أخر الاخبار

تحميل لعبة Urban freestyle Soccer للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة كرة قدم الشوارع Urban freestyle Soccer للاندرويد

تحميل لعبة Urban freestyle Soccer للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة كرة قدم الشوارع Urban freestyle Soccer للاندرويد برابط مباشر

تعتبر لعبة كرة القدم في الشوارع من ألعاب الكرة ذات الطابع والأسلوب الجديد لأن شكلها وفكرتها يختلفان عن جميع ألعاب كرة القدم المشهورة والشائعة الاستخدام ، حيث أعطى الرضا للجميع الحق في الاستمتاع. وقضاء الساعات الطويلة من المرح واللعب المثير من خلال تحميل لعبة كرة قدم الشوارع Urban freestyle Soccer للاندرويد.

نشأ أعظم نجوم كرة القدم وهم يلعبون كرة القدم في الشوارع. كان البعض محظوظًا بما يكفي لأن تماكتشافة وأحضروه إلى أندية دوري المحترفين عندما أتيحت لهم الفرصة، والبعض الآخر عاش في دوري كرة القدم في الشوارع ودوري المدينة كأسلوب حياة ولم يغير شهرته ومجده أبدًا، وبعض الناس لا يفعلون ذلك.

الآن حان دورك لتكون نجم لعبة كرة قدم الشوارع Urban freestyle Soccer لكي تصبح احد اساطير لعبة كرة القدم القادمين. ابدأ الان بتسجيل هدفك الأول في لعبة  Urban freestyle Soccer للاندرويدوتقدم عبر المستويات للوصول إلى أعلى مستوى في هذه البطولة. مصيرك كأفضل مهاجم في دوري كرة الشوارع في انتظارك. سوف تصنع التاريخ بنفسك!

تنزيل لعبة Urban freestyle Soccer للاندرويد

في لعبة Urban freestyle Soccer أظهر اللاعبون مهاراتهم المتقدمة والمتطورية من خلال مهاراتهم الكروية. حيث يتميز اللاعبون في هذه لعبة Urban freestyle Soccer بمزيد من الحركات لتدمير المنافسين للفوز بالمباريات والمسابقات والسيطرة على معارك المهارات وإطلاق العنان لمهارتك الكروية التي تحقق لك الفوز.

يستخدم كل من المهاجمين والمدافعين العصي السحرية لمواجهة مهارات بعضهم البعض ، وإطلاق العنان لمعارك المهارات الفردية وكسب حقوق المفاخرة المطلقة. تضم مهارات كرة القدم أكثر من 320 نجمًا محترفًا يمثلون 20 فريقًا وطنيًا ومجتمعًا أعمق من سادة الشوارع الذين يعكسون الثقافات الفردية وأنماط كرة القدم في المنطقة.

يمكنك استغلال كا من المدافعين والمهاجمين مهارتهم السحرية لتحقيق الفوز لمواجهة بعضهم البعض واطلاق العنان للفوز بالمباريات سواء كانت فردية او جماعية، كما يمكنك المنافسة في دوري مجموعات وتحقيق الفوز بالمركز الاول او الثاني، حيث لا يتم استبعادك من المباريات، فالفائزون يتقدمون إلى الجولة التالية ، وهكذا حتى المباراة النهائية. والفائز سيحمل الكأس في جو رائع ومميز من متعة المباريات كل هذا تجده في لعبة كرة قدم الشوارع الاصلية.

العاب اخري قد تعجبك:

تحميل لعبة المارد الازرق اكيناتور

تحميل لعبة امونج اس 2023 among us للكمبيوتر

تحميل لعبة كرة الشوارع Urban FreeStyle Soccer الاصلية للاندرويد

تعد لعبة  Urban FreeStyle Soccer من احد الالعاب ثلاثية الأبعاد تتحكم فيها في فريق مكون من خمسة لاعبين وتلعب ضد فريق آخر في ملعب صغير في الشارع يختلف عن ملعب العاب قرة القدم الاخري مثل بيس 2018 او فيفا 14 والتي تكون مثل الملاعب في الواقع. كم انك ستجد في لعبة  Urban FreeStyle Soccer  20 فريقًا مختلفًا للاختيار من بينها، بما في ذلك أفضل المنتخبات الوطنية من الأرجنتين والبرازيل وهولندا وألمانيا وغيرها. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا اللعب في 3 مواقع لعب مختلفة ، ولكن عليك تحقيق الفوز بشكل مستمر حتي يمكنك فتح العديد من الملاعب بعد تحقيق الفوز.

ومن اهم مميزات لعبة كرة الشوارع انها بديهية في حركة اللعبين والتسديد ولكن هناك بعض المشاكل وهي عند التسديد علي المرمي قد تجد بعض من الصعوبة وهذا لبطء حركة اللاعبين، وبجانب هذا تجد ان لعبة Urban freestyle Soccer للاندرويد لها جمهورها.

بعد تحميل Urban freestyle Soccer للاندرويد يمكنك ان تلعب مباريات كرة القدم واربح القلوب وتحقيق الفوز لتكن من الابطال بممارسة مباريات كرة القدم المثالية وركلات الترجيح المذهلة وتسدسد الاهداف للفوز بالجواز التي تمكنك فيما بعد من شراء اللعبين او فتح الملاعب ، عند لعبك مباريات كرة القدم  عليك ان تكون الفائز بشكل دائم لتحقيق الفوز بكاس العالم في لعبة كرة الشوارع الاصلية وهذا لن يكون صعب مثل العاب كرة القدم الاخري فيمكنك الفوز بكل سهولة لان البطولة تتكون من 11 فريقًا من دول مختلفة، يلعبون مباريات كرة القدم في الشوارع .

استمتع بألعاب كرة القدم التي تقدم عرض ركلة حرة فقط حدد زاوية الهدف لتحقيق انتصارات سهلة وستلعب المباريات مع فرق من جميع دول العالم ومن مختلف الملاعب التي يمكنك اختيارها والتي تتناسب مع شكل كرة قدم في الشوارع التي نعرفها.

بعد تحميل لعبة Urban freestyle Soccer للاندرويد وجريبتها ستجد ان بها العديد من ابطال العالم في كرة القدم، فهيا كن علس استعداد للفوز بكاس العالم مع احد العاب كرة القدم ثلاثية الابعاد، يمكنك الان ان تقوم بتجميع الفريق الخاص بك والبدا بالتدريبات للاستمتاع بمباريات كرة الشوارعمن خلال تحديد الوضع المناسب لقدرتك لتحقيق النجاح بشكل مستمر حيث تجد في لعبة Urban freestyle Soccer للاندرويد 3 اوضاع مختلفين وهم اللعب السريع والتحدي والكاس، بعد تجميع الفريق والقيام بوضع الخطة المناسبة يمكنك الفوز علي اي فريق في دوري البطولات وكسب النقاط لكي يمكنك فتح العديد من السباقات في المسقبل، وفوز وتجميع النقاط هو ما سيضعك عل بداية تحقيق الفوز.

تحميل لعبة Urban freestyle Soccer للاندرويد برابط مباشر وسريع

تحميل لعبة Urban freestyle Soccer للاندرويد من ميديا فاير


يمكنك الان اختيار فريقك والدفاع عن بلدك والفوز بلعبة كرة القدم في الشوارع والمطالبة باللقب. اترك علامة على نجاحك في قلوب عشاق كرة القدم وحسن من مهاراتك لأن اللعب ضد الدول المتنافسة ليس بالأمر السهل أبدًا اربح العملات المعدنية لشراء مهارات مثل السرعة والقوة والهجوم ولا تنس الاستمتاع بلعبة Urban freestyle Soccer.

قم بتحقيق الفوز الذي يمكنك من شراء جميع زوايا ومجموعات كرة القدم للاعب من شراء وضع لعبة كرة القدم المصغرة في وضع عدم الاتصال. يتيح لك وضع التحدي المشاركة في مباريات كرة القدم الصعبة بين فريقك والدولة المتنافسة.

يمكنك اختيار الوضع السريع اثناء اللعب في Urban freestyle Soccer وهو وضع سهل وممتع حيث يمكنك تعلم وإدارة وتدريب فريقك لتصبح نجم مباراة كرة قدم حقيقية واللعب السهل والبسيطفلا تتردد عن ضرب كرة القدم بقوة في الشبكة وتسجيل الهدف من مباراة كرة القدم للحصول على وضع كأس كرة القدم يمثل تحديًا حقيقيًا للعب مع نجوم كرة القدم وهزيمة جميع الدول الكبرى للفوز بكأس كرة القدم.

يستغل خصمك اثناء اللعب اي من الجزاءات التي قد تقع عليك للالغاء المبارة واعادة فقم باستغلال العقوبات في صالحك وقم بالسيطرة علي مجيرات اللعبة حتي تتمكن من تحقيق الفوز بكاس لعبة كرة قدم الشوارع.

التمريرات الرائعة والركلات القوية في هذه اللعبة ستخلق تجربة كرة قدم لا تصدق. طريقة اللعب سهلة، ما عليك سوى الركض بسرعة، ومرر الكرة إلى لاعب فريقك، واطلاق الركلات لتحقيق الاهداف في مرمي منافسيك.

Urban freestyle Soccer هي أحدث لعبة محاكاة لكرة القدم يمكنك تجربتها على الهاتف مع رسوم متحركة سلسة وبسيطة حيث يمكنك في لعبة Urban freestyle Soccer التحكم في كل لاعب بمجموعة خطوات بسيطة فانطلاق الان لتحقيق الفوز وفتح العديد من الساحات من خلال الفوز بالمباريات وتجميع النقاط.

وصف لعبة كرة قدم الشوراع للأندرويد برابط مباشر

تتمتع اللعبة بالرسومات عالية الجودة ودقة العرض والتي تمنحك واقعية اكثر ودقة لمشاهدة اللاعبين في الملاعب اثناء المبارياتكما لو كانت حقيقية ، كل جزء من اللعبة يقربك من الواقع ، وعلى الرغم أنه يتم تادية اللعبةفي الشوارع ، فتجد انها تضم مجموعة من أفضل الأندية وأكثرها شهرة في اوربا.

عند تسجيل الأهداف ستدهش ايضا المؤثرات الخاصة باللعبة، والتي تحاكي تفاعلات المشجعين مع أحداث اللعبة ، وخاصة عند وجود فرص ضائعة ستجد الهتافات تعلو.

وبغض النظر عن قوة التسديدة ودقتها، فعند الفيام بالمراوغات وعرض المهارات الشخصية في ستجد العديد من الحركات التي يمكن للجميع القيام بها.

ستجد ايضا انه اثناء المباريات ان بعض اللاعبين لديهم مهارات تميزهم عن لاعبين اخرين لا يمكنهم تديتها من خلال القيام بالمروغات وايضا بعض الحركات من رفع الكورات والتحليق عاليا بالكرة لتسديد الاهداف.

مميزات تحميل لعبة Urban freestyle Soccer للاندرويد برابط مباشر

  • اللعبة مجانية تمامًا
  • حجم اللعبة الصغير
  • التحكم في اللعبة سهل وبسيط
  • مؤثرات صوتية ممتازة
  • رسومات واقعية للغاية
  • يشارك العديد من اللاعبين في دوري الشوارع
  • إمكانية إنشاء حركات ومهارات جديدة تمنحك فرصة للتغلب على منافسيك
  •  لاعب فريد وتخصيص الفريق
  • كون فريقًا مع الأصدقاء في وضع تعاوني مكون من 3 لاعبين
  • تنافس مع أفضل لاعبي كرة الشوارع من خلال القيام بأفضل الحركات
  • سافر حول العالم ، من مركز ويستواي الترفيهي الشهير بلندن إلى شواطئ البرازيل الجميلة.
  • مجموعة كبيرة من النوادي.
  • يحتوي على أكثر من 100 لاعب.
  • تقنية ممتازة غير موجودة في ألعاب الكرة الرسمية.
  • يتضمن عدة أوضاع للعبة.
  • مباريات الفردي والزوجي.

 تحميل لعبة Urban freestyle Soccer للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -