أخر الاخبار

تحميل لعبه Population Zero للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبه Population Zero للكمبيوتر

تحميل لعبه Population Zero للكمبيوتر

تحميل لعبه Population Zero للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر من ميديا فاير

من خلال تحميل لعبه Population Zero للكمبيوتر عليك محاولة البقاء على قيد الحياة في كوكب كبلر وانت فى سباق مع الزمن، على الاستفادة والعمل على تحقيق أقصى استفادة من الـ 168 ساعة المتبقية وإلا سيتم تحويلك الى (وحش) كائن غير دنيوي بواسطة Sphere. فاسعى بكل جهد وقوة على أكمل المهام لمساعدة الشخصيات الموجودة فى لعبه Population Zero للكمبيوتر ، و استكشاف المناظر الطبيعية المتنوعة، حيث ستجد الفرق بينها وبين العاب الكمبيوتر القديمه والجديده المختلفة ، والبقاء على قيد الحياة في الحياة البرية ومساعدة اللاعبين الآخرين. أسرع فى اكتشف ألغاز كيبلر والهدف الحقيقي مهمتك.

تحميل لعبه Population Zero للكمبيوتر من ميديا فاير 

تحميل لعبه Population Zero كاملة للكمبيوتر برابط مباشر


بعد تحميل لعبه Population Zero للكمبيوتر من ميديا فاير ستجد نفسك وكان قد تم تدمير سفينتك. مع عدم وجود فرصة للعودة إلى الأرض، واكتشف الجرافيك العالى الذى تم تطويره خصيصا لهذه اللعبة لتتناسب مع عالم الخيال العلمى والفضاء ، فإنك تواجه حدودًا غير معروفة. وبقي أمامك اقل  168 ساعة حتى انقراض الإنسان. فعليك الذهاب الى سفينتك باسرع وقت والعمل على أصلح المفاعل وأعد تشغيل حجرة السبات لتنقذ نفسك. عليك العلم انه فى حال فشلك سوف تصبح من مخلوقات الكوابيس. ستجد العديد من البشر الموجودين فى كيبلر فقم بالاتحاد مع زملائك المستعمرين أو دمرهم جميعًا.

شاهد ايضا : تحميل لعبة  resident evil 3 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير برابط مباشر  

تحميل لعبة Population Zero للكمبيوتر برابط مباشر

عند تحميل لعبة Population Zero للكمبيوتر ستجد انه عالم  مثالي للقادمين الجدد وكذلك الناجين المتشددين. العب في أوضاع PvE واستكشف الكوكب دون خوف من فقدان معداتك التي اكتسبتها بشق الأنفس في معركة شاقة ضد قدامى المحاربين المخضرمين الموجودين من قبل على كيبلر. بعد أن درست قواعد البقاء على قيد الحياة على Kepler ، انغمس في أوضاع اللعبة التنافسية لإظهار مهاراتك القتالية. ثم ارتق بلعبتك من خلال الانضمام إلى جلسة Hardcore PvP بحياة واحدة فقط. تعلم ، وتكيف ، واقضى على خصومك.

تحميل لعبه Population Zero كاملة للكمبيوتر مضغوطة


أطلق العنان للفراغ بالداخل

في أوضاع لعبة Population Zero للكمبيوتر، الموت هو البداية الجديدة. تؤدي عمليات إعادة النشر المتعددة إلى زيادة مستوى الطفرة وتحولك في النهاية إلى وحش متغلب. الفراغ قوي للغاية. عليك البحث عن الجناة والانتقام منهم والعمل مع المتحولين الى مسوخ كفريق واحد لجلب الفوضى والدمار. ولكن لا تكن متعجرفًا. يمكن لمجموعة متحدة ومتماسكة من المستعمرين أن تطاردك.

شاهد ايضا : تحميل لعبة Beyond a Steel Sky للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا 

تحميل لعبة Population Zero للكمبيوتر مضغوطة 

البقاء على قيد الحياة من خلال أوضاع اللعبة المختلفة

بعد تحميل لعبة Population Zero للكمبيوتر مضغوطة وخلال دورات السبعة أيام ، سوف تستكشف الكوكب ، وتستكمل المهام ، وتنجو من البيئات المعادية والأعداء المختلفين ، وستبني ، وتصنع ، وتكتسب المعرفة حول عالم اللعبة. يمنح اللعب الناجح نقاط الخبرة اللازمة لرفع مستوى حساب اللاعب الخاص بك. تتيح المستويات الجديدة الوصول إلى مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة وآلياتها.

تحميل لعبه Population Zero كاملة للكمبيوتر

عالم كبلر هو عالم واسع سلس من سبعة مناطق حيوية متميزة. من خلال استكشاف عالم لعبه Population Zero للكمبيوتر ، ستتعلم المزيد عن القصة وطور شخصيتك. انطلق في رحلة لاستكشاف الحياة البرية لتتعلم تقنيات جديدة وصنع معدات جديدة وأكشف أسرار كيبلر الخفيه. عليك اصطياد الوحوش البرية بحثًا عن الموارد ومحاربة المنافسين البشريين من أجل تفوق كيبلر. اختر السلاح المفضل لك من بين مجموعة كبيرة من الأسلحة المحمولة باليد. عليك العلم ايضا ان لكل نوع سلاح مجموعته الخاصة من الحركات والرسوم المتحركة. فتدرب ومارس وإتقان نظام القتال القائم على المهارات للتمكن من التغلب على أعدائك وسحقهم .

شاهد ايضا: تحميل لعبة مصارعة wwe للكمبيوتر

مع مرور الوقت فى  لعبة Population Zero للكمبيوتر يمكنك استخدام شجرة التكنولوجيا والامتيازات لتطوير مستعمرك. قم بالعمل على فتح التقنيات لاكتساب وصفات صياغة جديدة. الامتيازات هي مكافآت أساسية يتم فتحها عشوائيًا ، و تختلف في قيمتها ومتطلبات الحصول عليها. سيساعدك كلا النظامين على القتال من أجل البقاء بشكل أكثر فعالية.

متطلبات تحميل لعبه Population Zero كاملة للكمبيوتر مضغوطه من ميديا فاير برابط مباشر

الحد الأدنى:

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل

نظام التشغيل: Windows 7 64 بت

المعالج: معالج i5

ذاكرة: 8 جيجا رام

الرسومات: GeForce 950 GTX

شبكة الاتصال: اتصال إنترنت واسع النطاق

تخزين: 30 جيجا مساحة متوفرة


موصى به:

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل

نظام التشغيل: Windows 10 64 بت

المعالج: i7

ذاكرة: 16 جيجا بايت رام

الرسومات: GeForce 1060 6 جيجابايت

شبكة الاتصال: اتصال إنترنت واسع النطاق

تخزين: 30 جيجا مساحة متوفرة

تحميل لعبه Population Zero كاملة للكمبيوتر مضغوطه برابط مباشر من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -