أخر الاخبار

تحميل لعبة Vector للكمبيوتر والاندرويد بحجم 44 ميجا فقط برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة Vector للكمبيوتر والاندرويد بحجم 44 ميجا فقط برابط مباشر

تحميل لعبة Vector للكمبيوتر والاندرويد بحجم 44 ميجا فقط

تحميل لعبة Vector للكمبيوتر والاندرويد بحجم 44 ميجا فقط 

لعبة Vector، إحدى أشهر ألعاب الفيديو وأكثرها نجاحًا ، تم إصدارها في عام 2010 بواسطة Nicky ، حيث أنشأ Nicky لعبة Vector ثم طور اللعبة حتى إصدار Vector 2 ، لكن إصدار Vector 2 لم يكن ناجحًا مثل لعبة Vector ، وذلك بسبب إصدار لعبة Vector فيكتور للاندرويد، كان هذا أكبر دليل على نجاح وانتشار اللعبة حيث حققت أعلى معدل بحث على الإنترنت اليوم. نقدم لك لعبة رابط تحميل لعبة فيكتور للاندرويد.

شاهد ايضا: تحميل لعبة جاتا 2020 للاندرويد

تحميل لعبة Vector للكمبيوتر بحجم 44 ميجا فقط برابط مباشر

تدور أحداث اللعبة حول عامل يُدعى فيكتور عمل في منظمة سرية من أجل العمل الجاد وقد أُجبروا على العمل ألة تتحكم في عقولهم ، وفجأة تنفجر الألة التي يمتلكها فيكتور ويعود إلى ما كان عليه، ويقفز من النافذة هاربا ويتم مطاردته ، وهي بداية اللعبة. عليك أن تتغلب على كل العقبات التي تواجهه حتى لا تمسك به

شاهد ايضا: تحميل لعبة حرب الشاطئ beach head 2000 للكمبيوتر

تحميل لعبة Vector للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

 تحميل لعبة Vector للاندرويد مجانًا وبرابط مباشر ، هذا ما سنتحدث إليكم به اليوم أيها الزائرون الكرام ، لأنها من أشهر ألعاب القتال أو أفضل ألعاب الأندرويد. بشكل عام ، ويتضح هذا بعد تجربة العدد الهائل من التنزيلات ، حيث تستخدم لعبة Victo للأندرويد ما لا يقل عن 10 ملايين مستخدم حاليًا ، ما يقرب من نصف العدد يتم تشغيلها يوميًا. 

تحميل لعبة Vector للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

بالرغم من أن اللعبة لا تحتوي على الكثير من الألوان أو التصميم إلا أنها تتمتع برسومات ممتازة وتصميم رائع وتأثيرات صوتية رائعة ، مع تشغيل مختلف وتصميم مبتكر جديد لفكرة تشغيل الألعاب وممارسة الألعاب. تخطي العقبات الشهيرة ولكن أهم ما يميزها هو عدم الحاجة للتواصل الدائم. باستخدام Wi-Fi internet ، يمكنك فقط تنزيل اللعبة من الرابط المباشر أسفل هذه المقالة ويمكنك الاستمرار في لعب لعبة Vector للاندرويد.

شاهد ايضا: تحميل لعبة Borderlands 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة Vector مجانا للاندرويد

تعد لعبة Vector واحدة من أكثر الألعاب نجاحًا في عالم ألعاب Android. عندما ظهرت اللعبة جذبت الملايين من الناس من مختلف أنحاء العالم وكان هناك العديد من الألعاب التي جعلتها لعبة جميلة وممتعة ومثيرة ومثيرة للاهتمام ، في نهاية مقالنا سنعرض لك رابط اللعبة المباشرة وتنزيل اللعبة مجانًا لجميع أجهزة Android المختلفة. 

تحميل لعبة vector للكمبيوتر والاندرويد مجانا

تحتوي لعبة Vector لنظام Android أيضًا على نسخة يمكن ممارستها على جميع المنصات الأخرى. لعبة فيكتور للكمبيوتر او لعبة فيكتور للايفون . قم بتحميل فيكتور للاندرود أو العب لعبة Victor على Facebook.

لعل من أهم عيوب لعبة  فيكتور Vector  للاندرويد حجمها الكبير والمفرط قليلاً ، الأمر الذي سيؤثر بالتأكيد سلبًا على أداء اللعبة على الأجهزة الضعيفة أو المتوسطة ، بالإضافة إلى أنه يمكن أن تستغرق عملية تنزيل اللعبة وقتًا طويلاً مع أجهزة مثل iPhone و iPad ، ولكن يمكن تجاهلها بالتالي. لما تقدمه اللعبة من حيث التصميم والرسومات الممتازة. 

تحميل لعبة Vector للكمبيوتر من ميديا فاير

لقد تم تسمية لعبة Victor بهذا الاسم نظر للشخصية الرائيسية ، وهذا لان الشخصية الرئيسية في اللعبة هي خيال أسود اللون وليس لها أي ملامح وجه أو تفاصيل مادية ، تسمى Vector ، والمهمة الرئيسية التي عليه القيام بها في اللعبة هي محاولة مساعدة فيكتور. تخطى العقبات ، أبرزها قوات الشرطة التي ستستمر في ملاحقتك طوال مراحل اللعبة في محاولة للقبض عليك. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة سايبر بانك 2077 cyberpunk للكمبيوتر

تحميل لعبة فيكتور vector للاندرويد من ميديا فاير

تعمل قوى الشركات في لعبة Vector للاندرويد  على قمع المدنيين وقمع حرية الرأي والتعبير ، وهو ما تحاول بالفعل منعه بشكل عام ، مما يجعلهم يطاردوك حتى اخر نفس ، ويمكنك الاستمتاع بمهارات الباركور التي يتفوق بها فيكتور في اللعبة للهروب من الشرطة والتغلب على العقبات. التى سيظل يواجها طول الطريق. 

بالطبع تحتوي لعبة Vector للاندرويد على العديد من المراحل التي تختلف من السهل إلى الصعب ، مما يزيد من الإثارة والتحدي في اللعبة ، وعلى عكس قوى الشرطة التي تطاردك بلا توقف. ستجد في اللعبة أيضًا العديد من العقبات التي ستظهر تلقائيًا وفجأة حتى تتمكن من تعطيلك حتى تتيح وتسمح للشرطة بالقبض عليك. 

تحميل لعبة فيكتور للاندرويد من ميديا فاير

يجب أن تكون حريصًا جدًا على عدم القبض عليك من قبل الشرطة ، لأنهم سوف يسجنونك مدى الحياة أو سيقتلونك بمجرد القبض عليك إذا حاولت الهروب منهم بأي شكل من الأشكال ولكن تمامًا مثل قوات العصابة. لديك عقبات يبدو أن مساعديهم يحاصرونك ، وهناك أيضًا الكثير من العملات المعدنية والأحجار الكريمة التي يمكنك جمعها أثناء محاولتك الهروب منها ، مما سيساعدك على أن تكون أسرع وأسهل خلال المراحل من خلال توفير الكثير من الأدوات المختلفة. 

مميزات تحميل لعبة فيكتور للكمبيوتر من ميديا فاير

  • تحديثات مستمرة رائعة يتم إدخالها في لعبة فيكتور للاندرويد مرارًا وتكرارًا لإضافة المزيد من الميزات أو إصلاح الكثير من المشكلات الرئيسية التي قد تظهر في اللعبة. 
  • تحميل لعبة فيكتور للاندرويد مجاني تمامًا للتنزيل ، لذلك لن تضطر إلى دفع مبالغ إضافي لتنزيل اللعبة من متجر Google Play لنظام Android. 
  • لا تتطلب لعبة المتجه لنظام Android اتصالاً ثابتًا بشبكات Wi-Fi من أجل اللعب. هذا يعني أنه سواء كنت متصلاً بالإنترنت أم لا ، يمكنك قضاء وقتك داخل جدران اللعبة. 
  •  رسومات ورسومات عالية الجودة ، وعلى الرغم من عدم وجود العديد من الألوان ، إلا أنه لا توجد ألوان كثيرة تظهر جودة التصميم. 
  •  مؤثرات صوتية رائعة تضيف المزيد من التحدي والإثارة للعبة. 

تحميل لعبة Vector للكمبيوتر والاندرويد بحجم 44 ميجا فقط برابط مباشر من ميديا فاير



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -