أخر الاخبار

تحميل لعبة Beyond a Steel Sky للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا

تحميل لعبه Beyond a Steel Sky للكمبيوتر 

تحميل لعبه Beyond a Steel Sky للكمبيوتر

تحميل لعبة Beyond a Steel Sky للكمبيوتر من ميديا فاير 

 يمكنك الان تحميل لعبة Beyond a Steel Sky للكمبيوتر من ميديا فاير والاستمتاع بعالم المغامره والاكشن فى ان واحد حيث يمكنك الاستمتاع بروح المغامره القديمه والحديثه فى انا واحد من خلال تحميل لعبه Beyond a Steel Sky للكمبيوتر التى تعد من افضل العاب الكمبيوتر من حيث المغامره والاكشن وكذلك الذكاء حيث ان اللعبه تعتمد على حل الالغاز ختى تتمكن من انقاذ الطفل الذى تدور عليه قصه اللعبه ، حيث تكون انت البطل روبرت فوستر ، حيث يتم اختطاف طفل في هجوم وحشي على احد القرى وقد تعهدت بإعادته إلى المنزل ، حيث يقودك الدرب إلى يونيون سيتي ، واحدة من آخر المدن الكبرى المتبقية في عالم دمرته الحروب المدمرة والانهيار السياسي.

تحميل لعبة Beyond a Steel Sky للكمبيوتر برابط مباشر 

بعد تحميل لعبة Beyond a Steel Sky للكمبيوتر برابط مباشر بعد أن غادر روبرت فوستر مدينه Union City خلفه في نهاية Beyond a Steel Sky ، ويبدا فى بناء الحياة الجماعية السعيدة لروبرت فوستر التى تنتهى عند خطف طفل من قبل مركبة عملاقة تشبه الكلاب وطيارين الروبوت ، فتبدا هنا البدايه  المثيرة للعبة التى يتم سردها من خلال لوحات الكتب المصورة التي رسمها الفنان الأسطوري ديف جيبونز ، ويضع فوستر على درب العودة إلى مدينة يونيون التي تحولت تمامًا من تلك التي عرفها ذات مرة.

تحميل لعبة Beyond a Steel Sky للكمبيوتر مجانا 


لقد استكشفت بالفعل أحد أشكال المستقبل البائس في الأصل ، يلعب Beyond A Steel Sky على رؤية مختلفة إلى حد ما لمستقبلنا. من المؤكد أنها مدينة فاضلة على السطح ، يبدو الجميع سعداء ولا يريدون شيئًا ، ولكن حفر أعمق قليلاً وترى أنها مجرد قناع ورقي، يتم تتبع كل مواطن ومراقبته من خلال U-Chips المضمنة ، ويتم تحديد مكانتهم الاجتماعية من خلال Qdos التي تم جمعها بشق الأنفس واكتنازها للانتقال إلى المستويات الأكثر ثراءً في المدينة ، واحذر دائمًا من أن الموجهين من وزارة الرفاهية يمكنهم محو Qdos الخاص بك ، وتقييد سفرك وامتيازاتك إذا لم تحافظ على مظهرك جيدًا بما يكفي ، إنه يردد نظام الائتمان الاجتماعي المستخدم في الصين على وجه الخصوص ، فضلاً عن مجرد المراقبة والمراقبة المتزايدة لحضور الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي التي نراها في أجزاء أخرى من العالم.

Union Cityاستكشاف هذا العالم على أنه فوستر - وإن كان تحت هوية مفترضة - هناك عمق ممتع للشخصيات التي تلتقي بها. يتم إحضارها إلى الحياة من خلال مجموعة من العروض الرائعة من خلال أشجار المحادثة العميقة ، ويشعر فوستر على وجه الخصوص وكأنه شخصية ودية ترى ببساطة العالم كما هو. يكاد يشعر أنه ينجرف في المغامرة.

تحميل لعبة Beyond a Steel Sky للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر


بينما لا تزال هناك بعض النقاط المألوفة والنقر محيرة ، فإن العديد من الألغاز تتميز بأداة اختراق جديدة ، تضيف طبقة ثانية للتحقيق في كل مشهد. بعد سحب الماسح الضوئي ، يمكنك التجول والعثور على العديد من الأجهزة الذكية للتفاعل معها - كل شيء هو جهاز ذكي هذه الأيام - سواء كانت لوحة استشعار متصلة بحزام ناقل أو لوحات إعلانية أو بعض الروبوتات d-RYD الأكثر بساطة التي تتجول حول مدينة يونيون بأداء غرضها المفرد.

عندما يكون هناك جهاز أو أكثر في النطاق ، يمكنك إدخال واجهة بسيطة قائمة على الحظر مع بعض عناصر واجهة المستخدم التي ستتمكن من التنقل فيها. ببساطة ، يمكنك عكس اللوحة اليدوية لفتحها للأفراد غير المصرح لهم ، أو تبديل نكهة مشروبات Spankles التي ستقدمها لك آلات البيع ، ولكن يمكن أن تكون الألغاز أكثر تعقيدًا ، وتطلب منك محاولة نقل وحدة معينة بين الأجهزة وعبر المنطقة التي أنت فيها.

تحميل لعبة Beyond a Steel Sky للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير برابط مباشر 


إنه يعمل بشكل جيد ، ولكن يمكن أن يشعر أيضًا بالأحرى في بعض الأحيان عندما تحاول العثور على مكان تداخل التفاعل مع جهازين في وقت واحد. ادمج هذا مع الحاجة إلى الانتظار حتى تمر الشخصيات أو d-RYD من خلال مسار الدوريات ، وهو أحد الأسباب التي تجعل بعض الألغاز تشعر بظل شديد النحافة أيضًا عند عرضها جنبًا إلى جنب مع بقية القصة والألغاز في لعبه.

BEYOND A STEEL SKY PC GAME FREE DOWNLOAD

لقد تركت أخدش رأسي في مناسبات قليلة ، وأنا أعلم بشكل عام ماذا يجب أن أفعل ، ولكن ليس تمامًا كيف أحتاج إلى القيام بذلك ، أو أشعر وكأنني كان هدفي التالي ولكن اللعبة تفكر بطريقة أخرى. كان هناك انفصال بسيط بيني وبين اللعبة. هناك نظام تلميحات للمساعدة في إعطائك دفعة لطيفة واتجاهًا صريحًا في نهاية المطاف حول كيفية التقدم ، على الرغم من أنه يبدو غير مفيد بشكل خاص إذا انتقلت إليه في منتصف اللغز ، وذلك بفضل قضاء 30 ثانية قبل تقديم التلميح التالي لك.

متطلبات تحميل لعبه Beyond a Steel Sky للكمبيوتر

الحد الأدنى:
يتطلب معالج ونظام تشغيل 64 بت
نظام التشغيل : Windows 7 أو أعلى
المعالج : Intel Core i3-2100 (3.1 جيجا هرتز) أو AMD Phenom X4 945 (3.0 جيجا هرتز)
ذاكرة : 4 جيجا بايت رام
الرسومات : Nvidia GeForce GTX 650 2GB أو AMD Radeon HD 7770 2GB
دايركت : الإصدار 11
تخزين : المساحة المتوفرة 20 جيجابايت
ملاحظات إضافية: يتطلب معالج ونظام تشغيل 64 بت
موصى به :
يتطلب معالج ونظام تشغيل 64 بت
نظام التشغيل : Windows 10 64 بت
المعالج : Intel Core i5 3470 ، (3.20 جيجاهرتز) أو AMD FX-8350 ، (4.00 جيجاهرتز)
ذاكرة : 6 جيجا بايت رام
الرسومات : Nvidia GeForce GTX 970 4GB أو AMD Radeon R9 280X 3GB
دايركت : الإصدار 11
تخزين : المساحة المتوفرة 20 جيجابايت
ملاحظات إضافية : يتطلب معالج ونظام تشغيل 64 بت

تحميل لعبة Beyond a Steel Sky للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مجانا 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -