أخر الاخبار

تحميل لعبة Borderlands 3 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مضغوطة

  تحميل لعبة Borderlands 3 للكمبيوتر 

تحميل لعبة Borderlands 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة Borderlands 3 للكمبيوتر برابط مباشر 

 Borderlands 3 هي لعبة إطلاق نار تعاونية من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة Gearbox Software ونشرتها 2K Games. إنه تكملة لـ Borderlands 2 والدفعة الرابعة في سلسلة Borderlands.

تركز اللعبة على استكشاف بيئات العالم المفتوح في Borderlands الفخرية وقتل الأعداء بمجموعة من الأسلحة. تركز اللعبة بشكل كبير على نهب الأعداء الذين سقطوا والمربعات المنتشرة حول الخريطة لأدوات تدمير جديدة ، بالإضافة إلى اكتساب نقاط خبرة وتسوية واحدة من أربع شخصيات قابلة للعب بمجموعات مهارات فريدة.

شاهد ايضا: تحميل لعبة برنس أوف بيرشيا prince of persia للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Borderlands 3 للكمبيوتر برابط مباشر 

يتبع Borderlands 3 للكمبيوتر أسلوب اللعب المبتكر الذي تم تقديمه في الأقساط السابقة من السلسلة. ينصب التركيز الأساسي للعبة على العثور على أسلحة قوية بشكل متزايد ، وإكمال المهام والمهام الجانبية بالإضافة إلى قتل الأعداء للحصول على نقاط الخبرة وعبور مناطق مفتوحة شاسعة من عالم اللعبة. تشتهر السلسلة بتضمين الوضع التعاوني ، حيث يمكن لما يصل إلى أربعة لاعبين العمل معًا للتقدم خلال اللعبة. يعود وضع Co-op في Borderlands 3 ، لكن لا يزال بإمكان اللاعبين الذين يفضلون الطيران بمفردهم القيام بذلك دون أي مشكلة. 

تحميل لعبة Borderlands 3 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

في بداية اللعبة ، يختار اللاعبون واحدًا من أربعة Vault Hunters ، يمتلك كل منهم مجموعات مختلفة من المهارات القابلة للترقية. وتشمل هذه المهارات العمل ، والتي لها استخدامات مختلفة ، من التعامل مع الضرر للحماية منه. يمكن زيادة مهارات العمل لتصبح أكثر كفاءة. على عكس ما قبلها ، تشتمل Borderlands 3 على ثلاث أشجار مهارات ، مختلفة لكل شخصية ، والتي تطور مجموعات مختلفة من القدرات ، بما في ذلك الضرر المتسبب ، وقوة الدفاع ، إلخ.

شاهد ايضا: تحميل لعبة كوماندوز 3 كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبة Borderlands 3 للكمبيوتر مضغوطة

Borderlands 3 والمسلسل نفسه يأخذ المركز الأول في امتلاك أكبر عدد من الأسلحة المتاحة. هذه تندرج في الأنواع المعتادة من المسدسات ، المسدسات ، البنادق الهجومية ، البنادق ، بنادق القنص ، قاذفات مختلفة ، إلخ ، والتي تنقسم أيضًا إلى ندرة. لكن الكم الهائل من التركيبات المختلفة ومتغيرات الذخيرة ، بالإضافة إلى التأثيرات الأساسية المخصصة للسلاح ، تجعل القتال في Borderlands 3 تجربة فريدة تمامًا. يكفي القول إن عدد أدوات التدمير المتاحة يصل إلى عشرات الملايين. لف رأسك حول هذا الرقم ، لماذا لا تفعل؟

شاهد ايضا: تحميل لعبة جنة الشاطئ Paradise Beach للكمبيوتر

تحميل لعبة Borderlands 3 للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

تقدم Borderlands 3 العديد من الآليات الجديدة لنظام اللعب المتفجر بالفعل. أول هذه التغييرات الجديدة هو الانزلاق. إنه يضيف إلى قدرات الحركة للشخصيات من خلال منحهم فرصة للالتفاف بسرعة خلف الغطاء عند تعرضهم لنيران كثيفة أو التسلل بسهولة على الأعداء المطمئنين. ميكانيكي جديد آخر يتسلق. يمكن للاعبين الآن القفز على الحواف وسحب أنفسهم للأعلى للحصول على أرض مرتفعة لإطلاق النار على خصومهم.

شاهد ايضا: تحميل لعبة Vector للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة بوردرلاندز 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

فى لعبة Borderlands 3 يختار قريبا بعد أحداث المعروضة في العرضية سلسلة '، "حكايات من مناطق الحدود". تتميز اللعبة بزوج جديد من الخصوم ، Troy و Tyreen Calypso. اكتشف الثنائي الشيطاني أن المدافن ، المعاقل الغامضة التي تحرس كنوزًا لا تصدق ، موجودة خارج كوكب باندورا. انطلق تروي وتيرين بقيادة فصيلهم من أطفال القبو للعثور عليهم. ليليث ، أحد حوريات الإنذار والبطل السابق في لعبة بوردرلاندز ، يجند صائدو Vault Hunters الجدد لمنع كاليبسوس من اكتساب ثروة أقبية باندوران الإضافية.

تحميل لعبة Borderlands 3 للكمبيوتر للاجهزه الضعيفه

كان النقاد ممتلئين بالثناء على هذا الجزء الجديد من سلسلة بوردرلاندز. تم الإشادة بالعديد من المسلسلات لتمسكها ببنادقها لفترة طويلة وإدخال تغييرات تجميلية فقط مع الحفاظ على نفس آليات اللعب الأساسية. تضمنت التغييرات التي أشاد بها النقاد الميكانيكا المصقولة ومحرك الرسومات ، وشخصيات جديدة قابلة للعب بمهارات فريدة ، بالإضافة إلى نظام حركة محسّن ، مع التركيز على الاستكشاف الرأسي. الكل في الكل ، كان النقاد مليئين بالترقب لأحدث عضو في عائلة بوردرلاندز.

شاهد ايضا: تحميل لعبة سايبر بانك 2077 cyberpunk للكمبيوتر

مميزات لعبة Borderlands 3 للكمبيوتر من ميديا فاير 

انطلق إلى النجوم في الفصل الجديد من قصة سلسلة Borderlands

اجلس مع الأصدقاء أو اذهب بمفردك واستكشف العوالم الجديدة والكنوز التي يخفونها

صوّب ونهب مع مجموعة كبيرة من الألعاب القديمة والجديدة

أربع شخصيات جديدة قابلة للعب مع حركات فريدة ومهارات قابلة للترقية

سيسمح لك نظام شجرة المهارات الجديد بتطوير Vault Hunter بطرق جديدة تمامًا

تاريخ الإصدار: 2020-04

متطلبات تحميل لعبة Borderlands 3 للكمبيوتر

يوجد أدناه الحد الأدنى والموصى به من مواصفات النظام لـ Borderlands 3 | الإصدار القياسي (كمبيوتر شخصي) 

الحد الأدنى من المتطلبات

المعالجAMD FX-8350 / Intel Core i5-3570

الرسوماتAMD Radeon HD 7970 / Nvidia GeForce GTX 680 2 جيجابايت

ذاكرة6 جيجا بايت

مساحة القرص75 جيجا بايت

النظام ويندوز 7/8/10

تحميل لعبة بوردرلاندز Borderlands 3 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مضغوطة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -