أخر الاخبار

تحميل لعبة هيت مان hitman للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة هيتمان hitman للكمبيوتر 

تحميل لعبة هيت مان hitman للكمبيوتر

تحميل لعبة هيت مان hitman  للكمبيوتر من ميديا فاير

فى الاون الاخيره لاحظنا ان الجميع يبحث عن لعبه الاكشن والاثاره  لعبة هيت مان hitman للكمبيوتر ، التى تعد من افضل العاب الكمبيوتر التى سوف تستمتع بها اثناء استخدام البنادق والاسلحه الاخرى التى يمكن استخدامه اثناء تجوالك فى اللعبه والقضاء على الاعداء ، فيمكنك الان تحميل لعبة هيت مان hitman للكمبيوتر من ميديا فاير ، والتى  تعد من اهم العاب المغامره المتاحه للشراء والتحميل ، حيث يعتبر طباع القتال وايضا المغامره واتقان التخفى من اهم الطرق التى تمكنك من القضاء على اعداءك ، وهذا ما جعل لعبة هيت مان hitman للكمبيوتر من اكثر الالعاب بحثا على مختلف محركات البحث وكذلك متاجر بيع الالعاب وعرضها للتحميل .


سوف نوضح لكم خلال هذا المقال بعض مميزات لعبة هيت مان hitman للكمبيوتر وكذلك القصه الخاصه باللعبه وهذا ما سيوضح لكم ولكن سيبقا هنا بعض المميزات التى سوف تكتشفها بعد تحمل اللعبه وهذا بعد ان تقوم بيتحميل اللعبه من احد مواقع تحميل الالعاب التى تثق بها ، فبامكانك الان تحميل لعبة هيت مان 4 للكمبيوتر من ميديا فاير 

 تحميل لعبة هيت مان للكمبيوتر برابط مباشر 

Hitman هي لعبة حركة خفية بشكل مركزي ،والتى سوف تكتشف بعد تحميل لعبة هيت مان للكمبيوتر برابط مباشر انه يمكن للاعبين اختيار المشاركة في معارك البنادق  بدلاً من ذلك. الغرض من اللعبة هو التسلل إلى عدد من البيئات المتنوعة واغتيال الهدف ، كما يوحي عنوان اللعبة ، والذي يمكن القيام به مع مجموعة كبيرة من الأسلحة والأدوات المتنوعة.


يمكن للاعبين التقدم من خلال اللعبة بالسرعة التي تناسبهم ، أو اختيار نهج كامل للبنادق ، أو العمل بصمت في طريقهم عبر قاعدة العدو مع مجموعة متنوعة من الأدوات والأقنعة. توفر طريقة اللعب تحديات مستمرة ومعدات جديدة لفتحها من خلال تنفيذ إجراءات معينة بطريقة معينة. إن اتساع المحتوى المعروض هو نقطة البيع الحقيقية ، مع مواقع متعددة لها قيمة إعادة ممتازة ، وذلك بفضل الوسائل العديدة لتحقيق الهدف من خلال الاغتيالات المجانية. يبدأ كل مستوى بحمولة محدودة للأسلحة والأدوات ، ولكن من خلال التحكم في بطل الرواية ، العميل 47 ، سيكتشف اللاعبون أفضل طريقة لاستخدام هذا التحميل في إنزال هدف.

متطلبات تحميل لعبة هيت مان hitman  للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

نظام التشغيل: نظام التشغيل Windows 64 بت
المعالج: Intel CPU Core i5-2500K 3.3GHz / AMD CPU Phenom II X4 940
ذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 660 / Radeon HD 7870
دايركت: الإصدار 11
تخزين: المساحة المتوفرة 50 جيجابايت

تحميل لعبة هيت مان hitman  للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -