور بالرغم من أنها تبدو بسيطة، الا أنها تعطي جو مميز للعبة ، لهذه الاسباب اصبحت لعبة Bus Simulator 18  واحدة من افضل و اقوي الالعاب الالكترونية حتي الان .

تحميل لعبة Bus Simulator 18 للكمبيوتر برابط مباشر 

تحميل لعبة Bus Simulator 18 للكمبيوتر برابط مباشر،تحتوي اللعبه علي اضافات كثيرة و مميزة حيث تجد أنك تقوم بالقيادة في أجواء مختلفة، و يتغير الطقس من وقت لاخر، فأحيانا تجد أمطار وأحيانا يكون الجو معتدل أو به بعض الرياح،وهذا يوضح جمال وروعة هذه اللعبه لان المطورين قاموا بالعمل علي هذه الاشياء لكي تحاكي الواقع .

بعد تحميل لعبة محاكى الباصات للكمبيوتر بحجم 32 bit ، ستلاحظ ان هناك علامة توضح لك المسار الذي عليك المشي به ، وتستطيع الغاء تلك العلامة و النظر في جهاز الجي بي اس الموجود بالباص .

بعد تحميل لعبة محاكى الباصات للكمبيوتر مجانا، ستكون غير مقيد بأن تسير بداخل مدينة واحدة، كما كان يحدث في الإصدارات السابقة من اللعبه، حيث يكون متاح لك التنقل بين العديد من المدن والمحطات المختلفة كما شيئة .

شاهد ايضا : تحميل لعبة Tourist Bus Simulator للكمبيوتر

تحميل tourist bus simulator للكمبيوتر مجانا

بعد تحميل Tourist Bus Simulator للكمبيوتر تبدأ رحلتك من المحطة الرئيسية وعليك الالتزام بالمسار المحدد ، وعليك الاهتمام بلوقت المحدد لان عليك توصيل جميع الركاب الي اماكنهم قبل انتهاء الوقت وهذا يعتبر امرا صعب لكن ليس مستحيل ، وكل هذا دون ان تعرض حياتك وحيات الركاب الي اي نوع من انواع الخطر .

ومن الجدير بالذكر انه يجب  الالتزام باشارات المرور بعد تحميل لعبة محاكى الباصات 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير حتي لاتعرض حياة الناس و الركاب للخطر بالاضافة الي الحذر ايضا من اخطاء الاخرين كل تلك الامور هي التي تميز لاعب عن الاخر مع عدم المبالغة ايضا في استخدام الة التنبية وبامكانك سلك طرق مختصرة تبعدك عن شوارع المدينة المزدحمة لكن ذلك يعتمد بالمقام الاول علي الخبرة العالية في السواقة .

تحميل لعبة محاكى الباصات للكمبيوتر 2018 

تحميل لعبة محاكى الباصات للكمبيوتر 2018  ، تبدأ بالخروج بالباص في المسار المخصص لك ، وفي الطريق سيقابلك بعض الزبائن التي تريد الركوب، قم بالتوقف بالقرب منهم حتي يتمكنون من الركوب، وأثناء السير بالباص ستكون الطريق مزدحمة بسيارات الأجرة الأخرى والسيارات الملاكي، لذا يجب أن تكون حذر أثناء القياده وأن تقوم بضبط السرعة من خلال أدوات التحكم حتي لا تقوم بحادث يشكل خطر علي حياتك وحياة الركاب.

عند ركوب الزبون داخل الباص الخاص بك بعد تحميل لعبة bus simulator 2018 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير ، يقوم بدفع الاجرة واخذ بطاقة مكتوب عليها سعر الاجرة، ويوجد ما يسمى "التابع "وهذا يقوم بجمع النقود من الزبائن، وفي نهاية اليوم يكون مطلوب منك أن تقوم باعادة الحافلة إلى المسؤول داخل الموقف الذي استلمت منه السيارة، كما يتعين عليك أيضا إعطاءه النقود التي قمت بجمعها من الزبائن.

شاهد ايضا :  تحميل لعبة كراش للاندرويد

ما هي مميزات لعبة bus simulator 2018 ؟

  • تتمتع لعبة bus simulator 2018  بجرافيك متطور يبرز جميع التفاصيل الموجودة باللعبة.
  • يوجد في لعبة bus simulator 2018 مؤثرات صوتية وبصرية رائعة تعمل علي منح اللاعب تجربة حماسية.
  • بعد تحميل لعبة bus simulator 2018 تستطيع ترقية الباص الخاص بك وزيادة قوة المحرك بالاضافة الي ترقية المكابح والاطارات.
  • لعبة bus simulator 2018 تضم اكثر من 12 مدينة خيالية تستطيع التحرك بهم كيفما شيئة .
  • لعبة bus simulator 2018 تحتويالكثير من الحافلات المرخصة التابعة لشركة مرسيدس.

ما هي متطلبات تشغيل لعبة bus simulator 2018 علي الكمبيوتر؟

  • نظام التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  • المعالج: Intel Core i3 with 3.3 GHz or AMD Phenom II X4 with 3.2 GHz
  • الرام: 6 GB
  • المساحة المطلوبة : 6.5 GB

تحميل لعبة bus simulator 2018 للكمبيوتر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -