أخر الاخبار

تحميل لعبة Hyper scape للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة Hyper Scape للكمبيوتر


تحميل لعبه Hyper scape للكمبيوتر
تحميل لعبه Hyper scape للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Hyper Scape للكمبيوتر برابط مباشر 

لقد تم اطلق لعبة Hyper Scape للكمبيوتر التى تعد من العاب القتال لتنضم الى العاب رويال الخاصه بالعاب القتال والاكشن التى تعد من الالعاب الملكيه الجديده المجانيه بعد ان تم اطلاقها بشكل تجريبى لمد 3 ساعات فى الاسبوع الماضى لكى يتم تجربتها حتى يتم اصدارها من محاكى العاب الكمبيوتر ubisoft من خلال انشاء حساب على المحاكى كل هذا من خلال تحميل لعبه Hyper Scape للكمبيوتر برابط مباشر حيث تم اصدار لعبة BR ذات طراز مستقبلي أكثر بكثير تقع في مدينة حضرية مترامية الأطراف ، وهي الابتعاد عن المناظر الطبيعية القاحلة المعتادة وإعدادات نهاية العالم التي يستخدمها العديد من منافسيها الحاليين. كما أنها أسرع بكثير وأكثر فوضوية مما قد اعتاد عليه معظم اللاعبين.

تحميل لعبة Hyperscape للكمبيوتر من ميديا فاير 

تحميل لعبه Hyper scape للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا
تحميل لعبه Hyper scape للكمبيوتر برابط مباشر

بعد تحميل لعبة Hyper Scape للكمبيوتر من ميديا فاير ستجد انها العاب اطلاق النار من منظور الشخص الأول وليست من منظور شخص ثالث ، حيث ستجد انها مصقولة للغاية وتقدم بعض الابتكارات الحقيقية التي لم تتم رؤيتها في أي لعبة BR أخرى في السوق. 
على سبيل المثال ، تنتقل الدائرة النهائية لأي لعبة من مسابقة القتل أو القتل إلى لعبة القبض على العلم ، حيث تحاول الفرق إما التفوق على خصومها أو التمسك بالتاج المرغوب لمدة 45 ثانية.

تحميل لعبة هايبر سكيب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مجانا

بعد تحميل لعبه هايبر سكيب للكمبيوتر ستجد انا احدث لعب هايبر سكيب تبدا في عام 2054. وبحلول ذلك الوقت ، تحول الإنترنت إلى عالم افتراضي يطلق عليه اسم "هايبر سكيب". 
حيث قال احد مطور لعبه هايبر سكيب  إنها بوابة للمستقبل (نوع من Metaverse ، أو العالم الافتراضي) حيث تعمل أو تتعلم أو تلعب. 
الخريطة الأولى هي مدينة افتراضية يطلق عليها اسم Neo Arcadia. إنها تشبه إلى حد ما باريس ، ولكن بأسلوب معماري حديث للغاية.
 تحتوي المدينة على تسع مناطق وتسعة معالم. يمكن أن تحتوي كل مباراة على 100 لاعب منفرد أو 33 فريقًا من ثلاثة لاعبين لكل منهما.

شاهد ايضا : تحميل لعبة الجار المزعج الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة Hyper Scape للكمبيوتر مجانا

بعد تحميل لعبه  Hyper Scape للكمبيوتر مجانا والتي تهدف إلى الهروب من سحق الكثافة الحضرية في المدن الكبرى مع أكثر من 10 مليون شخص. لقد أنشأوا معركة ملكية افتراضية حيث يمكن للناس التعبير عن جوانبهم التنافسية بطريقة آمنة. لكن المستخدمين يختفون ، ويتأذى الناس ، وهناك سر  وراء Hyper Scape .


فقد كشفت Ubisoft عن اصدارها لعبه Hyper Scape للكمبيوتر في 2 يوليو على أنها لعبة معركة ملكية مجانية ، وهي نوع جديد من العاب الاكشن مثل Call of Duty و FortCraft و Fortnite و valorant و PlayerUnknown's و Battlegrounds. ستظهر Hyper Scape للكمبيوتر مجانا واجهزه PlayStation 4 و Xbox One في وقت لاحق من هذا الصيف. حيث أنهت الشركه المطوره يوبيسوفت للتو أول اختبار تقني لها مع لاعبين على الكمبيوتر الشخصي .

 نبذه عن لعبة Hyperscape للكمبيوتر 

خلال الإصدار التجريبي المفتوح ، سيقدم Hyper Scape إصدار Crown Rush Solo ، وهو إصدار مجاني 100 لاعب مجاني من وضع Battle Royale الرئيسي ، على رأس وضع اللاعبين الثلاثة المتوفر سابقًا Crown Rush Squad.
 ستحتوي النسخة التجريبية المفتوحة أيضًا على وضعين محددين لفترة محدودة : Hack Runner Squad و Turbo Mode Squad.
 بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن الإصدار التجريبي المفتوح اختراقًا جديدًا وسلاحًا ، Shockwave و Harpy ، على التوالي.
تحميل لعبه Hyper scape للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبه Hyper scape للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

يمكن لـ Hyper Scape أيضًا جذب المشاهدين إلى الحدث. يمكن للاعب اللعب ، ويمكن للمشاهدين التصويت لمعرفة الحدث الخاص الذي يجب تشغيله. على سبيل المثال ، يمكنهم التصويت على أي نوع من الأحداث الخاصة يمكن إطلاقه. 
يمكنهم توفير مجموعات الإسعافات الأولية في كل مكان أو تسهيل القفز إلى قمم المباني بسبب الجاذبية المنخفضة. يمكنهم توفير ذخيرة لا نهائية. 
من خلال المشاركة ، يمكن للمعجبين الذين يشاهدون اللعبة كسب نقاط نحو Battle Pass ، مما يساعدهم على التقدم في اللعبة عندما يلعبونها.
مع تقدم المباراة ، ستنهار أجزاء من المدينة وتنهار في النهاية. يتعين على اللاعبين الخروج منها أو الموت. يولد تاج هايبر سكيب في القطاع الأخير المتبقي. في هذا القطاع ، يمكنك القتال لتكون الناجي الوحيد أو الاحتفاظ بالتاج لمدة 45 ثانية لتصبح المنتصر.

تحميل لعبة Hyperscape للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مجانا


قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-