أخر الاخبار

تحميل لعبة Bejeweled 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة الجواهر المتشابهة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة الجواهر المتشابهة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة Bejeweled 3 للكمبيوتر

بعد تحميل لعبة Bejeweled 3 للكمبيوتر ستجد انها من العاب الكمبيوتر التى تحميل طابع الألغاز المبتكرة حيث توفر لك تجربة العاب الذكاء فعليك التفكير الجيد قبل القيام باى خطوه للتجوز كل صعوبات اللعبه ، فتاتى لعبة Bejeweled 3 للكمبيوتر مع مجموعة متنوعة من خيارات اللعب والتحديات ، حيث انها تعتبر من اكثر الالعاب تحميلا لوجود جمهور كبير لمها من محبى العاب الكمبيوتر التى تحمل طابع الذكاء والمتعه حيث ان جمهورها من الاطفال والكبار فى تنمى الذكاء وتحفظ العقل على التفكير . 

فبعد تحميل لعبة Bejeweled 3 للكمبيوتر سواء كنت لاعبًا محترفًا ، أو تبحث عن طريقة مسلية لملء فترة طويلة أو قصيرة من الزمن ، أو تحب ألعاب الألغاز المطابقة للبلاط أو ببساطة الاستمتاع بالألعاب التي تبقيك على تواصل من البداية إلى النهاية ، فإن لعبة Bejeweled 3 للكمبيوتر تعد من الالعاب التى تجذب اللعب  حيث يتساءل أين ذهبت كل هذه الساعات.

شاهد ايضا: تحميل لعبة زوما 2021 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة Bejeweled 3 للكمبيوتر من ميديا فاير


بعد تحميل لعبة Bejeweled 3 للكمبيوتر من ميديا فاير ستجد انه هنا بعض الاساسيات فى اللعبه فعليك معرفتها حتى تتمكن من الفوز فى لعبة الجواهر المتشابهة للكمبيوتر حيث تتمكن من مطابقة ثلاثة أحجار كريمة أو أكثر من نفس اللون ،حيث تاتى فكره اللعبه من مطابقه الجواهر المتشابهه من خلال شبكة من المجوهرات الملونة المختلفة ، وهدفك هو إزالة اللوحة من خلال إنشاء مجموعات من ثلاث جواهر متشابهة اللون على الأقل.

لتحقيق ذلك ، يمكنك استبدال أي جوهرة بأخرى موجودة فوقها أو أسفلها أو بجانبها. إذا قمت بإجراء حركة رائعة بشكل خاص تمنحك العديد من النقاط ، فلديك خيار إعادة تشغيل الحركة والانفجار المذهل الذي تخلقه ، عبر زر إعادة التشغيل الفوري.

تحميل لعبة Bejeweled 3 للكمبيوتر برابط مباشر

بعد تحميل لعبة Bejeweled 3 للكمبيوتر برابط مباشر ستجد انك ستحدث الشلالات فى كل مرة تتطابق فيها مع مجموعة من الأحجار الكريمة ، تنفجر وتسقط الأحجار الكريمة الجديدة على اللوحة من الأعلى. إذا كان أي من هذه الجواهر يشكل تطابقًا عندما يهبط على اللوح ، يحدث شلال. هذا هو نوع من التفاعل المتسلسل الذي يمكن أن يتسبب في حدوث عدة شلالات إذا تم مطابقة العديد من صفوف الجواهر.

أنواع الجواهر لعبة Bejeweled 3 للكمبيوتر

تتكون الأحجار الكريمة الموجودة على الشاشة في Bejeweled 3 من سبعة ألوان ، بما في ذلك البنفسجي والبرتقالي والأزرق والأبيض والأحمر والأخضر والأصفر. ما لم تقم بإنشاء تطابق يحتوي على جوهرة خاصة ، يتم تسجيل جميع الأحجار الكريمة بنفس النتيجة.

هناك أنواع مختلفة من الأحجار الكريمة الخاصة التي يمكن أن تظهر على اللوحة بناءً على عدد الجواهر التي يمكنك مطابقتها في وقت واحد:

جواهر اللهب: يتم إنشاء جواهر اللهب عند مطابقة خط أو صف من أربعة أحجار كريمة. تنفجر عند التطابق ويتم تدميرها مع المجوهرات الثمانية المحيطة بها.
Hypercubes: عند مطابقة صف من خمسة أحجار كريمة ، يظهر مكعب فرعي . يمكن استخدام هذا النوع من الأحجار الكريمة لمطابقة أي جوهرة مجاورة ، بغض النظر عن لونها. يتم تدمير جميع الأحجار الكريمة من اللون المختار بعد مطابقة المكعب الزائد.
الجواهر النجمية: من الممكن إنشاء جواهر مطابقة على شكل الحرف L أو T في Bejeweled 3. عند تحقيق هذا الإنجاز ، يتم إرسال طفرات متفجرة من الطاقة لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين ، مما يؤدي إلى تدمير جميع المجوهرات الموجودة في طريقها.
أحجار Supernova: يمكنك أيضًا تحدي نفسك لمطابقة خط يحتوي على ستة جواهر. على الرغم من أنه ليس من السهل تحقيق ذلك ، إذا قمت بمطابقة جوهرة السوبرنوفا مع أي جوهرة أخرى ، فسوف تدمر كل جوهرة في صفها وعمودها. سيؤدي الانفجار القوي الذي تولده هذه الجوهرة أيضًا إلى انفجار أحجار كريمة أخرى في الأعمدة والصفوف المجاورة.

اوضاع اللعب فى لعبة Bejeweled 3 للكمبيوتر

بشكل عام ، يحتوي Bejeweled على ثمانية أوضاع لعب يمكنك الاختيار من بينها. هناك أربعة أوضاع لعب متاحة للعب على الفور ، وهناك أربعة أوضاع يجب عليك فتحها من خلال إكمال العديد من التحديات في الأوضاع الأربعة الرئيسية. يوفر لك كل وضع طريقة مختلفة لتجربة اللعبة.

الوضع الكلاسيكي

الوضع الكلاسيكي هو الشكل القياسي للعب في Bejeweled 3 والطريقة الأكثر تقليدية للعب اللعبة. يتكون من الشكل الأساسي للعبة حيث يمكنك تبديل أزواج الأحجار الكريمة في محاولة لإنشاء خطوط من المجوهرات المتطابقة. هذا الوضع غير محدد ويمكنك أن تأخذ الوقت الذي تريده لوضع إستراتيجيتك لمسح اللوحة وزيادة عدد النقاط التي تحصل عليها. ينتهي الوضع الكلاسيكي عندما لا يكون هناك المزيد من التحركات.

وضع Zen

إذا كنت ترغب في الاسترخاء ولعب Bejeweled بتنسيق بدون ضغط ، فإن وضع Zen هو خيار الاختيار. نظرًا لأنه يتم إضافة الأحجار الكريمة الجديدة باستمرار إلى اللوحة ، فلا توجد نهاية لهذا الوضع ويمكنك اللعب طالما تفضل. الميزة الفريدة في وضع Zen هي أنه يمكنك تخصيص تجربتك من خلال الاختيار من بين أحد التأثيرات السمعية والبصرية العديدة في قائمة الخيارات. تتضمن هذه الخيارات:


تعديل التنفس:

 يقدم لك تعديل التنفس ملاحظات صوتية ومرئية تساعد على تنظيم تنفسك وتشجع على الاسترخاء. عند تمكين هذا الخيار ، ستكون هناك مطالبات على الشاشة توجهك إلى التنفس والخروج ، وموجة نابضة يمكنك اتباعها لتعديل تنفسك.
التغنيات: باستخدام هذا الخيار ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التغنيات التي سيتم عرضها في الجزء السفلي من الشاشة أثناء لعب اللعبة. تساعدك هذه التأكيدات الإيجابية على تركيز أفكارك على مجالات محددة للتأمل. التفكير الإيجابي ، والثقة بالنفس ، والعامة ، وفقدان الوزن ، والإقلاع عن العادات السيئة والازدهار هي الفئات الست من المانترا التي يمكنك الاختيار من بينها.

يدق بكلتا الأذنين:

 يدق الأذنين بكل سهولة هو الأكثر غرابة وفريدة من نوعها من بين جميع الخيارات في وضع Zen. يتطلب منك ارتداء سماعات الرأس للاستماع إلى الترددات المختلفة التي يتم تشغيلها في كل أذن. الهدف من هذا الوضع هو مساعدة دماغك على الدخول في حالة مختلفة من خلال خلق تصور بأنك تسمع ترددات خارج نطاق السمع الطبيعي. الاسترخاء العميق ، والشعور بمزيد من اليقظة ، وتصفية ذهنك من الانحرافات الخارجية ورفع مزاجك ليست سوى عدد قليل من العواطف التي يحاول هذا الوضع استخراجه.
الأصوات المحيطة: إذا اخترت خيار الأصوات المحيطة ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأصوات البيئية التي يمكن أن تساعدك على الاسترخاء وزيادة قدرتك على التركيز. يمكنك الاختيار من بين سبعة أصوات مختلفة ، بما في ذلك أوراق المطر والصراصير والغابات والسواحل والشلالات وتصفح المحيط والعشوائية.
وضع المهمة
يوفر وضع Quest تقدمًا أكثر تنظيمًا ويتيح لك حل سلسلة من 40 لعبة مصغرة. يختلف هذا الوضع عن الوضع القياسي للعب ، حيث تكمل هدفًا معينًا قبل إتمام المهمة. تقدم لك كل مرحلة عددًا من التحديات بصعوبة متزايدة.
تتضمن الأمثلة على المهام التي يمكنك إكمالها مطابقة 80 جوهرة قبل أن تمتلئ اللوحة تمامًا ، ومسح 120 جوهرة في أقل من 20 حركة ، والعثور على الكنز المدفون وتدمير القنابل على اللوحة. سيعجبك وضع اللعبة هذا إذا كنت تحب المزيد من التنوع وقليلاً من التحدي.

وضع البرق

وضع البرق هو وضع لعبة سريع الخطى عالي الضغط. بالمقارنة مع وضع Classic و Zen ، يتم ضبط وضع البرق وتنتهي لعبتك عند انتهاء الوقت. يبدأ هذا الوضع بدقيقة واحدة على مدار الساعة وهدفك هو إضافة الوقت عن طريق مطابقة الأحجار الكريمة التي يمكن أن تضيف إما خمس أو 10 ثوانٍ إلى إجمالي وقتك. لا يمكن أن تنفد الحركات ؛ ومع ذلك ، نظرًا لأن الأحجار الكريمة الجديدة ستسقط باستمرار في اللوحة.


الأوضاع السرية

يمكن إلغاء قفل كل من الأوضاع السرية الأربعة بعد الوصول إلى معيار معياري في الوضع الكلاسيكي أو Zen أو Quest أو Lightning. على سبيل المثال ، يمكنك فتح وضع سري من خلال الوصول إلى المستوى الخامس في الوضع الكلاسيكي أو تسجيل 100000 نقطة في وضع Lightning.


الشارات فى لعبة Bejeweled 3 للكمبيوتر

يمكنك أيضًا منح شارات لإكمال إجراءات معينة في اللعبة. بينما تكمل إجراءات أكثر تحديًا ، تتحسن الشارات من البرونز والفضة والذهب والبلاتين. يمكنك كسب شارات من خلال تنفيذ إجراءات مثل مسح عدد معين من الأحجار الكريمة الخاصة ، والوصول إلى مجموعة متنوعة من قيم النقاط الإجمالية والوصول إلى مستويات معينة.

متطلبات تحميل لعبة Bejeweled 3 للكمبيوتر 


نظام التشغيل: نظام التشغيل Windows XP SP2 / Vista / 7

المعالج: معالج 1.2 + جيجاهيرتز

ذاكرة: 1 + غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

الرسومات: 128 + ميجابايت من ذاكرة الفيديو (256 + ميجابايت مستحسن)

DirectX®: 9.0 ج أو أعلى

قرص صلب: 320 + ميجابايت من المساحة الحرة على القرص الصلب


صوت: DirectX 9.0c أو صوت أعلى

تحميل لعبة Bejeweled 3 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -