أخر الاخبار

تحميل لعبة ارك سرفايفل مجانا للكمبيوتر


ARK: Survival Evolved PC

نبذه عن لعبه ark survival evolved utorrent

بعد تحميل لعبة ark survival evolved للكمبيوتر يمكن ان تحديد شخصيتك فى اللعبه  كرجل أو امرأة تقطعت بهم السبل ، متجمدًا ويتضور جوعًا على شواطئ جزيرة غامضة تسمى ARK ، يجب عليك الصيد ، وحصد الموارد ، والحرف اليدوية ، وزراعة المحاصيل ، وتقنيات البحث ، وبناء ملاجئ لتحميل العناصر. استخدم ماهرتك ومواردك لقتل أو ترويض وتربية ديناصورات ليفياثان فى survival evolution وايضا غيرها من المخلوقات البدائية التي تجوب الأرض ، وتكاتف مع أو تفترس مئات اللاعبين الآخرين من أجل البقاء والسيطرة والهروب .


الديناصورات والمخلوقات والتربية فى لعبة ارك  ARK: Survival Evolved PC

ARK: Survival Evolved PC


  بعد تحميل لعبة ark survival evolved للكمبيوتر يمكن ترويض أكثر من 100 مخلوق باستخدام عملية الالتقاط فى bluestacks ark ، تقارب عملية تنطوي على إضعاف مخلوق وحشي لضربه فاقدًا للوعي ، ثم إعادته إلى الصحة بالطعام المناسب. بمجرد ترويضه ، يمكنك إصدار أوامر لترويضه ، والتي قد تتبعها اعتمادًا على مدى ترويضها وتدريبها. يمكن  ترويضهم ، حتى يمكنك أن تستمر في رفع المستوى واستهلاك الطعام ، أن تحمل الجرد والمعدات مثل Armor ، وتحمل الفريسة إلى مستوطنتك اعتمادًا على قوتها ، ويمكن أن يتم ركوب المستهدفين الأكبر والتحكم المباشر.

تحميل ارك سرفايفل للكمبيوتر 2020 

 يمكنك فى لعبة ark survival evolved للكمبيوتر  ان تطير بطائر Pterodactyl فوق الجبال المغطاة بالثلوج ، ارفع الحلفاء على جدران العدو ، أو تسابق عبر الغابة مع مجموعة من Raptors ، أو يمكنك  ربح الحيونات من خلال قاعدة العدو على طول brontosaurus العملاق ، أو مطاردة الفريسة على ظهر T-Rex الهائج! شارك في دورة حياة النظام البيئي الديناميكي مع التسلسل الهرمي للحيوانات المفترسة والفرائس ، حيث أنت مجرد مخلوق واحد من بين العديد من الأنواع التي تكافح من أجل الهيمنة والبقاء، يمكن أيضًا التزاوج بين الأنواع والجنس الآخر ، لتربية الأجيال المتتالية بشكل انتقائي باستخدام نظام السمات القائم على الميراث الجيني المؤتلف، تتضمن هذه العملية كلاً من حضانة البيض ودورات حياة الحمل الثديية ، أو ببساطة ، تربية الأطفال .


الحياه فى لعبة ارك ARK: Survival Evolved PC



يجب أن تأكل وتشرب فى لعبة ark survival evolved من أجل البقاء ، مع أنواع مختلفة من النباتات واللحوم ذات خصائص غذائية مختلفة ، بما في ذلك اللحوم البشرية. يعد ضمان توفير المياه العذبة لمنزلك والمخزون مصدر قلق ملح. تأتي جميع الإجراءات البدنية بتكلفة الطعام والماء ، والسفر لمسافات طويلة محفوف بمخاطر الكفاف ، يجعلك وزن المخزون تتحرك بشكل أبطأ ، وتضيف دورة النهار / الليل جنبًا إلى جنب مع أنماط الطقس العشوائية طبقة أخرى من التحدي عن طريق تغيير درجة حرارة البيئة ، مما يتسبب في الجوع أو العطش بشكل أسرع. قم ببناء مخزن أو مأوى ، وصنع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس والدروع القابلة للتخصيص ، للمساعدة في حماية نفسك من الأضرار الموضعية ودرجات الحرارة القصوى باستخدام نظام حساب العزل الديناميكي الداخلي / الخارجي كما يمكنك ايضا تحميل لعبة ark survival evolved للاندرويد.

شاهد ايضا: تحميل لعبة ark survival evolved للاندرويد

كيفيه بناء منزلك فى  لعبة ارك  ARK: Survival Evolved PC


يمكنك فى لعبة ارك تقطيع الغابات المليئة بالأشجار ومعادن التعدين والموارد الثمينة الأخرى ، فى لعبة ark survival evolved للكمبيوتر يمكنك صنع الأجزاء لبناء هياكل ضخمة متعددة المستويات تتكون من أجزاء معقدة مرتبطة بالمفاجئة ، بما في ذلك المنحدرات والعوارض والأعمدة والنوافذ والأبواب والبوابات والبوابات البعيدة والزواحف وأنابيب المياه والحنفيات والمولدات والأسلاك وجميع أنواع الأجهزة الكهربائية والسلالم من بين أنواع أخرى كثيرة. تحتوي الهياكل على نظام تحميل ينهار إذا تم تدمير الدعم الكافي ، لذلك من المهم تعزيز المباني الخاصة بك ، يمكن طلاء جميع الهياكل والعناصر لتخصيص مظهر منزلك ، بالإضافة إلى وضع علامات قابلة للطلاء ديناميكيًا لكل بكسل ، ولوحات إعلانية نصية ، وكائنات زخرفية أخرى. يقلل المأوى من أقصى درجات الطقس وتوفرالأمن لنفسك واخفاء ، الأسلحة والملابس

الزراعه فى لعبة ارك سرفايفل مجانا للكمبيوتر 2020

يمكنك فى لعبة ارك اختيار البذور من النباتات البرية من حولك ، وقم بزراعتها في قطع الأرض التي تضعها ، وقم برويها ورعايتها بالأسمدة (كل شيء بعد تناول السعرات الحرارية ، والذي يمكن بعد ذلك تحويله إلى سماد ، وبعض الأسمدة أفضل من غيرها) ، اهتم بمحاصيلك لتنمو ثمارًا لذيذة ونادرة ، والتي يمكن استخدامها أيضًا لطهي عدد كبير من الوصفات المنطقية وصنع اطعمه مفيدة ، ابحث واكتشف   أندر بذور نباتات لها أقوى الخصائص ، يمكن للنباتيين والنباتيين أن يزدهروا .


كيفيه الحصوال على الحيوانات فى  لعبه  ARK: Survival Evolved PC


 سيكون من الممكن إتقان غزو ARK بطريقة غير عنيفة من خلال جلب عناصر التضحية النادرة الكافية إلى مواقع استدعاء خاصة ، يمكنك جذب انتباه واحد من المخلوقات الأسطورية الشبيهة بإله ARK ، والذي سيصل للمعركة ، توفر هذه الوحشية الضخمة هدفًا نهائيًا للمجموعات الأكثر خبرة من اللاعبين وجيوشهم المستعصية ، وستؤدي إلى عناصر تقدم قيمة للغاية إذا تم هزيمتهم .


لماذا على انشاء قبيله فى  لعبه  ARK: Survival Evolved PC


قم بإنشاء قبيلتك فى لعبة ark survival evolved للكمبيوتر وأضف أصدقاءك إليها ، ويمكن التحكم في جميع ألعابك من قبل أي شخص في قبيلتك والتحالف معهامن خلال لعبه ark online pc . ستتمكن قبيلتك أيضًا من إعادة التزاوج في أي من نقاط ولادة منزلك. قم بترقية الأعضاء إلى Tribe Admins لتقليل عبء الإدارة. توزيع العناصر الرئيسية ورموز المرور لتوفير الوصول إلى قريتك المشتركة .

العناصر لعبة ارك سرفايفل مجانا للكمبيوتر 2020

جميع العناصرفى لعبة ark survival evolved مصنوعة من مخططات تحتوي على إحصائيات وصفات متغيرة وتتطلب موارد مقابلة. تميل المناطق النائية والقاسية عبر ARK إلى الحصول على موارد أفضل ، بما في ذلك أطول الجبال ، والكهوف الأكثر قتامة ، وأعماق المحيط! ارتقِ بشخصية لاعبك من خلال اكتساب الخبرة من خلال إجراءات الأداء ، ورفع مستوى ألعابك ، وتعلم "Engrams" الجديدة لتكون قادرًا على صياغة عناصر من الذاكرة دون استخدام المخططات ، حتى إذا مت ، قم بتخصيص المظهر الجسدي الكامن لشخصيتك مع لون الشعر والعين والجلد .

تحميل ارك سرفايفل للكمبيوتر 2020

 إلى جانب مجموعة من معدّلات نسبة الجسم ، بينما تستكشف ARK الشاسع ، ستجد أدلة تركها الناجون الآخرون فى لعبة ark survival evolved للكمبيوتر الذين جعلوا ARK وطنهم في العصور الماضية ، في شكل "ملاحظات مستكشف" ثلاثية الأبعاد مفصلة ، من خلال الكشف عن كل هذه ، كل شيء تصنعه يتمتع بالمتانة وسيتلاشى من الاستخدام الممتد إذا لم يتم إصلاحه ، وعندما تغادر اللعبة ، تظل شخصيتك نائمة في العالم المستمر. مخزونك فى bluestacks ark موجود فعليًا في صناديق أو على شخصيتك في العالم ، يمكن نهب وسرقة كل شيء ، لذا لتحقيق الأمن ، يجب أن تتراكم أو تتعاون معًا أو أن تكون مروضًا لحمايتك ، الموت دائم ، ويمكنك حتى ضرب اللاعبين الآخرين والتقاطهم وإطعامهم قسراً لاستخدامهم لأغراضك الخاصة ، مثل استخراج دمائهم لعمليات نقل الدم ، أو حصاد برازهم لاستخدامهم كسماد ، أو استخدامهم كأغذية من أجل مروضات الحيوانات .


الحياه فى  لعبه  ARK: Survival Evolved PC


bluestacks ark الغامض هو بيئة هائلة وفرضية ، تتكون من العديد من الهياكل الطبيعية وغير الطبيعية من خلال لعبة ark survival evolved ، فوق الأرض وتحت الأرض وتحت الماء. من خلال استكشاف أسرارها بالكامل ، ستجد أكثر المخلوقات العشوائية الإجرائية والمخططات النادرة. يمكن العثور أيضًا على ملاحظات Explorer التي يتم تحديثها ديناميكيًا في لبعه ارك سرفايفل للكمبيوتر 2020 ، والتي كتبها مقيمون بشريون سابقون لـ ARK من عبر آلاف السنين ، وتفصل بشكل إبداعي مخلوقات ARK ومخلوقاته الخلفية. قم بتطوير خريطة ARK داخل اللعبة بالكامل من خلال الاستكشاف ، وكتابة نقاط اهتمام مخصصة عليها ، وصياغة إحداثيات البوصلة أو GPS للمساعدة في الاستكشاف مع لاعبين آخرين ، الذين يمكنك التواصل معهم عبر النص القريب والدردشة الصوتية ، أو لمسافات طويلة مذياع. إنشاء ورسم إشارات داخل اللعبة للاعبين الآخرين لمساعدتهم أو لقائهم في الضلال ... ومع ذلك .. كيف يمكنك في نهاية المطاف تحدي المبدعين وقهر ARK .
التحميل



تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 9 مايو 2021 في 3:32 ص

    شكرا

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 27 مايو 2021 في 1:57 م

      ark survival evolved

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 14 يونيو 2021 في 3:44 م

        ark survival

        إرسال ردحذف
        • hamdey
          hamdey 24 يوليو 2021 في 4:58 م

          thank u.

          إرسال ردحذف
          • Unknown
            Unknown 4 نوفمبر 2021 في 4:23 ص


            ارك سرفايفلتر

            إرسال ردحذف
            قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



            وضع القراءة :
            حجم الخط
            +
            16
            -
            تباعد السطور
            +
            2
            -